مركز تحميل دلوعات - رفع متعدد للصور وضمان بقائها بدون حذف


دلوعـــات الضحـــك والـصــرقـعــه منتدى النكت والطرائف والألغاز ( لقضاء وقت ممتع فيه ترويح عن النفس والضحك والتسلية )

جديد مواضيع دلوعـــات الضحـــك والـصــرقـعــه
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-Jul-2011, 11:37 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية *زحمة*حكي*

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 18420
الدولة: السعودية
الجنس: أنثى
المشاركات: 114
بمعدل : 0.10 يوميا
معدل التقييم: 42
نقاط التقييم: 159
*زحمة*حكي* has a spectacular aura about*زحمة*حكي* has a spectacular aura about

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
*زحمة*حكي* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : دلوعـــات الضحـــك والـصــرقـعــه
افتراضي قصه مره حلوهـ عن شباب يلاحقون بنت بالتحليهـ(تضحك)


اخليكم مع احداااااث القصه وهي تقول :


في مره من المراريت
كنت قاعده بغرفتي ومشغله المسجل بصوت عالي شوي
حسيت فجأه كأن في الحان غريبه اول مره اسمعها في الأغنيه
كانت على شكل أأأأأأأأأ بشكل متقطع<---------بصراحه خفت شوي احسب جني دخل جوى المسجل
نقزت من مكاني وقعدت اتامل في المسجل والسماعات ووقفت الشريط
ايه الحمد الله الصوت مهوب من المسجل الصوت من البيت في احد يصارخ
مدري وش السالفه نزلت تحت وانا مرتاعه ...الصوت من المجلس
دخلت ولقيت اختي وصديقتها...صديقتها تصارخ وتصيح منفعله ..
اسمعوا وش صار معها مسيكينه
البنت طلعت من بيتهم الساعه 6 المغرب جايه لبيتنا
وهي بالطريق وقفت عند قهوه
المهم وقف جمبها جمس شباب مليااااااااااان فوق بعض زحمه وكلهم متلثمين <--------- يمه الله لا يلومهااااا
ومشغلين اغاني بصوت عالي ويرقصون <------- اللهم سكنهم في مساكنهمم قصه مره حلوهـ شباب يلاحقون بنت بالتحليهـ(تضحك)
ملاحظه :السالفه قبل ما يسمحون بتضليل السيارات ....يعني التضليل نعمه الحين نروح ونرجع ما يدرون السياره فيها احد والا لا ..
نرجع لموضوعنا
البنت مره ارتاعت هي وشغالتهم وقامت تتشهد
صارت الدقايق عندها ساعات
عقب شوي جاء السواق ركب السياره يسئلها ايش تبين
وقالت له بسررررررعه رح لبيت ( نوره) بلا قهوه بلا هم ورانا شباب ضيعهم
السواق شخط ذيك الشخطه ما تشوف الا غباره والجمس حق الشباب اللي شخطوا وراه
البنت مخلصه بضمير مسيكينه مارضت تجي لبيتنا وهم وراها ..الا غصب تضيعهم
قامت مسيكينه تدور بالشوارع والمهبل اللي وراها ياما ارتزوا يمينها ويسارها يرقصون ويرفعون حواجبهم
جت الساعه 7 وربع والبنت ما جتنا دقت عليها اختي قالت وينك تأخرتي كل هذا طريق
قالت لها انها بالطريق يلحقونها شباب ولا تدري وش تسوي <--------تبكي قصه مره حلوهـ شباب يلاحقون بنت بالتحليهـ(تضحك)
البنت مع الروعه تعطل التفكير عندها قالت لها اختي دقي على اخوانك احد فيهم يفزع لك
المهم البنت ماعندها وقت سكرت السماعه بوجه اختي ودقت على اخوانها البنت تدق تدق ولا لمك احد مافيه امل
كلمت اختي قالت مايردووووووون
قالت اختي قلعتهم بس تعالي بيتنا لا يصير شي ...الشباب مهبل هاليومين
البنت توكلت وقالت مافيها الا اروح بيتهم .. وجت لنا
اللي محيرها انهم حريفين بضمير ما يتضيعون وش ما سوت لقتهم في وجهها جمبها وراها فوقها..
المهم وهي عند الاشاره اللي عند بيتنا
حدوها الشباب ونزلوا وقاموا يرقصون ويستهبلون ويستعرضون... وجاء واحد فيهم
وقرب من السياره يطق الشباك ويأشر افتحي الباب والبنت منخلعهقصه مره حلوهـ شباب يلاحقون بنت بالتحليهـ(تضحك)
السواق عصب ونزل عليه جروه الشباب ورى السياره واخذوا المفتاح
البنت قامت نزلت محل الرجول وقامت تصيح هي والشغاله ويتلامون ويتشهدون
فتح الولد الباب اللي ورى يوم شاف البنت مات ضحك
ركب السياره وقعد جمبها ومسك راسها وفك لثامه
البنت طالعت فيه وتترجاه وتصيييييح وتذكره انه حرام عليه وتحاول من هنا من هناك ترده
بس الولد بعالم ثاني بس يضحك >>>>>>>البنت يوم تأملتـ فيهـ زين قالت مهيب غريبه علي هالخشهـ

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
طلع اخواها وعيال عمانها يستهبلون عليها
البنت عـقب ما كانت خايفه
صارت تطارد ورى اخوها عند الاشاره وتسب وتهاوش
وهو يضحك ويقولها خفتي ياحليلس
وليومك هذا وهو يذكرها بالسالفه
ويلقبها بالذروق (الخوّافه يعني للي ثقافتهم يونانيه )
مسكينه من جد اخوها ماله داعي يقهر قصه مره حلوهـ شباب يلاحقون بنت بالتحليهـ(تضحك)قصه مره حلوهـ شباب يلاحقون بنت بالتحليهـ(تضحك)قصه مره حلوهـ شباب يلاحقون بنت بالتحليهـ(تضحك)
يقول المثل اهل العقول براحه تامه والله
بس تصدقون عاد اخوها دمه خفيف مره مثل عَقله بالضبطقصه مره حلوهـ شباب يلاحقون بنت بالتحليهـ(تضحك) قصه مره حلوهـ شباب يلاحقون بنت بالتحليهـ(تضحك)

*>>>>>>>>>>>>>لاتنسون الردود*الحلوهـقصه مره حلوهـ شباب يلاحقون بنت بالتحليهـ(تضحك) قصه مره حلوهـ شباب يلاحقون بنت بالتحليهـ(تضحك)





من مواضيع : *زحمة*حكي* 0 ***احلى فساتين لآحلى صبايا***
0 فساتين نآعمه لآحلى الصبايا
0 صور تموت من الضحكـ{(ههههاااي)}
0 خلطات للحصول عـ شفاهـ حمراء+عينان تلمعان تألق؛؛
0 ؛*؛خلطة لــ تفتيح الركب؛*؛
0 قصه مره حلوهـ عن شباب يلاحقون بنت بالتحليهـ(تضحك)
0 "."نكـتـ,.,.*,.تضحـكـ"."
0 *ــ*شوفوغباء الاولاد* وذكاء البنات*ــ*
0 ؟×قصيدة محشش قبل رمضانـ؟×


عرض البوم صور *زحمة*حكي*   رد مع اقتباس
قديم 28-Jul-2011, 11:43 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هيماا

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 18382
الدولة: الاردن
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,150
بمعدل : 6.15 يوميا
معدل التقييم: 130
نقاط التقييم: 1226
هيماا has much to be proud ofهيماا has much to be proud ofهيماا has much to be proud ofهيماا has much to be proud ofهيماا has much to be proud ofهيماا has much to be proud ofهيماا has much to be proud ofهيماا has much to be proud ofهيماا has much to be proud of

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هيماا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *زحمة*حكي* المنتدى : دلوعـــات الضحـــك والـصــرقـعــه
افتراضي رد: قصه مره حلوهـ عن شباب يلاحقون بنت بالتحليهـ(تضحك)

هههههههههههههههههههههههههههههههه والله الحين قصص اشكال والون

بس الحمدلله ان استهبال لان في قصص نفس هاي القصص

تحطم القلب والله تقبل تحياتي وودي لك





من مواضيع : هيماا 0 همسآت حروف صبآحكم/ مسآئكم نرتشفهآ بفنجآن قهوتكم
0 مقهـــــىدلوعات , بنات , أزياء , مكياج , فساتين سهرات ... نكهـــة تحاكــــي الواقـــــع
0 لرسالة المئة
0 خوف من الأفراح !
0 دَعْوَهْ عَلَى فنْجَانْ قَهْوَهْ
0 اين هم ولماذا الغياب
0 اجمل فساتين السهرة
0 اناقه
0 سجل حضورك بالصلاة على محمد وآل محمد
0 وهمية الاستقلال


عرض البوم صور هيماا   رد مع اقتباس
قديم 29-Jul-2011, 12:04 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية منااال

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 18426
الدولة: اليمن
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,964
بمعدل : 5.16 يوميا
معدل التقييم: 143
نقاط التقييم: 2750
منااال has a reputation beyond reputeمنااال has a reputation beyond reputeمنااال has a reputation beyond reputeمنااال has a reputation beyond reputeمنااال has a reputation beyond reputeمنااال has a reputation beyond reputeمنااال has a reputation beyond reputeمنااال has a reputation beyond reputeمنااال has a reputation beyond reputeمنااال has a reputation beyond reputeمنااال has a reputation beyond repute

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
منااال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *زحمة*حكي* المنتدى : دلوعـــات الضحـــك والـصــرقـعــه
افتراضي رد: قصه مره حلوهـ عن شباب يلاحقون بنت بالتحليهـ(تضحك)

ههههههههههههه
حلوه مرررره الله يعين هاالبنت
يعطيك الف عافيه





من مواضيع : منااال 0 صورة الصخرة التي عرج منها الرسول صلى الله عليه وسلم
0 تحت الورد شوك أم فوق الشوك ورد ؟تم تنفيذ حكمك حبيبتي شيكو
0 معجزات ولادة النبي المصطفى صلى الله عليه وسلم
0 شوفو حصاد هولندا وريحو عيونكم سبحان الله العظي مما أبدع خلقه ( لعيونكم وعيون حبيبتي سموره)
0 إعادة الحياه لمصابيح ميته!!! تنفيذ لحكم حبيبتي لميسو
0 بالصــور {..روآآئع من اطبآق الدجآآج..} (لعيون شيكو حبيبتي)تم تنفيذ الحكم
0 الدنيا في سطور <تابع لحكم المحكمه>
0 لا تجعل حياتك كالإطارات الفارغه
0 أجمل ما قرأت
0 لا تنظر.. من منظار ضيق


عرض البوم صور منااال   رد مع اقتباس
قديم 29-Jul-2011, 12:13 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية *زحمة*حكي*

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 18420
الدولة: السعودية
الجنس: أنثى
المشاركات: 114
بمعدل : 0.10 يوميا
معدل التقييم: 42
نقاط التقييم: 159
*زحمة*حكي* has a spectacular aura about*زحمة*حكي* has a spectacular aura about

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
*زحمة*حكي* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *زحمة*حكي* المنتدى : دلوعـــات الضحـــك والـصــرقـعــه
افتراضي رد: قصه مره حلوهـ عن شباب يلاحقون بنت بالتحليهـ(تضحك)

منـــــــــــووورينـ والله + مشكورين على احلى الردوداضغط هنا لتكبير الصوره





من مواضيع : *زحمة*حكي* 0 ***احلى فساتين لآحلى صبايا***
0 فساتين نآعمه لآحلى الصبايا
0 صور تموت من الضحكـ{(ههههاااي)}
0 خلطات للحصول عـ شفاهـ حمراء+عينان تلمعان تألق؛؛
0 ؛*؛خلطة لــ تفتيح الركب؛*؛
0 قصه مره حلوهـ عن شباب يلاحقون بنت بالتحليهـ(تضحك)
0 "."نكـتـ,.,.*,.تضحـكـ"."
0 *ــ*شوفوغباء الاولاد* وذكاء البنات*ــ*
0 ؟×قصيدة محشش قبل رمضانـ؟×


عرض البوم صور *زحمة*حكي*   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بالتحليهـ(تضحك), يلاحقون, حلوهـ, ستات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور فلل و قصور حلوهـ fo0ofo0o دلوعــــات الصور 20 07-Jan-2010 01:18 PM
صور سيارات حلوهـ ^_^ fo0ofo0o دلوعــــات الصور 19 11-Jul-2009 06:28 PM
ساعآآآت حلوهـ fo0ofo0o دلوعـــات عــالــم آدم 5 05-Jul-2009 09:36 AM
تشكيلة سكرابز حلوهـ بنوته كتكوته ملحقات التصميم 4 19-Feb-2009 02:45 AM
:.[ آزيآء حلوهـ . و . نـآعـمه ].: جنون انثى دلوعـــات الضحـــك والـصــرقـعــه 2 30-Aug-2008 10:54 AM

مسلسل الجليب - مسلسل صبايا 3 - مسلسل الملكة - مسلسل بنات الثانوية - مسلسل طاش 18 - مسلسل فرصة ثانية - مسلسل الدالى 3 - مسلسل مسيو رمضان مبروك - مسلسل ادم - مسلسل وادى الملوك - مسلسل الشوارع الخلفية - مسلسل سمارة - مسلسل الكبير اوى 2 - مسلسل الزناتى مجاهد - مسلسل نونة المأذونة - مسلسل كيد النسا - مسلسل عريس دليفرى

برنامج حدوتة بعد النوم - برنامج حكومة شو - برنامج رامز قلب الاسد - برنامج مع التابعين - برنامج حلمنتيشى - برنامج البرنامج باسم يوسف - برنامج احمد حلمى شوية عيال - برنامج خواطر 7


العاب بنات - العاب تلبيس - العاب طبخ - العاب ديكور - العاب اطفال - العاب مكياج - العاب دولز - العاب براتز - العاب مغامرات - العاب كرتون - العاب سباق
عالم حواء

الساعة الآن 12:40 PM.

أقسام المنتدى

(¯`·._.·( دلوعـــ العـــامـــة ـــات )·._.·°¯) | دلوعـــات الســاحة الــعــامــه | (¯`·._.·( دلوعـــ الاسلامية ـــات )·._.·°¯) | دلوعـــات الإســـلامي العـــام | دلوعــات المكتبة الإســـلامية الشـــاملة | (¯`·._.·(دلوعــ التواصل بين الأعضاء ــات)·._.·°¯) | دلوعـــات التـرحيب بالأعضــاء الجــدد | دلوعـــات الإهــــداءات والمنــاســـبات | دلوعـــات الســياحة والســـفر | دلوعـــات إفتــح قلبـــكـ | (¯`·._.·( دلوعــ الأدبـــية ـــات )·._.·°¯) | دلوعـــات الشعـــر والقصيــد | دلوعـــات الخـــاطرة الأدبــية | دلوعـــات قصص وروايــــات | (¯`·._.·( دلوعـــ عالم النساء - عالم حواء ـــات )·._.·°¯) | دلوعـــات المرأهــ - عالم حواء | دلوعـــات الطفـــل | دلوعـــات عــالــم آدم | دلوعـــات الطــب والصحـــة | المطبخ لكل وصفات الطبخ | (¯`·._.·( دلوعــ السينما ـــات )·._.·°¯) | دلوعـــات أخــبار الفن والفنانين | دلوعـــات افلام مسلسلات | (¯`·._.·( دلوعــ الترفيهية ـــات )·._.·°¯) | دلوعــــات الصور | دلوعـــات الألعــــاب والمسابقــات | (¯`·._.·( دلوعــ التقنـــية ـــات )·._.·°¯) | دلوعـــات الضحـــك والـصــرقـعــه | دلوعـــات الكمبيوتر ,والبرامج والإنترنت | دلوعـــات الإتصالات والجوالاتــ | دلوعـــات التصميم والجرافيكس | دلوعـــات الألعاب الإلكترونية | دلوعـــات الأنمي anime | المــــــواضيـــع المكــررهـ | دلوعـــات الرياضـــة | دلوعــــات اللغــة الإنجليزيــــة | ديكور - اثاث - غرف نوم - مطابخ - حمامات | أخبـــار الموقع والمنتدى | كـــرســي الأعــترافـــ | الخيمــــــــة الرمضـــــــانية | دلوعات حرب السحالي والتماسيـــح | دلوعـــات القصائد المسموعــة | دلوعـــات البلوتوث | دلوعات ذوي الاحتياجات الخاصة | دلوعـــات المبدعون | دلوعات الماسنجر | صور مشاهير | صور بنات | صور طبيعة | صور اطفال | صور تصاميم | دروس | ملحقات التصميم | مقتطفات شروحات وبرامج | دورة الفوتوشوب | اختـــبر نفســـكـ | يوميــــــــــاتــــــــنا | قسم المسابقات | قصص اطفال | قصص طويله | المعجنات | اطباق رئيسية | حلويات | مقبلات وسلطات | اداوت المطبخ | صحة الطفل | الأخبار - اخبار محلية - اخبار عالمية | اخبار الحوادث - جرائم - جنايات - قضايا | عروس - مستلزمات العروس - فساتين الزفاف | بيت حواء للعناية بالبشرة والشعر | ريجيم - تخسيس - علاج السمنة | مكياج - ميك اب - أدوات تجميل - تسريحات شعر | ازياء - فساتين سهرة - ملابس نسائية - موضة | اكسسوارات و مجوهرات و عطور | كلام نواعم - فضفضة - مشاكل عاطفية | اعمال يدوية - الأشغال اليدوية و الفنية | للمحجبات فقط - ملابس محجبات - لفات طرح | (¯`·._.·( دلوعــ الأســرة والمجتمع - الطب والصحة ــات )·._.·°¯) | الحياة الزوجية | مقاطع فيديو - مقاطع يوتيوب - YouTube | غرائب وعجائب | اللغات | قصص الأنبياء والصحابة والتابعين | التاريخ والحضارة - شخصيات تاريخية | مسلسلات رمضان 2011 - مسلسلات رمضان 1432هـ | المسابقة الرمضانية الكبرى ذات الجوائز | رمضـــان كريـــــم | برامج رمضان 2011 | مجلة منتدى دلوعات |



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1