مركز تحميل دلوعات - رفع متعدد للصور وضمان بقائها بدون حذف


دلوعـــات قصص وروايــــات قصص عربية , قصص أطفال , قصص غراميه , قصة قصيره , قصة طويلة , روايات , قصص واقعية , قصص من نسج الخيال , قصص موروثة , حكايات عربيه , قصص طريفه , قصص السيرة , قصص الأغبياء

جديد مواضيع دلوعـــات قصص وروايــــات
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-Mar-2010, 07:32 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبه سابقه
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بسمة خجل

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 8863
الدولة: السعودية
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,971
بمعدل : 2.40 يوميا
معدل التقييم: 148
نقاط التقييم: 1859
بسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant future

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بسمة خجل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بسمة خجل المنتدى : دلوعـــات قصص وروايــــات
افتراضي رد: رواية قلوب تخاف الحب

رواية قلوب تخاف الحب


رواية قلوب تخاف الحب ، راويه قلوب تخاف الحب ، قصة قلوب تخاف الحب ، قصه قلوب تخاف الحب ، اجمل رواية الحب ، أجمل رواية الحب


فتح علي عينه بصعوبة على صوت المنبه في جواله اللي ضبطه لصلاة الفجر ..... جر الجوال وسكر المنبه .... لف يشوف ميثاء اللي نايمه بعمق شديد .... مد علي يده ورفع شعرها اللي مغطي نصف وجها ورجعه وراء أذنها وهو يبتسم على شكلها .... كانت مثل البزران في براءتها ... نايمه على الوسادة وهي ماسكه طرفها بيدها كأنها بتهرب من تحت رأسها .... علي ما كان وده يوعيها عشان يستمتع بالمنظر اللي قدامه أطول وقت ممكن .... لكن ما حب تفوتهم الصلاة .... نداها بصوت هامس وهو يمسح بطرف أصابعه على خدها : ميثوه .... ميثوه .... ميثوه قومي صلاة .... ميثوه ... ولما شاف علي ميثاء حركت حواجبها لكن ما ردت عليه رجع يوعيها بصوت مسموع عشان تقوم وقال : ميثوه .... يلا قومي بتفوتس الصلاة .... ميثوه ... أفتحت ميثاء عينها بثقل تشوفه وهي تقول : أي صلاة ؟؟؟؟ ابتسم علي وقال : أي صلاة ؟؟؟؟ صلاة الفجر ... يلا قومي عشان نلحق على الصلاة في الحرم ... جرت ميثاء جوال علي اللي حاطه جنبها بعد ما سكره تشوف الساعة .... ابتسمت بثقل وهي تقول : علي ... بتصلي في الحرم على توقيت قطر ؟؟؟؟؟ ولفت ميثاء شاشة الجوال على علي وهي تقول : الحين وقت الصلاة في قطر بس مكة بعد ساعة .... اخذ علي الجوال من يدها وهو يقول باستغراب : صدق والله .... تيم الصلاة في قطر ... حذف علي الجوال ورآه ولم على ميثاء بسرعة وهو يبتسم وقال : ما هب مشكله نرجع نرقد .... ابتسمت ميثاء على حركته وقالت : تدري من زمااااااان ما رقدت بعمق كذا .... علي قال بجديه وهو يشوفها بنظرة المذنب : أكيد بترقدين بعمق ... من البكي اللي بكيتيه البارح .... كمل علي وقال بعد ما شاف ميثاء كيف تغير وجها : ميثوه أنتي إلى ذا الحين زعلانه من الحكي اللي قالته النوري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تنهدت ميثاء بضيق وقالت : أنا مفتضحة في عمي أنها قالت ذا الحكي قدامه .... وش بيقول عني ذا الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رد عليها علي بسرعة وهو يقول : ميثوه أنتي سمعتي أبوي وش قال ؟؟؟ وش تبين أكثر من أنها قال لنوري ليتس خابطتها عشان تشوفين وش بسوي فيس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وحلف أنها لوهي مسويتها كان نزلها من السيارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ردت عليه ميثاء وقطعته وهي تقول : ومن قال أني أبيه يقول لها ذا الحكي ؟؟؟؟؟؟ هي بلا شيء شاربه بغضي ... كيف وعمي قايم عليها عشاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قطعها علي وقال : ميثوه صدقيني النوري قلبها طيب ... بس هي شوي حارة ... لا الصدق هي واجد حارة مع الكل .... ويمكن بزيادة معاس لأنس ما خذه ولدها الوسيم ... الرومانسي ... اللي يحب العيب ... والغلط ... ميثوه صدق أنا قلبس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابتسم علي بمرح أول ما شاف كيف اطلعت الدوائر الحمر على خد ميثاء اللي انصدمت من السؤال اللي ما تدري وش دخله في سالفتهم .... انحرجت وهي تشوف نظرات علي النهمة لها .... أهربت من نظراته وقالت تحاول أنها تهرب من الجواب بعد : كيف حال رجلك ذا الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابتسم علي بخبث وهو يشد قبضت يده عليها وقال : الحمدلله أحسن ... تحبين تتأكدين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ميثاء اللي أفهمت قصده من السؤال قالت بسرعة ترد عليه : صاااااااااااادق بدون ما أتأكد .... بس خلني أحط لك عليها كريم ذا الحين عشان تغدي بخير ... قطعها علي وقال : خلي الكريم بعد ما ارجع من صلاة الفجر ... ذا الحيــــــــــ .... أقطعته ميثاء بسرعة وقالت بكل جديه : سلامة عمرك لا أنت برايح ولا بجاي ... متشوف رجلك كيف ؟؟؟؟؟ صلي الفجر هنا ... استغربت ميثاء من رد فعل علي اللي فكها بسرعة وابتعد عنها لطرف السرير بصمت .... أقعدت تشوفه وقالت باستغراب : علي وش فيك ؟؟؟؟ مستوجع ؟؟؟؟؟ لف عليها علي بنظرات كلها حزن وهو يقول : ليه بعد كل شيء إلى ذا الحين ما تبيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليه ؟؟؟؟؟ ميثاء حست بسؤال علي كف على وجهه .... فجعها سؤال علي أكثر من انه صدمها .... ليه يقول كذا ؟؟؟؟ ليــــــــــــــــــــه ؟؟؟؟ ليه وأنا اللي ما أتخيل يمر علي يوم ما يكون معي فيه .... ليه ؟؟؟؟؟؟؟ ليه دايم يحس انه ما هب مهم عندي ؟؟؟؟ ليه وأنا أحبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قربت ميثاء من علي وقالت بصوت مخنوق من العبرة : ليه تقول كذا ؟؟؟؟؟؟؟ علي اللي عوره قلبه وهو يشوف الدموع اللي في عيون ميثاء وصوتها اللي المخنوق قال بسرعة يرد عليها : هذا معنى كلامس .... أقطعته ميثاء وقالت بدهشة تشر بيدها على نفسها : أنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رد عليها علي بسرعة وهو يجر يدها اللي تشر بها على نفسها ويضمها لصدره : أيه أنتي .... أنتي قلتي أن شرط زوجنا أني أصلي كل فرض في المسجد .... ليه ذا الحين تقولين ما أروح أصلي في المسجد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تبين تطلقين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أقطعته ميثاء بسرعة وهي تشر برأسها علامة النفي وقالت وهي تبكي : قسم بالله ما هب قصدي ... رب العالمين اللي تصلي له كل المخاليق يعذرهم .. وأنا المخلوقة ما تبيني أعذرك يا قلبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قطعها علي وهو يلمها بقوة وقال : صدق أنا قلبس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ دنقت ميثاء وسندت رأسها على كتف علي وهي تسمع صوت الأذان وقالت : الله اكبر ... شهد صوت الحق ...........................













سالم اللي كسره أبوه اتصالات عشان يوعيه لصلاة الفجر ... كان بالغصب قادر يفتح عيونه من التعب وهو في اللفت حاول يصحصح شوي لما انفتح الباب وركبوا معه نجله وصافية .... صبحهم بالخير وحاول يركز وهو يقول لنجله : يمه ترى أي شيء تحتاجينه أنا في الشوفه ... حاضر ومن عيوني ...... قطعته نجله وقالت بسرعة ترد عليه : جعل عيونك سالمه ربي يسلمك ويطول في عمرك ويطرح فيك البركة ... ما أبي غير سلامتك ... قطعها سالم وقال بكل جديه : تراني أقوله صادق ولا قلت غير لأني عاد عمري ولدس يعني لا يردس غير لسانس .... ردت عليه نجله وقالت : يعلم الله انك ولدي يا أمي .... ابتسم سالم وهو يسمعها ورد عليها بسرعة وهو يرفع عينه لصافية بنظره سريعة قبل لا يرجع يشوفها وقال : الله يجزيس خير يا يمه ... ألا على الطاري كيف حال مريضتكم ؟؟؟ سالم قال آخر جمله وهو يرجع يشوف صافية اللي ما تدري ليه من أسمعت سؤال سالم جاتها الضحكة ... ولا قدرت تمسك نفسها قالت بسرعة ترد عليه : أبشرك ... بخير ... سالم اللي حس من صوت صافية أنها تضحك قال بسرعة وهو يبتسم بخجل ما عرف سببه قبل لا يلف يشوف الباب : الحمدالله ... تستأهل .... لكن أول ما انفتح الباب وشاف الشيبان قدامه اختفت ابتسامته بسرعة وهو يقول بصوت هامس : يا الله صباح خير.... وكمل وهو يدنق على رأس أبوه بصوت عالي وقال : صبحك بالخير ... ولف بسرعة يدنق على رأس عمه ويصبح به وهو يحاول يتجنب أبوه اللي قرص عينه فيه لما شافه بدون غتره.... ومن عمه إلى الباب سيده .... افتحه وهو يقول : حياكم بنتاخر على الصلاة ....
















ميثاء اللي بذلت مجهود جبار مع علي عشان تقنعه ما ينزل للصلاة في الحرم خاصة بعد ما شافت كيف كان يمشى بصعوبة للحمام وما ارتاحت غير بعد مصلى ورجع ينام على السرير .... قررت هي بعد تصلي في الغرفة ولا تنزل الحرم لأنها كانت تعرف طبع عمها اللي يصلي الفجر ولا يرجع غير بعد ما تطلع الشمس .... ما كانت تبي تستفرد فيها عمتها أذا راحت تسوي القهوة لعمها عشان كذا أول ما صلت الفجر أخذت مفتاح علي اللي نام بسرعة ما تخيلتها وراحت شقة عمها تجهز لهم القهوة قبل يرجعون .... أفتحت ميثاء باب شقة عمها بكل هدوء تقدر عليه .... كان عندها خوف أن تكون عمتها ما أنزلت للصلاة .... وتحط حرت الكلام اللي قاله لها عمها فيها .... مشت من قدام المجلس بكل حذر وهي تطل فيه .... ارتاحت أن ما فيه احد ... وقفت قدام المطبخ تشوف غرفة مها في آخر الممر .... كانت تبي تروح تطل عليها تشوف كيف حالها ... بس اللي خلاها تتردد هو غرفة عمتها اللي بينها وبين غرفة مها .... توكلت ميثاء على الله وكملت مشي في الممر ... تنفست بارتياح وهي تشوف باب الغرفة مفتوح .... يعني ما به فيها احد .... غرفة مها كان بابها مردود .... أفتحت الباب .... ابتسمت ميثاء بحنان وهي تشوف مها كانت تصلي وهي قاعدة على السرير ... ردت الباب وراحت للمطبخ تسوي القهوة .... وقفت تشوف علب الحليب بتفكير .... تسوي حليب ولا لا ؟؟؟؟ بسوي وخليه يمكن احد يبي .... وبسوي دلتين حليب وحده هنا ووحده لامي وصفوي ومنيرة ..... انتبهت ميثاء من أفكارها على صوت مها اللي واقفة على باب المطبخ وهي تقول : صباح الخير .... ردت عليها ميثاء بابتسامه حنونة وهي تقرب منها : صباح الورد يا قلبي .... كيف حال ركبتس اليوم أن شاء الله أحسن ؟؟؟؟؟؟؟؟ ردت عليها مها وهي تدنق تشوف رجلها وقالت : الحمدلله أحسن .... لكن ما اقدر اثنيها ... أحس الجلد يتمزع .... الدواء اللي جابته صفوي البارح نشف الجلد على الآخر .... قطعتها ميثاء وهي تلف عشان تشوف القهوة اللي تطبخ على الضو وقالت : ما هب صفوي اللي جابته .... هذا سالم جعل ربي يسلمه ... حلف عليها هو يروح يجيب الدواء لس .... قطعتها مها بسرعة وقالت بخوف واستفسار : هو اللي جاب الدواء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟















ميثاء ما صدقت على الله أنها تخلص قبل لا ترجع عمتها .... رتبت طاولة الطعام وحطت عليها القهوة والحليب والأكواب والتمر .... مرت على مها اللي رجعت تنام في غرفتها تطمن عليها قبل تطلع بسرعة من شقة عمها وهي شاله معها دلة الحليب الثانية وأكواب بلاستكية اللي قررت أن يكون أول من يشرب منها هو علي .... تنهدت ميثاء بشوق وهي تفتح الباب ما تدري هي كانت مشتاقة لمن أكثر .... للوسادة ولا لعلي اللي جنب الوسادة .... دخلت بهدوء عشان ما تزعجه .... حطت الدلة والأكواب على الطاولة مكان كيسة البطاطا ... ابتسمت ميثاء وهي تذكر كيف كان شكل علي اللي قال وهو مبتسم ابتسامه عريضة أول ما لفت عليه وهي تأكل البطاطا : يااااااااااااااااالله عمري ما تمنيت اغدي بطاطا مثل اليوم .... جعل فيه العاااااااااااااااااااااافية على بطينس .... لفت ميثاء تشوفه علي بكل شوق وهو نايم بعمق تنهدت وهي تقول بصوت هامس : نـــــــــــــوم العافية يا قلبي .... فصخت عبايتها .... بدلت القلابية وألبست بجامتها .... أول حطت رأسها على الوسادة رجعت ترفعه بسرعة وهي تشوف علي اللي كان يون كيف كان يتحرك بضيق .... في البداية خافت يكون مقلب من مقالب علي ... بس لما شافت كيف كان يتنفس بسرعة وبضيق أعرفت انه أكيد يحلم .... قربت ميثاء منه وحاولت توعيه .... نادته بس ما رد عليها ... كان يزيد في ألونه وصوته يعلى عشان كذا مسكت كتفه وقامت تهزه بقوة وهي تناديه : علي ... علي قوم ... علي .... علي قوم .... بسم الله عليك يا قلبي .... حلم تعوذ من الشيطان ... ميثاء قالت آخر جملة وهي تشوف علي اللي مبحلق فيها بنظرات كلها خوف .... ورجعت تقول : تعوذ من الشيطان ... حلم يا قلبي ... حلمان تعوذ من الشيطان .... علي اللي استوعب كلام ميثاء أخيراً قال : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم .... أعوذ بالله منه .... ميثاء قالت وهي تمسح على رأس علي بكل حنان : بسم الله عليك ... لا تخاف حلم وراح ... نام ذا الحين وارتاح .... علي بعد ما هدى شوي و شاف كيف ميثاء لامه عليه وتمسح على رأسه وتكلمه مثل البزر قال بكل عياره : حلم يروع .... روعني كثير .... و قدر بمعجزة انه يكتم ضحكته وهو يشوف كيف تغيرت ملامح ميثاء اللي قالت بخوف : خير أن شاء الله ... وش اللي روعك في الحلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قال بمكر : النسوان ... أقطعته ميثاء وقالت باستغراب : النسوان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رد عليها علي وقال بعياره : أيه النسوان .... شفت في الحلم نسوان وااااااااااااااااااااجد يلحقوني ... وأنا أبي أطق عنهم وهم كل مالهم ويقربون مني أكثر .... ميثاء ما تدري وش اللي نرفزها وخلها تقطعه وتقول بعصبية : لا تخاف ما عليك شر ... بتسلم منهم أن شاء الله .... ميثاء قالت آخر جملة وهي تبعد عن علي وترجع تنام على وسادتها بعصبية ... ضحك علي بمرح على شكل ميثاء اللي كانت صدق معصبة وهو يرفع رأسه من على الوسادة ويسنده بيده وهو يقول : العب عليس يا الخبل ... اختفت ابتسامة علي أول ما شاف الدوائر الحمر اظهروا على خد ميثاء وقال بسرعة وهو يلمها بيده الثانية : دخيلس ما تبكين .... قسم بالله العب عليس .... ميثاء أبعدت يده بسرعة عنها وهي تقول بحده : وأنا وش اللي بيبكيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا حلمك أنا ابكي ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنت حر تحلم بنسوان بخرفان ما هب شغلي .... سكتت ميثاء فجأة وحست أن جسمها كله قشعر بعد ما أسمعت علي اللي قطعها بصوت كله جديه وقال : حلمت بفيصل الله يرحمه ....................................




رواية قلوب تخاف الحب


رواية قلوب تخاف الحب ، راويه قلوب تخاف الحب ، قصة قلوب تخاف الحب ، قصه قلوب تخاف الحب ، اجمل رواية الحب ، أجمل رواية الحب





من مواضيع : بسمة خجل 0 أزياء شتويه للاطفال 2011
0 أزياء شتويه 2011
0 فساتين صيفيه ناعمه
0 فساتين صيفية 2010
0 فساتين صيفيه قصيره
0 مجموعة فساتين للصيف
0 ديكور بلمقلوب
0 شر البليه مايضحك
0 علاج شلل الوجه
0 علاج الورم الليفي



التعديل الأخير تم بواسطة غيـــ أنـا ــــر ; 16-Mar-2010 الساعة 11:19 PM
عرض البوم صور بسمة خجل   رد مع اقتباس
قديم 04-Mar-2010, 07:33 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبه سابقه
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بسمة خجل

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 8863
الدولة: السعودية
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,971
بمعدل : 2.40 يوميا
معدل التقييم: 148
نقاط التقييم: 1859
بسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant future

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بسمة خجل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بسمة خجل المنتدى : دلوعـــات قصص وروايــــات
افتراضي رد: رواية قلوب تخاف الحب

ميثاء اللي ما تدري توترت وحست بضيق بعد ما قال لها علي انه حلم بفيصل ما أقدرت ترجع تنام ... أرسلت لصافية مسج تتأكد أنهم ارجعوا من الحرم .... وأول ما ردت عليها صافية تحججت لعلي بالحليب اللي بتوديه لامها ... ألبست وطلعت بسرعة .... علي كان عارف ومتأكد أن ميثاء توترت لأنه قال لها حلمت بفيصل .... تم يتقلب بضيق على الفراش بدوم ما يقدر انه يرقد ... أول ما سمع حشرت الشيبان في الممر قرر انه يقوم ويوح لهم .... وبالفعل لبس وطلع .... دخل شقة أبوه ... سمع صوت الشيبان في المجلس دخل عليهم ... لقاهم قاعدين في المطعم ويتقهون وسالم قاعد معهم بشرب حليب بملل ... ابتسم علي أول ما شاف سالم اللي ابتسم من سمع صوته وهو يقول : السلام عليكم .... ردو الجماعة عليه السلام .... دنق علي على أبوه وهو يقول : صبحك بالخير ... رد عليه عبد الله بسرعة وهو يشوفه باهتمام : هلا صبحك بالخير ... بشر أربك اشو ذا الحين ؟؟؟؟ رد عليه علي وهو يقول : الحمدالله اليوم أحسن .... صبحك بالخير ... علي قال آخر جملة وهو يدنق على رأس عمه اللي رد عليه وقال : يا مرحبا .... كيف حالك اليوم ؟؟؟؟ تروعنا عليك أبوك يقول مطرش له مسج ما تعبر تمشي ؟؟؟؟؟؟ علي اللي فهم نغزت عمه عن الصلاة في الحرم قال يرد عليه وهو يجر الكرسي اللي جنب سالم ويقعد عليه : أيه والله البارح ما أمسيت من وجعها .... وبنت سالم ما قصرت طول ليلها وهي تدهنها بالدواء ... والحمدلله أصبحت اليوم أحسن .... سكت علي شوي ورجع يكمل وهو يشوف عمه اللي رفع حاجبه بطريقة استهزاء يوم تكلم عن ميثاء وقال: بس ما قدرت انزل معك للصلاة في الحرم عشان أذا نزلت برجع امشي على البلاط و بترجع تلتهب .... قلت أروح صوب الدكتور اللي في الصيدلية يعطيني لها غطى قبل عشان اقدر أدوس على البلاط .... قطعه محمد وقال بسرعة عشان ينهي الموضوع : ما تشوف شر .... اهاااااا وش قلت بتروح معي صوب دختر جده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ محمد قال آخر جملة وهو يلف على عبدلله ...... ابتسم علي بمرح وهو يلف على سالم لأنه يعرف عمه محمد أذا تصرف بذا الطريقة يكون معصب .... قال لسالم بصوت واطي وهو يسمع الشيبان يسولفون : كيف حالك مع الشباب ؟؟؟؟؟ علي قال جملته وهو يشر بعينه على الشيبان .... رد عليه سالم اللي كان يتابع بصمت الحوار بين أبوه وعلي وقال : يا رجال خلها على الله ... حتى التقوهي بالغصب ما هب اختياري .... الحمدلله على كل حال .... المهم أنت كيف حالك ذا الحين ؟؟؟؟ رد عليه علي وقال : الحمدلله أحسن ... بعد شوي وبنزل للصيدلية .... اقطعه سالم وقال : لا تنزل ولا شيء .... أنت قول لي وش تبي وأنا بنزل أجيب لك .... علي قال بسرعة وهو يبتسم له : تسلم يا أبو محمد ما تقصر بس لازم أروح بنفسي ... عشان أن ما عينت شيء البسه ... على الأقل اشتري لي شاش إلف رجلي بــــــ... اقطعه سالم بسرعة وقال بحماس : ماله حاجة تشتري شاش ... مهـــــوي عندهــــــا .... سالم بعد آخر جملة ارتعب من الصمت المرعب اللي سيطر على القعدة .... ما كان في حاجة يلف على الشيبان ويشوفهم عشان يعرف وش رد فعلهم ... اكتفى برد فعل علي اللي رفع حاجه له بنظرة استفسار وهو يقول : وأنت وشد دراك باللي عند مهوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مسك سالم الجوال بسرعة وسوى نفسه يدور رقم وهو يقول بصوت عالي يسمع الكل : صبر ... خلني أشوف صافيه ... هي اللي قالت لي أمس أجيبــــ .... مسك علي يد سالم بعد ما حس كيف كان متوتر وقال يحاول يخفف عليه الضغط : ماله حاجة يا رجال تزعج صافيه ... أنا صلا أنا أبي شاش نوع خاص ما هب العادي ... وش رأيك تقوم تجيبه لي .... علي قال آخر جمله بعد ما شاف نظرات عمه النارية لسالم ... خاف يحرجه قدامهم ... عشان كذا حب يطلعه بسرعة من المكان .... سالم كان يحمد ربه على طلب علي وهو ينقل نظره بين أبوه المعصب وبين عمه عبدالله اللي كان مدنق يشوف فنجال القهوة اللي يحركه بكل هدوء على الطاولة .... على طول رد على علي وقال : تم ... ما طلبت شيء ... ذا الحين بروح .... يلا مع السلامة .... سالم قال آخر جملة وهو يقوم ويطلع بسرعة من المطعم ... وأول ما طلع وسكر باب الشقة تنهد بارتياح وقال بهمس : يا دااااااااااافع البلاااااااااااااااااا ... ما عاد ذي مهوي اللي غلطنا في اسمها ... الأميرة ديانا ......... علي أول ما طلع سالم طلع هو بحجة انه بيروح يشوف أمه عشان يتجنب الشيبان اللي كان لكل واحد فيه رد فعل مختلف عن الثاني على الموقف اللي صار بس الصمت كان سيطر عليهم بعد ما طلع علي ... كل واحد ما هب عارف من وين يبتدي ... إلى أن قرر عبدالله الكلام وقال وهو رفع عينه لمحمد : تدري يوم انك قلت أن سالم يبي مهوي ولا هو بمرخصها ... ضنيت انك ما قلت ذا ألحكي ألا عشان تداري خاطري .... بس ذا الحين ... الحمدلله قلبي ارتاح ... محمد اللي كان معصب على قلة حياء ولده ولا هوب عارف كيف يتعذر ارتاح أن أخوه فسر اللي صار كذا وقال وهو يرسم على وجهه ابتسامة : الحمدلله أن قلبك ارتاح وصدقت حكيي ... بس ما يجوز يتحاكا اسود الوجه كذا ... لكن دواه عنديــــــــــ .... اقطعه عبدالله بسرعة وقال : والله ما تقول له شيء ...........................














علي قال بعياره وهو ينسدح على السرير جنب أمه : الله يسامحس يا النوري ... ما طلتي علي وأنتي تدرين أني مستوجع ... حتى ما كلفتي على خاطرس تدقين تنشدين عني حي ولا ميت ؟؟؟؟؟ ردت عليه نورة تقطعه بسرعة وقالت : بسم الله عليك ... ما هب صاير لك شيء أن شاء الله .... وأنت اللي ما عاد تبيني ... استغنيت عني بميثوه .... ما عاد لك فيني حاجة .... قطعها علي وهو ينط عشان يحط رأسه على رجلها وقال : آفاااااااااااا عليس يا النوري ... أنتي ما تهمني ؟؟؟ أنتي ؟؟؟ والله ما أبدل التراب اللي تمشين عليه بكل نسوان الدنيا ... قطعته نورة وهي تحاول تدف رأسه عن رجلها بلطف وقالت : أشوفك فزعت لي البارح يوم أبوك قام يتودبني عشان ميثوه ... رجع علي يحط رأسه على رجله بإصرار وقال : النوري أنتي تعرفين رجلس أحسن مني ... لعاده قافل ما به احد يتحاكا معاه ... كيف تبين أرد عليه في ساعة الحين ؟؟؟؟؟ والله ما غير يحذفني مع الدريشه ... هو صدق ما هب خسارة فيس أنحذف مع الدريشه .... بس عاد من الدور العشرين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ صعبة شوي النوري .... وبعدين كم مره اعلمس ؟؟؟ رجلس هذا ما يجي بالعند .... سايسيه ... سايسيه وطلعي عمرس قدامه بالعدله ... لكن أنتي الله يهديس ما تسمعي الشور .... دايم تطلعين نفسس قدامه بالشينة ........














ندى قالت : بالغصب ردت علي السلام ... أنا قلت أكيد صاير شيء ... ونغزني قلبي عليج ميثوه ما ادري ليش ؟؟؟؟ ردت عليها ميثاء بصوت واطي وهي ترفع عينها لامها ومنيرة اللي يسولفون قدامها وقالت : يا بنت الحلال بيت الخير ما يخلى .... خليها على الله ... ردت عليها ندى بسرعة وقالت وهي تتنهد بضيق : الله يساعدج عليها ويشرح قلبها لج ياااااارب .... ردت عليها ميثاء بسرعة وقالت : آآآآآآآآآآآآمين يا رب .... قالت ندى تنهي المكالمة : زين ميثوه ما أطول عليج ... سلمي على الجماعة اللي عندج كلهم ... مع السلامة ... ردت عليها ميثاء وقالت : يوصل ... الله يسلمس يا رب .... مع السلامة .... تسلم عليكم .... ميثاء قالت آخر جملة وهي تسكر جوالها وتحطه على الأرض جنبها ... الكل ردوا سلمها .... منيرة قالت بتوتر : بنتي اختس بطت ... الله يهديها لو هي مطرشه سالم يجيب لها اللي تبي .... قاطعتها نجله وقالت بسرعة : يا برحالي .... كل شيء في ظهر سالم ؟؟؟؟؟ ما عليها شر تروح تجيب الجمعية وبتعود ... هي متعودة تروح لا تحاتينها .... هااااااا هذا هي جات ... نجله قالت آخر جملة وهي تشر على باب الغرفة اللي أفتحته صافية والأكياس في يدها وهي تقول : الفطووووور وصل .... ميثاء اللي قامت تساعدها قالت : الله يعطيس العافية يا رب ... ما قصرتي يا أم محمد ... منيرة تمنت نقص لسانها يوم شافت ميثاء اللي كانت تطلع الأغراض من الكيسة قدامها كيف أرفعت عينها لها بنظرة غريبة .... دنقت بسرعة تشوف الأرض ... كانت خايفة تعذر تزيد الطين بله ... عشان كذا أسكتت وهي تسمع جوال اللي يرن ... دنقت ميثاء على جوالها تشوف من المتصل .... كان علي ... ردت عليه بسرعة .... ابتسمت بحنين وهي تسمع صوته يقول : تك تك .. تك تك .... تك تك ... تك ... تك .... ردت عليه ميثاء وقالت بصوت واطي وهي تبعد وتقعد على السرير وقالت : وش ذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ علي قال بعياره مدموجة بشوق : قلبـــــــــــــــــــــــــس ... قلبس اللي مخليته بالحالة ....... تك تك تك تك تك ....... تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــك ..............














احمد قال يستفسر : يعني أنت ما عندك مانع تجي تقعد عندها هنا ؟؟؟؟ خالد قال : أنا ما عندي مشكله بجيهم في الليل ارقد عندها ... بس ما هب عدله اقعد عندها وأختها موجودة معها .... اقطعه احمد وقال بسرعة : وأختها وش عليك منها ... أختها البيت كله لها ... وأنت بتدخل عند أمرتك .... ضحك خالد وهو يقول : اشهد بالله انك مستصيب اللي تحن كل ذا الحنة عشان تسافر للجماعة ... اقطعه احمد اللي حس بالحرج من تعليق خالد وقال : ما هب مستصيب غير لازم اعرف ذا الحين عشان اضبط لي الحجز على الخميس ... ابتسم خالد اللي ما اقتنع بحكي احمد وقال بسرعة : خلاص تم ولا يهمك ... احجز وتوكل على الله ...........





من مواضيع : بسمة خجل 0 أزياء شتويه للاطفال 2011
0 أزياء شتويه 2011
0 فساتين صيفيه ناعمه
0 فساتين صيفية 2010
0 فساتين صيفيه قصيره
0 مجموعة فساتين للصيف
0 ديكور بلمقلوب
0 شر البليه مايضحك
0 علاج شلل الوجه
0 علاج الورم الليفي


عرض البوم صور بسمة خجل   رد مع اقتباس
قديم 04-Mar-2010, 07:35 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبه سابقه
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بسمة خجل

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 8863
الدولة: السعودية
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,971
بمعدل : 2.40 يوميا
معدل التقييم: 148
نقاط التقييم: 1859
بسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant future

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بسمة خجل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بسمة خجل المنتدى : دلوعـــات قصص وروايــــات
افتراضي رد: رواية قلوب تخاف الحب


رواية قلوب تخاف الحب


رواية قلوب تخاف الحب ، راويه قلوب تخاف الحب ، قصة قلوب تخاف الحب ، قصه قلوب تخاف الحب ، اجمل رواية الحب ، أجمل رواية الحب


الفصــــــــــــــــــــل الواحد والعشـرون :


علي قال بمرح وهو يفتح العلبة اللي قدامه : وااااااااااااااااو فوووووووووووووول ... الصراحة مش معقول .... ابتسمت ميثاء على طريقة علي وقالت : الحمدلله نعمه وش فيه الفول ؟؟؟؟؟؟؟ قطعها علي وهو يفتح كيسة الخبز وقال : الحمدلله ما قلت شيء ... بالعكس أنا أحب الفول واجد ... بس القصد من وين جبتي فول ؟؟؟؟؟؟؟ علي قال آخر جملة وهو يقطع الخبز اللبناني نصفين ويعطي نصه ميثاء اللي أخذته وهي تبتسم له وقالت : ما هب أنا اللي جبته ... اللي جابته هي صفوي ... هي اللي تخصص فطور .... تجيب أشياء ما اعرف من وين ولا كيف تجيبها .... قطعها علي وهو يقول : ما شاء الله عليها سوبر صفوي ..... علي قال آخر جملة وهو ينفجر بالضحك بصور خلت ميثاء تختفي ابتسامته وهي تقول باستفسار : كل ذا ضحك على صفوي ؟؟؟؟؟؟؟؟ اشر علي برأسه أشارة النفي وقال : لا ... اضحك على مهوي ... أقطعته ميثاء وقالت باستغراب : وش فيها مهوي تضحك عليها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رد عليها علي بسرعة وهو يقول : ما اضحك على مهوي .... تنهدت ميثاء وقالت بكل هدوء : علي جعلني قبلك ... أخذني على قد عقلي وقلي وش السالفة اللي تضحك عليها بالضبط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابتسم علي وهو يقول : بقول لس ... بقول لس كل شيء .... بس أول أكلي ذي من يدي ... علي قال آخر جملة وهو يمد لثم ميثاء لقمة خبز وفول ... وكمل لما شاف نظرة ميثاء المصدومة من الموقف ...عمرها ما تخيلت في يوم من الأيام احد يأكلها وقال : افتحي ثمس جعلني قبلس .................................













مها قالت بخوف : دبريني ... دبريني وش أسوي ؟؟؟؟ ردت عليها صافيه وترفع عينها للباب قبل ترجع تشوفها بصوت واطي : قصري صوتس لا يسمعنا احد .... وش تسوين يعني ؟؟؟ ولا شيء ... أنتي مكبره السالفة وما عطتها فوق حقها .... خير يا طير يوم انس زلقتي وطاحت غشوتس ؟؟؟؟؟ عادي موقف ممكن يصير لأي وحده .... قطعتها مها وقالت بصوت واطي : أنتي ما سمعتي ألحكي اللي قلته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا ما فهمتيه ؟؟؟؟؟؟؟ أقطعتها صافيه وقالت بسرعة ترد عليها : ألا سمعت كل حرف قلتيه وفهمته .... غير أنتي اللي ماهب راضية تفهمين .... أنتي مصره انس تربطين اللي صار في الدوحة باللي صار هنا .... قطعتها مها وقالت بتعجب وبصوت عالي : كيف ما اربط اللي صار في الدوحة باللي صار هنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هو رابط عمره بعمره .... ردت صافيه وهي تشر بيدها على ثمها وقالت : اشششششششششششششششش ... وش فيس أنتي تبين تفضحينا ؟؟؟؟ قلت لس قصري الصوت .... شوفي اللي صار في الدوحة صار بينه وبين وحده ما يعرفها ... يعني يكاسرها يعلق عليها عادي ... تعرفين أنتي الشباب كيف ... لكن اللي صار هنا صار مع بنت عمه ... يعني شوفته اللي ما يرضا عليها بالشينة ... ولو هو في نيته انه يتحاكا ولا يعلم احد كان تحاكا من أمس ... أقطعتها مها وهي تتنهد بضيق وقالت : أنا ماهب خايفة من اللي هنا كثر ما أنا خايفة يعلمهم باللي صار في الدوحة خاصة انه أكيد عرفني بعد ما شاف وجهي ...... أقطعتها صافية وقالت بصوت واطي : مهوي أنتي من خرجنا من الدوحة وأنتي راكبس غباء اللهم يا كافي .... وش دخل انه شاف وجهس في معرفتس ؟؟؟؟ هو شاف مها بنت عمه ... ما شاف المره اللي صار لها معه موقف في المستشفى ولا في السوق هذا أذا كان يذكرها إلى ذا الحين .... تعوذي من الشيطان ولا تفكرين أصلاً في الموضوع وكوني أكيده انه حتى لو عرفس مثل ما يقول لس الشيطان عمره ماهب متكلم .... أقطعتها مها وقالت : وش اللي مخليس واثقة و أكيده كذا انه ماهب بمتكلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قالت صافية بثقة وهي تبتسم : الرجال اللي يقول لس ادخلي قبلي على أهلس عشان ما يتسبب لس بالإحراج أذا دخل معاس ما ظني فيه بيتحاكا فيس بالشينة حتى قدام حتى نفسه ............................
















علي اللي يمسح يده بالفاين قال وهو يشوف ميثاء تلم الفطور :الله يهدي الشيبان يكبرون المواضيع ... ولا السالفة ما تستأهل ... هو متعود يدعيها مهوي من يوم هم بزران ... أكيد بيزل لسانه وسط ألحكي وبيقول مهوي .... ميثوه تذكرين وش كنا نسمي مهوي وهي بزر ؟؟؟؟؟؟؟ أرفعت ميثاء له عينها بابتسامه وهي تقول : أيه اذكر ... وذكر كيف أمي نورة لعنت والدينا كلنا وتحلفت فينا أن عاد احد نداها بذا النقب بتقطع لسانه ... قطعها علي وهو يبتسم بمرح وقال : صخيلت سلووووووووم .... ضحك علي وهو يرجع بذكرياته قبل ما يرجع يقول لميثاء : ما ادري وش اللي يجيها ؟؟؟؟؟ طول يومها تلعب ساكتة ومن تشوف الفقير سلوم دخل مع وجه الباب قامت تخب ورآه وهي تقول مااااااااااااااااااا ..ماااااااااااااا ... أقطعته ميثاء اللي كانت تضحك على طريقة على في تقليد صوت مها وهي بزر وقالت تدافع عنها : حرام عليك كانت بزر أم ثلاث سنين ... ما تفهم ولا تعرف .... علي اللي انسدح على السرير قال بسرعة يقطعها : ما تعرف ؟؟؟؟؟ اقعد طول اليوم العب معاها أبيها تشوفني بس .... ولا به فايده ابن عمك اصمخ ... لكن من تسمع صوت سلوم توه داخل ... تصير مثل الصديع ... تخب ورآه ... ماااااااااااااااااااااا ... مااااااااااااااااااااااااا .... ميثاء قالت بسرعة ترد عليه : لأنها تعرف انه سلوم يعني الدكااان .... الله يحفظه كان من يجينا إلى أن يروح بيتهم فوق العشر مرات يروح الدكان .... علي على طاري الدكان بغيت أشاورك .... ميثاء قالت آخر جملة وهي تجلس جنب علي على السرير في محاوله منها تكسب رضاه وقالت : أنت تدري أن حنا نبي نجهز صفوي في ذا الكم يوم اللي بنقضيها في مكة .... عشان كذا لازم نروح السوق واجد ... وأول ما شافت ميثاء علي رافع حاجبه لها بملامح جامدة ما أقدرت تعرف منها موقفه قالت بسرعة : طبعا هذا أذا كنت موافق أني أروح .... وش قلت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رد عليها علي وقال بكل جديه : موافق بس على شرط ... ردت ميثاء وقالت بحذر : وش شرطك ؟؟؟؟؟ ابتسم علي وهو يقول : اللي تشتري منه صفوي أنتي تشترين منه عشره .... أقطعته ميثاء وقالت بسرعة : عشرة ؟؟؟؟؟؟؟ ليه بحط لي بياعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ علي قطع ميثاء وقال بسرعة : على طاري البياعة ... وين كيستي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لفت ميثاء بسرعة تشوف شنطة علي اللي على الأرض وهي تقول باستغراب : أي كيسة ؟؟؟؟؟؟؟؟ رد عليها علي اللي قام بسرعة ولمها من خصرها وهو يشوفها بنظرات شيطانية وقال بابتسامه : الكيسة اللي فيها أخوان الفوشية ..... لفت عليه ميثاء بنظرة رعب وهي تقول : على طاري الكيسة نسيت الغدا ...... علي اللي اختفت ابتسامته قال بسرعة : ادري بس تموتين على رومانسية المطابخ ... بس وش الغدا اللي نسيتيه ذا الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ دنقت ميثاء لما حست بإحراج من تعليق علي وقالت تحاول تشرح موقفها : لازم انزل بن داود اشتري أغراض عشان اطبخ الغدا ... قطعها علي وقال : ماهب لازم تطبيخن غدا ... الكل بيرقد ويرتاح وأنتي اللي بتقومين تطبخين ؟؟؟؟؟ ارقدي يا أبوي وارتاحي وخلي القرعة ترعى ... علي قال آخر جملة وهو يجر ميثاء بكل رقه عشان تنام على الوسادة .... أبعدت ميثاء يد علي عنها بهدوء وهي تقول بدون ما ترفع عينها له : لازم ... لازم اطبخ الغدا .... علي اللي كان متأكد أنها أوامر أمه قال باستفسار : النوري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ميثاء اللي حست بغصة لما تذكرت كل اللي صار أمس بعد ما قال علي النوري حاولت ترسم على وجها ابتسامة وهي تقول : عشان النوري وعشان الكل ... عمامي ... منيرة ... أمي ... الكبار ما يقدرون على أكل برى دايم ... ولا تنسى عمي عبدالله ... رجل راعي مرض ويبي أكل بيت .... علي كان يتأمل ميثاء بحنان وهي تختلق الأعذار والأسباب عشان ما تقول انه أمر من أمه عليها .... صدق انس غير ... غير في كل شيء .... لو وحده غيرس كان على طول قالت أمك وأمك بعد كل اللي سوته فيس .... ابتسم علي بحنان وهو يقول : عشانهم كلهم بتسوين الغدا وعشان علي بترقدين .... وأول ما شاف علي ميثاء بتعترض قال بسرعة : ارقدي والغدا في وجهي ... علي قال آخر جملة وهو يشر بيده على وسادة ميثاء ......................
















وقت صلاة الظهر الكل كان مستعد انه ينزل للصلاة برواقة بال حتى مها اللي أقنعت نفسها بحكي صافية عشان تقدر ترتاح وتستمتع بالعمرة .... الكل كان مرتاح ألا ميثاء اللي ما قادرة تنام غير ساعة من كثر ما كانت تحاتي وش بتسوي وقت الغدا ؟؟؟؟؟؟؟ وش بترد على عمتها اللي معطتها الأوامر من الدوحة بطباخ الغدا كل يوم في العمرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هي أكيد أنها بتهادها بس كل خوف ميثاء أن تكون ذا ألهده قدام الكل ... لتني ما سمعت كلام علي و قامت تسوي الغدا .... على طاري علي ... هذا وش عنده رقد في الحمام ؟؟؟؟؟؟ بيذن الظهر وهو عاده ما طلع من الحمام ؟؟؟؟ قامت ميثاء عشان تستعجل علي قبل لا توصل باب الحمام انفتح بابا الغرفة .... وقفت ميثاء تشوف علي اللي دخل وهو لابس وكاشخ وقال أول ما شافها : قعدتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نوم العافية ... مع أني اشك انس رقدتي ... على قال آخر جملة وهو يسكر الباب .... ولف يشوف ميثاء وهو يكمل ويقول : طول الوقت تقلبين ... حتى أنا توترت من توترس .... أقطعته ميثاء وهي تقول باستفسار : أنت متى قمت ولابست وطلعت ؟؟؟؟ والله طول ذا الوقت أظنك في الحمام وأنت بكرامه .... ابتسم علي وهو يقعد على الكرسي وقال : قمت ولبست وطلعت في اللحظة اللي غمضت فيها عويناتس جعلني ما ابكيهم .... ابتسمت ميثاء بخجل على تعليق علي وقالت : زين وين رحت ؟؟؟؟ رد عليها علي بسرعة بمرح وقال : اقدر اعتبر ذا السؤال غيره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اختفت ابتسامة ميثاء اللي فاجأها سؤال علي وقالت بسرعة ترد عليه : تقدر تعتبره فضول ... قطعها علي وقال : فضوووووووووووووول .... في ذا الحالة اسمحي لي ما اقدر أقول لس ... ميثاء ما تدري ليه حست بالغيض بس ما حبت تبين لعلي شيء عشان كذا قالت بسرعة وهي تلف و تدخل الحمام : هونت ما أبي اعرف .... وأول ما سكرت ميثاء باب الحمام أسمعت علي يقول من وراء الباب قبل لا يطلع : أنا بنزل مع الشيبان الحرم .... لا تتأخرين عشان تلحقين على الحريم..... ميثاء اللي كانت مقرره أنها تتحامى في علي ... تروح الحرم وترجع معه عشان تتفادى شر عمتها نورة لا تحرجها قدام أمها ومنير للآسف ما قدرت تسوي اللي تبيه لان علي طلع قبل حتى لا تفكر تفتح الباب وتكلمه .... راح علي يا ميثوه ... راح ... وش ألسواه ذا الحين ؟؟؟؟؟؟ أخاف اطلع أشوفها في الممر ولا في اللفت ولا تحت وتهادني ... تهادني ؟؟؟ زين ما تدبغني ... عمي مهادها عشاني ... ولا جيتها الصباح الصبح عليها و الغدا ما طبخته .... وش ذا الحالة يا ربي ؟؟؟؟؟؟ يوووو قال داوها تبرى قال قصها تبرى ... ذا الحين أنا بدل لا اقعد أحاتي أروح لها الشقة واسلم عليها وهي بطلع اللي في خاطرها كله .... أيه أحسن كذا على الأقل أمي ما هب حاضره ألهده ولا هي بمنغثه ومحزنه .... ميثاء توضأت ولبست بسرعة عشان تلحق على عمتها قبل لا تنزل .... أول ما أفتحت ميثاء باب الغرفة بتطلع شافت عمتها ومها واقفين ينطرون المصعد .... حست ميثاء أن بقشعريرة وهي تقرب من عمتها .... دنقت على رأسها بحذر وهي تقول : مسس بالخير يمه ... صحيح ميثاء ما توقعت أي رد من عمتها بس بعد ما توقعت كيسة السجادة اللي دفتها عليها بقوة عشان تشيلها بدون حتى ما تلف عليها وتشوفها ..... أمسكت ميثاء الكيسة بكل هدوء وهي ترفع عينها بنظرة سلام لمها اللي كانت متضايقة من حركة أمها بس ما تقدر تقول شيء كل اللي أقدرت عليه أنها هزة رأسها لميثاء علامة أنها بخير.... انفتح باب المصعد و دخلت مها قبل أمها اللي مستحيل تدخل مصعد ما فيه احد قبلها ... ركبت ميثاء معهم وهي في حيره وخوف .... أرفعت عينها لعمتها اللي ما أنطقت ولا حرف وهي تفكر بخوف ... ليه ساكت ؟؟؟؟؟؟ وش اللي وراااااااااس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنتي ما تسكتين عن شيء ألا أذا عندس شيء اكبر منه ... الله يستر ... الله يستر منس ....................




مها قالت وهي تجر الكيسة من يد ميثاء : فكيها أنا بشيلها .... ميثاء لفت تشوف عمتها نورة وهي رايحه للباب بسرعة بعد ما جاها اتصال و أمرتها قبل تروح أنها تطوي السجادة وتشيلها ... أرجعت ميثاء تشوف مها وهي تقول بصوت واطي : مهوي جعلني قبلس فكي الكيسة أنا بشيلها ... أقطعتها مها وهي تقول : ماهب فكتها ... سجادة أمي وأنا ملزومة أشيلها ... أنتي بيض الله وجهس شلتيها وحنا جاين ... ذا الحين أنا بشيلها .... أقطعتها ميثاء وقالت بسرعة قبل لا تنتبه لهم صافية : هي أمس بس أنا بنتها الكبيرة فكي السجادة يلا ... ميثاء قالت آخر جملة وهي تجر كيسة السجادة من يد مها بسرعة مستغل قرب صافيه منهم وهي تقول : يلا اخلصوا .... سالم دق علي يقول هو ينطرنا عند الباب .... مها من أسمعت طاري سالم نست كيسة السجادة نهائياً وقالت بخوف وتوتر لصافية : ليه ينطرنا عند الباب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابتسمت صافية وقالت وهي تحاول تبين لمها أن خوفها ماله مبرر: ينطرنا عشان اخرس عزمنا كلنا على الغدا في الهيلتون وسالم ينطرنا عشان يودينا .... أقطعتها ميثاء اللي أخرقت أذنها كلمة اخوس وقالت : أي اخو ؟؟؟؟؟؟؟؟ لفت عليها صافية وقالت : انتووا وش فيكم اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أي اخو بعد ؟؟؟؟ رجلس ... أقطعتها مها وقالت : أشوف أمي اطلعت بسرعة من دق عليها علي .... أقطعتها صافيه وهي تلف على عمتها منيرة وأمها اللي قدهم وصلوا الباب وقالت : يلا اخلصوا الرجال واقف في الشمس ينطركم ... ميثاء كانت تحس أنها على السحاب من فرحتها أن موضوع الغدا اللي تحاتيه من الصباح انحل ... والاهم ان اللي حله هو علي ... ااااااااااااااااه يا علي .. جعلني قبلك يا قلبي ... طلعت ميثاء جوالها بسرعة تكتب لعلي رسالة وهي تمشي معي البنات ...

(( الله يجزيك ألف خير
ويريح قلبك يا قلبي
مثل ما ريحت قلبي ))

ميثاء أول ما عطت المسج إرسال لفت تشوف مها اللي تضحك وهي تحاول تكتم ضحكتها بالغصب ... رفعت ميثاء عينها لصافية تشوفها بنظرة استفسار قبل لا ترجع تشوف مها وهي تقول بصوت هامس : مهوي وش فيس ؟؟؟؟؟؟؟؟ وش اللي يضحك ؟؟؟؟؟؟؟ مسكت مها يد ميثاء عشان تقدر تسيطر على صوتها لا يطلع وتسمعها منيرة اللي تمشي مع نجله قدامهم قالت بضحك : القرعـــة .... أقطعتها ميثاء وقالت أي قرعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مها اللي أرجعت تضحك على الصامت ما تكلمت لكن أشرت بيدها على سالم اللي يمش قدام الكل بدون غتره .... انصدمت ميثاء لما شافت أن اللي تضحك عليه مها هو سالم ... لفت بسرعة عليها وهي تقول بصوت واطي عشان منيرة ما تسمعها : أنتي وبعدين معاس ؟؟؟؟؟؟؟ ما كفاس اللي صار في الطيارة ؟؟؟؟؟ بتكملينها ذا الحين ؟؟؟؟ عيب عليس والله عيب ...أقطعتها مها تدافع عن نفسها وقالت : أنا ما اضحك عليه لأنه الشيخ سالم .... أنا اضحك لأنه كان مطول شعره وذا الحين قرعه .... أقطعتها ميثاء وقالت : وأنتي وش لس بشعره يطوله ولا يقرعه .... مها قالت بسرعة لكن بصوت واطي لان بسبب الزحمة قربت من منيرة اللي تمشي قدامها : أنا يحروني كل الرجاجيل اللي يطولون شعورهم خاااااصة لعاد شعورهم ناعم ... ابتسمت ميثاء على فكرة مها اللي تعرفها من زمان وقالت : يعني شمتانه عشان شعرس ماهب ناعم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تنهدت مها وقالت : الا بموت من الشماته .... والله كل ما شفت واحد شعره ناعم احسده من كل قلبي ... كيف وهو واحد يحرني بشعر وبدون شعر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ميثاء ما انتبهت لأخر جملة قالتها مها بعد ما سمعت صوت المسج اللي جاها .... كانت متأكدة انه علي عشان كذا أفتحته بسرعة يغلفها الشوق ....

(( تك تك تك تك
تك طالبس
قولي تم ))


ردت عليه ميثاء بسرعة بمسج ....

(( تم
تم
تم
تم
وش بخاطرك ؟ ))

ميثاء كانت بشوق لرد علي قبل حتى لا ترسل المسج له ... كانت تبي تعرف وش اللي يبيه علي ؟؟؟؟ لكن رد علي تأخر في الوصل .... لكن أول ما وصلوا لمصاعد الفندق وصلها المسج المنتظر ....

(( بقولس أذا شفتس المهم
انس تممتي لي
تك تك تك تك ))


ميثاء حست بسعادة تجتاح كل مشاعرها بعذوبة لمجرد ابتسامه أرسلها علي في المسج .... ابتسمت بكل سعادة وهي تشوف سالم اللي واقف يسولف مع أمه وأمها بكل مرح ويقول : ذا الحين أنا أقول انتووا صبايا الحي ... تقولون جيب لنا كراسي نصلي عليها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أقطعته منيرة وقالت : عاد حنا ما علينا منك ولا من سوالفك ... رجولنا تعورنا ولا نعبر على الوقفة ... ابتسم سالم وقال بعيارة : آفااااااااااااااا .... أقطعته منيرة اللي لفت فجأة على مها اللي واقفة ورآها مع صافية وقالت : مها يمس تبين كرسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مها حست أن حد صب عليها ماي باااااااااااااااااارد من الإحراج خاصة بعد ما فقعها سالم ضحكة بصوت عالي .... عصبت مها ورفعت عينها غصب تشوف سالم وهي اللي طول الوقت تتجنب النظر له و ردت على منيرة وقالت : ما يحتاج يمه ..... انصدمت مها من سالم اللي سكت فجأة وهو يشوفها بعين غضب .... مها حست قلبها طاح في بطنها .... دنقت بسرعة وهي تجر صافية من يدها .... لكن أرجعت ترفع عينها له أول ما سمعت سالم يقول : بنت سالم قدمي عندي هنا أنتي واللي جنبس .... مها تبدد كل خوفها وتوترها بعد ما أسمعت كلمة اللي جنبس .... ليه مالي اسم يقول اللي جنبس ؟؟؟؟؟؟ سود الله وجهك يا سلوم ؟؟؟؟؟؟ ... أحرنت مها في مكانها ولفت تشوف صافيه اللي قالت بهمس وهي تجرها : قدمي ... قدمي لا تفضحينا ورآنا رجاجيل ... تنهدت مها بضيق وقدمت غصب عنها وهي تقرص عينها في سالم اللي اكتشفت بعد ما قدمت انه ما كان يشوفها أصلاً .... كان طول الوقت يشوف الرجاجيل اللي واقفين ورآهم .... وأخيرا وصلهم المصعد ... وأول ما فتح ونزل الرجال اللي فيه ... أركبت أول وحده فيه مها ... اركبوا معها كل الحريم وسالم كان آخر واحد ... وقف يشوف الباب وقال بسرعة وهو يضغط الزر عشان يسكر المصعد لواحد من الرجاجيل اللي كانوا ورآهم لما قرب يبي يدخل معهم : مابه مكان .... الكل ارتاح من موقف سالم الا مها اللي اكتشفت أن الرجال اللي كان يبي يدخل معهم هو نفسه الرجال اللي تزحلقت معه في المسعى .......................















علي اللي كان يدور بصحن فاضي مع ميثاء على البوفيه قال بصوت هامس : أبي البرتقالة .... أقطعته ميثاء وقالت بهمس : بس برتقالة ؟؟؟؟؟؟؟ ابشر والله بكيلو برتقال .... ذا الحين أروح بن داود وأجيب لك ؟؟؟؟ ولا تدري تصبر بعصير برتقال من ذا اللي قدامك إلى أن نخلص غدا وأجيب لك .... قطعها علي وهو يحركها عشان تمشي معه : عشان أذا قلت لس انس تموتين في رومانسية المطابخ تصدقيني ... أقطعته ميثاء اللي حست بالحرج من كلامه وقالت بسرعة تدافع عن نفسها : علي أنت اللي تقول أبي برتقالة .... علي تلفت حواليه قبل لا يقرب أكثر من ميثاء وهو يقول بهمس : أبي البرتقالي اخو الفوشيا اللي في الكيسة ... قرصت ميثاء عينها في علي اللي يشوفها بنظرات كلها مرح وهو رافع حاجبه له وقالت بصوت هامس : وأنت وش دراك بالبرتقالي اللي في الكيسة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابتسم علي وقال : إحساسي يقول لي في الكيسة شيء برتقالي ؟؟؟؟؟؟؟ ميثاء اللي ما صدقته ردت بسرعة عليه وقالت : إحساسك .... للآسف إحساسك يكذب عليك ... قطعها علي وهو يرسم على وجه ملامح الحزن وقال : حرام عليس ... أنتي تممتي لي .... وأنا فرحت ... حتى من فرحتي غديت النوري قبل لا تجون .... ميثاء اللي كانت متضايقة لأنها ما تعودت احد ينبش في أغراضها عور قلبها علي بكلامه بس ما حبت تنكسر له بسرعة عشان كذا قالت : أول قول لي وش دراك بالبرتقالي ؟؟؟؟؟؟؟؟ علي اللي أنصدم بعد ما التفت أنه هو ميثاء كانوا محط أنظار الجميع من حريم ورجاجيل وأولهم أمه وأبوه .... لف بسرعة على اقرب أكله قدامه وقام ينكب منها في صحنه وهو يقول بصوت هامس لميثاء : يا أبوس أنا ادري بالأخضر ... والماروني .... البنفسجي ... تفاحي ... المشمشي ... الزيتي ... الأسود ... البحري ... والبرتقالي أخوان الزعيم بدون منافس الفوشيا ... يلا روحي تغدي بسرعة ... ترى أن طقت براسي حجزت لنا غرفة في الفندق واخلي غداس يجيس فوق .... على فكرة في ملاحظة عندي على الكيسة ... الكيسة ما فيها أحمررررررررررر ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟













صافية قالت بهمس : أنتي ذا الحين وبعدين معاس ؟؟؟؟ قبيله تضحكين على قرعته وذا الحين شوي وتبكين ؟؟؟؟؟ أقطعتها مها وقالت : يعني أنتي ما شفتي وش سوى تحت ؟؟؟؟ ردت عليها صافية بهمس وقالت : ما سوى غير سوات الرجال اللي يعرف المعاريف ويخاف على محارمه ... واحد ملغ علق عليس تعليق سخيف أكيد أن سالم بيعصب عليه و بيحاول بيعدس عنه ... وصدقيني أنا متأكدة لو ذا الموقف صاير معي ولا مع ميثوه انه يسوي نفس الشيء .... دنقت مها تشوف الصحن اللي قدامها وهي تقول بصوت واطي : ادري أن كلامس صدق ... بس أنا خايفة .... أقطعتها صافية وقالت بسرعة : تراس لوعتي كبدي بذا السالفة اللي مالها رأس من رجال ... خلاص انسيها .... انسيها وعيشي حياتس طبيعية ... عشان خاطري مهوي انسيها ... اسمعي حنا بنروح السوق بعد صلاة العصر بتروحين معنا ولا ما تقدرين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مها من أسمعت طاري السوق تغير مودها 180 درجة وقالت بسرعة : كيف ما اقدر ؟؟؟ هذا سوق يمه لو على كرسي بروح ... ابتسمت صافية على حماس مها المفاجئ واللي اختفى بنفس السرعة اللي طلع بها لما قالت بضيق وهي ترفع عينها لامها اللي قاعدة على الطاولة اللي جنبها مع نجله منيرة : بس أمي ماهب بمخليتني أروح ..... عمي عبدالله يبينا نروح له الشقة بعد الغدا ... كان هذا صوت ميثاء اللي قطعت حوارهم .......................













البنات بعد الغدا راحوا سيده لشقة عبدالله اللي عطا كل وحده فيهم عشرة الألف عشان يشترون كل اللي في خاطرهم ... ميثاء وصافيه اللي كانوا منحرجين من عمهم اقبلوا بعد إصراره الشديد عليهم ... مها بعد ما استلمت الفلوس زاد قهرها لأنها تعرف أن أمها ماهب بمخليتها تطلع معهم السوق .... فكرة تقول لأبوها ... بيقول لها روحي عند في أمها و بيزيد التوتر بينهم .... ما به غير علي ... علي هو اللي بيقدر يقنع أمها بكل سهولة ... عشان كذا قالت لميثاء أنها بتروح معها عشان تكلم علي .... أول ما اطلعوا البنات من باب شقة عبدالله لقوا قدامهم سالم توه طالع من باب المصعد وهو شايل في يده ثلاث كراسي .... ابتسم سالم يوم شافهم وقال : حي الله الثلاثي الكوكباني .... ابتسمت ميثاء وقالت : الله يحيك ويبقيك .... عسى ما شر ألا كراسي ؟؟؟؟؟؟؟ دنق سالم يشوف الكراسي اللي في يده بمرح قبل يرفع عينه لها وقال : ما شر الله يسلمس ... الكراسي ثنين لصبايا الحي ... والثالث للي عندهم إصابات عمل ... اقصد سفر ....إصابات سفر .... مها ما تحملت ما ترد قالت بسرعة وقبل لا تقدر تسيطر على لسانها : إصابات سفر تأخذكــــــــ ... مها أكتمت آخر كلمة لما حست بيد صافيه تخبطها على ظهرها .... لفت تشوف صافيه اللي كانت تقرص عينها فيها قبل لا ترفع عينها لسالم اللي كان يسوي حركه بيده كأنه يكش شيء في الجو وقال : الله يأخذ روح ذا الذبان ... مؤذينا في كل مكان ... المهم ما علينه منه ... بنت سالم أذا ما عليس أمر وصلي الكراسي لصبايا الحي ... سالم قال آخر جملة وهو يمد الكراسي على صافية اللي أخذتهم وهي تقول : أن شاء الله ... الله يجزيك خير ما قصرت .... سالم قال بسرعة وهو يفتح غرفته عشان يدخل : حاضرين لطيبين .... تأمروني شيء ؟؟؟؟؟ ميثاء قالت تحاول ترقع الموضوع : سلامتك وطولت عمرك .... سالم قال وهو يدخل ويسكر باب غرفته : الله يسلمس ..... أول ما سكر سالم الباب لفوا صافيه و ميثاء على مها يشوفونها وهم يقرصون عينهم فيها .... مها قالت بسرعة قبل أي وحده فيهم تتكلم : آسفة ... بس انتووا تدرون لساني ما يشاورني قبل لا يتحاكا .... بس هذا ما يمنع انه قليل أدب واخذ حقه بيده ... الله يأخذ روح ذا الذبان ... مها قالت آخر جملة وهي تقلد صوت سالم وتحرك يدها بنفس طريقته ... ميثاء أقطعتها وهي تفتح باب غرفتها : تستأهلين ... ادخلي .... ميثاء قالت آخر كلمة وهي تشر لصافي بيدها مع السلامة ..... علي اللي كان منسدح على السرير ماسك الريموت ويفرفر في القنوات أول ما شاف مها داخل عليه قبل ميثاء قعد على حيله وهو يقول لميثاء اللي رفعت نقابها أول ما سكرت الباب : يعني افتح الدريشة واحذف عمري عشان ترتاحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ردوا عليه ميثاء ومها في صوت واحد : بسم الله عليك .... وكملت ميثاء باستغراب : ليه تقول كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ علي اللي رجع ينسدح على السرير وهو يقول بغيض : أقول كذا ... عشان تك تك .. تم ... ولا نسيتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ميثاء ردت عليه وهي تشر بطرف عينها على مها وقالت : ما نسيت بس أنت تدري أن عمي كان يبينا .... قطعها علي اللي ما جاب خبر مها وقال : زين يومس خلصتي من أبوي ... ليه تجبين معاس الملحق الرياضي ... أقطعته مها وقالت بسرعة وهي تقعد جنبه على سرير: الله يطول عمرك أنت فاهم السالفة بالغلط ... أنا ملحق اقتصادي ماهب رياضي ... والعنوان الرئيسي في الملحق الاقتصادي يقول : داخله على الله ثم عليك تقول تم .................................................. ..




رواية قلوب تخاف الحب


رواية قلوب تخاف الحب ، راويه قلوب تخاف الحب ، قصة قلوب تخاف الحب ، قصه قلوب تخاف الحب ، اجمل رواية الحب ، أجمل رواية الحب





من مواضيع : بسمة خجل 0 أزياء شتويه للاطفال 2011
0 أزياء شتويه 2011
0 فساتين صيفيه ناعمه
0 فساتين صيفية 2010
0 فساتين صيفيه قصيره
0 مجموعة فساتين للصيف
0 ديكور بلمقلوب
0 شر البليه مايضحك
0 علاج شلل الوجه
0 علاج الورم الليفي



التعديل الأخير تم بواسطة غيـــ أنـا ــــر ; 16-Mar-2010 الساعة 11:20 PM
عرض البوم صور بسمة خجل   رد مع اقتباس
قديم 08-Mar-2010, 06:27 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 11549
الدولة: السعودية
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,896
بمعدل : 7.29 يوميا
معدل التقييم: 812
نقاط التقييم: 36613
غيـــ أنـا ــــر has a reputation beyond reputeغيـــ أنـا ــــر has a reputation beyond reputeغيـــ أنـا ــــر has a reputation beyond reputeغيـــ أنـا ــــر has a reputation beyond reputeغيـــ أنـا ــــر has a reputation beyond reputeغيـــ أنـا ــــر has a reputation beyond reputeغيـــ أنـا ــــر has a reputation beyond reputeغيـــ أنـا ــــر has a reputation beyond reputeغيـــ أنـا ــــر has a reputation beyond reputeغيـــ أنـا ــــر has a reputation beyond reputeغيـــ أنـا ــــر has a reputation beyond repute

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
غيـــ أنـا ــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بسمة خجل المنتدى : دلوعـــات قصص وروايــــات
افتراضي رد: رواية قلوب تخاف الحب



يعطيكي العافية إبتسام

على القصة الرائعة

تسلم ايدك

لكِ ارق تحية





من مواضيع : غيـــ أنـا ــــر 0 كفاحي ..أدولف هتلر
0 العلامة الشيخ محمد ناصر الدين الألباني
0 عمر المختار
0 ابن سينا
0 الشيخ/ عبد الحميد كشك غفر الله له ورحمه
0 سيارة مجهزة بالكامل لتكون مصلى متنقل
0 عندما تبكي الصور
0 لعبة التصويب الرائعة Can Knockdown 2 v1.01 بآخر اصدار
0 لعبة Pinball HD v1.0 بجرافيك خيالي من شركة NVIDIA
0 أمثال من الشارع السوداني


عرض البوم صور غيـــ أنـا ــــر   رد مع اقتباس
قديم 09-Mar-2010, 10:59 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبه سابقه
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بسمة خجل

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 8863
الدولة: السعودية
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,971
بمعدل : 2.40 يوميا
معدل التقييم: 148
نقاط التقييم: 1859
بسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant futureبسمة خجل has a brilliant future

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بسمة خجل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بسمة خجل المنتدى : دلوعـــات قصص وروايــــات
افتراضي رد: رواية قلوب تخاف الحب

يعافيك اخوي

منــــــــــــــــــور





من مواضيع : بسمة خجل 0 أزياء شتويه للاطفال 2011
0 أزياء شتويه 2011
0 فساتين صيفيه ناعمه
0 فساتين صيفية 2010
0 فساتين صيفيه قصيره
0 مجموعة فساتين للصيف
0 ديكور بلمقلوب
0 شر البليه مايضحك
0 علاج شلل الوجه
0 علاج الورم الليفي


عرض البوم صور بسمة خجل   رد مع اقتباس
قديم 23-Mar-2013, 01:52 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 20966
الدولة: السعودية
الجنس: أنثى
المشاركات: 1
بمعدل : 0.00 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
النهار is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بسمة خجل المنتدى : دلوعـــات قصص وروايــــات
افتراضي رد: رواية قلوب تخاف الحب

شكرا





من مواضيع : النهار


عرض البوم صور النهار   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحب, تخاف, رواية, قلوب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية قلوب بلا ملامح بسمة خجل قصص طويله 42 15-May-2012 12:43 PM
ثيم قلوب الحب الاحمر Lovely by Babi للجيل الثالث نونو1977 دلوعـــات الإتصالات والجوالاتــ 1 30-Apr-2011 07:17 AM
رواية قلوب محطمة بأحضان المجهول بسمة خجل قصص طويله 176 09-Mar-2010 10:49 PM
رواية قلوب تنزف عشق بسمة خجل قصص طويله 74 09-Mar-2010 10:47 PM
اجمل صور قلوب الحب... ۶ـَطِـرْ آلكۉפּ .~ دلوعــــات الصور 14 28-Mar-2009 08:51 PM

مسلسل الجليب - مسلسل صبايا 3 - مسلسل الملكة - مسلسل بنات الثانوية - مسلسل طاش 18 - مسلسل فرصة ثانية - مسلسل الدالى 3 - مسلسل مسيو رمضان مبروك - مسلسل ادم - مسلسل وادى الملوك - مسلسل الشوارع الخلفية - مسلسل سمارة - مسلسل الكبير اوى 2 - مسلسل الزناتى مجاهد - مسلسل نونة المأذونة - مسلسل كيد النسا - مسلسل عريس دليفرى

برنامج حدوتة بعد النوم - برنامج حكومة شو - برنامج رامز قلب الاسد - برنامج مع التابعين - برنامج حلمنتيشى - برنامج البرنامج باسم يوسف - برنامج احمد حلمى شوية عيال - برنامج خواطر 7


العاب بنات - العاب تلبيس - العاب طبخ - العاب ديكور - العاب اطفال - العاب مكياج - العاب دولز - العاب براتز - العاب مغامرات - العاب كرتون - العاب سباق
عالم حواء

الساعة الآن 11:36 PM.

أقسام المنتدى

(¯`·._.·( دلوعـــ العـــامـــة ـــات )·._.·°¯) | دلوعـــات الســاحة الــعــامــه | (¯`·._.·( دلوعـــ الاسلامية ـــات )·._.·°¯) | دلوعـــات الإســـلامي العـــام | دلوعــات المكتبة الإســـلامية الشـــاملة | (¯`·._.·(دلوعــ التواصل بين الأعضاء ــات)·._.·°¯) | دلوعـــات التـرحيب بالأعضــاء الجــدد | دلوعـــات الإهــــداءات والمنــاســـبات | دلوعـــات الســياحة والســـفر | دلوعـــات إفتــح قلبـــكـ | (¯`·._.·( دلوعــ الأدبـــية ـــات )·._.·°¯) | دلوعـــات الشعـــر والقصيــد | دلوعـــات الخـــاطرة الأدبــية | دلوعـــات قصص وروايــــات | (¯`·._.·( دلوعـــ عالم النساء - عالم حواء ـــات )·._.·°¯) | دلوعـــات المرأهــ - عالم حواء | دلوعـــات الطفـــل | دلوعـــات عــالــم آدم | دلوعـــات الطــب والصحـــة | المطبخ لكل وصفات الطبخ | (¯`·._.·( دلوعــ السينما ـــات )·._.·°¯) | دلوعـــات أخــبار الفن والفنانين | دلوعـــات افلام مسلسلات | (¯`·._.·( دلوعــ الترفيهية ـــات )·._.·°¯) | دلوعــــات الصور | دلوعـــات الألعــــاب والمسابقــات | (¯`·._.·( دلوعــ التقنـــية ـــات )·._.·°¯) | دلوعـــات الضحـــك والـصــرقـعــه | دلوعـــات الكمبيوتر ,والبرامج والإنترنت | دلوعـــات الإتصالات والجوالاتــ | دلوعـــات التصميم والجرافيكس | دلوعـــات الألعاب الإلكترونية | دلوعـــات الأنمي anime | المــــــواضيـــع المكــررهـ | دلوعـــات الرياضـــة | دلوعــــات اللغــة الإنجليزيــــة | ديكور - اثاث - غرف نوم - مطابخ - حمامات | أخبـــار الموقع والمنتدى | كـــرســي الأعــترافـــ | الخيمــــــــة الرمضـــــــانية | دلوعات حرب السحالي والتماسيـــح | دلوعـــات القصائد المسموعــة | دلوعـــات البلوتوث | دلوعات ذوي الاحتياجات الخاصة | دلوعـــات المبدعون | دلوعات الماسنجر | صور مشاهير | صور بنات | صور طبيعة | صور اطفال | صور تصاميم | دروس | ملحقات التصميم | مقتطفات شروحات وبرامج | دورة الفوتوشوب | اختـــبر نفســـكـ | يوميــــــــــاتــــــــنا | قسم المسابقات | قصص اطفال | قصص طويله | المعجنات | اطباق رئيسية | حلويات | مقبلات وسلطات | اداوت المطبخ | صحة الطفل | الأخبار - اخبار محلية - اخبار عالمية | اخبار الحوادث - جرائم - جنايات - قضايا | عروس - مستلزمات العروس - فساتين الزفاف | بيت حواء للعناية بالبشرة والشعر | ريجيم - تخسيس - علاج السمنة | مكياج - ميك اب - أدوات تجميل - تسريحات شعر | ازياء - فساتين سهرة - ملابس نسائية - موضة | اكسسوارات و مجوهرات و عطور | كلام نواعم - فضفضة - مشاكل عاطفية | اعمال يدوية - الأشغال اليدوية و الفنية | للمحجبات فقط - ملابس محجبات - لفات طرح | (¯`·._.·( دلوعــ الأســرة والمجتمع - الطب والصحة ــات )·._.·°¯) | الحياة الزوجية | مقاطع فيديو - مقاطع يوتيوب - YouTube | غرائب وعجائب | اللغات | قصص الأنبياء والصحابة والتابعين | التاريخ والحضارة - شخصيات تاريخية | مسلسلات رمضان 2011 - مسلسلات رمضان 1432هـ | المسابقة الرمضانية الكبرى ذات الجوائز | رمضـــان كريـــــم | برامج رمضان 2011 | مجلة منتدى دلوعات |



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1