مركز تحميل دلوعات - رفع متعدد للصور وضمان بقائها بدون حذف


جديد مواضيع ازياء - فساتين سهرة - ملابس نسائية - موضة
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-May-2012, 10:53 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف ذوى الـآحتياجات الخاصة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بوغالب

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 19862
الدولة: المغرب
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,194
بمعدل : 9.37 يوميا
معدل التقييم: 514
نقاط التقييم: 23443
بوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond repute

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بوغالب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ازياء - فساتين سهرة - ملابس نسائية - موضة
Thumbs up الساري الهندي .. تطورت أساليب ارتدائه وبقي سحره .. ؟؟



الساري الهندي .. تطورت أساليب ارتدائه وبقي سحره .. ؟؟


الساري الهندي تطورت أساليب ارتدائه وبقي سحره






أسابيع الموضة لم تعد تقتصر على العواصم الغربية، بعد أن أصبح لكل بلد أسبوعه الخاص تقريبا، من روسيا إلى جنوب أفريقيا وإسبانيا مرورا بباكستان أو الهند.
الطريف أن هذه الأخيرة لا تكتفي بأسبوع واحد، فنيودلهي تحتفل بأسبوعها، كذلك بومباي، وتتنافس المدينتان دائما على جذب الانتباه بكل الأشكال، سواء تعلق الأمر بالأزياء العصرية أو التقليدية، مع العلم ان المدينتين باتتا تدركان أن الساري له سحر لا يعلى عليه على المستويين المحلي والعالمي، بل قد يكون سلاحهما لاختراق الغرب. فهذا الزي قد يتوارى عن الأنظار قليلا بحجة مواكبة العصر، لكن مكانته لا تهتز مهما مر الزمان، ومهما ظهرت من ابتكارات.
وربما يكون الساري، الزي الذي تم ارتداؤه على نحو متصل لأطول فترة في تاريخ البشرية. فاليوم ترتديه أكثر من75% من النساء (ما يزيد على مليار من النساء) في شبه القارة الهندية، بغض النظر عن الطبقة الاجتماعية أو العقيدة أو الدين، وذلك في كل من الهند وسري لانكا وبنغلاديش ونيبال وباكستان، ولا يضاهيه زي في تاريخه القديم، الذي يعود إلى 5000 عام، حيث ورد ذكره لأول مرة في «ريغ فيدا» (الكتاب المقدس للهندوس)، أقدم عمل أدبي في العالم، حيث يعود تقريباً إلى عام 3000 قبل الميلاد.
وفي الأصل، كان الساري الهندي مصمما بشكل يمكن للرجال والنساء ارتداؤه على نحو سواء. فهو عبارة عن قطعة طويلة ومستطيلة من القماش غير المخيط، ويتراوح طوله بين ست وتسع ياردات، ويلف حول الجسم بأشكال مختلفة.
وتحكي أسطورة شعبية «أن الساري ولد على نول ناسج واسع الخيال. وحلم هذا الناسج بامرأة ورأى وميض دموعها وشعرها المتحرك وحالاتها النفسية المتغيرة ورقة لمستها، فأخذ يعمل ويحوك نسيجه وعندما انتهى، جلس وأسند ظهره إلى المقعد وظل مبتسماً». لقد كانت النتيجة كما حلم تماما: رائعة.
لكن بعد غزو الأزياء، التي تحمل مزيجاً من الثقافتين الهندية والغربية، لم يعد الساري هو نفس الزي الذي كانت ترتديه الجدات، فقد تعرض لعملية تغيير كبيرة، أصبح معها تعبيراً عن الموضة وليس قطعة من قماش واحدة تلف على مجموع الجسم، تغطيه وتزينه.
وكان هذا بديهيا مع تطور الأزياء وتقنيات النسيج والتصميمات، التي لم تأخذ من سحره، بل لا يزال أكثر الأزياء إغراء وأنوثة على الإطلاق، وأكثرها تأثيراً لدى المصممين ونساء العالم على حد سواء.
فعلى الرغم من تغير اتجاهات الموضة كل عام، لا يستطيع المصممون أن يتجاهلوا أهمية وجود الساري في خزانة المرأة الشرقية، بل رأينا في السنوات الأخيرة انتعاشا لهذه الموضة وعودة مخلصة لها في شتى عروض الأزياء، سواء في أسبوع لاهور الباكستاني، أو أسابيع الموضة الهندية في كل من نيودلهي أو بومباي.
فرغم انتشار الطبعات والأقمشة والأنسجة التقليدية في الأسواق، فإن مصممي الأزياء الهنديين بدأوا في السنوات العشر الأخيرة في تجربة أنواع جديدة من الأقمشة والتصميمات وطرق الارتداء من أجل إضفاء المزيد من الطابع الغربي على الساري ولكي يصبح أسهل في الارتداء وأكثر جاذبية لشريحة الشابات، بل ذهب بعض المصممين البارزين في الهند إلى ابعد من هذا، واستخدموا أقمشة مختلفة وغريبة، كما نوعوا في أساليب ارتدائه، وطعموه بحبات الكريستال والماس للزينة وإضفاء المزيد من البريق.
وتختلف أشكال الساري والخامات المصنوع منها وأشكال ارتدائه من مكان لآخر في أنحاء الهند المختلفة.
فالساري، الذي كان يصنع من قبل من القطن الطبيعي والحرير والشيفون والكريب جورجيت، تطور الآن لتدخل فيه أنواع أخرى من الأقمشة مثل البوليستر والنايلون. وتعود نشأة الساري، الذي تفضله النساء الهنديات، إلى ثلاث مناطق، وهي فاراناسي بولاية أوتار براديش الشمالية، وشنديري في ماديا براديش الوسطى، وكانشيفارام في تاميل نادو الجنوبية.
ومر الساري بعدة تغييرات بالرغم من بقاء شكله الأصلي. فالجزء العلوي منه، وهو عبارة عن سترة أو بلوزة صغيرة، تمت إضافتها في العصر الفيكتوري. ففي الأصل، ارتدت النساء الهنديات ما كان يعرف بالكانشوكي (وهو قطعة من القماش تربط حول الصدر وتشبه إلى حد كبير الجزء العلوي من مايوه البحر من دون حمالتي أكتاف)، وهناك العديد من الرسومات والأدلة على ذلك. ويتضح بذلك أن الساري العصري، الذي ترتديه النساء فوق تنورة تحتية مع بلوزة صغيرة، قد عرف بالعادة.
وقضت شانتال بولانجيه، وهي عالمة إنسان فرنسية، ست سنوات في الهند في محاولة لجمع معلومات عن الأساليب المختلفة لارتداء الساري. وخلال هذه الفترة، اكتشفت شانتال أكثر من 100 طريقة مختلفة في جميع أنحاء الهند. فالنساء الريفيات، مثلا، يرفعن طرف الجزء العلوي منه على ظهورهن ثم يمررنه من بين أرجلهن، لكن أكثر الطرق شيوعاً هو أن يلف حول البطن أسفل السرة بإنش واحد، مع وجود طيات في المنتصف ثم يرفع على الكتف كاشفاً عن جزء من البطن. وتقوم النساء الصغيرات بإضافات مختلفة تتماشى مع الموضة، مثل إضافة حزام ذهبي عريض على الكتف يكشف عن الظهر.


الساري الهندي تطورت أساليب ارتدائه وبقي سحره

وتعكس الأشكال المختلفة للساري اليوم حيوية وبساطة وبريقاً، حيث يتزين بالشرائط المزخرفة، وغالباً ما ترتديه النساء مع بلوزات ساطعة الألوان ذات أكمام قصيرة، أو من دون أكمام، أو ذات صدر منخفض. وتختار المرأة ما تناسبها من التطريزات الدقيقة والأكمام التي تضفي جمالاً على الثوب وخطوط العنق المختلفة. أما بالنسبة لتطريزات البلوزات، فتتعدد الاختيارات والتطريزات والكريستالات والأحجار وغيرها. والملاحظ ان النساء تخلين عن التنورة التحتية التقليدية، واستبدلنها بتنورة ضيقة، بل وترتدي بعض النساء بنطالا أملس تحتها ليخبئن أجزاء من أجسادهن لا يرغبن في إظهارها.
وعلى مدار السنين وبفضل العديد من نجمات هوليوود، من أمثال إليزابيث هيرلي وغولدي هاون وجينيفر هاوكنز ومادونا، أصبح الساري جزءاً من عالم الموضة، وليس الزي الرسمي للهند فحسب.
كما جعلت مطربات هنديات بارزات، من أمثال ريتو كومار وتوران تاهيليلني وساتيا بول وسابياساشي، من الساري رمزاً للأناقة، وارتدينه من أقمشة من الشيفون والكريب والحرير الرقيق.
ومن المشوق في الموضوع ما قام به المصممون من إدخال طرق مختلفة لارتداء الساري، مثل وضع ثوب قصير فوق الساري لإعطائه صورة ظلية تشبه العباءة. وعلى نحو مماثل، ابتكروا طريقة أخرى لارتدائه تجعله يبدو كما لو كان عباءة بفتحة عنق واسعة. وبفضل المهارات اليدوية في الآونة الأخيرة، أصبح ارتداء الساري مثل ارتداء الشورت والبنطال والعباءة المنسدلة والتنورة والبنطال، لكن من دون خياطة.
ومنذ نحو جيل، كانت النساء يرتدين الساري طوال الوقت، أثناء القيام بالأعمال المنزلية والتسوق وفي المناسبات الاجتماعية وحتى أثناء النوم. ونتج عن التحرر الاقتصادي في البلاد الكثير من التغييرات الاجتماعية، التي غيرت نظام الحياة بأكمله في القرى الهندية. وشمل ذلك الزي المتعارف عليه.
ففي أماكن العمل، فقد الساري مكانته أمام الأزياء الغربية وزي الـ «سلوار كاميز» العملي المزخرف، وهو عبارة عن سروال فضفاض وقميص طويل من فوقه وإيشارب. واختفى الساري تقريباً بين كل النساء في أماكن العمل، ويشمل ذلك الموظفات الصغيرات في مراكز خدمة العملاء والعاملات في قطاع الإعلام والموظفات الصغيرات.
بيد انه يبقى زي المرأة في عالم السياسة، فبداخل البرلمان أو خارجه، تفضل النساء أن يظهرن بالساري على غيره من الأزياء، مما دفع الكثير من مصممي الأزياء إلى التفكير في أشكال من الساري يسهل على المرأة ارتداؤها، ومن هنا جاءت تصميمات يمكن ارتداؤها صممت في ثوان معدودات، إلى جانب الساري ذي المقاسات الموحدة، الذي يحتوي على أزرار وزمام منزلق (سحاب)، متوفر بكثرة وتستطيع النساء ارتداءه بسرعة ورفعه مثل البنطال.
وقد لاقى هذا النوع من الساري رواجاً واسعاً بين الأجنبيات على وجه الخصوص، فقد أصبحن يظهرن في الحفلات الرسمية والمناسبات الاجتماعية الهندية وهن يرتدين الساري ذا الزمام المنزلق. ويقول أرميلا سن، وهو من أول من صمموا هذا الشكل من الساري «إن كل ما عليك فعله هو سحب الزمام لأعلى».
ولا يلاقي هذا الساري في شبه القارة الهندية نفس الرواج الواسع الذي يلاقيه في الخارج. وحتى الآن، هناك القليل من المصممين الذين بدأوا في تصميم هذا الشكل من الساري، في الوقت الذي يصفه الكثير منهم بأنه أسلوب للتحايل. كما أن هناك بعض العيوب في هذا الشكل من الساري، تتمثل في عدم مرونته بإمكانية ارتدائه بأسلوب آخر. وعلاوة على ذلك، لا تتطلب أشكال الساري التقليدية أي إصلاح، على عكس المخيط منه، الذي قد يفقد منه زر أو يتوقف فيه الزمام عن الحركة وغيرها من المشاكل.
وعبرت نساء هنديات كبيرات في السن من عائلات محافظة، عن عدم رضاهن بالأشكال المتغيرة للساري، كما قلن إن الساري فقد مكانته عندما اتجهت نساء الريف إلى الأزياء الغربية. وعلى الرغم من التأثير الواسع للغرب في الأزياء في عالم اليوم، لا يستطيع أحد أن ينكر ما يضيفه الساري على المرأة الهندية من سحر رائع، لا يوجد زي آخر غير الساري تستطيع المرأة أن تغطي به جسدها وتبدو مثيرة في آن واحد.






من مواضيع : بوغالب 0 علامات دالة علي شغف الفتاة بتحقيق حلم الزواج ..؟؟
0 مواقع التواصل الاجتماعي.. غنية بالفائدة لمن أراد ..؟؟
0 بانتظار بنت الحلال ..؟؟
0 ترسيخ الهشاشة ..؟؟
0 الرجل السلبي .. عيوبه ومميزاته ..؟؟
0 أطعمة شهية لجمال ونعومة الشعر ..؟؟
0 كيف تحققي ذاتك وتطوري نفسك ..؟؟
0 طرق لتساعدى خطيبك على التخلص من توتر ما قبل الزواج ..؟؟
0 كيف تصبحين الزوجة التي يتمناها الزوج ..؟؟
0 جمل يلاطف طفلة ويلعق رأسها..شاهد ماذا حدث ..؟؟


عرض البوم صور بوغالب   رد مع اقتباس
قديم 11-May-2012, 06:10 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مشاعر صادقه

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 17923
الدولة: مصر
الجنس: أنثى
المشاركات: 49,536
بمعدل : 37.64 يوميا
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 60349
مشاعر صادقه has a reputation beyond reputeمشاعر صادقه has a reputation beyond reputeمشاعر صادقه has a reputation beyond reputeمشاعر صادقه has a reputation beyond reputeمشاعر صادقه has a reputation beyond reputeمشاعر صادقه has a reputation beyond reputeمشاعر صادقه has a reputation beyond reputeمشاعر صادقه has a reputation beyond reputeمشاعر صادقه has a reputation beyond reputeمشاعر صادقه has a reputation beyond reputeمشاعر صادقه has a reputation beyond repute

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مشاعر صادقه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوغالب المنتدى : ازياء - فساتين سهرة - ملابس نسائية - موضة
افتراضي رد: الساري الهندي .. تطورت أساليب ارتدائه وبقي سحره .. ؟؟



اضغط هنا لتكبير الصوره

يعطِـــيكْ العَآفيَـــةْ..
عَلَـــىْ روْعـــَــةْ طرْحِـــكْ’..
بإآنْتظَـــآرْ الَمزيِــدْ منْ إبدَآعِكْ ..
لــكْ ودّيْ وَأكآليلَ ورْديْ ..
♥ξـٱڼيټ بڛڪٱټ♥ ...

اضغط هنا لتكبير الصوره





من مواضيع : مشاعر صادقه 0 ترقية جديدة تزين هذا المساء للقدير ..saad_saad
0 نرحب بالعضوة الجديدة المتآلقه× سحآبه عشق×،،أهلا وسهلا،،
0 تهنئه معطرهـ بعبق الجورے والـآرجوان للمتألق♥طبيب جرآح♥
0 [ .. مطر العشق و أنا .. ]
0 اشتاق اليك ..
0 ×..أسجل لك إعترافي سيدي..×
0 ×..شموع على جانبي الطريق..×
0 ܔೋ҉ܔ طبيب+ترنيمه+نآرين..مبروك الـإشرآف ى غوآلي ܔೋ҉ܔ
0 ♠♥عطاء باذخ لم يحتضن غير الجمال آلمبدع (طبيب جرآح )الف مبروك ♠♥ ‏
0 ~``مآ أصعب الـإنتظار وَ ما أقسآه..وما اَجـملَه* `` ‏


عرض البوم صور مشاعر صادقه   رد مع اقتباس
قديم 12-May-2012, 12:31 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف ذوى الـآحتياجات الخاصة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بوغالب

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 19862
الدولة: المغرب
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,194
بمعدل : 9.37 يوميا
معدل التقييم: 514
نقاط التقييم: 23443
بوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond repute

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بوغالب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوغالب المنتدى : ازياء - فساتين سهرة - ملابس نسائية - موضة
افتراضي رد: الساري الهندي .. تطورت أساليب ارتدائه وبقي سحره .. ؟؟

شكري وتقديري لسموك
النبيل
تحيااتي لك

اضغط هنا لتكبير الصوره





من مواضيع : بوغالب 0 علامات دالة علي شغف الفتاة بتحقيق حلم الزواج ..؟؟
0 مواقع التواصل الاجتماعي.. غنية بالفائدة لمن أراد ..؟؟
0 بانتظار بنت الحلال ..؟؟
0 ترسيخ الهشاشة ..؟؟
0 الرجل السلبي .. عيوبه ومميزاته ..؟؟
0 أطعمة شهية لجمال ونعومة الشعر ..؟؟
0 كيف تحققي ذاتك وتطوري نفسك ..؟؟
0 طرق لتساعدى خطيبك على التخلص من توتر ما قبل الزواج ..؟؟
0 كيف تصبحين الزوجة التي يتمناها الزوج ..؟؟
0 جمل يلاطف طفلة ويلعق رأسها..شاهد ماذا حدث ..؟؟


عرض البوم صور بوغالب   رد مع اقتباس
قديم 12-May-2012, 04:56 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية همس المحبه

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 17929
الدولة: مصر
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,858
بمعدل : 9.01 يوميا
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 15599
همس المحبه has a reputation beyond reputeهمس المحبه has a reputation beyond reputeهمس المحبه has a reputation beyond reputeهمس المحبه has a reputation beyond reputeهمس المحبه has a reputation beyond reputeهمس المحبه has a reputation beyond reputeهمس المحبه has a reputation beyond reputeهمس المحبه has a reputation beyond reputeهمس المحبه has a reputation beyond reputeهمس المحبه has a reputation beyond reputeهمس المحبه has a reputation beyond repute

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
همس المحبه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوغالب المنتدى : ازياء - فساتين سهرة - ملابس نسائية - موضة
افتراضي رد: الساري الهندي .. تطورت أساليب ارتدائه وبقي سحره .. ؟؟

اضغط هنا لتكبير الصوره
يسلم لى ذوقك الراقى وشياكته
الله يعطيك العافيه يارب
خالص مودتى لك
وتقبل ودي واحترامي

اضغط هنا لتكبير الصوره





من مواضيع : همس المحبه 0 كلنا نرحب بصديقنا فى صمتى روايه
0 لسه فاكر بصوت امال ماهر
0 صور ازياء صبايا 2013 , اجمل ازياء صبايا 2014 - احدث ازياء ...
0 عن مصر متسألنيش
0 الادوات فى اللغة الفرنسية les articles
0 اروع انتريهات مودرن 2013 ، احدث انتريهات 2013
0 أنت لا تعرف الحب
0 الف مبروك لرهف بالالفيه الجديدة
0 الف مبروك بالالفيه الاولى لحافظه القران
0 وعذرا حبيبى لن أحاول ...


عرض البوم صور همس المحبه   رد مع اقتباس
قديم 13-May-2012, 01:19 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية احـاسيس نـاعمة

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 19670
الدولة: الامارات
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,897
بمعدل : 5.76 يوميا
معدل التقييم: 174
نقاط التقييم: 4884
احـاسيس نـاعمة has a reputation beyond reputeاحـاسيس نـاعمة has a reputation beyond reputeاحـاسيس نـاعمة has a reputation beyond reputeاحـاسيس نـاعمة has a reputation beyond reputeاحـاسيس نـاعمة has a reputation beyond reputeاحـاسيس نـاعمة has a reputation beyond reputeاحـاسيس نـاعمة has a reputation beyond reputeاحـاسيس نـاعمة has a reputation beyond reputeاحـاسيس نـاعمة has a reputation beyond reputeاحـاسيس نـاعمة has a reputation beyond reputeاحـاسيس نـاعمة has a reputation beyond repute

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
احـاسيس نـاعمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوغالب المنتدى : ازياء - فساتين سهرة - ملابس نسائية - موضة
افتراضي رد: الساري الهندي .. تطورت أساليب ارتدائه وبقي سحره .. ؟؟

موضوع مفيد شكراً لكَ....





من مواضيع : احـاسيس نـاعمة 0 آأإجــ م ــل مــ ن ـــزل $$$.... ...))((...
0 اختآأإآأإروا من 1 إلــى 19 وشوفوا وش يحسدونكـ آلناس عليهــ
0 تفضلوا بالاجابة فقط بـ:][ نعم او لا ][
0 ...(( آختآري من 1 الى .... 10 وشوفي وش رأي آلشبآآب فيكـِ..$$
0 ...**$$ آأآســئلة لـ آلبنـــــوووتآأآأآأآأآتــ !!$$
0 آشتقَت../..آسَولف [ معـَك ] وآسَمع حكآويَكْ..] $$ ...))
0 ミ☆ミ ...((تهنئة بالالفية الخامسة للغالية بـسمة امـل ...))$$ ミ☆ミ
0 ...(( $$ نآديت وينگ وآنت قڈام عينے $$ ..))
0 ..$$ آنـــــــآ ذوؤوؤقــي غــيررر $$.. ~~ ×
0 مـفـآجـآتـ .. (( مـفـآجـآتـ ..((


عرض البوم صور احـاسيس نـاعمة   رد مع اقتباس
قديم 13-May-2012, 10:49 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف ذوى الـآحتياجات الخاصة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بوغالب

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 19862
الدولة: المغرب
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,194
بمعدل : 9.37 يوميا
معدل التقييم: 514
نقاط التقييم: 23443
بوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond repute

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بوغالب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوغالب المنتدى : ازياء - فساتين سهرة - ملابس نسائية - موضة
افتراضي رد: الساري الهندي .. تطورت أساليب ارتدائه وبقي سحره .. ؟؟

شكري وتقديري لسموك
النبيل
تحيااتي لك

اضغط هنا لتكبير الصوره





من مواضيع : بوغالب 0 علامات دالة علي شغف الفتاة بتحقيق حلم الزواج ..؟؟
0 مواقع التواصل الاجتماعي.. غنية بالفائدة لمن أراد ..؟؟
0 بانتظار بنت الحلال ..؟؟
0 ترسيخ الهشاشة ..؟؟
0 الرجل السلبي .. عيوبه ومميزاته ..؟؟
0 أطعمة شهية لجمال ونعومة الشعر ..؟؟
0 كيف تحققي ذاتك وتطوري نفسك ..؟؟
0 طرق لتساعدى خطيبك على التخلص من توتر ما قبل الزواج ..؟؟
0 كيف تصبحين الزوجة التي يتمناها الزوج ..؟؟
0 جمل يلاطف طفلة ويلعق رأسها..شاهد ماذا حدث ..؟؟


عرض البوم صور بوغالب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أساليب, الساري, الهندي, ارتدائه, تطورت, صدره, نبقى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شجره الأنبياء ☻E.T ☻ٱمِيْرَه بِطَبْعِي قصص الأنبياء والصحابة والتابعين 5 06-Jan-2012 08:23 AM
مهما ابتعدت .. نبقى تسكن اوردتي أسيرة الذكريات دلوعـــات الخـــاطرة الأدبــية 4 16-Aug-2011 09:08 AM
تشكيله منوعه من الساري الهندي ملاك بغداد ازياء - فساتين سهرة - ملابس نسائية - موضة 7 12-Jul-2011 06:15 PM
آساليب الوقايه من انفلونزا الخنازير هدوء القمر دلوعـــات الطــب والصحـــة 1 23-Oct-2009 11:15 AM
أساليب التشويق لسرد قصص الاطفال •{ نَبْض~.. دلوعـــات الطفـــل 3 03-Jul-2009 10:24 AM

مسلسل الجليب - مسلسل صبايا 3 - مسلسل الملكة - مسلسل بنات الثانوية - مسلسل طاش 18 - مسلسل فرصة ثانية - مسلسل الدالى 3 - مسلسل مسيو رمضان مبروك - مسلسل ادم - مسلسل وادى الملوك - مسلسل الشوارع الخلفية - مسلسل سمارة - مسلسل الكبير اوى 2 - مسلسل الزناتى مجاهد - مسلسل نونة المأذونة - مسلسل كيد النسا - مسلسل عريس دليفرى

برنامج حدوتة بعد النوم - برنامج حكومة شو - برنامج رامز قلب الاسد - برنامج مع التابعين - برنامج حلمنتيشى - برنامج البرنامج باسم يوسف - برنامج احمد حلمى شوية عيال - برنامج خواطر 7


العاب بنات - العاب تلبيس - العاب طبخ - العاب ديكور - العاب اطفال - العاب مكياج - العاب دولز - العاب براتز - العاب مغامرات - العاب كرتون - العاب سباق
عالم حواء

الساعة الآن 08:12 PM.

أقسام المنتدى

(¯`·._.·( دلوعـــ العـــامـــة ـــات )·._.·°¯) | دلوعـــات الســاحة الــعــامــه | (¯`·._.·( دلوعـــ الاسلامية ـــات )·._.·°¯) | دلوعـــات الإســـلامي العـــام | دلوعــات المكتبة الإســـلامية الشـــاملة | (¯`·._.·(دلوعــ التواصل بين الأعضاء ــات)·._.·°¯) | دلوعـــات التـرحيب بالأعضــاء الجــدد | دلوعـــات الإهــــداءات والمنــاســـبات | دلوعـــات الســياحة والســـفر | دلوعـــات إفتــح قلبـــكـ | (¯`·._.·( دلوعــ الأدبـــية ـــات )·._.·°¯) | دلوعـــات الشعـــر والقصيــد | دلوعـــات الخـــاطرة الأدبــية | دلوعـــات قصص وروايــــات | (¯`·._.·( دلوعـــ عالم النساء - عالم حواء ـــات )·._.·°¯) | دلوعـــات المرأهــ - عالم حواء | دلوعـــات الطفـــل | دلوعـــات عــالــم آدم | دلوعـــات الطــب والصحـــة | المطبخ لكل وصفات الطبخ | (¯`·._.·( دلوعــ السينما ـــات )·._.·°¯) | دلوعـــات أخــبار الفن والفنانين | دلوعـــات افلام مسلسلات | (¯`·._.·( دلوعــ الترفيهية ـــات )·._.·°¯) | دلوعــــات الصور | دلوعـــات الألعــــاب والمسابقــات | (¯`·._.·( دلوعــ التقنـــية ـــات )·._.·°¯) | دلوعـــات الضحـــك والـصــرقـعــه | دلوعـــات الكمبيوتر ,والبرامج والإنترنت | دلوعـــات الإتصالات والجوالاتــ | دلوعـــات التصميم والجرافيكس | دلوعـــات الألعاب الإلكترونية | دلوعـــات الأنمي anime | المــــــواضيـــع المكــررهـ | دلوعـــات الرياضـــة | دلوعــــات اللغــة الإنجليزيــــة | ديكور - اثاث - غرف نوم - مطابخ - حمامات | أخبـــار الموقع والمنتدى | كـــرســي الأعــترافـــ | الخيمــــــــة الرمضـــــــانية | دلوعات حرب السحالي والتماسيـــح | دلوعـــات القصائد المسموعــة | دلوعـــات البلوتوث | دلوعات ذوي الاحتياجات الخاصة | دلوعـــات المبدعون | دلوعات الماسنجر | صور مشاهير | صور بنات | صور طبيعة | صور اطفال | صور تصاميم | دروس | ملحقات التصميم | مقتطفات شروحات وبرامج | دورة الفوتوشوب | اختـــبر نفســـكـ | يوميــــــــــاتــــــــنا | قسم المسابقات | قصص اطفال | قصص طويله | المعجنات | اطباق رئيسية | حلويات | مقبلات وسلطات | اداوت المطبخ | صحة الطفل | الأخبار - اخبار محلية - اخبار عالمية | اخبار الحوادث - جرائم - جنايات - قضايا | عروس - مستلزمات العروس - فساتين الزفاف | بيت حواء للعناية بالبشرة والشعر | ريجيم - تخسيس - علاج السمنة | مكياج - ميك اب - أدوات تجميل - تسريحات شعر | ازياء - فساتين سهرة - ملابس نسائية - موضة | اكسسوارات و مجوهرات و عطور | كلام نواعم - فضفضة - مشاكل عاطفية | اعمال يدوية - الأشغال اليدوية و الفنية | للمحجبات فقط - ملابس محجبات - لفات طرح | (¯`·._.·( دلوعــ الأســرة والمجتمع - الطب والصحة ــات )·._.·°¯) | الحياة الزوجية | مقاطع فيديو - مقاطع يوتيوب - YouTube | غرائب وعجائب | اللغات | قصص الأنبياء والصحابة والتابعين | التاريخ والحضارة - شخصيات تاريخية | مسلسلات رمضان 2011 - مسلسلات رمضان 1432هـ | المسابقة الرمضانية الكبرى ذات الجوائز | رمضـــان كريـــــم | برامج رمضان 2011 | مجلة منتدى دلوعات |



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1