مركز تحميل دلوعات - رفع متعدد للصور وضمان بقائها بدون حذف


دلوعـــات المرأهــ - عالم حواء كل ما يتعلق بجمال المرأه وازياءها وكل مايتعلق بعالم حواء عالم حواء , عالم المرأه عالم الفتيات عالم الطفل غذاء طفلك العناية بالطفل تربية الأطفال الحمل الرضاعه سلوكيات الطفل الزوج و الزوجه كيف تعامل زوجتك كيف تعاملين زوجك الحياة الزوجية الحياة النفسية الحياة الرومانسية نصائح زوجية

جديد مواضيع دلوعـــات المرأهــ - عالم حواء
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-Aug-2012, 05:15 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف ذوى الـآحتياجات الخاصة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بوغالب

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 19862
الدولة: المغرب
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,194
بمعدل : 9.35 يوميا
معدل التقييم: 514
نقاط التقييم: 23443
بوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond repute

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بوغالب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : دلوعـــات المرأهــ - عالم حواء
Thumbs up وجع المهبل .. مشكل للحياة الزوجية .. ؟؟


وجع المهبل .. مشكل للحياة الزوجية .. ؟؟



وجع المهبل مشكل للحياة الزوجية



ألم يعانى في المهبل.هذا يعرف الحالة جزئيا فقط يعرف، وذلك لأنه لا يمكن في كثير من الأحيان تحديد بقعة الألم والإحساس المفرط أثناء الجماع . والحالة تشبه وتختلط مع تشنج المهبل(انظر هناك)
والألم الحاد ،والتشنج التي تؤثر على المرأة تجعلها لا تطيق الجماع، ولا تتحمله . وتشاهد الحالة خاصة في المتزوجين حديثا. وتعتبر نتيجة للتقلصات متقطعة من العضلات القابضة يضاف إليها في الحالات التي تتفاقم انقباض عضلات مصرة الشرج، فإنه غالبا ما يحدث في النساء مفرطات الإحساس خلال الجماع، وخصوصا عندما لا يكون لديهن ميل للفعل.



الأسباب :



يعتقد أن ألم المهبل ناجم عن عصاب، وليس ضروري أن يكون مصحوباً بحالات التهاب ملحوظ . واعتبر أن ذلك يعود إلى تشنج في العضلات، وبشكل مستقل عن فرط الإحساس خاصة في الجماع ، وثبت الآن بالتأكيد أن ألم وتشنج المهبل، ناجم عن تقلص العضلة عاصر المهبل وعضلات العجان ، وقد يحدث بدون أي بقعة مفرطة الإحساس.
من الضروري تقديم وصف موجز لهذا الموضوع الأكثر حساسية من جميع المواضيع التي تهم الحياة الزوجية. وكقاعدة عامة، فإن العذراوات يوضعن في حالة من الإثارة العصبية الكبيرة عند إجراء فحص للمهبل، وهن يعترضن على ذلك بشدة. ويقمن بشد العضلات قدر الاستطاعة . إذا كان هذا يحدث عند إدخال الاصبع ، وهو ما يشبه إلى حد كبير العملية الجنسية الأولى. وعندما يضاف إليه الخجل الطبيعي للمرأة أو إصابة الأعضاء التناسلية لها، أونقص في المعرفة والمعلومات الجنسية أو عصبية من جانب الرجل، وإذا كان أول اتصال قد لا يؤدي إلى الإيلاج ، فإن جميع هذه الذكريات هي الأساس لألم وتشنج المهبل،وزيادة الألم عند في محاولات الإيلاج تساهم تكثيف الشعور بالألم، وتؤدي إلى فقدان الرغبة من جانب المرأة، وتصبح الحالة مثيرة للاشمئزاز .
ومن المؤكد أن هذه المحاولات غير الفعالة في الجماع تجعل الحالة أسوأ، لأنها تضاف إلى تهيج للمرأة. من جهة أخرى ، فأن الزوج ذو القوى الضعيفة قد يسبب ألم وتشنج المهبل من خلال تهييج الأعضاء التناسلية أثناء المحاولات غير المجدية في الجماع. وبين العجز الجنسي العصبي للزوج وألم وتشنج المهبل للزوجة، هناك بالتأكيد علاقة سببية. ولا يمكن الدفاع عن الاستنتاج العكسي، أنه في كل حالة من حالات ألم المهبل يكمن السبب في ضعف قوى الرجل الجنسية.
من البديهي، بالطبع، أن التهيج والألم هم أكثر عرضة للحدوث في حالة وجود خلل في ميل الحوض، حيث يقع المهبل في عمق تحت الارتفاق. حيث عانة تمتد حتى أسفل فتحة مجرى البول. القضيب في مثل هذه الحالات يتوجه أيضا الى الوراء بعيدا، ويصل إلى الحفرة الزورقية بدلا من التوجه إلى المهبل. ويتم تهييج الغشاء المخاطي في هذه المنطقة، وهو مكان ألم كبير ويؤدي إلى كره الزوجة الشابة لفكرة الجماع . بطبيعة الحال غالبا ما يكون هناك احمرار ، وتورم في المسام، تسحج، شقوق صغيرة وزوائد حليمية، ويصبح فعل الجماع أمر لا يطاق بالنسبة للمرأة.
الالتهاب يمكن أن يكون سبب ألم وتشنج لا ارادي . مع النزح والإفراز الوافر، المصاحب للاحمرار والتورم ونادرا ما يشاهد. ولكن الغشاء المخاطي عموما قد يتورم، ويحمر، ويكون حساس جدا. ونادرا ما تظهر إفرازات قيحية. والسيلان ليس سبباً ، على الرغم من أنه قد يعتمد على السيلان من الزوج. أن التشنج اللا ارادي غالبا ما يجد تفسيره في مزاج في غاية التوترالعصبي، وقد يرافق المزاج العصبي والهستيري في الأفراد الأصحاء.
كما أن فرط الإحساس بغشاء البكارة يشكل سبباً لألم وتشنج المهبل، وتتطور الحالة عند تهييج هذه البقعة في بعض الناس. كما أن التغييرات في الغشاء قد تلعب دوراً في نشأة الألم والتشنج.


العلاج :



يختلف علاج الألم والتشنج المهبلي وفقا للسبب، وأنه هو أيضا يختلف وفقا للنظرية التي ينطر فيها لهذا المرض. تلك التشنجات اللا ارادية الناجمة عن ألم شديد في الجماع الجنسى الاول، يتطلب معالجة مختلفة عن تلك التي تعتمد على فرط الإحساس المحلي.
عندما لا يكشف التفتيش الدقيق للفرج عن أي شيء غير طبيعي في الغشاء المخاطي، فقط احمرار رطب للسطح بين الشفرين ، وزوائد حليمية، وكذلك، عندما نلاحظ أن مجرد لمسة من أي جزء من هذا السطح، أو ادراج أحد الأصابع، تثير تشنج لا ارادي ، أو تكون حديثة الزواج ، لا يمكن أن تتقدم إلى الجماع لحدوث الألم، فلا بد أن الفرج هو عصبي من الجهود غير الفعالة المتكررة للجماع، ولها، ويكون متورماً محمراً، حالة وحساساً، ويمكن اعتباره ملتهباً.
هنا سوف تجلب الراحة والهدوء بالإضافة إلى مضادات إلالتهاب الشفاء ، وبعد اختفاء الحساسية والاحمرار المحلي، سيتم تسهيل الاتصال الجنسي بفرط الارتخاء تحت التخدير.

إذا، على العكس من ذلك، تم العثور على موضع فرط الإحساس المحلي، لا بد من تهدئة هذا قبل أن نرى اختفاء تشنج المهبل. يجب البحث بعناية عن الموضع المحلي لفرط الإحساس ، لأننا إذا أخطأنا في تحديد الموقع ، فإن هذا يؤدي لتفاقم الحالة.


الخطوة المقبلة تهدف تسهيا إمكانية الفعل الجنسي من خلال التغلب على شدة تشنج، ويتم ذلك عن طريق توسيع فتحة المهبل ، بطبيعة الحال، تحت الخدر. ويمكن استخدام الموسعات الزجاجيةأو وسائل أخرى وفضل توسيع الفتحة بأصابع اليد، حيث يمكن الشعور بالعضلات والتمزقات تحت الجلد.

عندما نجد فرط الإحساس في المنطقة، فلا بد من التهدئة بواسطة وسائل العلاج الموضعية .
في حالة غشاء البكارة أو بقايا غير عادية ، لا بد من استئصال الغشاء . إذا كان هناك تسحجات وتشقات وبقع بيضاء على الغشاء المخاطي، لا بد من كويها تماما. والكاوية الأكثر شيوعا هي القضبان من نترات الفضة، تليها كمادات الثلج.
البقايا تنفصل في غضون أيام قليلة، والندبة الناتجة عن عملية التحبيب ليست حساسة. بالطبع يمكن استخدام الحارقات أخرى، مثل حامض الكروم، والمكواة الحرارية وغيرها.
وقد جرب استئصال مقطع من العصب الفرجي، ولكن هذا ليس أمرا ضروريا. هذا الإجراء هو تحت الجلد وخالي من الخطر، ولكن ليس هناك يقين أنه يتم قطع العصب.

وقد يقترح الجماع بين الزوجين حين تكون المرأة تحت تأثير المخدر، على أمل أن الشفاء قد يتبع في الولادة ، ولكنه لا يوصى به لأسباب كثيرة .

في حالة وجود شق في فتحة الشرج وألم المهبل الناجم عن ذلك، فيمكن فرط التوسيع في عضلة مصرة الشرج ، ويشفى كل من التغوط المؤلم والجماع المؤلم.
وقد يكون سبب ألم الشرج ، وجود تشنج في العضلة الرافعة للشرج.أو وجود اعتلالات في المهبل أو الرحم مثل أورام عنق الرحم. إزالة الأورام توقف من ألم وتشنج المهبل.

لا أحد يدعي بجدية أن يقتصر أن الألم والتشنج في العضلات ناجم عن عضلة واحدة . ومن الطبيعي أنه يؤثر على مجموعة كاملة من العضلات. المرضى الذين يعانون من شق شرجي يعانون من تشنج المهبل، بينما في حالات أخرى خلال تشنج عضلات العجان يشكون من ألم الشرج أيضاً. من الطبيعي عند وجود أجزاء مؤلمة على مستوى اعلى في المهبل، وعلى سبيل المثال تآكل حساس، فإن مجموعات أخرى من العضلات الرافعة للشرج كذلك تتأثر بشكل متقطع. وينتج عن ذلك عقبة في طريق إدخال المنظار، وإدخال القضيب يصبح مستحيلاً.


التشخيص :



تشخيص تشنج المهبل ليس صعبا على الاطلاق، إذا أخذنا فقط الاشعار بالشنج والألم في أثناء الجماع . قد يكون من الصعب مع ذلك، تحديد مصدر للتشنج والألم. يجب علينا أن ننظر أولا للتشققات، التسحجات، في الجماع ، لإلتهاب أو تورم في غشاء البكارة، أو زوائد لحمية آسية الشكل ، وغدد بارثولين ، الغشاء المخاطي للمهبل، وغيرها. ويجب الانتباه لميل الحوض ، ولوضع الفرج. أخيرا، لا ينبغي أن تغفل البحث عن شق شرجي باعتبارها حالة من التشنج المهبلي. كما يجب الانتباه أيضا أن الألم قد يعتمد أيضا على عدم التناسب في الحجم بين الأعضاء الذكرية والأنثوية.


العقاقير :



ومن بين التدابير المضادة للالتهاب، نذكر كمادات الماء الفاتر، والغسل اللطيف، ومحلول حمض الفينيك (2 إلى 5 في المائة.). ويمكن استخدام المحاليل من نترات الفضة (2 إلى 5 في المائة). وصبغة اليود المخففة. في حالة وجود الأكزيما أو الحمامي ، يمكن استخدام الفازلين أو المراهم . المغاطس الدافئة ، الدوش الدافئ أو الساخن، . التحاميل من بروميد البوتاسيوم. بطبيعة الحال يجب على المرأة الامتناع عن الجماع.






من مواضيع : بوغالب 0 علامات دالة علي شغف الفتاة بتحقيق حلم الزواج ..؟؟
0 مواقع التواصل الاجتماعي.. غنية بالفائدة لمن أراد ..؟؟
0 بانتظار بنت الحلال ..؟؟
0 ترسيخ الهشاشة ..؟؟
0 الرجل السلبي .. عيوبه ومميزاته ..؟؟
0 أطعمة شهية لجمال ونعومة الشعر ..؟؟
0 كيف تحققي ذاتك وتطوري نفسك ..؟؟
0 طرق لتساعدى خطيبك على التخلص من توتر ما قبل الزواج ..؟؟
0 كيف تصبحين الزوجة التي يتمناها الزوج ..؟؟
0 جمل يلاطف طفلة ويلعق رأسها..شاهد ماذا حدث ..؟؟


عرض البوم صور بوغالب   رد مع اقتباس
قديم 23-Aug-2012, 06:38 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشق الربيع

البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 20395
الدولة: السعودية
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,121
بمعدل : 3.61 يوميا
معدل التقييم: 206
نقاط التقييم: 8798
عاشق الربيع has a reputation beyond reputeعاشق الربيع has a reputation beyond reputeعاشق الربيع has a reputation beyond reputeعاشق الربيع has a reputation beyond reputeعاشق الربيع has a reputation beyond reputeعاشق الربيع has a reputation beyond reputeعاشق الربيع has a reputation beyond reputeعاشق الربيع has a reputation beyond reputeعاشق الربيع has a reputation beyond reputeعاشق الربيع has a reputation beyond reputeعاشق الربيع has a reputation beyond repute

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاشق الربيع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوغالب المنتدى : دلوعـــات المرأهــ - عالم حواء
افتراضي رد: وجع المهبل .. مشكل للحياة الزوجية .. ؟؟

تسلم على الطرح الراقي





من مواضيع : عاشق الربيع 0 الصوت راحت نبرتہۧ .. [ ڪيف أناديڪ
0 فـي {صمت}..[ أحبك ].. بين{ قلبي} وبيني ... }~‎
0 نهاية حياة الإنسان
0 ياصوت ردد معاي ماحولك أحد . .
0 لهم احاسيسهم .. هل فهمناها
0 بَين أوتَآر قَلبِك’
0 أحبــــــــك للأبــــــد
0 حبك والغلا يشهد وحرف تشتعل واقلام
0 صور من الهروب في حياتنا .. ؟؟
0 وب تئِن بيْن مَطرقـة آلآمَل وَ سِندآن آلآلمّ


عرض البوم صور عاشق الربيع   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للحياة, مشكل, المهبل, الزوجية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طرق طبيعية لعلاج التهابات المهبل عند المرأة .. ؟؟ بوغالب دلوعـــات الطــب والصحـــة 4 26-May-2012 12:35 AM
✗ حديقةةَ "أشكآڪياإ" اليابانيه من نسّسج الخيآإل ;$ احـاسيس نـاعمة دلوعـــات الســياحة والســـفر 8 14-May-2012 08:56 PM
تمزق المهبل اثناء الولاده .. شرح بالصور .. ؟؟ بوغالب دلوعـــات المرأهــ - عالم حواء 2 10-May-2012 12:33 AM
نصائح زوجيه: لاتخرج الضيب من المهبل بعد الجاع وان كان مرتخي دلوعه مررهـ المــــــواضيـــع المكــررهـ 1 11-Oct-2008 03:48 PM
لا تخرج القضيب من المهبل بعد الجماع وان كان مرتخي بليز وخر شوي المــــــواضيـــع المكــررهـ 14 08-Sep-2008 04:42 AM

مسلسل الجليب - مسلسل صبايا 3 - مسلسل الملكة - مسلسل بنات الثانوية - مسلسل طاش 18 - مسلسل فرصة ثانية - مسلسل الدالى 3 - مسلسل مسيو رمضان مبروك - مسلسل ادم - مسلسل وادى الملوك - مسلسل الشوارع الخلفية - مسلسل سمارة - مسلسل الكبير اوى 2 - مسلسل الزناتى مجاهد - مسلسل نونة المأذونة - مسلسل كيد النسا - مسلسل عريس دليفرى

برنامج حدوتة بعد النوم - برنامج حكومة شو - برنامج رامز قلب الاسد - برنامج مع التابعين - برنامج حلمنتيشى - برنامج البرنامج باسم يوسف - برنامج احمد حلمى شوية عيال - برنامج خواطر 7


العاب بنات - العاب تلبيس - العاب طبخ - العاب ديكور - العاب اطفال - العاب مكياج - العاب دولز - العاب براتز - العاب مغامرات - العاب كرتون - العاب سباق
عالم حواء

الساعة الآن 11:34 PM.

أقسام المنتدى

(¯`·._.·( دلوعـــ العـــامـــة ـــات )·._.·°¯) | دلوعـــات الســاحة الــعــامــه | (¯`·._.·( دلوعـــ الاسلامية ـــات )·._.·°¯) | دلوعـــات الإســـلامي العـــام | دلوعــات المكتبة الإســـلامية الشـــاملة | (¯`·._.·(دلوعــ التواصل بين الأعضاء ــات)·._.·°¯) | دلوعـــات التـرحيب بالأعضــاء الجــدد | دلوعـــات الإهــــداءات والمنــاســـبات | دلوعـــات الســياحة والســـفر | دلوعـــات إفتــح قلبـــكـ | (¯`·._.·( دلوعــ الأدبـــية ـــات )·._.·°¯) | دلوعـــات الشعـــر والقصيــد | دلوعـــات الخـــاطرة الأدبــية | دلوعـــات قصص وروايــــات | (¯`·._.·( دلوعـــ عالم النساء - عالم حواء ـــات )·._.·°¯) | دلوعـــات المرأهــ - عالم حواء | دلوعـــات الطفـــل | دلوعـــات عــالــم آدم | دلوعـــات الطــب والصحـــة | المطبخ لكل وصفات الطبخ | (¯`·._.·( دلوعــ السينما ـــات )·._.·°¯) | دلوعـــات أخــبار الفن والفنانين | دلوعـــات افلام مسلسلات | (¯`·._.·( دلوعــ الترفيهية ـــات )·._.·°¯) | دلوعــــات الصور | دلوعـــات الألعــــاب والمسابقــات | (¯`·._.·( دلوعــ التقنـــية ـــات )·._.·°¯) | دلوعـــات الضحـــك والـصــرقـعــه | دلوعـــات الكمبيوتر ,والبرامج والإنترنت | دلوعـــات الإتصالات والجوالاتــ | دلوعـــات التصميم والجرافيكس | دلوعـــات الألعاب الإلكترونية | دلوعـــات الأنمي anime | المــــــواضيـــع المكــررهـ | دلوعـــات الرياضـــة | دلوعــــات اللغــة الإنجليزيــــة | ديكور - اثاث - غرف نوم - مطابخ - حمامات | أخبـــار الموقع والمنتدى | كـــرســي الأعــترافـــ | الخيمــــــــة الرمضـــــــانية | دلوعات حرب السحالي والتماسيـــح | دلوعـــات القصائد المسموعــة | دلوعـــات البلوتوث | دلوعات ذوي الاحتياجات الخاصة | دلوعـــات المبدعون | دلوعات الماسنجر | صور مشاهير | صور بنات | صور طبيعة | صور اطفال | صور تصاميم | دروس | ملحقات التصميم | مقتطفات شروحات وبرامج | دورة الفوتوشوب | اختـــبر نفســـكـ | يوميــــــــــاتــــــــنا | قسم المسابقات | قصص اطفال | قصص طويله | المعجنات | اطباق رئيسية | حلويات | مقبلات وسلطات | اداوت المطبخ | صحة الطفل | الأخبار - اخبار محلية - اخبار عالمية | اخبار الحوادث - جرائم - جنايات - قضايا | عروس - مستلزمات العروس - فساتين الزفاف | بيت حواء للعناية بالبشرة والشعر | ريجيم - تخسيس - علاج السمنة | مكياج - ميك اب - أدوات تجميل - تسريحات شعر | ازياء - فساتين سهرة - ملابس نسائية - موضة | اكسسوارات و مجوهرات و عطور | كلام نواعم - فضفضة - مشاكل عاطفية | اعمال يدوية - الأشغال اليدوية و الفنية | للمحجبات فقط - ملابس محجبات - لفات طرح | (¯`·._.·( دلوعــ الأســرة والمجتمع - الطب والصحة ــات )·._.·°¯) | الحياة الزوجية | مقاطع فيديو - مقاطع يوتيوب - YouTube | غرائب وعجائب | اللغات | قصص الأنبياء والصحابة والتابعين | التاريخ والحضارة - شخصيات تاريخية | مسلسلات رمضان 2011 - مسلسلات رمضان 1432هـ | المسابقة الرمضانية الكبرى ذات الجوائز | رمضـــان كريـــــم | برامج رمضان 2011 | مجلة منتدى دلوعات |



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1