المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواية بالرياض شفته و باسبانيا صار مجنوني


sahar
26-Apr-2010, 09:03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


اليوم راح انقل لكم رواية بالرياض شفته و باسبانيا صار مجنوني


مع اني انا لي تجننت لما حبيت أجمعها


..//بالرياض شافته عيوني وباسبانيا صار مجنوني//..

*

.

*

.
الـــــ الاول ـــبــــارت


*
.

*
.

ناصر//26//
ياسر//26//
سعود//25//
فراس//24//
يزيد//25//
ليث//25//


ليث//اوووووووه حالنا يالعزاب حاله

يزيد//5 سنين وتوك تكتشف ان حالنا مو حال

ليث//هههههههههه لاتخاف مكتشف منذو مبطي

سعود//اقول لكم انا مقمت اطيق العيشه بالرياض

يزيد//آآآآآآه يابن الحلال خلها على ربك لو علينا كان تركنا الرياض من زمان...

سعود//ماقمت اطيق نفسي احس اني مخنوق والله الموت ارحم من عيشتنا هذي كل واحد له هموم اكبر منه..<قاطعه يزيد

يزيد//سعود ممكن سوال اذا مايضايقك..؟؟..

سعود بضحكه هستريه//هههههههه الحين وقف على السوال يضايقني...اسأل..

يزيد//انت وش سبب مشكلتك مع اهلك..عارف انهم طردوك ومايبونك بس عمري ماتجرات اسال عن السبب..

سعود ووجهه صار اصفر//يزيد..ممكن تعفيني عن الجـ..<<قاطعه يزيد

يزيد ماحب يضايقه//خلاص انسى اني سالتك..{يحاول يضيع السالفه**..الا فراس وينه ماشفته من الصباح..؟؟..

ليث//فراس..مسكين ابوه اتصل عليه وقال له تعال

يزيد بحماس//الله..توه يتذكر ان عنده ولد..

سعود//هههههههه الدنيا كذا ياصاحبي

يزيد//وناصر وش مسوي.؟.{{{ناصر يعتبر فراس اخوه الصغير لاواغلى لان كان مع فراس من عمره 5 سنين لحد الان..وش سالفه علاقتهم بتعرفونها بعدين******

سعود//مسكين ناصر..شوفه مسكر على نفسه من الصباح ينتظر فراس..

يزيد//اها..اجل بروح اشوفه

ليث//لالالا تعرف ناصر زين مايحب يجيه احد اذا كان معصب ..خله على راحته

***********************
غرب المملكه..{جده**..
***********************
كانت تناظر نفسها بالمرايه..تطالع لعيونها الكبار ولونهم الرصاصي المايل على العسلي..ووجهها
الابيض..وشفايفها التوت..صغار بالمره مثل حبات التوت..تطالع لانفها..الحاد..كان يقسم وجهها لقسمين متساويين...رقبتها الطويله جسمها المخصر كانها ..،،حـــوريــه،،..طولها المغري..
ابتسمت ابتسامه مايله وفيها قهر نزلت دمعتها ووقفت على شفايفها<طلعت لسانها ذاقت طعم دمعتها الحاره ..دمعه قهر..ظلم..براءه..ناظرت لنفسها بالمرايه وقالت بصوت اقرب للهمس انا
حور الفيصل أتــالــم وابــكي وانــضرب وانطق
وانطرد وانهان وانذل وهــي.،غصون،.تضحك وتتزوج وتنبسط وتعيش حياتها.........

**{دخلت عليها الخادمه وهي تقول ..
حور..العــم عبد الل ه يبغاك تحت ****

ماكن بوسع حور غير انها تهز راسها بمعنى جايه
اتجهت حور لجاكيتها الاسود المرمي على السرير
مدت يدها لبسته رفعت شعرها العسلي..ذيل فرس..
ومسحت دمعتها برؤؤس اصابعها بهدؤ ونزلت تحت...شافته واقف ومعطيها ظهره كانت هيبته تخوف..والحراس الي معه اشكالهم تخوف اكثر
وقفت بنص الدرج وقالت بكل قسوه وعنف..
هيييييه انت اشوفك صرت خاتم بيد بابا ..
اوووه اسفه بجد {قالت بحقد**او عجينه يشكلك على كيفه..هههههههههههههه مسكين جد ياعمووو<قالتها بأستهزاء>مافكرتك لهدرجه عبد للفلوس ههههههههههـ<جتها نظره سكتتها قال لها والحقد يملي عيونه وبصوته الغليظ...
اسمعي يابنت فيصل<رمى على الطاوله بطاقه صرافه>هذي لك من ابوك<ناظر لها بكل حقد..اقصد الي كان ابوك فيصل وكل شهر بينزل لك فلوس تعيشك ملكه..ورمى تذاكر سفر..هذي تذكره سفر لأسبانيا..امامكـ خيـارين الخيار الاول انك تاخذي التذكره وتطسين خارج السعوديه بفضيحتك الي سويتيها ولالك رجعه الا اذا طلب منك..والخيار الثاني تتفضلين معي لقبركـ...
{كانت تحاول تمسك دموعه بتمثل القوه لاكن أي قوه بتبقى قدام كلام عمها لو كان يكلم صخر لكان ذاب من كلامه..نزلت جسمها على حافه الدرج وضمت رجولها لصدرها وحطت ايدينها على أذنها وعضت على شفايفها بكل طاقتها..فجـــأه..انفجرت كل قوتها وطاقتها بركان وانفجر نزلت دموعها بسرعه <حاولت تمسكهم لاكن...لوصخر لذاب صارت تصرخ بكل قوتها تحاول تطلع الي فيها
اطـــــــلـــــــــــع بـــــــرا اطلع بـــ ـ ـ ــرا ياحقير
ياكــــلــــب يـــ<سكتت من قوي اليد الي على خدها ناظرت ليد عمها الضخمه القويه وهي على خدها الناعم الوردي ..<كانت بتقول له شيل ايدك<لاكن انشالت ايده من خدها وصارت على شعرها جمع كل شعرها بايده وشـــــــــــده لها بكل طاقته..صــرخــت وصـــرخــت وصـــرخت.....**

*******************
في ريــــاض الخـــيــــر
*******************
دخل ووجهه اسود..كان مبهدل فاتح ازرار ثوبه كلها..ماسكـ عقاله بايده ويمشي موطي راسه كان يتمنى تنشق الارض وتبلعه كان يتمنى موته اليوم
كان يتمنى يتفل بوجه ابوه ويصرخ ويقول انت نذل وطول عمرك بتضل نذل..وطيت روسنا خليتني انزل العقال من راسي...صرت استحي اللبس العقال منك يبه..والله حرام فيك كلمه يبه ضيعت شرف بنتك..وقتلت ولدك..هدمت حيات زوجتك..سببت الرعب لعيالك..بتموتنا واحد ورى الثاني واحد ورى الثاني كله من شربك ومخدراتك تاجرت بالحرام ضيعت عيالك معك وسختنا بفلوس الحرام يبه.....شاف ظل خوياه الخمسه قدامه استحى يرفع راسه قدامهم..وين يودي وجهه ..جاه صوت خويه واخوه وامه وابوه صوت ناصر وهو مبحوح ومتضايق وفيه رجفه..<ناصر الي يخاف عليه من الهواء ناصر الي يزعل لزعله وينبسط لرضاه

ناصر وهو يناظر لفراس//ارفع راسكـ

..{{فراس بس سمعه يقول ارفع راسك..تمنى الموت ياخذه..وين يرفع راسع ومصايب الدنيا كلها فوق راسه وين ياناصر يرفع راسه..رجع سمع نفس صوته بس بضيقه اكثر..

ناصر وهو يناظر لفراس//ارفع راسكـ

فراس خنقته العبره يوم سمعها ثاني مره منه
*فراس خنقته العبره يوم سمعها ثاني مره منه
يصرخ من داخله مااقدر ياخوي والله مااقدر <ناظر لليد الي انمدت له من يوم عمره خمس سنين كان ناصر جيران فراس وابو فراس وابو ناصر يتاجرون بالمخدرات سوا..مد ناصر لولد جرانه الصغير يده الي اكيد يشوف الرعب كل يوم والسبه ابوي لان حالهم واحد ناظر ليده الي انمدت له يوم يدخل المدرسه وكان معه بالابتدائي والمتوسط والثانوي والجامعه..ناظر لليد الي ماخلته يصير من عيال الشوارع ناظر لليد الي حمته وحافظت عليه ...<<آآآيه هذي هي يد نــاصــر اليوم على خده...نـــاصـــر مد يده على خده واعطاه ..كـــف..حار قوي كف صحاه من الي هو فيه ..مع ان ناصر عمره مامد يده على فراس...رفع عيوني شوي شوي خايف لدموعه تنزل دموعه الي بتخونه مااقدر فراس على كل ذا الحمل..رفع راسه وناظر لناصر الي كان واقف بكل شموخ وهيبه قدامه وجنبه ياسر وسعود ووراه يزيد وليث ناظرهم كلهم ناظر خويا عمره خوياه الي يفدونه بروحهم ..سمع صوت اغلا انسان على قلبه ..

نــاصــر//مـــاربيتكـ تمشي موطي راسكـ


فراس بكل ضيقه الدنيا//شلت حمل ياخوي ماني بقده

ناصر هزته كلمه ياخوي//انت رجال قدها وقدود <رفع يد فراس واخذ عقاله وحطه على راسه قال هذا مكانه هنا ماينزل ..

ياسر//فراس انت رجال والرجال ماينزل عقاله

سعود//ولايحني راسه الا للي خلقها

فراس وهو يبتسم من بين كل احزانه//يحق لك ارفع راسي دامكم اخواني

ليث قرب من فراس وضمه بقوه//انت اخوي الي ماجبته امي يافراس

يزيد بمزح//والله صدق انكم كلاب<سكت ماكمل من نظراتهم الي جته //هيه انت وياه لاتعطوني ذا النظرات وانا صادق و مابقيتو لي شي اقوله الي الي قال لاتوطي راسك والي قال البس اعقالك والي قال انت اخوي الي ماجبته امي ..مابقى لي شي..

الشباب//هههههههههههههههههههه

يزيد وهو يغمز لفراس//انا سويت له شي يسوى كل الي قلتوه

ياسر//احلف مبسوط على سواد عيونك وش سويت انت ووجهك...

يزيد بابتسامه تعطي دافع للحياه//خليته يضحك واذا ضحك يعني انبسط واذا انبسط يعـ<قاطعه ناصر

ناصر بأستهبال//نقطنا بسكوتك بالله

الشباب//هههههههههههههههه

ناصر بجديه//تعال اجلس وتكلم وش يبي فيك عمي

فراس ورجعت له الضيقه//يخسى لاتقول له عمي

يزيد//ليه وش صار..؟؟..

فراس وهو يتنفس بصعوبه//اول مادخلت البيت سمعت صوت من ورى الدار رحت بشوف ايش الصوت انصدمت لقيت نواف اخوي الصغير يبكي بالزاويه وضام رجوله لصدره وطالع من جبهته دم قربت منه بسرعه وانا اضمه قلت له نواف شفيك ناظرني وهويالله يتنفس قال بتقطيع ومافهمت شي..امـ ـ ـ ـ ـي و لـ ـ ـ<وسكت قلت له نواف كمل وش فيك قال لمـــى يافراس لمـــى..وسكتت وطاح على رجولي اغمى عليه بسرعه نقلته للمستفشى قالو خسر دم كثير محتاج لدم لانه نزف حيل نقلو له دم وحطو له اكسجين وطبعآ جو الشرطه بيسألوني لان نواف كان مضروب ضرب مو صاحي مضرب وصار ينزف شفت الشرطي رحت له الا اسمع صراخ بنت تقول لا يمه لاتتركيني معه لاتكفين يمه انتبه لصوت صوت لمى اختي قربت من الصوت والشرطي يناديني وتركته شفتها طايحه على ارض المسشتفى تبكي مثل المجانين تصرخ صراخ هز المستشفى قربت منها قلت لها لمى <هزيتها قوه لمى ردي على لمى<طبعآ ماترد علي ضليت انادي واصرخ لـــمــــى لــــمى ردي تكفين ناظرت لي قالت بتقطيع فـ ـ ـ ــراس امي امي الحق عليها يافراس قلت لها شفيها ماردت علي كانت تبكي بجنووووون وتضرب بالارض
ماحسيت بنفسي الا معطيها كف سكتها وقامت تشهق غصب عني اعطيتها كنت ابغاها تحس تتكلم قالت لي وهي يالله تتنفس وتشهق ودموعها تنزل ومو مبين وجهها من الدم ابوي يافراس ابوي ...عرفت ان في مصيبه كبيره قالت ابوي ضربني موتني قطعني<سكتت كانت تحاول تتنفس قلت لها كملي قالت بتقطيع امي بين الحياه والموت<حطيت ايدي على فمها ابيها تسكت مابيها تكمل خلااااااااااااص يكفي يكفي ماابي خبر ابشع من كذا قالت وكانها تسقيني كاس مر على شوي شوي ابـ ـ ــ ـــ ــ ـوي <سكتت وهي تبعد الممرضه عنها..ابــ ـ ـ ــوي باااااااااااع شرفي يافرااااااااااااس باااااااع شرفي مقابل 5000 ريال باعني ابوي<ماقدرت اوقف على رجولي طاح جوالي طاح المفتاح طاحت اوراق مني نزلت راسي شوي شوي غصب عني كان ثقل على راسي طااااح العقال نزل من راسي عقال صار على رجلين لمى فجــــأه كلي طحت وكاني بودع الدنيا بس الله ماكتب لي الموت بهذاك اليوم<قاطعه يزيد الي صار وجهه اصفر ومخنوق على صديقه لاتفاول على نفسك الموت والحياه بيد ربك

ـــــــــ لــــيــــــث ــــــــ
ناظرت لاخوي وصديقي وهو منزل راسه ووجهه اصفر سمعته وهو يتمنى الموت يدعي على نفسه بالموت شفته هو ينزل عقاله تتردد بذهني كلمته شلت حمل ياخوي ماهو بقدي..كلمته ياخوي قومت الاخوه والصداقه والرجوله و النخوه عندي ضغطت على اعصابي ووقفت وقفه اخو وصديق وسحبت رجولي بخطوات واسعه واتجهت لفراس الي كان جالس على الكنب ومنزل راسه جلست عن رجوله بالارض مديت يدي ورفعت راسه وحطيت عقاله قلت له وانا ابتسم وكاني اقول هات الهم عنك وخله فيني قلت له يشرفني اناسبك يالغالي حسيت بنظراتهم نظرات صدمه وهو يناظرون لي قال فراس وهو يبتسم بيأس واستهزاء تسلم يالغالي هذا العشم فيك بس لاتبلي نفسك هالبلوه..ناظرت له قلت اختك مهي بلوه يافراس اهلك هم اهلي ومن يعز عليك يعز علي ولمى مثل ماهي اختك انا ابيها زوجه لي على سنه الله ورسوله زوجه بالحلال ..ابي اناسبك
انتبهت ليد ناصر الي على كتفي قالي وربي ونعم الاخو ياليث رجال ماعليك كلام...قال سعود لفراس ماهقيتها منك ماتبي تناسب ليث!!!!غمزت لياسر قال ياسر افا يافراس ايه قول انك ماتبي ليث ياخذ منك لمى الغاليه اعترف ماتبيه يشاركك غلاها قالي فراس وهو يحط عينه بعيني حنا شباب ونعرف لبعض ياليث كل واحد مننا مايتمنى يتزوج بيوم بنت.........قالها وهو يضغط على نفسه مستعمله..قلت له ماهقيتك تقول عن اختك كذا اختك مضلومه يافراس انضلمت بابوك زيك هذا وانت اخوها وتعرف ابوك كذا اجل الغريب وش بيقول !!!!!!!!قال يزيد وهو يلطف الجوء ايييييييه كشفتك قول انك ماتبي ليث يناسبك خلاص اذا ماتبيه انا ابي اناسبك ضحك ناصر قال يالله من قدك ياعم جاك نسيبين وانا ثالثهم يالله شباب من بيناسبه بعد...قال فراس وهو ياقف وباصرار ومتجه للباب لاتحاولون مابظلم احد منكم ............وقفه صوتي وانا اصرخ قلت له....{قــســـم بــالــلـــه يافراس اذا ماوافقت على زواجي من اختك..يــــــميــــن بالله اني لااطلع واترككم الخمسه ولاني اعرفكم ولاتعرفوني وانسى انك خاويت بيوم لــيث الخــالــــد..**لف لي فراس وهو يظمني قال ورب البيت اني اشري خوتك ...وشرف لي انك تناسبني يالغالي..........
***************
شــرق الــمـمــلكه
***************
اممممم..شلبس ياربي..{فتحت دولابها وناظرت للملابس الموجوده ..مسكت فستان اسود قصير ناظرت فيه..لالالا مو حلو هذا ..ايوووه عرفت اخذت تشيرت ازرق فيه شريطه بيضاء من عند الصدر..مع برموده ابيض وطلعت ^باليه^ابيض فيه شرايط على شكل^x^ لتحت الركبه.. اخذت شعرها بأهمال ورفعته...ناظرت لنفسها بالمرايه عيونها زرق صغيره فيهم لمعه واضحه وجهه
صغير شفايفها صغيره انفها صغير طويله ونحيفه بالمره..شعرها لنص ضهرها اشقر...كانت ملامحها اجنبيه...حطت كحل اسود وقلوس ...سمعت صوت جوالها...نغمه راشد المخصصه لحور


ولا تزعل ولا تتعب شعـــــــــورك
ولا تاخذ على خاطرك منـــــــــــي
أبتأسف إلين ارضي غـــــــــرورك
وبقول اني مقصر غصب عنــــــي

مروج//اهلين وسهلين..

حور//هههههههههههههههه

مروج//وش يضحكك..؟؟..

حور//هههههههههههههههههههه

مروج//الحمد الله الناس تسلم اول

حور//احـــم..احـــم السلام عليكم

مروج//ايوه تعدلي وعليكم السلام

حور//شو اخبارك

مروج//تمام...ليه تضحكي قبل شوي

حور//ماادري كل مااسمع صوتك اضحك

مروج//الله يخلف عليك ..امممم شفيه صوتك

حور وهي تغير صوتها//مافي شي عادي

مروج وهي فاهمه عليها//ابوكـ صح

حور//هو في غيره ..

مروج//ليه وش سوا بعد..؟..

حور//لا ياماما يبي لها جلسه سالفه طويله

مروج//انزين وينك فيه الحين..؟؟..

حور//بجده

مروج بصدمه//جـــــــــده

حور//ههههههههههههه

مروج//صايره سوبر مان

حور//اتصل علي عمو قال تعالي جده وجيت

مروج//اوكي انا طيارتي انا وماما بعد ساعه لرياض تقدرين تجين..؟؟..

حور//افا عليك انا الحين صرت حره ومن الرياض بطلع لاسبانيا..

مروج//اسبانيا...ليه..؟؟..

حور//امممم..تقدري تقولي مطروده من السعوديه

مروج//هههههههه حلوه هذي مين يطردك

حور//باااااااباااااا

مروج//اها شوفي..بوبو يناديني..

حور//بدر ياحليله كيفه

مروج//تمام..شوفي

حور//هلا

مروج//سيلين و تاله ولين بالرياض

حور//اوكي ..يالله سي يو

مروج//سي يو

*****************
ريـــــــــاض الــخـــيــر
*****************
سعود//توتو وينكـ

تاله// Minute

سعود// اوكي بسرعه..

{تاله تأشر على لين اقوله او لا**

سعود//توتو يالله ماصارت

تاله//هذاني..عيوني سم

سعود//توتو صار لي سبوعين ماشفتك..

تاله بفرحه//امممم..شسوي طيب

سعود//لازم اشوفك وربي ضايق خلقي بشكي لك

تاله//سعودي بس حنا بالرياض مو بالنمساء عشان تطلع معي واطلع معك

سعود بعصبيه//طيب خلاص ماطلبت شي اسف

تاله//شفيك..؟؟..

سعود//توتو افهمي لي متضايق بشكي لك تدرين محد يفهمني غيرك

تاله//اوكي شوف حور بتروح لاسبانيا الاسبوع الجاي..اذا تقدر تجي بروح معها

سعود//وامك وامك.؟.

تاله//بابا وماما عادي محد فاضي لي وبابا مسافر وماما اربع وعشرين ساعه طالعه ..بعدين تعال ليه معقد السالفه انا تاله الفهد متى مابسافر اسافر ومتى مابطلع اطلع...

سعود//آآآآه منكم يابنات العز عايشات

تاله//هههههههه ..وش قلت بتجي او لا.؟.

سعود//ماادري بشوف الشباب وارد لك

تاله//ok...انتظر ردك ...

سعود//يالله تبين شي..؟..

تاله//no

سعود بعصبيه//تااااااله

تاله//طيب خلاص سلامتك ورضاك مابي شي

سعود//احم.احم..ايوه تعدلي يالله سي يو

تاله//هههههههههههههه سخيف سي يو

لين//وش صار..

تاله//قلت لك انا تاله الفهد خليها علي

لين//يالليل الفهد هذا ذبحتيني فيه..

تاله/هههههههههههههههههه

..{تاله..بنت من الطبقه فوق ممتازه..عمرها 21 سنه..وحيده امها وابوها عايشه حياتها مع مبريات وخدم..ابوها بحكم شغله فهوا من دوله لدوله وامها ماتفضى لها من دوله لدوله واذا جلست بالممكله...فهي ماتجلس بالبيت عاشت تاله اكثر وقتها عند خوالها بحكم سفر ابوها وامها ولها الكلمه الاولى والاخيره في حياتها**..

..{لين..بنت من الطبقه تحت متوسطه عاشت مع زوجه ابوها بحكم وفاه امها وهي صغيره..وعلاقتها مع ابوها وزوجته رسميه تعرفت على صديقاتها عن طريق النت...وتنام عشر ايام عند تاله لان تاله عايشه لحالها مع المربيه ..ويوم عند ابوها..ابوها معطيها.{الخيط والمخيط**.هي ربت نفسها بنفسها ولا يسال عنها**..

لين//جد حور بتروح لاسبانيا..

تاله//ايوه...تهاوشت مع ابوها كل العاده

لين//وانتي...

تاله/اذا بيروح سعود بروح..وانتي اذا بروح راح تروحين صح

لين//لا...تعرفين ابوي زين

تاله//هههههه اذا على عموو ماعليك خليه على

لين//والفلوس و....<قاطعتها تاله

تاله//ماصرت صديقتك عبث

لين//اممم..لا كافي سفره لبنان عليك وابوي عنده عادي مايهمه شي يعني مايستحي

تاله//اقول لاتطولينها خلاص ولاكلمه

لين//وسيلين شخبارها

تاله//زينه كلمتها تقول اذا جو حور ومروج بتجي

لين//اهاااا..وسيلين طبعآ ماتقدر تجي من اخوها

تاله//لااذا على اخوها اكبر نسونجي بالعالم روحي له اطلبيه واعطيه ابتسامه ونظره بيقول لو تروح للمريخ عادي

لين//هههههههههه..بس مااتوقع معها حق سفر

تاله//لانسيتي نصيبها من الورث..معها وعايشه حياتها الاسبوع الماضي كانت بدبي تقول بشم هواء

لين/ياحليلها اجل بكلمها ونطلع سوا نستقبل البنات

تاله//اوكيشن ...

******************
سعود//ناصر تكفى ياخوك طلبتك انا لاتردني

ناصر بعناد//وش يودينا لاسبانيا وفراس كذا

سعود//فراس مافيه شي اخته وبتتزوج ليث امه تعدت مرحله الخطر واخوه مافيه الاالعافيه وابوه بالسجن..

ناصر//ِبفكر......

سعود/لاماتفكر بتروح يعني بتروح

ناصر//خلي ملكه ليث ولمى تخلص وبنشوف

سعود//متى الملكه..؟؟..

ناصر//الخميس...

سعود //أوكي بعدها بنسافر فاهم

ناصر//ههههههههههههه قلت لك اشوف

***********************
بـــــــــالــمــمـــلـــكــــه
**********************
يزيد//ياسر مليت ولا بنت اعجبتني

ياسر//شوف الطويله يمه تذبح

يزيد//وعععععععععع زرافه وين تذبح

ياسر//وش عرفك ياحظي

يزيد//وش تنتظر روح كلمها

ياسر//وهذا الي بيصير..

//يـــــــــأســــــر//
وآآآآآآآآآآآآو ياطولها عذااااب ..بس قهر نحيفه
ماتصلح..ياسر قرب منها وقال وهو ينعم صوته..

آآآآه يالسمراء آآه يالطويله من وين انتي
<قاطعتني وهي تبستم

صوتك مررره حلو..قلت لها تسلمين انتي الاحلى
قلت لها ممكن اسولف معك.ناظرتني بوقاحه وقالت اسفه عندي موعد مع خلودي...<كان ودي اذبحها..قلت لها بعناد يمن انت ياخلودي قالت بيبي..<يعني تدلعه>قلت لها ياشين الدلع على..قالت شو..شو..شو..روح زين شو عرفك انت..اعطتني بوسه من بعيد واشرت بيدها تشاااو
آآآآآآآآآه ياعالم معقوله في بنات كذا وعععععع
ناظرني يزيد..قال.

يزيد//ههههههههههه عادي وانا اخوك

ياسر بعصبيه//الي قاهرني مو من زينها على قولتك زرافه رازه عمرها

يزيد//هههههههههه ياويلي على الشقر

ياسر//آآآآآآآه لاتذكرني باسبانيا والي يسلمك موت

يزيد//مو هذولي سوود وشايفات نفسها والخشم واصل لسماء

ياسر//ههههههههههههههههههه

***********************
مــطــار الـمــلــكـ خـــالــــد
**********************
سيلين//بنات مو كانها تاخرت طيارتهم

تاله//no...على وصول

لين//بنااااااات هذيك حوررر شوفوها يالبى قلبها

///لين رافعه ايدها تاشر///حور حور

...كانت نجمه تنور مطار الملك خالد خطفت الانظار
كلها..لابسها عبايه على الكتف مخصره على جسمها..ممسوكه بكرستاله من عند الصدر ومفتوحه من تحت لابسه بنطلون فستقي واسع مع صندل واطي بيج..رافعه شعرها فوق وراميه الطرحه ومتلثمه لثمه دلع ...قربت من صديقاتها وبعيونها لمعه سحرت كل الموجودين تمشي وراها خادمتها قربت من عندصاحبتها ضمت لين بكل شوق باستها على جبينها قالت وحشتيني..لين الحساسه بطبعها نزلت دموعها قالت دبه خلاص ...ضحكت على دموع لين..ضمت تاله وسيلين سوا قالت وحشتوني يادبات ضحكو عليها البنات وعلى روحها الحلوه باصعب المواقف...ناظرت لسيلين وقالت متى طياره مروج قالت لها باقي نص ساعه تبغين نرجع ولانستناها قالت حور بابستامه لانستناها بس خلونا نطلع نجلس تعبانه

...
***************
بـــــالــتـــحـــلـــيـــه
**************
6 شباب واقفين لابسين جنز وبلايز سود علاقي مبينه كتوفهم وعضلاتهم..شعرهم لاذنهم كل واحد منهم ماسك زقـــاره وواقفين قدام سيارتهم.. bmw 2008


ياسر//سعود وينها فيه تاله مو قالت بتجي..؟..

سعود وهو يرمي الزقاره ويدوس عليها//الا بتجي بس جو صديقاتها اليوم وراحت تستقبلهم

يزيد//تكفى دق عليها خلها تجيبهم معها

سعود//اســــــــف

ياسر//سعود طلبتك لاتردني شوف اذا حلوات بنروح لاسبانيا معك

يزيد//خذها وعد اذا اعجبننا بنروح

سعود بحماس/اوكي يالله بشوف بتصل عليها

ناصر//وين يابو انت وياه على كيفكم

فراس//ههههههههههههههههههه

يزيد//نروح اسبانيا لو شيفات عادي

ناصر//ورب البيت رايقين والي جاي معكم اروق

ليث//ههههههههه لاتقولي انك ماتحب البنات

ناصر بثقه//أيـــه ماجــت الي تعجبني للحين

ياسر/أنتبه بس شوي شوي

ناصر//لأتخااف منتبه

//بعيد عنهم بخطوات//

سعود//توتو وينك..؟..

تاله// Second

سعود//اوكي

*******************
لين//وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو بناااااات شوفو

مروج بملل//وش نشوف

لين//يمه قلبي يمه امووووووووت

سيلين//وه وه وش ذا عذاااااااااااب

تاله//بنات سعودي قريب من هنا

سيلين//أي سعودي واي خربيط شوفي الموت

تاله//وين..؟..

سيلين تاشر على 6 شباب لابسين اسود//هذولا

تاله//ههههههههههههههههههههههههههه

//ناظرو لها البنات وعليهم علامات تعجب //

تاله//هذا سعودي وخوياه

البنات//نــــــــــعـــــــــــــــم

تاله//قولي مشاء الله لاتعطيني بيبي عين

مروج//بيبي بوجهك ماكون مروج اذا ماخذيته منك

سيلين/أي مروج وخذيه الخيانه عندها كل ذا الزين وساكته

تاله وهي تكشر عليهم//مالت عندكم 5 شباب اختارو بس خلو بيبي

//ناظرت تاله لحور الي كانت بعالم ثاني..قربت منها همست بأذنها حور شفيك من رديتي وانت على ذا الحال//

حور//آآآه ولا شي

تاله//شلون ولا شي

حور//يوه تاله هلاص قلت لك مافيني شي لاتزيدها علي

تاله//ok

مروج//تاله دقي عليه

//هذاني ادق//

تاله//هلا حبيبي

سعود//وينك..؟؟..

تاله بنعمومه وهمس//الاسود عليك روعه

//سعود قام يناظر يمين ويسار ويضحك//

سعود//وينك يالنصابه

تاله//فديتها ضحكتك

سعود//هههههه والله انك اكبر نصابه وينك

تاله//ماافي مااقول لك وين انا

مروج وهي تسحب الجوال//سعودوه وش ذا الجمال قكرتك شين

سعود//هههههههههه هلا هلا الحمد الله على السلامه

مروج//يالبى الضحكه يمه تجنن

تاله وهي تاخذه منها/مشاء الله عليك وانت تسولف معهم

سعود وهو يدخل ايده بشعره//امممم .لابس تحمدت لها على السلامه

//البنات بصوت واحذ ذابو مع حركته واااااااااااو//

سعود//ههههههههههههههه مجنن

..{سعود متوسط الطول نحيف شوي ابيض له غمزات..عيونه كبار عسليات انفه متوسط شفايفه متوسطات بتميز بحواجبه المرفعوات كلنهم مرسومات رسم..وسيم بالمره **..

تاله//فديت الغمازه انا

سعود//تبينها

تاله//ههههههههه ياليت

سعود//سوووووري<<يقلدها

تاله//يااااااااي حدك سخيف

سعود//هههههههههه

لين وهي تسحب الجوال//مرحبا..كيفك..وش مسوي..شوف

سعود//ههههههههههههه شوي شوي

لين/شوف روح وقف قدام خوياك وقول لنا اساميهم

سعود//ليه بتخطبين..؟؟.

لين//هاهاها..بايخ

سعود//مو ابيخ منك وين توتو

سيلين وهي تصرخ//والله ماتكلمها الا لين تقول لنا
//سعود وهو يستسلم اوكي...أنتبه لعند يزيد الي مايدري شسالفه..قال هذا يزيد

لين//ياحليهم يدنن عسووول

سعود//ههههههههه ولو لو يسمعك يذووب

..{يزيد..يميل بجسمه لسعود نحيف وطول سعود الي يشوف جمسهم مايفرق بينهم..اسمراني شوي مو حلو يعني مو جميل بس مملوح بقوه معروف بابتسامته الساحره..شعره زي باقي شباب الشله لين اذانه..**

سيلين//سعودوه هذا لين حجزته

سعود//هههههههههههه اسال تاله اول اذا وافقت قلت له..

سيلين//يالله بس مو كيفك انت وياها لاتخليني انزل له الحين

سعود//تسوينها

مروج بصوت عالي//ألي بعده

سعود//يمه منها ذي..<اتجه لليث

..{ليث..متوسط الطول ..اسمراني عيونه كبيره حلوه رومشه كثيره معطيه عينه جمال..انفه حاد..جسمه حلو متوسط وسيم..**

مروج// ياحبي له يجنن <قاطعها سعود

سعود/اتركي الولد بحاله خاطب

مروج بهمس//مالت

سعود//نعم

مروج//ولاشي..الي بعده

سعود/هذا فراس دلوع الشله المدلل والصغير اخته خطيبه ليث

مروج//اهااا..واخته حلوه مثله الي خاطبها ليث

سعود//وش عرفني انا<<عصب<يمون على مروج حيل

مروج//لاتعصب خلاص

..{فراس..طويل..عيونه متوسطه لونهم يميل لرصاصي..رومشه كثيره حواجه طويله<كل من شافه يفكره يسويهم لانه معطياته جمال..عيونه فيهم لمعه حيل واضحه..جمسه متوسط حلو..**

لين وهي تاخذ الجوال//يالبى والله مالو ليث يوم خطب اخته

سعود/هههههههههههه انتي وتفكيرك

مروج بصوت عالي//الي بعده

..{ياسر..ياسر كان يشبه ناصر حيل..طويله حيل رزه له كتوف وعضلات..اسمراني عيونه متوسطه عسليات انفه متوسط..ألفرق بينه وبين ناصر ناصر كل من شافه سمى عليه كانه مرسوم رسم كل شي فيه دقيقه وجذاب ..**

مروج//سعودي الغالي هذا لي

سعود//ههههههه توني اصير غالي<قطع كلامه صرخه البنات ....كان ناصر يتكلم بعيد مع ولد خاله ورجع لخوياه اول ماجاء شافوه البنات يحط على الشباب بجيبه من جماله...طويل واسمر بملح وجاذبيه عيونه كبار سود فيهم لمعه واضحه بالمره شفايفه متوسطات...انفه حاد معطيه جمال غمازته بالطول<<معطياته ملح بزياده..جسمه الرزه وكتوفه وعضلاته معطياته هيبه ابتسامته فيهم سحر كان كل مايبتسم يصرخون البنات...**



*

.

*

.

اتمنى من كل قلبي...ان تنال روايتي على اعجابكم..

رايـــكــــم،،،يـــهــــمـــنـــي،،انــتـــم مـــن يـــدعـــمـــنــــي

:go0173:

sahar
26-Apr-2010, 09:15 PM
الــــبــــ الـــثـــانـــــي ـــــــارت

*

.

*

.

تعبان أدري فيك والله أدري

لكن تكلم قول شـ اللي متعبك ؟

ماعاد به شي على الضحك يغري !

ولاعاد أحس أني .. أنا أقرب حبايبك

كاني جرحتك يسبق الجرح عذري

بس أنت تكفى قول شـ اللي معذبك


....//الـــو

حور//مـ ـ ــرحــبــ ـ ــا

....//حـ ـ ـ ــــــور

حور والعبره خانقتها//أيـ ـ ـه حور يافهد حور

فهد//وحشتيني

حور وهي تمسح دمعتها//وحشتك!!!!

فهد//حيل والله مشتاق لك موت

حور//هههههههه صدقتك..وينها عنك؟؟

فهد//مين..؟؟..

حور وهي تبلع ريقها//الي بعتني عشانها.غصون.

فهد//حور ممكن اشوفك..

حور//تشوفني ..ليه انشاء الله

فهد//بتكلم معك شوي

حور//بس انت عارف اني بســافــ.ـ.ـ<قاطعها فهد

فهد//أيه عارف ممكن اشوفك..

حور من ورى قلبها//لا

فهد//...........

حور//ليه ساكت..؟؟..

فهد//وش تبغيني اتكلم..؟؟..

حور بعصبيه واعصاب تعبانه//أي شي أي شي يافهد..تكفى تكلم لاتخليني كذا تكلم

فهد//شقول حالي من حالك انظلمنا وانظربنا وانغصبنا ...

حور//لاتقول انغصبت لاتكذب يافهد انت قدمو لك غصون على طبق من ذهب ووافقت انا قدمو لي خالد ...خالد يافهد الي هو اخوك مارضيت ماابي اجرحك يافهد لاواجرحك مع اقرب الناس لك بس انت يافهد جرحتني مع اقرب انسانه لحياتي تؤامي يافهد جحرتني مع غصووون يافهد خنتني ...

قاطعها فهد والعبره خانقته//حـــور

حور//اوكي بشوفك وين نتقابل..

فهد//اوكي بكرا على العشاء بالفيصليه

حور//لا..مابي بمكان عام باخذ راحتي معك

فهد//أجل وين

حور//تذكر الفله حقت ابوي الصغيره

فهد//أيه..شفيها..

حور//أبوي اعطاني ايها اسكن فيها لين مااسافر تعالي بكرى هناك

فهد//ساكنه لحالك..؟؟..

حور//مع انه مايهمك بس معي مروج وامها جايين اسبوع لرياض

فهد//اوكي...تامريني على شي يالـ ـ ـغاليه<قالها وقلبه ينزف

حور تحبس دموعها//ســلامـتكـ<كان ودها تصرخ تقول لاتسكر فهد وتخليني وحيده تكفى لاتسكر بس<انتبهت انه سكر

..{اخذت جوالها وهي تمسح دموعها كتبت له بسرعه..//

الحـب دمعـه تشبـه دمـوع الايتـام
والمـوت ابـرك مـن جفـاه وحنينـه

اللي يحبك .. عاف غيرك مـن اعـوام
وشلون لك قلـب ٍ كـذا تجرحــــه .. ؟

********************
ناصر/سعود مين الي كان لابسه عبايه مخصره على جسمها وعليها اكرستاله وعيونها رصاصيه

سعود ببراءه//هذي حورالفيصل صديقتها

ناصر بصدمه//حور الفيصل!!!!!

سعود//ايه شفيك حور الفيصل

ناصر//خـــوالــــي الـــفـــيــصل

سعود/والي يسلمك الي يسمعك يقوم مافي الفيصل بالدنيا غير خوالك..

ناصر/لابس خوالي هم المشهورين بالسعوديه بالفيصل بتجارتهم

سعود/ألاعلى طاري خوالك ليه ماعمرك قلت لي عنهم ولاسولفت عنهم

ناصر//ياطويل العمر حنا عايله الناصر والفيصل كانو حيل مع بعض وتزوج ابوي الوالده ومن بعد زواجهم بـ6 سنوات صارت مشاكل بينهم لها اول مالها اخر..بين الناصر والفيصل السبب محد يعرفه اقصد مننا عيالهم فاقامو عمامي على الوالد انه يطلق امي بأختصــار لانها من الفيصل وقامو خوال على الوالده انها تطلب الطلاق بــاختصار لان الوالد من الناصر بس ابوي رفض وامي رفضت وصارت عيشتهم مهي بعيشه...وطلقها بعد سنتين ونص من المشكله..وماجابت امي من ابوي الا انا وندى وبعد كذا تزوجت ولد عمها وجابت منه ولدين ...

سعود//الدنيا هذي مدري كيف..طيب كيف علاقتك مع اخوانك من امك..

ناصر/مااشوفهم الا بالمناسبات او من سنه لسنه لان ابوي مانعنا وزوج امي مانع عياله من انهم يشوفونا

سعود//طيب تعرف احد من خوالك عيالهم

ناصر//ماعرف غير جدي وجدتي<الله يرحمهم وخالتي يوم انا صغير بس

سعود//معقوله

ناصر//امي تدري كم صار لي ماشفتها 6سنين وشفتها العام يوم رجعت من اسبانيا وصرت اشوفها كل شهرين مره لان زوجها مايبينا او يتضايق وامي تعودت على فراقنا بس انا وندى غير عندها

سعود//طبعآماشفت امك لانك كنت تدرس طب باسبانيا

ناصر//عليك نور

سعود//واختك ندى كم عمرها الحين

ناصر//ندوش عمرها 22 سنه تدرس بالمانيا مع عمي وبنته هندسه ديكور

سعود//مشاء الله عليها طيب ليه ماتدرس هنا

ناصر//لاياعمي هناك غير هنا بس تمشيه حال هناك دراسه صح الحين باقي لها سنه وفرصه عمي وزوجته وبنت هناك تدرس معها

سعود//الله يوفقها يارب..طيب ابوك وش سالفته

ناصر//ابوي ياطويل العمر سالفته سالفه من بعد ماطلق امي حالف انه مايتزوج غيرها...بس ابوي ماقصر بالحرام...واشغل نفسه بالتجاره وطاح على ابو فراس لانهم جيراننا وشاركه بالمخدرات وصارت ثروته ثروه وقبل 5 سنين على قولته تاب وترك السوالف هذي لان انا وندى حالفين مانخذ منه مال حرام ويقول انه تاب وترك وفعلن ترك وصار يتاجر وبالاسهام...وقلب ابوي انت ادرى فيه
لو نقطه حنان او حب ماتلاقيها فيه...

سعود//طيب انت ليه ماتجلس بقصركم ليه دخلت مع شلتنا

ناصر/أول شي لاني حبيتكم ولقيت فيكم الاخوه ثاني شي ندى مو في وامي مو في وابوي قلت لك سالفته اذا ابيه لازم اتصل على السكرتير حقه ومادري ايش..والمستشفى ماخذ وقتي فا اجلس معكم احسن...

سعود//على الاقل ياناصر انت وياسر احسن مني
ياسر يتيم الاب والام ووحيد اهله لان ماتت امه بعد ماجبته ابوه بعد بفتره وعاش عند عمه وعمه مشاء الله عنده خير ودرس معك طب وهذا هو الحين دكتور....بس انا تيتمت وهم موجودين تغربت وانا داخل بيتي ياناصر...انا جيت على الدنيا مثل أي ولد بين ابوه وامه واهله...لاكن تسلط الاب وضعف الام دمرني ابوي كان شديد ومن النوع المتعصبين والي اهم شي عنده الفلوس مع انه مايشرب ولاهو راعي سوالف بس قلبه حجر او الحجر احن من قلبه من عمري7 سنين يصبح علي بهواش وضرب ويمسي على بهواش وضرب كنت اروح للمدرسه وعيني وارمه ولارجلي مكسوره ولا...........وامي ضعيفه قدام ابوي تزوج عليها ويضربها وحالها من حالي ماوقفت بوجهه ولاصرخت ولاخذتني وتركته وراحت لخوالي ولا امي مسكينه تطبخ وتنضرب عشان كذا ماجبت لي اخو ماتبيه يذوق المر الي ذقته واخواتي من ابوي 3 بنات....حالهن من حالي ضرب وهواش بس امهم كانت شخصيتها قويه ماتسكت له ماتخليه يمد عليهم ايده....وهذا انا سافرت ادرس هندسه والحمد الله اشتغلت وراتبي كله يروح على امي وخواتي من ابوي ارسل لهم وثنتين تزوجو وبقت وحده...

ناصر//الله يصبر امك وخواتك ويعينهم وانت اجرك عند ربك الا مايعوضك..

سعود//امين

ناصر//ألابسالك..كيف تعرفت على تاله..

سعود وهو يبتسم//يالبى قلبها ياناس

ناصر//أوووووووووه الحب ضارب

سعود//والله احبها ياناصر اموت عليها اروح فدوه لتراب الي تدوس عليه...

ناصر يستهبل//ماقلت لك شكثر تحبها اسالك شلون عرفتها..

سعود//ياطويل العمر تاله هذي حب من الصغر

ناصر بحماس //أووووووووه

سعود تحمس اكثر عدل جلسته//قبل كنا حنا وياهم بالشرقيه جيران وانتقلنا لرياض سوا ومازلنا جيران بالرياض يوم صار عمري 20 انتقلو هم للقصر الي هم فيه الحين وحنا مازلنا ببيتنا

ناصر//يعني من يوم عمرك 20 وانت تكلمها

سعود//أيوه عليك نور.ٌقبل كان حب من الشبابيك ويوم تجي عند خواتي..وحركات عيال الجيران انت وش عرفك

ناصر//ههههههههههههه وانت صادق وش عرفني

سعود//ويوم انتقلو اخذت رقمها من اختي وللحين اكلمها صار لنـــا 5 سنين جوال..

ناصر/ياحليلكم ..

سعود//تدري ناصر ربت على ايدي

ناصر//كيف..؟؟..

سعود//تصور يوم كان عمرها 17 بدت تكلمني جوال والحين عمرها 21

ناصر ابتسم//ياحليلكم جد لابقين لبعض...

//طلع سعود جواله وعلى وجهه ابتسامه..جلس دقايق ثم نزله//

ناصر بأستغراب//وش سويت..؟؟..

سعود//ارسلت لها رساله

ناصر//هههههههههههههههههه

]***************************
فـــــي قـــــصـــر حـــــــور
***************************
خمس بنات قررآ على جلسه تفتح كل وحده فيهم قلبها لثانيه...تشكي عن همها وتحكي عن فرحها
حتى تصير الخمس قلوب قلب واحد،،،كل بنت على شفايفها ابتسامه رضى على الاربع الباقيت حتى تصير الخمسه واحد،،،


سيلين//يالله بناااات بنبدا

حور//لاحرام تاله داخل صبر

سيلين//وين راحت.؟؟.

حور وهي ترفع حواجبها/ارسلتها هي ولين يجبون لوازم السهره

سيلين تصفر//اووووووه مجهزه حور

حور//احــم ..احــم افا عليك من يضبطكم غيري

سيلين//ألله لايحرمنا منك

حور وهي ترفع ايديها//اميييييييييييييين

سيلين/هههه طالعه من قلب..أسمعي وش اشتريتي

حور//رحت لتميمي وجبت لكم كل شي

مروج وهي داخله//وش عندكم

حور//اوووووووووص تعالي اجلس

سيلين//بندردش..بنلعب افتح قلبك

سيلين//ههههههههههههه خبله اعرفك

مروج/ألا ليه ماتلعبون لعبه الصراحه احلا

حور//كيف هذي

مروج//تجيبي علبه مويا او أي شي له وجه وظهر اهم شي تفرين العلبه والي تطلع عليها الغطى تسال والي يطلع لها الظهر تجاوب

حور//وااااااااااااااااو هذي حلوه خلاص بنلعبها

سيلين//وين تلعبين والزفتات نامن بالمطبخ

مروج//هههههههههههههههههه

حور//مروج وين امك

مروج//راحت عند خالو

حور//اهااااااااا

شفت خلي بعد غيبة
شفته في حالة غريبة
ضاع من عينع الحنان
اللي عشناه من زمان
غيروا غيري حبيبي
خلا حبي عنده هان
صرت باساير ظنوني
صرت باحايل عيوني
صرت اترجى واترجى واترجى
صرت اترجى دموعي
لالا لاتبينله خضوعي

سيلين//هذا صوت جوال تاله

حور بقهر//لأ والله هي ووجهها حاطه حمودي

سيلين/حمودي<<مين

حور//حبيبي محمد عبده

سيلين+مروج//ههههههههههههههه

حور//وجع انتي وياها...تــــالــه<نادت بصوت عالي..تـــــــالوووه ووجع ردي

سيلين+مروج//هههههههههههههههههه

تاله بخوف//خير وش فيك تصرخين

حور//ليه حاطه نغمتك حمودي

//تاله تركتها وركضت لجوالها //

حور بقهر عضت على شفايفها//آآآآآآآآآآآآي

لين//ههههههههههههههههه مايستاهل كل العصبيه...

//اخذت تاله جوالها فتحت الرساله كانت رساله وسائط من سعود فتحتها اغنيه بشار صغيرون//

صغيرة كنت و انت صغيرون حب عرفناه بنظرات العيون
قالوه تره ذوله يحبون و من الصغير لما يكبرون



مثل نجمة و القمر كبر حبنا و ازدهر
بعيونك حبيبي نبتدي دروب السفر



ع الجرف قعدنه ليالي مر النهر و النخل عالي
تغيرنا و كبرنا يا غالي و ظل النهر و النخل عالي


مثل النهر ما تغيرنا حبنا كبر و احنا كبرنا
محلى الحب اللي جعنا مثل الطيور احنا طرنا


//تاله وهي حاطه يدها على شفايفها//
يابعد عيوني انت ...يادنيتي وربي احبك
آآآآآآه يابنات ذبحني غلااااه احبه بجنون

حور والعبره خانقتها//تصدقين احسدك عليه انتبه له حافظي عليه لايضيع منك..<قالتها عن خبره..

تاله//لوضاع ضاعت روحي معه

حور//يعني انا ضاعت روحي

مروج//يخسى ماجبته امه الي يضيعك لافهد ولاعشره من اشكاله..

لين ماسكه ليز بالبلسمك//امممم..حور قولي لي عن حبك
انتي وفهدوكيف تركتو بعض..

سيلين بحماس//وعن ابوك كيف تبرى منك

//ناظرت لهم مروج يعني اسكتو//

سيلين//امممممممم خلاص مولازم

لين//ايوه موب لازم ..ايوه تاله<تضيع السالفه

//ضحكت حور على براءه صديقاتها //

حور//الكل طبعأ يعرف اني انا واخـتي التوم غـ ــصون<قالتها والعبره خانقتها وهي تحبس دموعها
وحيدات امي وابوي ودلوعات والي نبيه يصير خالتي
ام فهد عندها من ابو فهد توم فهد وخالد ..انا وفهد من كنا صغار نحب بعض بس طبعآمحد في عايلتنا عادي البنت
تطلع من غير عبايه نكشف عن بعض كل شي عادي
بس تحبين..لااااااااااا جريمه...انا وفهد كنا نحب بعض
حب حد الجنون يوميا اروح لبيتهم وهو يجينا نتبادل
الهداياء وحفلات وطلعات..لام تسال ولاابو يراقب
مره دق علي فهد قالي حور تعال ببيتنا امي تبغاك
لان انا مااجي بيتهم الااذاكانت خالتي فيه..ناظرت لساعه
كانت 11ونص استغرب معقوله خالتي تبغني بذا الوقت
قلت يالله فرصه منها شوف فهد..طبعا لبست فستان احمر قصير..وحطيت كحل وروج احمر فاقع وشعر خليته على ضهري...عيوني رصاصيه كبار ورموشي الكثار والكحل الاسود مكبر عيني اكثر ولمعه في عيوني كنت امشى واتحداء الي يشوف عيوني بالكحل ومايذووب ومايحبني
وجسمي ابيض تحممت ولبست فستان لين الركبه احمر وربطه عند الصدر كان بارز تقاسيم جسمي..كان شكلي بجد اغراء...حطيت عطري المفضل سنماء<<اقصد فضيت العلبه كلها علي ركبت مع السواف ورحت لبيت خالتي
دخلت البيت كان فاضيت رقيت فوق ماكان فيه احد سمعت
صوته وراي يقول وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو ملاكـ ابتسمت وناظرت له..قلت بهمس حبيبي..قال عيوني اهله دنيته امري تدللي..قرب مني خفت منه بس سحرني بنظراته..ماقدرت اقوم حبه قال تحبيني قلت احبك..حط ايده على خصري
وعيني بعينه قال تثقين فيني قلت اكيد مو انت حبيبي قدم لي كاس عصير...
فجآه ماشفت نفسي الا بغرفته...وطايحه على سريره اسمع صوت خالتي وامي وصراخ تجمدت بمكني امي!!!خالتي!!!فتحت امي الباب وكان بعيونها نار ماقدر ابرر موقفي ولااتكلم ولااقول ليه انا هنا ولا مالي ذنب...
.{بعدها صار الي صار ضرب وهواش وموتوني وحبسوني**. بعد اسبوع جاني خبر ملكه فهد على اختي غصون<<اول ماقالت لي بنت خالي قمت اضحك واضحك واضحك...لين انقلب ضحكي دموع وصياح وصراخ وصدمه
..{فهد وغصون**... بعدها دخلت علي امي وبعيونها شر
قالت بكرا ملكتك على خالد اخو فهد..{خالد**..ليه..؟؟..انا وخالد وفهد وغصون!!!!!!!!! تمنيت الارض تنشق وتبلعني اغمي علي بس محد عرف الا بنت خالي بعد ماصحيت قلت لها طلبتك ساعديني امانه قالت ابوي بساعدك تهربين بعدها مالي شغل فيك ولاتقولين اني انا الي ساعدتك...وهربت والباقي تعرفونه.........

البنات//...................كل وحده حابسه دموعها على صديقتها...

حور//ههههههههه شفيكم هذا مو شي {قالت باستهزاء**انا سويت بحر من الدموع ومتت ومحد درى عني الحين قلت لك السالفه بختصار بكيتو..ههههههههههههههههه

تاله بتردد//لـــ ـ ـ ــمــسك

حور//يخسى الا هو..انا اشرف منه.....بعد فتره عرفت ان فهد كان عرف ان خالتي مو فيه وحط لي حبه بالعصير ووداني لغرفته ونزل ملابسي ونادى امي وخالتي وطلع بس مالمسني......ليه سوا كذا ماادري..هذا الي بعرفه

لين//حقير بجد

سيلين//وش بتسوين.؟؟.

حور بقهر//اوريك فيه والله لااخليه يندم على اليوم الي ولد فيه ..ماعرف مع يمن يلعب انا حور الفيصل

تاله//وياحور الفيصل وش بتسوين

حور//الحين ابي وحده منكم يالغاليات تكلمه

البنات بصوت واحد//تكلمه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

حور//ايه تكلمه..بس قلبها قوي لان اسلوبه روعه يلعب عليك بسهوله

مروج //انـــــــــا

حور//تسلمين لي

مروج//طيب ايش الخطه..؟؟..

حور//بعدين اقول لك وهي بكرا بيجي وبعدها اقول لك

مروج//أوكي بس بكرا وش بتقولين له

حور//هههههههههههه بسوي نفسي حور المسكينه الضعيفه بقبل ارجع له

البنات//ترجعين له!!!!!!!!!!!!

حور بابتسامه//يس..بسوي نفسي احبه..وبنفس الوقت
بخلي مروج تكلمه...ومروج ذكيه تعرف شلون تخليه يحبها ويسوي نفسه المسكين والبرءي ويشكي لها عندي ومروج تسحبه بالكلام..

تاله//وش يضمن لك انه بيقول لها..يمكن بيسوي نفسه انه ماعنده بنات وخربيط ومايقول لها او مايشوه سمعته قدامها انه لعب عليك و.....ذياب انتي ادرى بسوالفهم

حور//لأيبه فهد ولد خالتي واعرفه زين مثل نفسي فيه عنده اذا كلم بنات يقول لها عن البنات الي يكلمنه..{.يعني شوفيني ..كل البنات يبوني..**ويقول لها عن انتقاماته وسالفه يعني..{احذريني قوي وماني بهين لاتعلبين معي لان ماخلي حقي..**

البنات بصوت واحد//اهااااااا..

حور//يالله بنات خلوني نلعب ..توتو هاتي العلبه

{..حركه حور العلبه..وطلع السوال على لين والجواب على تاله..**

لين وهي ترفع اكمامها//احـــم..أحـــم ياويلك مني ياتوتو

تاله//هههههه يمه خوفتيني اقول اسالي بس...

لين//لوعرض عليك سعود تتزوجين بتوافقين ولازي باقي البنات سعود بس حب وزواج مافيه ماتبغين زوج يعرف عنك شي..؟؟..

تاله وعيونها تلمع//وين الاقي واحد يحبني ويخاف علي كثر سعود..سعود مو واحد رمى رقم وخذيته..وطعني بشرفي وتزوجته غصب..سعود حب طفوله..وولد جيران..ويعرف اهلي واعرف اهله...

حور وهي تحرك العلبه//يالله يارب علي{طلع السوال على مروج والجواب على سيلين**

سيلين باحباط//وانا ماطحت الا بيدك

مروج//هههههههههههههه ياويلك استعدي...لو اخوك وزوجته..بطلبون منك تعيشين عندهم ولاتبقين معنا ايش تختارين..؟؟..

تاله//لأاااااااااااااااحرام صعب كلنا غاليين عندها

حور//لالامافي خليها تجاوب والله خطيره مروجه

سيلين وهي تناظر بعيد//اخوي اعرفه من طلعت من بطن امي مايتعدل واذا بيتعدل يوم بيرجع لا خوي خلاص المال عمى قلبه وخلص...وطاح بيد زوجه..........انتم ادرى بليس بعينه..اكييد بختاركم وبخاطر زوجي الي انا بختاره مو اخوي ..لأان اذا على اخوي عمره مايزوجني الا ولد بطره او شايب عند فلوس

لين//ماااااااافي احد مرتااااااااااااااااااح

البنات//ههههههههههههههههههههههه

**************************
فــــــــــــــراس
**************************
بعد 4 ايام كلها تعب...اتجهت للمستشفى بطلع امي..
وبفاتح لمى بموضوع خطبتها..دخلت المستشفى واتجهت لغرفه الوالده لقيتها لابسه عبايتها هي ولمى ومتجهزات سلمت عليهم وطلعنا للبيت الي استأجرته لهم..دخلو وعلى وجوههم علامه تعجم واستفهام..قالت امي يمه فراس وشو هذا البيت...قلت لها وعلى وجهي ابتسامه راحه..يمه هذي بيت استأجرته على قد حالنا ..يمشي حالنا هل يومين..قالت لمى ليه وبيت ابوي قلت لها ووجهي تغير 180 درجه ...وانتي من صدقك بترجعين بيت ابوي بعد كل الي صار..لامالك رجعه قالت امي يايمه ابوك الحين ابوك بالسجن...خلنا هناك لاتكلف على نفسك يمه قلت لها يمه مافي كلافه ولاشي انتم اهلي...ورجعه لبيت ابوي مالكم..قالت طيب مامعك فلوس انت خذ من فلوسه قلت يوووه يايمه خلاص فلوس حرام ماباخذ ..ناظرت للمى وقلت لها روحي رتبي الاغراض <عرفت اني اصرفها اسكتت واخذت نواف وراحت..قلت للوالده ابيك بموضوع...

امي فراس وهي تجلس//هلا يمه..خير ان شاء الله

فراس وهي ينزل شماغه//خير يمه بس ابي اقول لك موضوع وابيك تتفهمين ..

ام فراس//يمه خوفتني قول ..كافي موضوع اختك الي ماخلى فيني عقل..

فراس وهي يتنهد//يمه لمى انخطبت..

ام فراس بفرح الدنيا//والله يمه..الله يبشرك شي..يافرحتي..الحمد الله لك ياربي..وه الف شكر<قاطعتها ذاكرتها وهي تتذكر ان بنتها........قالت بالك ودموعها على خدها..الله لايسامحه ..الله لايبارك فيه..ضيع بنته وضيعنا

فراس بابستامه تطمن//يمه لاتخافين الي خاطبها يدري بكل شي

ام فراس وهي تررد وراه//يدري بكل شي...

فراس//ايه يمه

ام فراس//شلون يدري ويخطبها..؟؟..

فراس//يمه هذا صديقي ليث...

ام فراس وهي تبتسم//الله يحفظه ويستر عليه مثل مابيستر على اختك ويدخل الفرح لقلبي

فراس بأستهبال//أيه من قده ليث صار نسيبتك تدعين له وانا ياولدك...لي الله

ام فراس قربته له وباست راسه//الله يخليك انت الغالي

فراس//ربي يطول بعمرك يالغاليه..يمه قولي للمى الخطبه يوم الخميس...هو لو عليه يبي على طول زواج

ام فراس بفرح//ايه يمه وش عليه بس دامك ادرى بالحال انا من راي ليث لين مايتزوجون قبل مايطلع ابوك من السجن انت عارف انه مابيطول

فراس//والله ماادري انا قلت يالله يمديها تجهز..

ام فراس//لايمه وش عليه ...يجون بنات عمها ويساعدونها

فراس//لأيمه مانبفى منهم شي نسيتي عمي يوم يمن علينا بكم ريال يعطينا...ولانسيتي زوجته يوم تطرد ليان..ولانسيتي بناتها يوم يتشمتون<<قاطعته امه

ام فراس//خلاص الي تشوفه بس اختك ماتقدر لحالها

فراس//شوفي يمه تذكرين جيران ام سعود

ام فراس//ايه الله يذكرها بالخير..والله خوش جيران شفيهم..؟؟..

فراس//يمه بنتهم عندها صديقات وكلهم حبوبات ولمى تعرف هذي تاله تكلمها...البنات مايقصرون واخت سعود راعيه واجب لوقالت لهم لمى مابيقصرون معها

ام فراس://لاياولدي فشله وش يقولون عنا

فراس://ماعليك يمه يالله روحي قولي للمى...وانا بكلم سعود..

ام فراس//طيب يمه الزواج خلوه بعد شهر

فراس//لاوين بعد شهر ..الولد مستعجل بسافر عند دوره شهرين ...شوفي يمه الاثنين مو هذا الي بعده...يمديها تجهز

ام فراس//ألي تشوفه يمه



*************************

تاله//هلا حبيبي

سعود//هلاعيوني..كيفك..؟؟..

تاله//اممممم..منيحه

سعود//وه فديتها المنيحه انا

تاله//هههههههههههه

سعود//وش تسوين..؟؟..

تاله//اللعب انا والبنات..

سعود//امممممم...تلعبون

تاله//أي وش نسوي ملل

سعود//طيب دامه ملل بطلب منك طلب

تاله//عيوني لك..سم..

سعود//اخت فراس زواجها على ليث بعداسبوعين يوم الاثنين..

تاله بلقافه//جد..والله مبروك..اجل بكلمها ابارك لها

سعود //اسمعي وش بقول لك

تاله//هلا

سعود// ابيك انتي واختي شوق وصديقاتك تجهزون معاها

تاله // الله ونااااااااااااااااااااااااسه من عيوني ياقلبي

سعود//يابعد عمري انتي انا قلت لشوق عاد انتي كلمي لمى اكيد بتستحي...حرام البنت مالها احد..

تاله//طيب من عنوني..بس ليه كذا بسرعه زواجها

سعود بخوف//هاه...لامافي شي بس هو بيسافر

تاله//اها ..ياحليلك ياليث اجل بيتزوج والله يازين من اختار

سعود//عقبالي

تاله//امييييييييييييييييييييييييييين

سعود بأستهبال//انتي وش دخلك انا بتزوج

تاله بعصبيه//لأوالله يازين شكلك وانت متزوج غيري

سعود//ههههههههههههه وانا اقدر

تاله//سخيف...

سعود//يووووه هذي كله حور اجل اعدتك

تاله//شكلها..طيب سعودي انا بسكر بقول للبنات

سعود//لألاوين خلك معي بعدين قول لهم

تاله//زين

*********************
لــــمــــــــــــــى
*********************
دخلنا البيت كان بيت متواضع لابأس فيه على قدنا...حسيت من كلام فراس انه يصرفنا<<وانا مالي بال اخذ واعطي وانا طالعه لغرفتي...سمعته يقول لامي ان ليث خطبني..مااقد اوصف شعوري ...صـــدمـــه...علامات تعجب...تمنيت الموت...<<ههههه البنات ينبسطون وانا اتمنى الموت...الله يسامحك يايبه...دمرت حياتي ومستقبلي...بعد ماكنت قويه مايهزني مخلوق...صرت اضعف خلق الله ...مابيدي غير الدموع...آآآآآآه ياربي ساعدني وخفف علي مصيبتي...بعدها سمعت فراس يقول انه يدري بالسالفه<<تنهدت بقوه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه....ليه ياربي ليه ليه وربي الموت ارحم من اني اعيش ضعيفه...اكيد بصغر بعين ليث وبضعف حسبي الله ونعم الوكيل....ماقدر استحمل دموعي صارت تنزل مني بشكل جنوني...من قد مابكيت قمت اشهق...طلعت بسرعه لغرفتي...ودخلت بالفراش...وتغطيت لهمدت نفسي بقوه ...ضميت رجليني عند صدري دخلت راسي بين رجليني..وبديت ابكي واشهق بقوه لدرجه فكرت نفسي بموت...<<<اآآآآآآآه ليت الموت خذاني وريحني من دنيا العذاب...دق الباب ..عرفت انها امي بتفاتحني بالموضع...حاولت امسك نفسي بس مافي فايده بتكلم مو قادره...دخلت امي ...قالت يمه نايمه..بقول لها لاااااااا بس ماقدر ماقدر والله وماقدر والله...تعبت ياربي تعبت..قربت من عند راسي بترفع الغطى قلت لها بصوت مخنوق..ودموعي تنزل على الساكت...يمه انا سمعت كل شي قولي لفراس اني موافقه....سكتت امي لدقايق ...مره علي الدقايق كنها ايام....قالت امي بس يايمه..قاطعتها قلت لها يمه خلاص لو يكون بكرا احسن دامه يدري<<خلاص ماقدر امسك نفسي قمت ابكي بجنوووووووووون قربت امي مني وقامت تسمي علي وتقرا علي....وانا اعلم يعلم بحالي



*************************
سعود//توتو متى بتسافرون.؟.

تاله//قبل كنا ناوين الخميس بس تغير كل شي راح نجهز مع ليان فااتوقع بعد زواجها بيوم او يومين بالكثير

سعود//اها..عاد لازم اشوفك بالزواج

تاله//no….no

سعود //نعم..مو بكيفك

تاله//موبكيفك انت اذا بتشوفني تعال لاسبن

سعود يقلدها//اذا بتشوفني تعال لاسبن..حتى اسبانيا صار لها دلع

تاله بأستهبال/ههههههه تشوف...يالله سعودي صار لي ساعه ونص معك بسكر بشوف البنات

سعود بزعل مصطنع//طيب ..يالله باي

تاله بعناد//بااااااااااااي

//دخلت تاله على البنات ...وعلى وجهها ابتسامه..وسعاده//

حور//كلمتي سعودي<<تقلدها

تاله ترفع حواجبها//ايه كلمته فديته انا

حور//مااااااااالت

تاله//الا بنات عندي لكم خبر جناااااااااااااااااااااااان

البنات//وشوووووووووو

تاله وهي تلعب بشعرها//وشووو<الدنيا فوظه انتي وياها كل شي بحقه......وش لي


حور بحماس//امممممممم..اعشيك بكرا

تاله//نسيتي فهد

حور//ارسلت له لايجي مالي خلق له

تاله//ايووووه كذا تماااااااااااام وانتي وياها وش لي

لين//يلا بلا سخافه كافي حور

تاله/طيب..اخت فراس بتتزوج بعد اسبوعين مالها خوات ولابنات عم..

مروج بأحباط//مبروك..وش نستفيد حنا

تاله//ياخبلاااا بنجهز معها حنا واخت سعود شوق

البنات//واااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

حور/من الفجر وانا عند بيتهم

تاله//هههههههههههههه

سيلين//وش يضحكك ..بنجرب كيف الجهاز ماقد اعرس لنا احد...

لين//واااااااااااااو يعني بنصيع اربع وعشرين ساعه بالسوق

مروج//انبسطي

حور//انا بروح معها لصالون ....مالي دخل

مروج+لين//حناااااااااااا السوق

تاله//بنات السوق بنقسم<قاطعها صوت رساله

حور بأستغراب//هذا فهد مرسل وش عنده..؟؟..

مروج//اكيد زعلان انك كنسلتي العشاء

//فتحت حور الرساله وسائط //

مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحــه
شايل في خاطرك ولا البال متهنــي

مجروح ولا شفى قلبك من جراحــه
زعلان للحين ولا راضي عنــي

شخبار قلبك عسى مافارق أفراحــه
أدري جرحتك وشلت بخاطرك منــي

خسران بعدك وقلبي ضاعت أرباحــه
غلطان أدري وابي فيك تسامحنــي

تدري عيوني بغيابك ماهي مرتاحــه
تبكي على فراق طيفك وانت ذابحنــي

ياللي ذبحني غلا شكرا على رماحــه
اللي طعني بها ومايوم ريحنــي

جيتك من الشوق والأشواق ذباحــه
أسأل عيونك عسى للحين تذكرنــي

راضي بجرحك وانا ماأتصنع الراحــه
تكفى عشاني ابي ترجع وتسمعنــي
__________________

حور//هههههههههههه على باله وين

مروج//ياحليله

سيلين//الاقصدك ياكرهه

تاله//وش بترسلين له وانتي بتلعبين عليه انك تبينه

حور//الحين تشوفين والله لوريه السخيف..يفكرني احبه

لين//بتقولين له ماحبك

حور//لأ ياخبله ...برسل له اغنيه اني احبه ولاازعل

مروج//هههههههههه منتي هينه

حور //ولاانا حور الفيصل<ناظرت لجوالها تم الارسال


عادي عادي تشغلني تشغلني في حبك عادي عادي تجرحني تجرحني بهواك

لو تموتني أحبك بس أموت أنا معاك عادي تشغلني في حبك عادي تجرحني بهواك
عادي عادي تشغلني تشغلني في حبك عادي عادي تجرحني تجرحني بهواك

مو مهم أوعد و إخلف ما أعاتب و إنت تعرف
لو جرحت القلب مرة عادي خلي الجرح ينزف

مو مهم أوعد و إخلف ما أعاتب و إنت تعرف
لو جرحت القلب مرة عادي خلي الجرح ينزف

عادي عادي تشغلني تشغلني في حبك عادي عادي تجرحني تجرحني بهواك

إنشغالي في غرامك لحظة أنطرها و أبيها
لو تفتش في ضلوعي تلقى نفسك إنت فيها

عادي عادي تشغلني تشغلني في حبك عادي عادي تجرحني تجرحني بهواك
.

*
.

*
.


نهاية الباارت الثاني

sahar
26-Apr-2010, 09:25 PM
الــ الـثـالـث ـبارت


*

.

*

.

دخلت غرفته بعد يوم حلو وممتع ..سكرت الباب
اتجهت للدفتر الاحمر المزين بشرايط ذهبيه...اخذت الدفتر وجلست بنص السرير فتح الدفتر ..واخذت القلم الذهبي
وكتبت....

كل شـي منـك كنـت متوقـع يكـون
الا الغدر ماكنـت حاسـب لـه حسـاب
يلعن سنينك كيـف حبـي لـك يهـوون
وانا عشانـك بعـت غالييـن واحبـاب
ارخصت ناس بعمرهم لـي يضحـوون
وصرت انت ناسي واهلي وكل الاصحاب
عالروح بديتك ...ولا غيـرك يمـوون
وبالقلـب ضميتـك ولاجابـك غيـاب
حطيتك بعيـن وبكـت منـك عيـوون
ولامونـي بحبـك قريبييـن واغـراب
ماكنـي اسمـع شـي يـوم يلومـوون
طنشتهـم والحـب كافـر وغــلااااب
ماكنـت افكـر يزعلـون او يرضـون
دام انت راضي من يزعل يمسك البـاب
ماهو مهـم لـو اخسـر بحبـك الكـون
انـت المهـم والباقـي بعينـي تـرااااب
ياكثـر كنـت بوقتهـا فيـك مفـتـون
يوم الخفوق يزيد كـل لحظـه اعجـاب
كـم كنـت متولـع بحبـك ومجـنـون
وكـم اشتعـل هالقلـب بعيونـك وذاب
وشلـون تتركنـي جريـح ومطعـوون
وتـروح ماهمـك اذا كنـت منصـاب
كـذا تخلينـي بهاالوضـع مـركـوون
وانا الذين لعيونك ارخصـت الارقـاب
حتى الكلاب تمـوت ولايمكـن تخـون
توفـي لصاحبهـا وهـي لمـة كـلاب
كل شي كنـت وربـي متوقـع يكـون
الا الغدر ماكنـت حاسـب لـه حسـااب

كتبت بالخط العريض...

---][][حتى الكلاب تموت ولايمكن تخون ][][---

نزلت دمعتها...<مسحت دمعتهابقول وتذكرت كلام مروج

.{يخسى لاهو ولاعشره من اشكاله ينزلون دمعتك انتي اقوى من كذا**.

آآآآآآه يامروج لو تدرين اني ضعيفه بس اتظاهر القوه

تعبت والله تعبت ..ويلي هم امي وابوي ..ويلي هم غصون تؤمي مااقدر اتنفس من غيرها..ويلي هم فهد..ويلي هم عيشتي..آآآآآآآآآآآآآآآآآه بس ربي يصبرني..لازم انسى كل شي وانتم وارد كرمتي....خلاص يافهد انت ماضي سخيف

..{{فتحت الصفحه الثانيه وكتبت فيها****..

عشان الحب أنا برحل ، فمان الله محبوبي
خلاص أرجوك لا تسأل ، ولا تدوّر عن دروبي
؛
كفاية منْك ما جاني ، كفاية كبرت ذنوبي
قتلتك في الحنايا تو ، قتلتك توّني دوبي
؛
صحيح اشتاق لك دايم ، وهذي أكبر عيوبي
ولكنّي عرفت الحين ، لثوبك ما هو بثوبي
؛
بدوّر في وجيه النّاس ، ابرحل شرق وغروبي
أكيد فيوم ابلقى لي ، قليبٍ يشبه اسلوبي
؛
وإذا طيفي في يومٍ جاء ، بعد ما ذاب بك ذوبي
تذكّرني يا محبوبي ، تذكّرني يا محبوبي

..{اكتبت نهايه الصفحه..فمأن الله يافهد..**..


*******************************
كني ضرير ومن يقدّيه مكسور

ومن لوعته تصفق شماله يمينه !

وكني سجين ومنوته يكسر السور

ينطر صدور الحكم وضاعت سنينه !

وكني يتيمٍ ينثر الدمع مقهور

يرجي عظيم الشان وحده يعينه !

وكني حزينٍ مالقى لحظة سرور

يومه وليله عايشٍ في غبينه !

...ناظرت لساعتها السماويه...9 ...الصباح...

صلت ركعتين ...ورفعت شعرها فوق ..قربت من المرايه السماويه..ناظرت لعيونها الورمانه من كثر البكي..تنهدت بقوه...ناظرت لسجادتها قالت بصلي استخاره واشوف...
صلت استخاره وابتسمت ابتسامه من قلب...قالت الحمد الله لك يارب يارب...تجعل هالزواج خير وبركه...قررت تتظاهر بالسعاده والفرح..وتكتم حزنها بداخلها عشان امها المسكينه واخوها الي يركض ورى سعادتها...وزواجها خيره من ربي وستر لها...كانت لابسه بنطلون جنز مع بلوزه صفراء .حفر.ممسوكه بفيونكه سماويه ..نزلت تحت شافت امها جالسه وقدامها القهوه واخوها نواف يلعب بلايستيشن
قربت من امها الي على وجهها صدمه...بأست راسها..صبك الله بالخير يالغاليه..ناظرت لها صبحك بالنور والسرور يمه
اتجهت لنواف وجلست بجنبه واعطيته بوسه قلت صباح الخير قال صباح النور...قالي وهويناظرلي صدق بتتزوجين!!!! قلت له وانا ابتسم ايه صدق..تدري شسمه<<حسيت قلبي يتقطع>>قالي ادري ليث اسمه حلو..قلت لك انت احلا...قال شفتيه مره حلو..قلت داخلي..{{هذاك اول اتشرط ابي واحد حلو وواحد طويل وووو... الحين مجبوره ياخوي****..قلت له والعبره خانقتني مايهم اهم شي اخلاقه..{{ناظرت لكلامي وين ايام زمان اقول اباه غني ومتعلم و ابيض و....****آآآه بس قلت لامي افطرتي ولا بعد...ناظرت امي لي وبعيونه لمعه فرح..أي الحمد الله يايمه..ألله يهديك ويسعدك <يوم قالت كذا تاكد ان الي اسويه صح اني اظهر الفرح واكتم الحزن وارضى بالامر الواقع...قالت لي امي وش عندك صاحيه الحين
قلت لها امس اتصلت تاله بيجون هي وصديقاتها وشوق
ابتسمت امي قالت حياهم الله...قلت لها وانا مبسوطه عليهم ياحبي لهم عسل بجد بنبسط معهم.....ناظرت لها ساهيه وتناظر للقهوه..ناظرت لها وانا احبس دموعي قلت بداخلي..


كني ضرير ومن يقدّيه مكسور

ومن لوعته تصفق شماله يمينه !

وكني سجين ومنوته يكسر السور

ينطر صدور الحكم وضاعت سنينه !

وكني يتيمٍ ينثر الدمع مقهور

يرجي عظيم الشان وحده يعينه !

وكني حزينٍ مالقى لحظة سرور

يومه وليله عايشٍ في غبينه !


*******************
بسياره لــــيـــــــث
*******************

في زحمة الناس صعبة حالتي
فجأة إختلف لوني و ضاعت خطوتي
مثلي وقفت تلمس جروحي و حيرتي
بعيد وقفت و أنا بعيد بلهفتي
ماحد عرف شاللي حصل
و ماحد لمس مثلي الأمل


يزيد//ياخوي شفيك ذبحت راسي وانت تفرفر ورح لاقرب كوفي...

ليث//ماني برايح محد قال لك تعال معي

يزيد بملل//يحوووول ذليتني بالجيه..وقف السياره بسوالف معك..

..//وقف ليث السياره وفتح زرار ثوبه ولف ليزيد//..

يزيد//شفيك..؟؟..

ليث//أمس قلت لااهلي عن الخطبه

يزيد بحماس//جد وش قالو

ليث وهو يعدل نظارته//ابوي ماله شخصيه قدام امي سالني ليه ومادري ايش وشلون ..وامي قامت علي سب وشتم الله يلعنك ..ياخبل...ثور...بزر طول عمرك بزر..ماتكبر ..ولاتعقل..ومادري ايش راسي راح منهم..قلت لها هذي اخت خويي وانا ابيها والبنت بتنخطب قمت خطبتها قبل لاتروح مني

يزيد//حلو ...كمل

ليث بضيقه//ايوه واستلموني سب وشتم..بعدها يعرفوني عنيد ومااغير رايي..بعد 6 ساعات من السالفه مسكتني امي قالت من بنته<طبعآمعها سب وشتم>قلت لها تغير وجهه وانقلب لسعاده ..باستني قالت ايه ياولدي الله يرضى عليك هذا النسب يازين ماناسبت ونعم والله..طبعآلان ابو فراس هامور..والكل يعرفه ..بس مايدرون بالمخدرات والبلاوي...وامي ماتدري..وامي من النوع راعيه نذخات ..قالت لي ليه مستعجل بأسبوعين بس..قلت لها لاني بسافر ولا نسيتي..قالت الزواج عليهم ناظر لها قلت اجل..انبسط قالت اجل بيطلع زواجك جنان....راحت من هنا وانتشر الخبر منها كلمت ام رامي..وام رامي كلمت ام خالد وام خالد كلمت ام عبد الله.............ألخ لين عرفو كل الرياض ان ليث بيناسب الهامور الكبير

يزيد//هههههههههههه

ليث//أي وش هامك اضحك..امي اهم شي الفلوس عشان قدام صاحباتها..الحين شوف يوم الزواج تلاقي كل الرياض حاظرين من امي

يزيد/ههههههههههههههههههههههههههههه

ليث//تدري الشرهه على الي يشكي لك

يزيد وهو يكتم الضحكه//لألا خلاص كمل

ليث//تردي ناقل هم...ماني قادر اتقبلها البنت..........ماهي دخله عقلي والله ماني قادر...ولاراح اسعدها لاكن بحاول في شي بيني وبينها مو قادر فاهم شي

يزيد بحيره//طيب ليه خطبتها

ليث بأبتسامه قهر//وفراس!!!

يزيد//فراس شفيه

ليث//شفته ذاك اليوم كيف ولو انا ماتكلمت كان تكلمتو انتم شفت شكله والضيقه..ويوم قلت له شوف شقد مبسوط وطاير من الفرحه...

يزيد//آآآآآآآآآآآآآآه ماادري

ليث//يايزيد ماني قادر افكر بعدين كيف بتعامل معها ...اسلوبي بيكون جاف معها...ماني قادر

يزيد//لاياليث لاتزعلها تراه اخت فراس وغاليه عليه

ليث//هذي مشكلتي....

يزيد//طيب انسى

ليث//موب قادر والله مو قادر

يزيد//الاتقدر صلي ركعتين وادعي ربك يساعدك ويهون عليك وتذكر فراس صدقني بتسعدها من قلبك..

ليث وهو يبتسم/انشاء الله..ماتبي تتغداء

يزيد//الناس تفطر الحين ...سديت نفسي

ليث//هههههههههههههههههههه

******************
حــــــــــور
******************
صحيت ناظرت لساعه كانت 12 ونص...آآآآآآآآه متكسله عاجزه لقوووم فيني نوووم..اجواء الغرفه جنان..الجوء باااارد وظلاااام <لاني منزله الابجور..ناظر لجوال<كان صامت...فتحت عيوني بقوه فركتهم وآآآآآآآآآآآآآآآآآو 23 مكالمه..مين بيتصل علي...ناظرت للمكالمت كلها لين وتاله<مانمو عندي انا ومروج وسيلين راحو ياخذون اغراضهم من بيت تاله وبيجون بكرا>اتصلت عليها

حور بكسل//صباح الخير<<آآآآآآه

تاله بعصبيه//صباح النوم ياتبنه

حور//هههههههههههه حلوه تبنه

تاله بأستهبال//حلوه غصب عنك

حور//مصحيتني عشان تقولين كذا

تاله//لاوالله ناظري لساعتك

حور وهي تناظر لساعه//12 ونص

تاله//لا وتقولينها انتي وذا الوجه كنه لمبه

حور/ههههههههه حلللللللللللللوه لمبه ..خلصيني وش تبين

تاله//ياكرهك..نسيتي لمى

حور //يووووووووووووه

تاله//ايه يوووه شوفي شوق من الصبح هناك عشر دقايق واكون عندكم زين

حور//لاماتكفي

تاله//خلصيني........باي<سكرت بجهها

جد حيوانه...صحيت بسرعه خذيت لي حمام سريع وتوضيت وصليت..طلعت للبنات صحيتهم على السريع رجعت لغرفتي..ناظرت ملابسي..اخذت لي رموده اسود مع تاشيرت وردي رفعه شعري فوق وحطيت كحل وماسكرت وقلوس ولبست حلق 2 واحد وردي والثاني اسود كلهم فالصوات صغار..{انا طبعآ خازقه اذني 2**..حطيت زمام ناعم بالمره..امممم ناظرت لشكي ...امممم ناعم بالمره اجنني خسران يافهد...اممم ليه ماالبس عدسات...لأالابتعب اليوم بنطول......دخلت مروج وهي تتخصر قالت ايوووه ناس تحط ميك اب وزمام..وناس بالشمس تحت تتحرك ضحكت عليه اخذت عطري وطلعت.....ركبت بسياره سلمت وطلعنا لبيت لمى...دخلنا وسلمنا عليها هي وامها والسواق ناظرت لي مها نظرات استغراب بس ابتسمت بوجهها وهي تسلم علي...جلسنا مع لمى وسولفنا وضحك بجد حبوبه البنت ناااااااااااعمه بالمره...كل شي فيها صغير حتى جسمها اول ماشفتها يادلبي حبيتها حيل لابسه اصفر<<طالعه نعووومه بزياده....بعد ساعتين

حور//لمى حاطه شي ببالك جدول معين للتسوق ولالسى لان مامعك غير اسبوعين..

لمى وبنبره حزن/لأماسويت شي ابد

حور بأحباط//عادي مو مشكله يمدينا..بس ابغى قلم وورقه...{{حور..من النوع تحب الكشخه والشي الغريب ومرتبه وانيقه..من البنات المتحركات كل شي تحبه بدقه وترتيب****...

شوق//ليه قلم وورقه..؟؟..

تاله//لأن الانسه حور مرتبه ودقيقه بتسوي لنا جدول

لمى وبعيونها لمعه//ياقلبي قلبك وربي مابنساها لكم

حور//ولو مابيننا فرق..{مد نواف لها القلم والورقه**..ياقلبي فديتك انا تسلم لي<اعطته بوسه{حور جنونها الصغار تحبهم**

نواف بخجل//اول ابتدائي

حور وهي تلعب بشعره//ياقلبي قلبك رجال..خلاص بس تكبر تتزوجني

نواف فاتح عيونه//اتزوجك انتي

حور تتخصر//ايه لايكون مو عاجبتك

لمى//هههههههههه مصدوم شلون بتتزوجينه ذبحني فيك

حور//ههههههه يالبى..{قامت تكتب بالورقه**..

سيلين//يالله خلصينااااااااا بنروح لسوق

تاله//عز الله هذا الي هامك سووووق بتصيعين

شوق//هههههههههههه خلها تعيش حياتها

سيلين//تعيش بس مو كذا

حور وهي تاقف//يالله بنات كل وحده تسمع وش تسوي..

مروج عليك البلاطين والبلايز

مروج/احم ونااااااااااسه

حور//لين عليك الفساتين...

لين//وآآآآآآآآآآآآو

حور//تاله..عليك الميك اب والعطوروالاكسسورات

تاله//يالبى قلبك تعرفين ذوقي

حور//سيلين عليك العبي..والكماليات

سيلين//الله عبي بفصل لها زي عبايتك

حور//ههههههههههه

حور//شوق عليك الشنط والاحذيه

شوق//ياسلام عليك

نواف//واناااا

حور//لاتخاف مانسيتك..انت بتروح مع الخاله تشترون الذهب..

نواف//وانتي

حور//احم ..احم..انا وبكل فخر مرافقتها الشخصيه يعني صالونات ..مراكز صحيه...

تاله//حركاااااااات

حور//شرايك

لمى وعيونها تلمع//فديتك والله ياقلبي وربي ماقصرتو

لين//لموو..خلصينا من كلام الجرايد واعطيني مقاس لفستان

شوق//وانا ابي مقاس رجولك

مروج//وانا ابي مقاس لبلاطينك

تاله بهبال//وانا ابي مقاس عيونك خخخخخخخخ عشان الكحل......

البنات//ههههههههههههههههههههههههههه

حور//هبله..يالله البسو عبيكم

..........لــمــــــى.........

بجد حسيت بالسعاده وطعم الزواج...انبسطت بالبنات..من قلب حبيتهم كل وحده احلا من الثانيه...

***************************
بـــــــــعــــــــد 5 أيــــــــام ..الساعه 3العصر
***************************
لمــــــى
*********
بعد 5 ايام كلها تعب..البنات صارو يجوني الساعه 11 الصباح ويروحون 2 بالليل..تعبو معي من جد.....
اما بالنسبه لي انا وحور..كل ثانيه اكتشف فيها شي مميز يميزها عن غيرها..جمالها روحها طيبه قلبها ثقافتها تعاملها اهتمامها بنفسها كلامها اسلوبها اخلاقها...يمكن بتستغربون لما اقول اخلاقها الكل بيحكم عليها من عبايتهم والبسها والشباب...بالعكس روحها حلوه اخلاقها ماتسب ولاتغلط ولاتجرح احد وتسامح وكريمه حيل وحبوبه ..كل يوم نروح انا وياها لصالون وللمركز تعبت معي من قلب..وماتخليني بروحي ..تشرف عليهم ..مثل..ايش مكونات ذا القناع..هذا مااعجبني ماينسبها...رتبي لها شعرها..سويي لها حممات..ابغى بشرتها كذا ..ابغى جسمها كذا....ماجلست ولادقيقه...كل يوم عندي جلست ...ويوميآاجلس انا ويأها بالقهوه الي في المركز ساعتين لان بين الجلسه والثانيه ساعتين عشان بشرتي ....

حور//لمو وش صار على القاعه..

لمى وهي تنزل الموكا//فراس يقول 15 قاعه جاها ويقولون محجوزه...اليوم كلمني لقى اليخت يقول تبينها او لا مادري مارديت له

حور//اممممم..اليخت حلوه بس يبي له ديكورات كويسه
وتناسب لزفه

لمى//يووووه ذكرتيني نسيت كل ذي الاشياء

حور بأبتسامه//بس انا مانسيت..اليوم قلت لهم مافي جلسات بنطلع تسويين التحاليل وبعدها بنروح نشوف لديكور وكوشتك والزفه..

لمى//امووووووووه يابعد قلبي بجد مشكوره

حور وهي تشرب قهوه ايطالي/ولا يهمك ..يالله دقي على فراس...

***************
العــلـــيــــــاء
***************
تاله//مرررروج زين شكلي

مروج//ايه تخبلين...هاه بيجي سعود

تاله//ايه بيجي هو وياسر ويزيد

مروج//لااااااااااا وناصر مو بجاي

تاله//لا يكون انه مداوم اليوم

مروج//اجل ياسر دكتور

تاله//ايه

مروج//ايه والله لااخبل فيه

تاله//هيه هيه وش بتسوين..؟؟..

مروج//قبل لااقول لك شوفي انتي من طريق وانا من طريق لاعرفك ولا تعرفيني...

تاله//اوكي بس ليه

مروج//بسوي شي ومابي ياسر يعرفني

تاله//هيه مجنونه وش بتسوين

مروج وهي تغمز لها//برقمه

تاله//هههههههههههههههههههههههههههه

مروج/هيه وش يضحكك..؟؟..

تاله//مجنونه..بس اهم شي غطي وجهك ولاتعرفيني ولااعرفك ولاتعطينه رقمك العام اوكي

مروج//افا عليك مااعليك اضمنيني اوريك فيه الدكتور

تاله//ههههههههههههههههههه<جتها رساله ناظرت لها

مروج//هاه وصلو

تاله//ايه يالله روحي تلثمي وتعالي

مروج//اوكي...بس هيه لاتصيرين لحالك اتصلي على لين او سيلين يجون معك

تاله//ليه..؟؟.

مروج//اخاف تطلعين معه ماينقال عليك تفضحينا

تاله//هههههههههههه بتصل على سيلين لين معها شوق

مروج//أي صح..شوق كيف جا سعود واخته

تاله وهي تغمز له//لاصرفتها قلت لها هي ولين يروحون لصحارى

مروج//ذيبه.......يالله بااااااااااااي

تاله//بااااااااااااااااااي

****************
تـــــــــالـــــــــــــه
***************


ضحكت من قلب على مروج مهبوله كل شي عادي عندها..ناظرت للمدخل...ألا الغالي داخل وعلى يمينه ياسر ويساره يزيد كان لابس برموده بيج مع بلوزه علاقي برتقاليه...مع سبورت بيج رافع شعره بربطه بيج..وابتسامه على وجهه وعيونه تلمع بقووووه آآآآآآآآآآآآآآآآآه ذبحني ياناااااااااااااااس يجنن يهبل موووووووت ذا الولد احبه بجنوووووووووووون اموووت فيه

لاخرلحظة من عمري اقلك أااااانت محبوبي
وحبك في دمي بيجري وطيفك نور في دروبي
ياااااريت العمر يتوقف على حالة هناا جنبك
نعيش فيهاا ولانخفف من الشوق الى مايوصف

قرب مني وعلى وجهه ابتسامه تسحر تذوب..يزيد وياسر كانو واقفين له..ماقدر استحمل كأني اول مره اشوفه احبه يابشر...كنت واقفه عند محل السينبون..ووقف بجنبي لزق فيني قمت ارتجف مكان في احد الا انا وياه والي يبيع..مد يدينه على الطاوله وقال وفمه عند اذني ..غنى بصوت واطي اقرب للهمس يذوووب...

يادنيا لكـ جينا وكلـ الاملـ فينا
الحبـ جمعـ قلبينـ وضمـ الهواء ايدينا
شوقي وامل عمري في عيوني من صغري
وحققنا غايتنا وكل البشر تدري
مستقبل ايامي اشوفه باحلامي
لو غاب عن عيني خياله قدامي
ملكني نور العين بكلمه من حرفين
فينا الوفا صادق وربي جمع قلبين


مااقدر اقول لكم عن حالتي آآآآآآه بس بذووووب خلاااص صوته عذاااااااااااااااب همسه موووووت ناظرت له وناظر لي ..عيني بعينه..وعينه بعيني..كل واحد لمعت عيونه اكثر من الثاني..اشوف بعينه الحب والشوق والوفاء ويشوف بعيني الاخلاص والصدق والحب........آآآه احبه ناظر لي وغنى لي وهو يمسك طارف اصابعي...

..{ والــلــه احــبــكـ.احــبــكـ.ويشــهد..الله علي ..
..{لمــا اشـــوفـــكـ.ابتـــســم.صدقني ماهو بأدي..
..{لاحأسد يقدر يبعدنا..انا وانتـا لــو شــــــــوي..
..{يـــالــلـه.احفظ.حـــبــي.لـــي.يالله ربي ياقوي..
..{مـــافــي.غـــيــره سكــن روحـــي.حبيــبــــي..
..{وانا احـبـه..لوقالو تمنى..اتمنى عمري قربه..
..{ويــعــشقني.يــعـشــقنـي من قلـبــه..وقـــالــ..
..{انـا..ادري..يحــبــني..بس..شوي اتغلا عليه..

قالي بهمس <قريت الكلمه بعيونه قبل لاينطق لسانه>

.،‘^‘،.تــــو...تـــو...احـــبــــكــــ.،‘^‘،.

قلت له بدون لااحس على نفسي

.،‘^‘،.وانـــا احــــبكــ..اتنفس هواك.،‘^‘،.

قالي يابعد العالم انتي ياعيوني وحياتي وقلبي وروحي وعمري..<<سكتته قلت له جوعانه ابغى سنبون<<ليه قلتها ماادري يمكن اقول له كذا الهيه ابغاه يريحني لو كمل بمووووووووووت .......

ناظرني قال بس تبغين سنبون..انا كلي لك..لوسمحت عطــنــ..<ماكملها..قال او اقول لك الغاليه انا اعطيها من ايدي..بلحضه دخل داخل وسوا نفسه الي يبيع قال امريني سمي انتي بس اشري وانا انفذ<<ههههههههه ضحك عليه الهندي..وانا ضحكت عليه من قلب قلت له ابــغــ..<<بكملها قاطعتني الحرمه الي وقفت بجنبي قالت لسعود تفكره يبيع لو سمحت عطنــي<قال لها سعود>اسف مابيع الا للحلوين امثالها<اشر علي>وجهي الوان احمر ازرق اصفر الي تبون...ناظرت الحرمه لي وله قالت وقح انت وياها قله حياء..مشت وخلتنا..ناظرت له قالي سعود ماعليك منها قولي لي ايش تبغين....................





********************
مــــــــــروج
********************
رحت لدوره المياه{وانتم بكرامه**..ضبطت شكلي..امممم اوكيه كذا تماااااااام اوريك يادكتور ياسر..طلعت وانا لابسه عبايتي المخصره..ولثمتي>لو احد لمسني طاحت كان ودي اكشف بس تاله وماابغاه يعرفني<ناظرت له يشرب عصير..اممم حلو اتجهت له كان واقف هو ويزيد بينهم مسافه صغير...ناديت عليه بصوت واطي...

مروج بدلع//لو سمحت..

ياسر ويزيد//................محد معها

مروج//لو سمحت.....

ياسر ويزيد//................محد معها

مروج وهي تلمسه مع جنبه//لوسمحت....

******** مروج **********
ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه

يمه يمه بموووووووووووت ضحك هههههههههههههههههههههههههههه آآآآآآآآآآآه بطني توجعني يمه ........واااااااااااااو خلاص ياربي ههههههههههههههههههههههههه

{ناديته شفته مايرد لاهو ولايزيد..لمسته مع جنبه..كان ماسك عصير فراوله...بس لمسته طاااااار فوق ونزل تحت
وطاح منه كاس العصير على ملابسه وشماغه ووجهه وخرب كل كشخته...وجه ياسر كله !!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علامات استفهام وتعجب..اما يزيد مثل عالي ضحك لين انسدح بالارض..ههههههههههههه بموت ناظرت لوجهه كانه صغيرون ماد شفايفه وبعيونه قهر وصدمه ويناظر لثوبه وشماغه...حنا ماقدر امسك نفسي وكملت مع يزيد هههههههههههههه...<جاني شي سكتني..ناظرت للثمتي الطايحه وطالع وجهي وعبايتي منقلبه حمرآ جلست دقايق بستوعب الوضع مو قادره......ناظرت ليزيد<الظاهر انه مات من الضحك الله يرحمه.>اما ياسر صوت ضحكته عاليه قرب مني بجراءه لزق فيني وقال وهو يشد علي ايدي ...عشان تتعلمين ثاني مره تحترمين عمامكـ...ابتسم وفلت ايدي بقوه..

دقـــيــقـــه..

دقـيقتيـــن..

ثلاث دقايق..

اربع دقايق..

خمس دقايق

ههههههههههههههههههههههههههه

اصوات ضحك يزيد...ألي لحد الان ماسكت..ناظرت له ثم ناظرت لياسر المصبوغ ثوبه الابيض بعصير الفراوله..
قربت منه وقلت تفووووووووووووو عليك يادكتور يامحترم ياحقير..{محترم وحقير كيف اجتمعو لاتسالوني**..ناظر لي بصدمه!!!!فجأه سكت يزيد من الضحك وقال تعرفينه..؟؟..
قلت وانا ابتسم واغمز له...ولو احد مايعرف مغزلجي الرياض الاول..النصااااب النادر من نوعه..الدكتور ياسر
قالي ياسر وبعيونه شر..حطي تبن بأفمك واسكتي احترمي نفسك لااعلمك الاحترام كيف...ناظرت له وقلت اعطي نفسك درس بالاحترام والاخلاق اول بعدين اعطيني..قال والنار تطلع من عيونه..ِكلك بايعه عمرك؟؟؟قلت لك مو كثرك..قال لااااا زودتيها ترى لاتخليني اسوي الازم معك..قلت له وش بتسوي ،لاسمح الله،بتخطفني مثلن...ولابتضربني هنا...ولا بتصورني وتنشر صورتي..ولابــ..<قاطعني يزيد وهو يقول خلاص ضفي وجهك وروحي اعطيناك وجه قلت له بأستهزاء هاهاهاها يزيدو انتبه خوفتني لاتموت بس الرجوله بتطلع من عينك..{مروج..عاشت حياتها وهي صغيره بالندن..مع امها وابوها بحكم شغله يوم صار عمرها 16 سنه سكنو بالسعوديه..بس كانت تجي قبل 6 اشهر وفوق تجلس وترجع للندن...وعندها كل شي عادي ولاهامه شي...**ياسر وهو يمسكها من ذراعها لاااااااااا يبي لك درس صح...سحبها بأتجاه البوابه والناس كلها تناظر تفكر اخته او احد يقرب لي مسوي شي غلط{هذي نظره اكثر الناس للولد الي يمسك بنت ويشدها غصب الي يقول يكفينا شرها اكيد مسويه شي والي يتعوذ من ابليس والي.....**

ماقدرت استحمل عور ايدي...مجنوووون هذا ولاصاحي
فجأه سحبني بقوه مع طريق غير<لانه شاف الهيئه وحنا طالعين قال له حارس الامن وش قاعد تسوي..قال له بجراءه فضيعه اختي وانا وياها نتفاهم مالك شغل<<وطلع>واخيرآ قدرت افلت يدي منه قلت له ودموعي بعيني..وين وين بكل سهوله ماخذني بتسوي عملتك وترميني ..لايابابا ماعرفتني عدل الزم حدك ولا...<قاطعني ولاايش يادلوعه البابا تكلمي..{{ياسر..من الشباب الكثير وجوده الجريء ولايخاف شي**** ...طلعت لهم تاله وسعود

تاله بصوت عالي //هيييييييييييييييه انت وش تسوي فيها

سعود يناظر تاله//منهي هذي..؟؟..

تاله/مروج

سعود /بصدمه//مرووووووووووووج!!!!!!!!!!!!!!!!

تاله وهي تظرب ياسر بشنطتها//ألله يلعنك اتركها وجع يوجعك ويكسر ضلوعك<جتها سيلين

سيلين وكانه داخله معركه//هييييييييييييييه يابو الشباب وين وين الدنيا فوضى <مسكته مع شماغه ورمته بالارض..وتشد شعره>وانا بنت ابوي اتركها ولا والله لااذبحك هنا فاهم>تشد شعره>اقول لك اتركها

//العالم كلهم تجمعو وكل واحد ماسك بطنه//

سعود+يزيد//هههههههههههههههههههههههههههه

سعود//بطننننننننننننننننننني يمه بطني

يزيد//ههههههههههه آآآآآه بموت ابغى الحمام{وانتم بكرامه**

تاله وهي تبكسه//الله ياخذ لجهنم الحمراء اتركها<بالشنطه>بتخطفها اجل..خطفك عزرايل قول امين

سيلين بحماس//بيخطفها!!!!!!!!وانا بنت ابوي انا اوريك<مسكت شعره بأيدينه الثنتين اجل تخطفها هاه

ياسر//شعرررررررررري يابنت الذينا شعرررري آآآآآآآآآه

مروج//أي أي سيلين كفخيه بيخطفني ويسوي الي خبري خبرك

سيلين//هااااااااااااااه..ايا قليل الادب<بالكعب انا اوريك

تاله بشنطتها//مروج تراه مزيون من وين طحتي عليه<قاعده تضربه>>اتركهاااااااااااا اقول لك

//واخيرآ قدر ياسر يخلص نفسه من يدينهم بس بعد ايش..ماصار وجهه الوان..//

هرب ياسر..ولحقه سعود الي فاطس من الضحك يمشي خطوتين ويوقف....اما يزيد مسكين حالته حاله..مشى خطوه وطاااااااااااح<<ماقدر يقوم من الضحك ههههههههههه


******************
حــــــــــــــــور
*****************

رحت انا ولمى للمستشفى عشان تحاليلها...كان في ليث وفراس..يسولفون مع بعض اتصلت لمى على فراس وجانا فراس...

فراس//واخيرآآآوصلتو

لمى//شنسوي زحمه..

فراس//كيفك حور..؟؟..

حور //زينه..انت كيفك..؟؟..

فراس//بخير الحمد الله..

..//..فـــــــجـــــــــأه..//..
لمحت زوله...شفته جاي لنا..طوله كتوفه هيبته سماره غمازاته عيونه..ابتسامته حواجبه رموشه..آآآآآه عذاااب
قرب مننا حيل صار بجنب فراس..يعني يبعد عني خطوتين
ريحه عطره ...آآآآآآآآه عذااااب ماقدر اقاوم وربي عذاب اول واحد يجذبني بشكل هذا فيه جاااذبيه مو صاحيه كل من دخل وطلع ناظر له..يجنن..قال فراس للمى يالله روحي قدامي..مسكت ايدها اعطيتها قوه لان ليث قدامها...قال فراس وهو يبتسم..ناصر ماعرفتها..ناظر واخيرآناظر لي.....


يـــاعـــيــون الكـــون غـــضي بالنــظر..
واتـــركينـــا ثــنـــيــن عين تحكي لعين..
اتــركــينا الشوق ماخلا فيــنا حـــظر...
بـــلاخوف بنـلـقـي وبلاحيره بنلتقي....
بــلتقي بعــيونها وعيونها احلا وطن...

ناظر لي نظرات غريبه مافهمت معناها..بس بالمقابل ناظرت له نفس النظرات..ناظرت بعيونه تحكي شوق ووله وعيوني تحكي له ووله وشوق..كانت عيونه كبيره حيل سود رموشه كثيره حواجه مرسومه رسوم انفه حاد خلا لعيونه جاذبيه عيونه تلمع حيل...<صوت فراس{ ياهووووه مطولين**
حسيت على نفسي ارتبكت بقوه ضميت اديني لبعض وبلعت ريقي..قالي ومن غير لايشيل عيونه عني{..كيفك حور..؟؟.**.آآه يعرف اسمي يعرفه يااناس اسمي منه غير والله غير الله من قدي..قلت له بخير .{انت كيفك.؟.**.<رفعت عيني شفته يناظر لي وماغيرنظرته ارتبكت ونزلت عيني بسرعه..قالي بصوت اقرب للهمس ..{بخير دامك بخير**..
حسيت بكهرب يلمسني من راسي لرجولي آآآه صوته عذاب قال فراس ناصر انا بروح مع ليث ولمى انتبه لحور لين اجي..قال ناصر لاتخاف..بأخذها لمكتبي اذا خلصت تعال هناك..راح فراس.وانا اناديه من داخل لاتروح ياحيي لاتخليني معه بروحي والله اتعذب...قالي بصوته الهادي فيه نبره حنان..{يالله نروح للمكتب**..قلت له لاخلنا هنا عادي..ضحك آآآآآآآآآه ضحكته موووووت..لاتخافين ماني مسوي فيك شي..بس بنجلس نشرب شي على بال مايجون..قلت لك ok...دخلني لمكتبه قال شوي واجي مابطول..كان ودي اصرخ واقول بدري لاتخليني تعال...
بس طلع وسكر الباب...مكتبه كان كبير...الجدران لونها سماوي فاتح..مع ابيض..طاولته كانت سماوي هادي ورخام من فوق ...كله سماوي الدنيا...قمت اغني بصوت هادي وناعم..//..

كذا من ربي حبيته بسرعه يوم لاقيته
ياناس الي تمنيته اخيرآ صار محبوبي
فهمته وهو فاهمني قبل حتى يكلمني
لقيت الي ينادمني ودوبي انتبه دوبي
ياناس الي تمنيته اخيرآ صار محبوبي
حبيبي وشمعة ايامي هناي وكل احلامي
سكن في عيوني الثنتيين وين ماراح قدامي
كذا من ربي حبيته بسرعه يوم لاقيته
ياناس الي تمنيته اخيرآ صار محبوبي


سمعت صوته..لالا...بس هو مو في..الا صوته
بناظر وراي موقادره حسيت اني انشليت..قالي
بصوته الدافيء .{صوتك يدخل القلب**. ماقدر اتحرك
من مكاني صار قدامي..جلس على مكتبه الفخم..شكله
هيبه جسمه وكتوفه وعضلاته رزته ولابس بالطو المستشفى الابيض آآه يمه يجنن يناظر لي ودي اهاوشه
اصرخ اقول لك لاتناظر نظراتك موت بطيء..قالي مين ذا
سعيد الحظ الي صار محبوبك!!!قلت له بجراءه وعيني
بعينه واحد من البشر ..بس شكله مو مهتم لي او لاقي
غيري ..قالي وصوته يملي المكتب واسمع صداه بصوت
دافيء حنون مريح بجراءه.....


هو فيه مثلك .. ياللي الحسن ظلك
ليه العطر ؟!
وانتي انفاسك دخون
وليه الكحل
وانتي ماغيرك عيون
وليه تفكيرك يكون
انك تكوني دايم اجمل
انتي اجمل
من جمالك
من دلالك
من خيالك
ياللي كل افراح قلبي والحزن
في المسافة بين فرقاك ووصالك
وليه يالقلب الحنون
تاخذك فيني الظنون
ضيعتي عدلك .. هو فيه مثلك .. ؟!
انتي ماغيرك عيون
وانتي انفاسك دخون

خلاااااااااااااص خدودي صارت وردي واحمر واصرق
عيوني سكرتها بقوه بستوعب الي صار ايديني شبكتهم
ببعض وضغط عليهم بقوه...قالي وهو يبتسم..

ناصربأبتسامه ساحره/صراحه ودي اكمل بس فيه خط احمر

//حور اكتفت بأبتسامه..ناصر ظل يناظر لها لمده عشر دقايق..حور جامده مكانه وعيونها بالارض ترفع تشوفه يناظر لها او لا...بس ناصر بهيبته جالس على الكرسي وماحركه شي ونظراته عليها..//

حور وهي تغير الموضوع وتخفي ارتباكها//..امممم..مكتبك كله سماوي ..ليه .؟.تحبه.؟.

ناصر وهو ماغير جلسته ويلعب بالقلم وبأبتسامه//هلالي

حور بصدمه/هلاااااااااااااااااااااااااااااالي

ناصر //هههههههه شوي شوي أي هلالي بجنون بعد

حور نست نفسها//يالبى قلبك امووت انا

ناصر//ههههههههه حلوه كذا

حور حست على نفسها//اممم..اقصد

ناصر ويناظر لها شوي وياكلها/لاعادي ولا يهمك..

حور//...........

ناصر//تصدقين..

حور ماصدقت انه تكلم رفعت راسها//وشو..

ناصر/كنت ناوي اسويه كله ازرق وابيض واخترت الديكورات والصبغه وكل شي...بس فراس وليث مارضو قالو لاتفشلنا طبعآسافرت لاسبانيا ورجعت الا سووه كذا

حور//طيب ليه مو هم يعطونك

ناصر//ألاهم يعطوني بس انا طلبت من المدير اني بزين مكتبي..

حور بخجل//كذا حلو..

//ناصر اكتفى بنظراته لها//

حور//اممم..بتجي ..امم اقصد تجون لاسبانيا

ناصر بمزح وذكى بيشوف تبيه او لا//هم بيجون بس انا لا

حور بصدمه//لييييييييييييييييييييييييييييييييييييه<حست على نفسها..اقصد ليه اسبن حلوه بتنبسط

ناصر//حلوووه اسبن

حور وهي تمد لسانه//أي هذي كله الشله

ناصر//أمزج عليك بجي وانا اقدر مااجي

حور//.............

ناصر وهو يغير الموضوع//وش صار على تجهيزاتكم لزواج يقولون ماقصرتي...

حور//ايه خلصنا كل شي باقي ديكورات القاعه

ناصر//ربي يعافيك

//قاطعهم نغمه جوال حور//

ايش جابك من بلادك لبلادي ايش اللي خلاك تسكن في فؤادي

ايش جابك من بلادك لبلادي ايش اللي خلاك تسكن في فؤادي

أحس شيء في مهجتي لك غير عادي

أحس شيء في مهجتي لك غير عادي

كل ما أشوفك يزيد ...

ياذا الحب الجديد يعتصر قلبي ويأخذ مايريد ياذا الحب الجديد

ايش جابك من بلادك لبلادي ايش اللي خلاك تسكن في فؤادي

كنت وحدي منعزل في وسط وادي جيتيني بالحب من قلبك ينادي
كنت وحدي – وحدي - منعزل في وسط وادي جيتيني بالحب من قلبك ينادي
هزني صوتك عظيم السحر هادي هزني صوتك عظيم السحر هادي
جن عقلي بالنشيد

ياذا الحب الجديد يعتصر قلبي ويأخذ مايريد ياذا الحب الجديد

ايش جابك – جابك - من بلادك لبلادي ايش اللي خلاك تسكن في فؤادي

عاتبوني فيك زادوني ملامة كل واحد يسأل الثاني علامه

عاتبوني فيك زادوني ملامة كل واحد يسأل الثاني علامه
كأن حبك طير وإحساسي حمامة كأن حبك طير وإحساسي حمامة
سلمتلك ياعنيد
ياذا الحب الجديد يعتصر قلبي ويأخذ مايريد ياذا الحب الجديد

- ايش - ايش جابك - جابك - من بلادك لبلادي ايش اللي خلاك تسكن في فؤادي


حور بنعومه//هلا لمى

لمى/حور هنا ننتظرك برا

حور//اوكي..سي يو

//حور وهي تأقف//

انا الحين استأذن تامرني على شي..؟..

ناصر وهو يتأملها//سلامتك ورضاك

//حور واقفه تناظر فيه وبعيونه ماقدر تمشي ضلت تناظر فيه وبعيونه ...وهو نفس الشي ظل واقف وياظر لها كانهم يودعون بعض//

ناصر//حور ممكن طلب بسيط<يسولف مايبغا تطلع

حور{عيوني لك<بداخلها**//سم

ناصر//سم الله عدوك..بس ماابغى احد يعرف انك شفتيني وانا شفتك..خليها بيننا..

حور بابتسامه تريحه//من عيوني

ناصر//تسلم عيونك

//اتجهت حور للباب وقفها صوت ناصر//

ناصر بحنان//حــــور

حور لفت ناظر له بعيونها الرصاصيه المكحله/سم

ناصر ضيع الكلام//اممم..ديري بالك على حالك..

//حور اكتفت بأبتسامه وهزت راسه ..اجهت للباب وفتحته وطلعت..لحقها ناصر..ونادها من غير لايحس//

ناصر//حوور....حوور

حور بفرح/هلا

ناصروهويناظر لعيونها//الاغنيه الي كانت نغمتك اهديها لك اسمعيها كويس//

//حور دقات قلبها زات حست انه بيطلع من مكانه..طلعت بسرعه قبل لايخونها قلبها وتقول له شي//

ليت ربي ماكتب لحظة وداع
ولافراق ولادموع ولاضياع
ليت كل الناس خل مع خليل
وكل ماقيل
النهاية بين الاحباب الرحيل
قلت احبه حيل

نهاية البارت الثالث

sahar
26-Apr-2010, 09:37 PM
الـــــبــــــ الـــــرابــــع ــــــــارت
********************
مـــــــــــروج
*******************
رجعنا لبيت لمى وكل وحده تضحك فينا من جهه
خلاااااااااص من ركبت السياره لين رجعت للبيت
وانا وسيلين وتاله نضحك...وصلنا لليت ماكان فيه احد
غير الخاله..رحنا فوق لغرفه مخصصينها للاغراض والجهاز...{غرفه زياده ** دخلنا ومتنا ضحك

تاله//هههههههههههههههههههههههه

سيلين وهي ماسكه بطنها//حسبي الله عليكم بمووت

مروج//هههههههههههههه وه وه وه

تاله ناظرت لجواله وماتت ضحك//هههههههههههههههههههههه

مروج//مين

تاله//ســـ هههههههه ســـعـــ هههههههه ٍســعو هههههه

سيلين//كلمات متقاطعه ههههههههههههههههه

مروج//هههههههه آآآآه تعبت خلاص ردي

تاله تكتم ضحكتها//1.2.3. خلاص اول

تاله يالله كاتمه ضحكتها//الــ ــــــ ــــو

سعود//ههههههههههههههههههههههههههه

تاله//ههههههههههههههههههههههههههههه

البنات//هههههههههههههههههه

//ام فراس دخلت على اصواتهم//

ام فراس//شفيكم يمه شفيكم

مروج//ولا شي خاله بس نضحك

//سيلين ركضت للحمام من الضحك,وانتم بكرامه,

ام فراس//شفيها هذي؟

تاله وهي تغيب الجوال//مافيها شي ياخاله

ام فراس//الله يخلف على ام جابتكم<طلعت وسكرت الباب

تاله +مروج//هههههههههه

تاله //خلاص اووووووووووووف

مروج//خلاص 123 خلاص يالله

تاله//ايوه سعودي

سعود//ياصلب ...ياداجات فضحتونا

تاله//هههههههههههههههههه

سعود//والله همج وحده بالشنطه ووحده بالكعب

تاله//خلاص تكفى وربي متت ضحك

سعود//انتي متنا حنا وش نقول..وربي ياسر من كثر مايضحك دموعه اربع اربع...ولايزيد ترحمنا عليه

تاله//الا بسالك وش الي خلاه يخطفها

سعود//حسني الفاظك لاتقولين خطف صديقي مايخطف

/مروج سحبت الجوال منها//

مروج//نعم استأذ سعود اشوف قمت تدافع عنه الخاطف..دكتور نصاب

سعود//هههههه هذي انتي يالعربجيه

مروج//عربجيه بعينك حسن ملافظك <طلع لع صوت ثاني

ياسر//اوووووص الهمج وش عندها

مروج//هذا انت دكتور نصاب..

ياسر//خير يالعربجيه

مروج وهي تعض على اسنانها//لاتقول ذي الكلمه لااتوطى ببطنك الحين

ياسر//ههههههههه يمه يمه خوفتيني انتبه بس
لاتخليني اخطفك مره ثانيه

مروج//ولد ابوك يادكتور نصاب

ياسر//اوكي قولي وين انتي ودقايق تلاقيني بوسط بيتكم

مروج بخوف//هاه..حنا بحي ماتعرفه

ياسر//هههههههههههه حلوه حي مااعرفه كل الرياض اعرفها قولي

مروج//ماني بقايله براسك شي

ياسر//ايه

مروج//نزله ههههههههههههههه


*************************
حور//لموو بليزز اتصلي لي

امى//ليه..؟؟..

حور//لمووو بدون ليه اتصلي علي

لمى//.............

حور//ياربيه..بسمع نغمتي زين

لمى//ليه..؟؟,,

حور//لحوووووووول<اخذت جوال لمى واتصلت على نفسها


ايش جابك من بلادك لبلادي ايش اللي خلاك تسكن في فؤادي

ايش جابك من بلادك لبلادي ايش اللي خلاك تسكن في فؤادي

أحس شيء في مهجتي لك غير عادي

أحس شيء في مهجتي لك غير عادي

كل ما أشوفك يزيد ...

ياذا الحب الجديد يعتصر قلبي ويأخذ مايريد ياذا الحب الجديد

ايش جابك من بلادك لبلادي ايش اللي خلاك تسكن في فؤادي

كنت وحدي منعزل في وسط وادي جيتيني بالحب من قلبك ينادي
كنت وحدي – وحدي - منعزل في وسط وادي جيتيني بالحب من قلبك ينادي
هزني صوتك عظيم السحر هادي هزني صوتك عظيم السحر هادي
جن عقلي بالنشيد

ياذا الحب الجديد يعتصر قلبي ويأخذ مايريد ياذا الحب الجديد

ايش جابك – جابك - من بلادك لبلادي ايش اللي خلاك تسكن في فؤادي

عاتبوني فيك زادوني ملامة كل واحد يسأل الثاني علامه

عاتبوني فيك زادوني ملامة كل واحد يسأل الثاني علامه
كأن حبك طير وإحساسي حمامة كأن حبك طير وإحساسي حمامة
سلمتلك ياعنيد
ياذا الحب الجديد يعتصر قلبي ويأخذ مايريد ياذا الحب الجديد

- ايش - ايش جابك - جابك - من بلادك لبلادي ايش اللي خلاك تسكن في فؤادي



//..حور حطت راسه على قزاز الشياره ونزلت جسمها ولمعت عيونها....قعد تفكر بالي صار الي ووش قصده ناصر..//

****** بـــــعد اســــبوع*******
فتحت دفتر مذكراتها الاحمر بذهبي...وجلست على سريرها..وكتبت بدفترها.....

عمري مافكرت فيك وماخطر في البال حبك
لين قلبي قال ابيك وقالت عيوني احبك ..
صرت عندي اغلى شي واغلى من نفسي عليّ
مالك بقلبي شريك بعد مافكرت فيك ..
كنت اشوفك من بعيد مع جميع الناس عادي
ماتخيلتك حبيب رايح بقلبي وغادي ..
قمت افز لشوفتك واتحرى جيتك
انتظر حبي الجديد بعدما فكرت فيك ..
لا تعجب من **** مثلك احساسي تعجب
وانت في يدك هواي مهتني ولا معذب ..
ياعساني منحرم انت يااغلى اسم
لاهجر العالم وجيك بعد ما فكرت فيك ..

نزلت سطرين تحت وكتبت...

....&نـــــاصـــــر&....

فتحت صفحه ثانيه واكتبت فيها...

أحبك ليه أنا مادري ليه أهواك أنا مادري
أحبك ليه أنا مادري ليه أهواك أنا مادري

لو مرت علي ذكراك يهتز النبض في صدري
لو مرت علي ذكراك يهتز النبض في صدري

أحبك ليه أنا مادري ليه أهواك أنا مادري
أحبك ليه أنا مادري ليه أهواك أنا مادري

لو مرت علي ذكراك يهتز النبض في صدري
لو مرت علي ذكراك يهتز النبض في صدري

كأن ما افترقنا يوم
ولا سهرنا مع الهجران
أنا اللي اخترت نسيانك
وذكرني بك النسيان

كأن ما افترقنا يوم
ولا سهرنا مع الهجران
أنا اللي اخترت نسيانك
وذكرني بك النسيان
لكن ذه قدر عمري
أحبك ليه أنا مادري

لاكن لكن ذه قدر عمري
أحبك ليه أنا مادري
آه أحبك ليه أنا مادري
علاقتنا انتهت بالحب
لك الله نسيت من كم عام
أنا دري إن الأمل رمد
وماضينا نسانا ونام

علاقتنا انتهت بالحب
لك الله نسيت من كم عام
أنا دري إن الأمل رمد
وماضينا نسانا ونام
لا يجمعنا لا موعد ولا فرحة ولا أحلام
لا يمكن في يوم إنا نتلاقى مع الأيام

لا يجمعنا لا موعد ولا فرحة ولا أحلام
لا يمكن في يوم إنا نتلاقى مع الأيام

لكن ذه قدر عمري
أحبك ليه أنا مادري

لكن ذه قدر عمري
أحبك ليه أنا مادري

آه أحبك ليه أنا مادري
حكايةعمرها أعوام أنا ماودي أذكرها
ولا ودي ليالي الجرح ترجعلي وأسهرها

حكايةعمرها أعوام ماودي أذكرها
ولا ودي ليالي الجرح ترجعلي وأسهرها
عسى ما يوم يرجعلي خيالك يا حبيب الأمس
منين أعطيك أشواقي إذا قلبي طواه اليأس

عسى ما يوم يرجعلي خيالك يا حبيب الأمس
منين أعطيك أشواقي إذا قلبي طواه اليأس

لكن ذه قدر عمري
أحبك ليه أنا مادري

لاكن ذه قدر عمري
أحبك ليه أنا مادري
آه أحبك ليه أنا مادري
أحبك ليه أنا مادري


سكرت دفترها وحطته بدرج الكومدينه...
رفعت مخدتها وركت ظهرها ومدت رجولها وتلعب بشعرها
العسلي الطويل...وش الي قاعد يصير ياحور اصحي على نفسك...تحبين....بعد فهد وخيانته وطعنه بظهرك!!!!تحبين واحد ماشفتيه الا مرتين مره من بعيد والثاني.......كانت غريبه نظارات ..كلام...حب جديد...لالالازم انسى هذا اكيد من فرغ العاطفه ماصدقت شفته قلت اسالى فيه<اقنعه نفسها بهذا الكلام رجعت اخذت دفترها واكتبت...

كلنا نشكي فراغ العاطفه
هايمين قلوبنا ضمية حنان
ساكنتنا أحلام عذره خايفه
ما نحققها يعاندنا الزمان

كلنا نشكي فراغ العاطفه
هايمين قلوبنا ضامية حنان
ساكنتنا أحلام عذره خايفه
ما نحققها يعاندنا الزمان

كلنا مهموم روحه عايفه
واقعه ضاقت به حدود المكان
نرتجي بعد السكون العاصفه
تخلف المعتاد من آن الأوان

كلنا نشكي فراغ العاطفه
هايمين قلوبنا ضامية حنان
ساكنتنا أحلام عذره خايفه
ما نحققها يعاندنا الزمان

لي حبيب أعرفه وما أعرفه
حيث ربي ما كتب وصله وحان
ألتقي به يا خيال وسالفه
لا طريته كل شين الوقت زال

كلنا نشكي فراغ العاطفه
هايمين قلوبنا ضامية حنان
ساكنتنا أحلام عذره خايفه
ما نحققها يعاندنا الزمان

كلنا نشكي فراغ العاطفه
هايمين قلوبنا ضامية حنان
ساكنتنا أحلام عذره خايفه
ما نحققها يعاندنا الزمان


طق باب غرفتي..دخلت مروج..ابتسمت لها
جلست بجنبي على السرير..قال قاعده تكتبين
قلت لها ايه ابتسمت قال ايش اخر شي كتبتيه
قلت لها..{لان مااحب احد يفتح دفتري**

...كلنا نشكي فراغ العاطفه....

ناظرت لي واعطتني بوسه على خدي
وانسدحت بجنبي وعيوننا فوق قالت تشكين
منه مثلي..قلت لها بهمس ايه..تناهد بقوه
آآآآآآآه مليت ياحور من حياتي وربي مليت
بس الملل نسيت نفسي صرت بس استهبل
واضحك...بس من داخل انتي ادرى ملل وضيقه
من رجعت من لندن تغيرت حياتي صعب الي
يعيش بدوله عندهم عادلاتهم وتقاليدهم..ويجي لدوله عندهم عادتهم وتقالديهم..وشغل باب
وسفر ماما للندن كل شي حياتي مو مرتبه حوسه
ملل فضيع..لو وحده مكاني كان صاعت وضاعت
بس انا............احاول قد مااقدر احافظ على
نفسي...احيانآ افكر اتزوج واجيب لي بيبي
واحيانآ اقول لا ماني بقده ماعرف شي
بدخل حيانه جديده غير..{جلست على السرير**
حياتي كلها حوسه ياحور ماني عارفه شي..
ابتسمت له وقلت..كلنا كذا بس مو يعني
نهمل نفسنا بالعكس الشي هذا المفروض
يعطينا دافع للحياه واننا نكون قد نفسنا
ابتسمت على كلامي ورجعت انسدحت بجنبي
قلت لها بقول لك شي بس ماابغى احد يدري
هزت راسها..{انا ومروج علاقتنا بشكل فضيع
صار لنا 6 سنين سوا عكس البنات الي لها 3 سنين معنا والي...مااقدر اخبي عنها شي**...

قلت لها عن سالفتي مع ناصر.....
***************************
****************
فراس//لمو الزواج بعد بعد بكرا وش سوتي

لمى//امممم رحنا اخترنا تزيين القاعه اخترنا
سماوي وابيض..لأن حور فكرتها كننا بقاع البحر
لان القاعه على شكل يخت...

فراس//واااااو حلو جؤء

لمى//واخترنا مجسمات دلفين وقرش..واسماك
للكوشه..<<ماابي احرقها عليك بيوم الزواج بتشوف...

فراس//ههههههههههه دبه قولي

لمى//مافي....اممم وحجزنا فرقتين..وطقم ضيافه الميك اب حقهم والبس والتسريحات علينا..وسوينا حركات بعدين اقولها لك

فراس//هههههههههه..وفستانك..؟؟..

لمى//فساتني واااااااااااااااو يجنن ذوق حور

مره حلوووووو....بتنصدم فيه

فراس//والله حركات

لمى//ِشرايك...

فراس//ههههههههههههههههههه

*************************
نـــــــــــــــاصـــــــــر
*************************
وهذي كل السالفه....

ياسر//اممممم...وهي كيف نظراتها لك..

ناصر//اشوف بنظراتها شوق ووله وحنان ..

ياسر //ايه بس انت اصبر ياخوي لاتتسرع اخاف ماتبيك او ماقصدها حب او شي ...

.........قبل الـــــــزواج.بيوم............

صحيت من النوم على مكالمات لمى...

لمى بصوت مخنوق//صباح الخير

حور//صباح النور<<اوووووووه وش عندك

لمى//امممم..ابغى اتكلم معك ممكن..

حور وهي تعدل جلستها//ليه لمو وش فيه ..

لمى//تجيني ولاااجيك..

حور//امممم...تعالي انتي

لمى//اوكي ...بايوو

حور//بااايو

************************
يزيد//هاه ليث بكرا الزواج

ليث//آآآآآآآآآآآه ربي يعين

يزيد//ليث لايدخل علينا فراس تكفى كافي كلام امس..اعطي نفسك فرصه واعطيها فرصه البنت مضلومه...

سعود//وهو صادق اعطي نفسك فرصه واعطيها وعيش زواجك لحضه بلحضه..

ليث//مووو قاااااااااااادر

سعود وهو يرمي عليه المخده//مو كيفك يالله قول قدامي وعد اعطي نفسي فرصه واعطيها

ليث//ههههههههههههههههه وعد

يزيد//من قلب ولا

ليث//لأ من قلب لاتخاف

سعود//قول وعد اني ماازعلها ولااضايقه..<اخت الغالي هذي اخت فراس

ليث بهبال/من الحين جننتوني بها كيف بعدين

يزيد/أقول تسوي لها شي توطيت ببطنك...تفهم

ليث//حاظر طال عمرك

سعود//يالله قول وعد

ليث//وعد...

ياسر وهو داخل//سعود متى طياره البنات

سعود بأستغراب//أي بنات..؟؟..

ياسر./الزفته مروج وصديقاتها

يزيد بمزح//ههههههههه شكله حبها

ياسر//حبتك القراده انت وهي...

سعود بجد//الثلاثاء الساعه 11 بالليل

ياسر//اوكي تجي معي ياعريس نروح نحجز

ليث وهو ياقف//صدقني ماتطلع حلوه سفرتكم لاني مو معكم

يزيد//أي والله ياني بفقد دلاختك

سعود//هههههههههههههه

ليث يضربه بالعقال//اجل تفقدهاااا هااااااااااه

يزيد//هههههههههه اااااااااااااه

سعود//ألا دكتور وش ناوي عليه

ياسر وهو يرفع حواجبه//مروج

سعود//لايكون بتسوي شي للبنت

ياسر/لأوش شايف وحش قدامك ..لاحدي مزح وهبال بعيفها حياتها

يزيد//هههههههه أي تكفى خلنا ننبسط..وربي كل مااتذكر ذاك اليوم اموت ضحك

سعود//اسمع احجز نفس حجزهم 11 لاتنسى

ياسر//أووكيشن...على فكره قولو لناصر اني خذيت لي وله اجازه...

ليث//مهبول انت كيف اعطوكم شهر وشوي

ياسر//الله يسلم عمي ابو ناصر اتصال واحد لمدير المستشفى ضبطنا

يزيد//ونااااااااااااسه الواسطه

ياسر//ليث متى طيارتك لباريس

ليث//الثلاثاء الساعه 9 بالليل

ياسر//اوووه مافي فرق بيننا<طلع>يالله باي شباب

***************
حـــــــــــــور
***************
جتني لمى ودموعها اربع اربع خفت عليها
وبنفس الوقت طلبت مني نروح للغرفه عشان
محد يشوفها من البنات<<انا قلبي خلاص ترحمت عليه ..قلت اكيد تركها ليث ولا امها ماتت جلستها
وطلبت لها كاس عصير...وهدت شوي ..وقالت لي
وهي تضمني بقوه...حور وربي والله يشهد علي
السالفه الي بقولها لك ماقلتها لحد من البنات ومايعرفها احد...وماشكيت لحد ولانزلت دمعتي عند احد امي وهي امي ماشكيت لها بس انت باسبوعين لقيتك خير اختي...ابتسمت لها بريحها وانا من داخل .........خلاص قلبي راح..........قالت لي سالفتها مع ابوها وكيف ليث خطبها..حكت لي عن معاناتها وكيف ضيعت شرفها ...قالت لي انها تحب ولد خالتها بس وكانت تحلم انها تتزوجه وحبها من الطفوله...بس كل شي انهدم كل شي انهدم...حياتها واحلامها وطموحاتها وامالها قتلها ابوها بلحضه ..سكر..مسكينه قطعت قلبي بدال لااهديه قمت ابكي معها بعد ساعتين من البكى المتواصل والمعاناه والاحلام المتحطمه والضحكه الباهته..والقلب الميت...قلت لها ....شوفي هذي خيره من ربك يمكن ولد خالتك فيه شي او اخلاقه او عنده سوالف ربي بيحميك منه ...صار الي صار ..بس صار خيره لك..وربي ليث شيخ الشباب وكل بنت تتمناه صدقيني كل الناس تمدح فيه ..وليث يعرف انك مضلومه ومالك دخل...واعطي نفسك فرصه الزواج مره وحده البسي الفستان الابيض وانتي مبسوطه عيشي كل ثانيه ..لاتضيعين ولا دقيقه منك.مابكذب عليك اكيد هو بيكون ماخذ موقف بس محد يلومه بس هنا تبدا شطارتك كيف تحافضين عليه وتخلينه يحبك حطي ببالك انه بيشطفك مره وثنتين وثلاث وبيصرخ ويعصب اكثر واكثر بس الي لازم تحطينه ببالك وتفهمينه انك الي بتفوزين بالنهايه وبيكون لك ملكك لحالك ..قرري من داخلك انك بتعطين كل شي ليث قلبك وعقلك وروحك..كل ماتملكين لليث.ولاتيأسين لاتخلينه يشوف دمعتك وضعفك ابتسمي بكل وقت...دوري سعادته ورضاه لاتعاندينه لانه مو من مصلحتك ليث يالمى تعب بحياته وانتي من بتعوضينه...<مسكته مع خدها ماشي ياحلوه..ابتسمت وهي تمسح دموعها من عيوني صدقيني بسوي كل الي قلتيه وربي يوفقني يارب ويسهلها علي..يوم شفت معنوياتها كذا قلت لها ايوووووه عفيه ياقمر...من قده ليث لو عندي ا خو كان خطبتك له..ابتسمت ونزلت راسها قلت شوفي اليوم بنريحك مابنجيك <تعليمات صاحبه الصالون تقول خلها ترتاح ...بس بكرا من 5 الفجر عندك بنعطيك الهداياء وبنرقص لك وبنصور وبنفل ابوها...ضحكت علي وقالت ماشي...وقفت قالت يالله امشي نصحي البنات...طلعت لمى وانا على وجهي ابتسامه رضى على الي قلته.......بعد عشر دقايق دخلت مروج كأنها حراميه..وقفلت الباب وجلستني على السرير...أستغربت منها قالت لي بسرعه ..{شوفي قبل لايجي احد اليوم بنروح للمستشفى**<طاح قلبي قلت لها ليه فيك شي..قالت هي تعض على شفايفها لاياخبله بسوي نفسي مريضه بروح عند ياسر وبستهبل عليه وانتي تشوفين ناصر...ابتسمت على هبالها قلت لها..ok

للكاتبة:.

.:غزلان شمرـ:

sahar
26-Apr-2010, 09:44 PM
الــــــبـــ الـــخـــــامــــس ــــارت


خلونا نفرح ونسهر الليله وكل ليله ونتفاءل اكثر اكثر

الدنيا حلوة وجميله يامحلا الفرخه والجمعا ويامحلا

الحب اللي فينا عسى الله لا يفرقنا ويحلي كل ليالينا

نتواصل او تباعدنا ونتراضى لو تزاعلنا دنيانا وش

فيها يسوى لولاكم بها حبايبنا

*******************
حـــــــــــــــور
*******************
بعد ماجتني مروج اعجبتني فكرتها...
لبست عباتي السودا فيها لمعه هاديه وطرز
من ورى حرف ...h...بالون السماوي...
حطيت كحل سماوي من داخل..ورسمت حواجبي
بالاسود...كان شكل عيوني جريء بالمره ومغري
لونهم رصاصي مع السماوي وحواجبي طالعه بالمره
رووووعه وجريئه ...تلفت الانتباه...اخذت ..عطر..مس ديور..وعبيت نفسي منه...شوي ويبكي العطر يقول خلاص...
طلعت لقيت مروج كااااااااااااااان شكلها رووووعه ...ناعم
عكس شكلي الجريء...لابسه عبايه البشت اطراف العبايه
سماويه..مع عيونها الزرق وحاطه كحل اسود وماسكرا وقلوس
بس...كانت نعومه بقوه كانها لعبه...طلعنآ واتجهنا للمستشفى...

مروج/حوووور بالذمه زين شكلي

حور بملل//لاحووووووووووول كم مره اقول لك زين

مروج//ههههههه ناويه عليه نيه والله لااجننه..

حور،//الحين هو ناصر كلهم اختصاصهم عيون...

مروج//ايه ...تدرين شبسوي

حور//وش بتسويين

مروج//بدخل عليه كاني ماادري انه هو واتفأجاءوانصدم...بعدها ببداء اهستر فيه بعيب فيه..الطامه الكبرى اذا قال اشوف عيونك
بقول له بس بطني الي يعورني مو عيوني

حور//ههههههههههههههههههههههههههههه

مروج//ههههههههههههه

حور//حرام بجد ارحمه

مروج/عشان يتعلم ثاني مره كيف يصير دكتور...

*********************
حــــــــــــــــــــــور
********************
ضحكت على صديقتي المهبوله من قلب ..دخلنا وقلبي يسمع دقاته اخر واحد بالمستشفى...اما مروج ماسكه ضحكتها..اتجهنا لقسم
العيون جلست مروج على الكرسي <يعني تعبانه وتبكي **اتجهت للممرضه قلت لها دكتور ياسر مشغول قالت ايوه في اجمتاع..
قلت له من معه قالت من دكتور ناصر<<وه وه وه يمه يمه يوم قالت اسمه حسيت اني بموووووووت..قلت لها طيب..رحت لحور وعلى وجهي ابتسامه رضى نص الخطه انجحت قالت لي هاه بشري..غزت لها قلت الاثنين داخل قال بصوت عالي حلووووووووووووووووووووووو <<ناظرو لهم كل الموجودين قالت اقص ااااااااااااي تعورني عيني..قلت لها يالله تعالي مسكت يدها واتجهنا للمرضه الواقفه عند الباب..فجأه طاحت مروج من يدي...وتصرخ بالارض ااااااااااااه مااااااااشوف ماااااااشوف عيني تعورني ياناس آآآآآآآآه<ناظرت لها ونزلت مروج شفيك وش صار ..؟؟..قالت وهي تضربني ياخبله عشان الممرضه تدخلنا تقول حاله طارئه..هههههههههه ضحكت عليها ورحت للمرضه قلت لها بسرعه قولي للدكتور حاله طارئه...مارضت الحيوانه تدخلنا تقول هو قايل لها لحد يدخل...بعد عنا وتعب طويل وافقت راحت عنده دقيقتين وجت...قالت تفضلي..مسكت مروج مع ايدها باخذ طاقه منها...لأني مو قادره ثانيه وبشوفه..........

********************
نــــــــــاصــــــــــــــر
********************
كنت اشتغل انا وياسر نخلص اوراق لان بس بكرا
بنداوم وبعدها اجازه...سمعنا هواش برا..دخلت
الممرضه قالت في بنت تعبانه بالمره واصرت الا تدخل
ناظرت لياسر ...قال لها خلها تدخل...دق قلبي بقوه
قلبي مايدق الا لها هي وبس......دخلت بشموخها طويله
جسمها يغري..عيونها تروي..نزلت لثمتها ماقدر وقفت
من كرسيي..جت عيني بعينها.........................

..[[..لحـــظــــه..]]..[[سكــــــون]]..

..[ياقـف الكون..عند لغـه العيون]]..

لفتة وطيف ابتسامة مثل فجر خجول
تخشى على الحب الرضيع كلمة عدول
لفتة وطيف ابتسامة مثل فجر خجول
تخشى على الحب الرضيع كلمة عدول
لا لا تخافي لا ، لا لا تخافي لا
قلبي سمع صمتك
صوتي صدى همسك
وانتي وانتي ربيع العمر في كل الفصول..
وانتي ربيع العمر في كل الفصول..
شفتك مثل بسمة أمل
شفتك .. مدري وش حصل
حسيت أنا برعشة دفا
حسيت أنا برعشة دفا
حسيت أنا بلي خفا في قلبي
وبان في نظرتك دمان
ولبيت أحلى ندا لبيـــت
والشوق في عينك بدا وشفيت
لبيت أحلى ندا لبيت
والشوق في عينك بدا وشفيت
لا لا تخافي لا ، لا لا تخافي لا
قلبي سمع صمتك
صوتي صدى همسك
وانتي وانتي ربيع العمر في كل الفصول..
وانتي ربيع العمر في كل الفصول..
يا أحلى ابتسامة لا لا
لا لا تخافي للملامة
تبسمي يا احلى ابتسامة لا لا
لا لا تخافي للملامة
أحلى الكلام ما بين العيون
ردي السلام بالرمش الحنون
أحلى الكلام ما بين العيون
ردي السلام بالرمش الحنون
تعالي تعالي أرويكي بحناني
تعالي تعالي أرويكي بحناني
أحييتي في قلبي في قلبي الأماني
أحييتي في قلبي في قلبي الأماني
لا لا تخافي لا ، لا لا تخافي لا
قلبي سمع صمتك
صوتي صدى همسك
وانتي وانتي ربيع العمر في كل الفصول..
وانتي ربيع العمر في كل الفصول..


*********************
يــــــــــاســــــــــــــــــر
*********************
دخلت علينا بنت عذااااااااااااااااااااااااااب

تروي العطشان...طويله..فاتنه..جسمها

مثل مااقالو الشعراء ...مليان شوي له خسر

يميز جسمها عن غيرها...طولها يفتن..عيونها

تدوخ ..رموشه تسحر..حواجبها..عذااب...شفايفها

موووت..بياضها..يغري..خدودها..تروي..لمعه عيونها

تغري...ظلت تناظر لناصر وهو يناظر لها الي يشوف

نظراتهم يقول حب ...اي حب الا عشق هيام غرام شوق

وله ............كل كلمات الحب تشوفونها بعيونهم...

قاطع قمه عشقهم صوت بنت عربجيه ..دخلت وش اقول لكم

قمه النعومه ولاانعم من النعومه..عيونها زرق بيضاء الكحل

الاسود...مكبر عينها وطولها وجسمها<بس ام عيون رصاصيه احلا**...كانت متلثمه مو باين الا عيونها الزرق..جلست على الكرسي...وقالت..

مروج بهبال//دكتور يالله شوف شغلك

//ناصر ناظر لياسر وبادله ياسر النظره//

ناصر بثقل//خير...؟؟؟...

مروج بأرتباك//مو انت هو

ناصر وهو يعقد حواجبه//هو<<له اسم دكتور ياسر

مروج//ماابي اسمه خله له ...يالله شوف شغلك..

///ناظر ناصر لحور بلهفه///

ناصر/كيفك حور..؟؟..

حور بأرتباك//زينه..انت كيفك..؟؟..

ناصر//انتي قدامي اكيد بخير

/قاطعهم صوت مروج العربجي//

مروج بهبال وبتمهد لصديقتها الطريق//هيه انت وياها مو وقت غـــرمـــيـــاتـــكــــم<<شدت عليها>

//حور وجهها صار الوان..اما ناصر بطبعه الثقيل مايحب هذي التصرفات//

ناصر بعصبيه//انتي بمستشفى مو بيتكم

ياسر واخيرآ تكلم وعلى وجهه ابتسمت صخريه//خير انسه عربجيه..وش عندك جايه

مروج انصدمت كيف عرفها//سلامتك دكتور نصاب يعني ليه بجي لمستشفى..؟؟..

ناصر//حور مين هذي

حور بخجل//هذي مروج

ياسر //قصدك انسه عربجيه<<شدد عليها

مروج وهي تعض على اسنانها//آآآه..بتعالجني ولا كيف

ناصر بأبتسامه//اكيد بيعالجك..

************************
يــــــــــــاســـــــــــــر
************************
عرفت انها جايه تستهبل..بس من عليه علي يامروجوه..انا اوريك فتحت لها الستاره قلت لها تفضلي..ناظرت حور بخوف بعدها ناظرتني..قالت بتقطيع..ويـ ـ ــن..؟؟.. قلت لها وانا ارفع كتوفي..بكشف على عيونك..رمشت بسرعه وعضت على شفايفها ببراءه قالت بس انـ ـ ـامايعورني عيوني..قلت لها اجل..قالت بطني
ضحكت من قلب على هبالها...قالت حور وواضح انها ترقع السالفه...لأ هي عيونها حساسيه...طلع ناصر وحلقته حور...جلست مروج وجلست قدامه..مافي بيني وبينها شي ..عيني بعينها...يأأأأأأأأأه اشوف اشياء بعيونها اول مره اشوفه اشوف فيها النعومه لالا..النعم من النعومه..اشوف الحنان والطيبه..والبراءه والعفويه..قلت لها ماتوقعتك كذا..نزلت راسها قال بصوت مخنوق ليه كيف تتوقعني..؟؟..رفعت راسها بيدي وصار عيونها بعيوني..قلت لها بصوت دافيء..عيونك عذاب..تملكين جمال مايكمله غيرك..قالت لي وهي تنزل عيونها بس انت شين...ولافيك شي يعجبني..تركتها وتجهت لمكتبي قلت بصوت هادي وانا احاول اسمعها...///...

علي أنا هذا الكلام
علي أنا هذا الكلام
وانت اللي ذايب فيني ذوب
مدوخك حبي حرام
تنكر يا عمري محبتي
وفيك شتسوي نظرتي
النظره اللي في عينيك
واللهفه اللي في يديك
محسوبه يا عمري عليك
انك متيم مستهام


//مروج تعدل لثمتها وقالت بصوت واطي..لاكن ياسر يسمعها//

وتنتظر كلمة احبك شايفك مشغول فيها كل شيء بوقته حلو ليش مستعجل عليها

وبكرة هية اللي تجيك وتمر كل لحظة عليك ... انت بس طولي بالك كل شيء بوقته حلو

في ثواني في دقائق في شهور ولا سنة القلوب هية اللي تحكم ماهو انت او انا

*********************
مــــــــــــروج
*********************

ههههههههههههه حسبي الله عليك ياياسر بجد مجنووون...بس رزه هو ووجهه....المهم طلعت ادور على العاشقه الولهانه حور..لقيتها واقفه تنتظرني عند البوابه ..جيت من وراها شوي شوي<<لمستها مع خصرها

مروج//بوووووووووووووووووووووووووووووو

حور//يمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممه

مروج//هههههههههههههههههههههههههه

حور وهي تطلع من الفشيله//وجعوه ماكذب ياسر يوم قال لك يالعربجيه...

مروج//مالت عليك وعليه زين..يالله هاتي الموجز

حور وهي تبتسم//آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

مروج تقلدها//آآآآآآآآآه<لاالاخت رايحه بخبر كانا

حور بهبال//واخواتها...امممم يهبل يجنن يمه عذااااب

مروج//ادري بهذا ...غيره

حور//تصوري البنات رايحات جايات من عنده والله لو نص نضره مااعطهم...وهم قلوبهم طارت

مروج//آآه مثل قلبي

حور//لاوالله

مروج//ياختي شسوي يجنن الحمار

حور//لاتقولين حمار..المهم اكمل لك

مروج وهي تسكر باب السياره//ايوه وش صار

حور//اول ماطلعنا وقفت عند الباب ناظرني من فوق لتحت قال ليه واقفه تعالي للمكتب..قلت له لامو لازم اخاف احجرك او...قاطعني وهو يبتسم قال لاعادي تعالي بس...رحت معه جلست قال شتشربين..قلت له لاولاشي سلامتك...قال انا احب قهوه اطالي تبغين زيي<<وه وه وه يحبها ياناس فديته>>قلت له اوكي...
المهم قعدنا نسولف عن السفر..واسبانيا..تخيلي طلع يدرس هو وياسر هناك طب...

مروج//والله موهين دكتور نصاب

حور/أيوه وسوالف زي كذا عاديه..[بس منه طالعه تجنن]..


*************************
حــــــــــــــــــــــــور
*************************
اليوم زواج لمى&ليث....بقول لكم كل شي ببدا بلبس البنات

لين//لابسه فستان لونه نحاسي او يميل لزيتي..كان طاؤؤس من فوق عاري بدون اكمام..ومن عند الصدر موزع ريش الطاؤؤس بشكل دائري ياصل لظهر<يعني نص الظهر>ومخصر وقصير للركبه ونفس الحركه موزع ريش الطاؤؤس بشكل دائري لين ورى طبعآمن ورى طويل حيل...مسويه لشعرها تسريحه مبينه جمالها..لابسه عدسات خظر..والميك اب اخظر هادي بتركواز كان شكلها حيل نعوم...ومعطي سمارها ملح<لانها سمرى...ولابسه صندل ربط...كان شكلها مره حلو انيق لانها طويله وجسمها كويس متوسط
.................................
سيلين//لابسه فستان قصير فوق الركبه ..بني..مديله كله بالصدر
فيه شريطه سماويه معطيه فستانها اناقه وجذابيه لابسه صندل سماوي وشعرها لكتوفها ناعم بالمره بني..وبشرتها السمراء <كل من شافها فكرها هنديه سمارها بملح مع شعرها الناعم مرره شكلها روووعه
...............................
تاله//لابسه فستان اسود..على جسمها كمامه طايحه..ساده مافيه شي بس انه يبين جسمها الانيق..مسويه تسريحه رافعه شعرها الاسود....
.................................
مروج//لابسه فستان احمر قصير فوق الركبه..من غير اكمام..كل حركته بالخصر..بالكرستاله الذهبيه ..شعرها الاشقر الطويل فاكته مع بياضها كانت رووووووووووووعه ....
....................................
اما انا جا دوري...احم احم..كنت لابسه فستان ابيض مخصر على جسمي من فوق الركبه يجي وسيع وطايع وطويل وراي يمزيه الكرستالات الصغار حيل معطيته لمعه..ولبست طقم الماس نااااعم بالمره..شعري فاكته كان لنهايه ظهري<طبعآظهري طالع من ورى >حبيت اكون بسيطه بالمره..بظهر جمالي بشكل طبيعي شعري عسلي فيه لمعه..كان مغطي ظهري العاري..فستاني مخصر بالمره على جسمي جسمي مليان مشوي وخصري صغير مطلع جسمي بالطريقه الي ابغاها..الميك اب ناعم لابعد حد ذهبي ناعم بالمره مالبست عدسات لان هذي اول مره يشوفوني حبيت اظهر جمالي الطبيعي..كان شكلي هيبه طولي وجسمي وشعري وعيوني وفستاني كل من شافني سمى علي..الحين بتكلم عن القاعه كيف سويتها..لاني انا الي اشرفت على كل شي واخترت كل شي...{{ الطاولات كانت مرتبه بشكل منسق وجميل لون الشراشف كان ازرق وعلى كل طاوله وفى المنتصف , كوب على شكل فاز..كبير..وطويل... تقريبا (40سم)(مخروطى)وبداخله ماى وسمكه ذهبيه..****.اما الكوشه.{{ الكوشه كانت على شكل احجار بحريه والمرجان والطحالب البحريه..وعلى السقف
معلقين اسماك حوالى(15 سمكه على مسافات متباعده.. الكرسى وهذا كان احلى شى.. لانه الكرسى كان مصمم بشكل حلو بحيث اسفل الكرسى مصمم على شكل حوض سمك.. على فكره ترى الاسماك الى فالحوض حقيقيه .** الحين زفت لمى لي رجعه على الزفه..**

****************
لـــــــمــــــــــــــى
****************
بعد كلام حور لي..تشجعت وقررت اعيش كل لحضه..لبست فستاني ..كان هديه من حور ماوصل الا امس موصيه عليه من باريس..فستاني بشكل عام..مثل الفرنسيات..من فوق بدون اكمام..مخصرعلى جسمي من عند الركبه واسع وطويل حييييل من ورى...شعري لفيته كله ورفعت جزى منه بالتاج الفضي والباقي نازل على ظهري...كان شكلي مثل العرايس الاجنبيات ..

**********************
فراس//اوووووووووه ناصر لابس بشت وش عندك..//ناصر لابس بشت اسود..طايح على كتوفه معطيه هيبه فوق هيبته لابسه الغتره البيضاء كل من شافه فكره المعرس ,..,سماره وغمازاته..وعيونه وانفه الحاد وطوله وكتوفه...كان اجمل واحد في الشباب..//

ناصر وهو يعدل غترته//احــم..احـــم..طال عمرك هذا زواج اول واحد من الشله لازم اكشخ

سعود//ههههههههههه طيب ورى ماقلت لنا عشان نلبس معك

ناصر//لو تلبس مابتطلع مثلي..اذا العريس ماطلع مثلي

ليث بأبتسامه//ارحمني يابوو

ناصر//هههههههههههه

****************************
حـــــــــــــــــــــــــور
****************************
كان الكل مبسوط ووناسه جمعه بنات...تاله جت امها وجدتها وزوجه خالها وبناتها...لين جت زوجه ابوها وبناتها الثنتين...سيلين جت زوجه اخوها وبنتها...مروج جت امها ال وزوجه اخوها بدر...اما انا..............انتم ادرىبالحال...كل وحده مشغولها مع اهلها ولاترقص طبعآ انا قمت اشرف على كل شي ..من ناحيه التوزيع والرقص و....الخ انتبه لبنت تشبه غصون اختي..بعدين قلت لا وش يجيبها هنا..آآآآآآآآآه ياغصون تؤمي المختلف صحيح انا وياها تؤئم لاكن نختلف بكل شي اذا قلت ابيض تقول اسود والعكس...لاكن نفهم بعض من غير لانتكلم ....محتاااااجه لك ياغصون وينك ابغاك تفهميني الصح من الغلط..ابغاك تقولين لي مشاعري اتجاه ناصر صح او غلط ..انتقامي من فهد لي حق او لا...كرهي لك من قلب او لا...آآآآآآه ياغصون...وينك..انتبهت لخالتي ام لمى جايه لي ابتسمت بوجهه قالت يمه تعالي..بعرفك على بنات اختي..اكتفيت بالابتسامه ورحت معه ودتني لطاوله كلها بنات..

حور//مرحبا

البنات//مرحباااا

حور وهي تسلم على ام فارس//شلونك خاله<باست راسها

ام فراس//بخير ربي يسلمك انتي كيفك.؟؟.

حور//كويسه

نور <اخت فارس/>//انتي صديقه لمى

حور وهي تهز راسها//أي

حنان<بنت خالها>مشاء الله عليك وش ذا الجمال

حور بخجل//تسلمين

نور//وربي ملكه مافكرتك سعوديه توقعتك عارضه ازيا او وحده من ملكات الجمال

حنين<اخت حنان>//وربي كل الي هنا ذايبين معك تجننين قمر...

حور/هههههههه لاتبالغون

ام فارس//لانبالغ ولا شي ربي يحميك

نور//تصدقين لو عندي جمالك وطولك وعيونك وجسمك وشعرك..وربي مااناظر لحد ...اصير اكبر مغروره

حور بأستغراب::/لاشدعوه كلنا من تراب

حنين//يالبى متواضعه مشاء الله عليك لو عندي اخو خطبتك له

حنان//هيه هبله تبغين الجمال هذا كله والتواضع ومو مخطوبه..

حور بأبتسامه//لامو مخطوبه

البنات بصدمه//ممممموووووو مخطوبه

حور//أي

ام فارس//يمه فارس ولدي وش حلاته يهبل ويشتغل بشركه ابوه..<قاطعتها نور

نور//يمه من جدك الجمال ذا كله بترضى بفارس

حنين//تكفين خالتي اخطبيها امانه

حور بخجل//ههههههههه

حنان//الا حور لك اخت هنا

حور بأستغراب وضيقه//لا ..ليه

حنان//غريبه في وحده هنا تشبهك

حنين//حرام عليك حور احلا بفرق وربي وش جاب لجاب

نور//أي والله هذيك صحيح طويله بس جسمها مو زي حور وشعرها اشقر لاذانها وعيونها عسليه وبيضاء بس مو زي حور

حنان//أي معكم حق مو زيها بس لاتحركت تعطي ملامح زيها سبحان الله ولاالشكل كل وحده غير حور احلا بفرق مافي مجال للكلام

حور//امممم..حنان هي وينها<بتشوف الي تعطي ملامح زيها..

حنان تدورها//أيووووه هذيك هي جالسه على الطاوله الاولى من اليمين...

//حور بأستغراب لان الطاولات الاولى من اليمين مخصصه لاخل خوياء فراس..لفت رقبتها بتشوفها..........

***********************
ام تاله//ياعمري يالين اشكرك لانك بقيتي مع تاله..//ام تاله صار لها 23 سنه بالسعوديه وتتكلم سعودي مع شويه تكسير//

لين//شدعوه خاله حنا خوات..{لين بصوت اقرب للهمس**ماتدري اني ابيها من الله بفتك من زوجه ابوي

مروج//هههههههههههههه اسكتي لاتسمعك

لين بأرتباك//هاااااه لاماتسمع..

مروج وهي تاقف//حرام حور من اليوم لحالها وينها

تاله//الله يعينها كل الزواج على راسها

سيلين وهي وقافه//بنات يالله امشو عند لمى الحين بيدخل ليث وبعده زفتها ...

البنات//اووكي

******************
حــــــــــــــــــــور
******************
ناظرتها والله هي ...هي ...ليه ياربي ليه ...ليه ياغصون كل مابنبسط واقول بنسى كل شي تطلعين بوجهي وتنكدين فرحتي ليه ياغصون...حرام عليك والله حرام...

******************
لـــــــــيــــث
******************
قالو لي يالله بتدخل..كنت مرتبك بقوه وقررت انسى كل شي بعيش حياتي مبسوط ابتسم لي يزيد وهو يعرف شفيني كانه يبتسم يريحني..قرب مني ناصر وباسني على راسي قالي مبروك <شد على يدي>قالي بهمس ياخوك عارف وش فيك وماجيتك قبل كذا...لاني عارف انك قدها وقدود وتعرف لمى اخت مين وكل واحد فيني اهم شي عنده سعده الثاني وانت ماخطبتها الا انك قدها وشاري خوه فراس..الله يوفقك ويسعدك واعطي نفسك فرصه واعطيها...يالغالي..يوم قال يالغالي حسيت بجسمي يتكهرب..هذا هو ناصر طول عمره ابو للكل وكل شي يسويه في خير للباقي..بجد احسد نفسي على الخوي الي عندي..ابتسم بوجهه وقلت له لاتخاف يابو عزوز<ناصر يحب اسم عزوز او ينادونه ابو عزوز>5 سنين صداقتنا مارحت على الفاضي...ابتسم وقال تسلم..طبعآجاء فراس وتشع من عيونه الفرحه ..قالي مبروك يالغالي ومابوصيك عليها لاني عارف انك مابتقصر..حسيت بكلمته تطعني حسيت اني حقير وتافه يوم فكرت هذاك التفكير شلون افكر بأخته كذا وهو سلمني اغلا ماعنده...باركو لي الشباب ودخلت انا والوالد وعمي وناصر وياسر وسعود وفراس ويزيد وفارس ولد خاله فراس وخال فراس...طبعآناصر رفض يدخل بس اصرينآ عليه ناصر مايحب السوال هذي ..

***********************
حــــــــــــــــــــور
***********************
راحو البنات فوق عند لمى ماقدرت اروح..كنت مخنوقه بقوه من غير لااحس سحبت رجلي لطاوله خالتي وغصون الي جالسين مع ام ليث..وقفت ورى غصون..آآآآه ياغصون مشتاقه لك بجنون وينك يااختي وينك..قلت وانا احبس دموعي واتنهد..مرحبآ..ناظرو لي كلهم خالتي وغصون بعيونهم الصدمه..اما ام ليث ابتسمت كانها مو مصدقه اني قدامه..{ام ليث تحب الفخفخه**قالت لي هلا والله <اتجهت لها كنت بقهره غصون خالتي..سلمت عليها وبستها على راسها..قالت لي ربي يخليك كيفك ياحور..قلت لها بخجل مصطنع احاول اخفي ارتباكي..كويسه انتي كيفك خاله..قالت بخير.قلت لها مشاء الله وش ذا الجمال وش بقيتي لغيرك<<شدد على ذي الكلمه اقصد خالتي.>>قالت تسلمين {ام ليث..وحده من زوجه اكبر رجال الاعمال الي يشوفها مايصدق ان ولدها بيتزوج..كانها بنت الـ20..تهتم بنفسها بقوه بعكس ام فراس العجوز الزمان وزوجها نسوها نفسها وجمالها وحقوقها..**..قالت لي وهي ماسك يدي مشاء الله عليك حوريه..كل بنات الي هنا المفروض من شافوك طلعو مالهم مكان هنا وانتي فيه غطيتي على الكل ملاك<انبسطت انها قالت كذا..قلت لها تسلمين..لفيت لخالتي ولغصون وقلبي ينزف..قلت لها اووووه انتم هنا ..اهلين ..قالت خالتي بقسوه لو عرفنا انك هنا ماجينا ماندخل مكانه به فاسخه مثلك ...قلت بقوه ماني عارفه من وين جتني له له ياخاله..ماقالو لك انا الي منظمه الزواج ..وانا المشرفه عليه..{وقلت بكذب**اوووه بس تصدقين نسيت لاارسل لكم كرت الزواج..الا انتم وش جابكم..قالت غصون وانا بداخل اتمنى اني مااسمع صوتها ماابي دموعي تخونني..هذا زواج صديق فراس..قلت لها وانا ماابغى اناظرها اهاا..على العموم حياكم..يالله بالاذن..قالت خالتي بقساوه وبحده..طسي يالزانيه<<خلاااااااااااااااااااااااااص حسيت قلبتها سكين تطعن بظهري..اتجهت لخطوات بعيده عن طاولتهم..الانوار كاني طافيه لان ليث بيدخل..**بس وقفتني ايدها..كان ودي اصرخ اطلع البراكين الي تثير داخلي بقول لها وينك عني يختي ليه تركتيني ليه خنتيني وخذيتي حبيبي ليه وانتي اقرب الناس لي..{قالت بهدو حور صدقيني مالي دخل بالسالفه كلها..انا مغصوبه..قالت لها وانا احط عيني بعينها بدور الصدق بكلامها..مغصوبه ياغصون مغصوبه ياختي<شدت عليها..تكذبين على حالك ولا علي انتي تحبين فهد ولما عرفتي اني احبه تضايقتي وكنتي تسوين أي شي عشان تبعديني عنه..لما عرفتي بالي سواه فهد فيني..ماصرختي ماضربتيه ماسبيته ماقلتي ليه توي بتؤامي كذا ..وانتي الوحيده بالدنيا كلها تعرفين اني مضلومه وبريئه<<خانتها دموعها ونزلت كملت بصوت مخنوق>>وينك عن فهد يوم يطعني بشرف ويتركني من غير ملابس ويفرج امي وخالتي علي..وينك عن خالتي يوم تسمعني كلام كل كلمه تطعني الف مره..وينك عن امي يوم تضربني وتسبني وتتهمني..وينك عن ابوي يوم يضربني ويحبسني اسبوع ..وينك عنه يوم يجبرني اتزوج خالتي كاني جبت له العاار وبيتخلص مني وينك عنه يوم يطردني ويتركني بالشوارع وينك عني يوم عمك يذلني...وينك ليه ماتصرخين وتقولين لدنيا كلها حووووور بريئه حور مسكينه حور مالها ذنب حور اشرف من كذا ليه مانطقتي ليه ماقلتي ...بالمقابل سمحتي لهم يتهموني وسمحتي لهم ينظرون لي نظرات كاني اقذر مافي الارض سمحتي لفهد يذلني وبكل سهوله وافقتي على خطبته وبكل سهوله تجين تقولين لي ...مالي دخل مظلومه...>تركت ايدي غصون واتجهت لطاولتها لان الرجال دخلو. .اما انا الله يعلم بحالي انزف من داخل ظلم والم نفسي اصرخ اقول لكل الي هنا انا مظلومه انا مظلومه يابشر انا مظلومه يناس..مشيت اتجاه دورات المياه..وانتم بكرامه..بســـ..طحت من طولي بالارض....

***************
نـــــــــاصــــــر
***************
ماكنت بدخل لاكن الشباب اجبروني..دخلنا كانت القاعه كلها ضلاااام مااشوف شي...وانا كنت متفائل اشوف حور..بعد دقايق اشغلت الانور مخصصه لطريق الي بيمشي منه ليث للكوشه..وبدت اصوات الزغريط..وقصيده..//..

يالله عسى بالتهاني لـك والتباريـك
هي شرفتك أنت وأنت ترفـع شرفهـا
مـدري أهنـي ألأهـل وألا أهنيـك
كل المراجـل صبتهـا فـي هدفهـا
أعلى المناصب يالشهـم ماتساويـك
لو لبسـوك الأوسمـه فـي خزفهـا
أنت الشرف واسم الشرف مرتبط فيك
شهامتـك بالطيـب كـل عرفـهـا
حكم العدل وأسـم المـروه مباديـك
متمسـك فيهـا وغيـرك حذفـهـا
يالله عسى درب السعـاده مماشيـك
ونفسـك عزيزه ماتدنس شرفها

كنت ادورها من بين الموجودين مع انه ظلام مااشوف شي لفيت ناظرت دورات المياه شفتها هذا جسمها وبيضاها<كان في اضائه خفيفه..فـــجــــأه..طــــــــــاحــــــــــــــت.. .<<لحظه لحظه ماني بفاهم شي طاحت ...شلون وليه ..كنت بركض بروح لها بـــس وقفتني يد ياسر وهو يقول شفيك واقف لايكون تقز بالبنات رميت ايده بقوه واتجهت بسرعه لسعود الي كان واقف عند الكوشه الفخمه مع ليث سحبته على جنب وقلت له عطني جوالك بسرعه قال ليه اخذته بدون لاارد عليه..دورت اسمها بسرعه..توتت قلبي..اتصلت عليها وانا طالع ..

تاله//هلا حبيبي

ناصر بحده//تاله عندك احد

تاله بخوف//مين

ناصر//ناصر

تاله وزاد الخوف/هلا شفيه..وش صار سعود فيه شي

ناصر بثقل//اسمعيني اطلي بسرعه بقول لك شي لاينتبه لك احد<مايبي يخرب زواج صديقه

تاله وهي طالعه//طلعت قولي شفيه طاح قلبي

ناصر//اسمعي تاله حـ ـ ـور<قال اسمها وقلبه يتقطع>طايحه تحت عند دوره المياه وانتي بكرامه لبسيها عبايتها وتعالو للمستشفى انا بسبقكم هناك

تاله//بصدمه...اووكي

******************
تـــــــــــالــــــــــــــه
******************
مجنووووووووووون هذا شيقول حور طايحه تحت شلون وليه شفيها ..من غير لااحس بسرعه نزلت مالقيت نفسي الا انا عندها ..ناظرتها مافيها شي واقفه وتناظر لليث والشباب
قربت منها قلت ..

تاله بخوف//حور فيك شي..

حور وهي تتضأهر//لامافيني شي ليه

تاله//اكيد

حور/اكيد

تاله بعصبيه//وش قصده هو ووجهه الحين وقت مزحه البايخ

حور بأستغراب//شفيك

//قالت لها تاله السالفه بعصبيه وقهر//

حور بفرحه ان اح مهتم فيه//يالبى قلبه

تاله تقلدها//يالبى قلبه..الا طيح قلبي هو ووجهه

/قالت حور لتاله السالفه بختصار/

تاله ودمعتها على خده //ياقلبي تعالي ضميني..

حور اعطتها بوسه وقالت بتردد//اممم شرايك اكلمه اطمنه علي حرام..

تاله بأبتسامه/اوكي..وعلى فكره لمى تسال عنك

حور بفرحه انها بتسمع صوته//اممم ادق على جواله ولا جوال سعود

تاله/لا على جواله الحين اعطيك رقمه

//اخذت حور الرقم وقلبها يدق بسرعه وعيونها تلمع فرح نست كل شي...اهم شي تسمع صوته...

ناصر بعصبيه//نــعـــم

حور بأرتباك//مــرحــبـــا

ناصر مصدوم//..........

حور//اممم اتدري ان مستغرب بس بطمنك ان مافيني شي

ناصر براحه وصدمه وفرح وخوف//طيب وش صار لك

حور//امممم بس تعبت شوي

ناصر بعفويه//ياقلبي <انتبه لكلمته ارتباك وقال/سلامتك بس خفت عليك

حور بخجل وارتباك//تسلم..يالله تبي شي<ماودها تسكر

ناصر//ويييييييييييييييييييين

حور //امممم الحين زفه لمى

ناصر بخبث//عارف بس خوفي وقلبي طلع من مكانه كله يروح بلاش...

حور//امممم مشكور.

ناصر/لا مشكور وش اسوي فيها ترجع قلبي

حور//اممممم شسوي

ناصر//بشوف شكلك اكيد طالعه قمر

حور بمزح//وجهك علي بأسبانيا

ناصر//مالي شغل بشوف الابيض

حور بصدمه//نععععععععععم نويصر شفتني يعني

ناصر//ههههههههههه حلوه منك نويصر

حور بخجل//اممم اقصد<<قاطعها

ناصر//ماشفت الا ابيض يطيح شوفي بشوفك ثانيه بس اخر الليل اذا فضت القاعه

حور//اووووكي..//حور ماعندها مشكله لانها بالخارج ماتلبس عبايه ولا شي وهي مع ابوها وامها//

ناصر//تسلمين لي

حور//وه لك بس

ناصر//أي..عندك مانع

حور بـأرتباك//اممم لا..يالله تبي شي

ناصر كان وده يصرخ ويقول ابيك//لا سلامتك وانتبه لنفسك لاتطيحين

حور//اوكي...باي

ناصر بثقل//بحفظ الرحمن

********************
ليــــــــــــــث
********************
قالو لي الحين بتنزف لمى..طلعو الشباب وكل واحد فيهم مبسوط اكثر من الثاني..بقى ابو وفراس وانا ..متلهف بشوف الي بتشاركني حياتي بشوف اختي الغالي الفرحه مو واسعتني......

*****************************
اطفؤا الاضاءه وظهروا اربع بنات لابسات لباس الحوريات بشعورهم الطويله... وكانت الفساتين بالون الابيض... ونزلوا من نفس المكان الى راح تنزل منه لمى مع اصوات البحر ..... وعلى الممر كانوا الحوريات يقعدون ويمسكون ايادي بعض ويتحركون بشكل الارجوحه ما ادرى اذا الصوره واضحه بس علشان يخلون الواحد يتخيل انه بالبحر..وبعد ماوصلو للكوشه قعدو عند ليث..بعدها صعدت.. بنت خامسه بيدها صدفه كبير..بداخلها مسكه العروس...طلعت لمى مع البخار واصوات الزغاريط..

انتي المــــلاك.. انتي المــــلاك

الى علي الارض يختـــــال

يمشى فخر والناس حوله ودونه

وانتي الملاك الى علي العرش ما زال

عرش الجمال الى يزلزل دكونه

من قال ..لمى..من قال زولك يحجب الشمس
من قال ..لمى..من قال قلبي يسحرنه عيونه

إاليا يا مشى فالارض صابه بزلزال

ول يا بحر للورد بانت فنونه

مشت لمى.. وبيدها نجمة...ومشت لين ماوصلت عند البنت.. الى حامله الصدفه الكبيره وسلم عليها وباستها..وحطت النجمه بالصدفها واخذت مسكتها...جوها الحوريات الاربع باسوها ومشت لمى وهم ينظرون الورود عليها...

*************************
لــــيــــث
*************************
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو ماقدر اقول لكم عن مشاعري
فعلآكانت حوريه البحر..جمالها نعوم كل شي فيها
ناعم..جسمها ونعومتها بالنسبه لي بنتي مو زوجتي
كانت قمر تنور ليلتها..كان ودي اركض لها واضمها..وابوسها على خدها..قربت مني وقفت قبالي..جلست اناظر لها لين صحاني صوت امي قالت افتح طرحتها..فتحت طرحتها وانا افتح صفحه جديده من حياتي...اعطيتها بوسه على جبينها..ماقدرت ابعد عنها حبيتها ياناس<لحد يضحك شلون حبيتها>قربت منها والكل استغرب واعطيتها بوسه على خدها اليميين ماحسيت بنفسي الا انا اطبع بوسه على خدها اليسار..سمعت صراخ وتصفيق وتصفير..وهي وجهها فوق ماهو وردي صار وردي اكثر...مبسووووط فيها ياناس ودي اصرخ واقول هذي زوجتي...رقصوخواتي وامي وامها..مسكت ايدها بعد 10 دقايق ووقفتها ناظرت فيني خالتي ام فراس..قالت وين..قلت بنروح ضحكت علي..قاطعني صوت من ورى قالت لالاتخرب تخطيطي باقي التورته ورقصه لكم ..عرفت انها حور ناظرت لها قلت والله مااقدر اصبر اسمحي لي..قالت اوووكي دقايق اقول هم يزينون زفه الخروج.....******************



الــــ الــســادس ــبارت....

الدنيا حلوة


الدنيا حلوة واحلى سنين

بنعيشها واحنه ياناس عاشقين

ننسى اللي فاتنه ونعيش حياتنه عالحب متواعدين

انسى

كل الاحبه اتنين اتنين

متجمعين بالهوا دايبين

على ايه تكشر وليه تفكر ده العمر كله يومين




انسى

انسى اللي راح على طول على طول

ما تسيبش زعلك مرة يطول

افرح شويه واضحك شويه كده خلي روحك عاليه وهاي

ويا قلبي غني كمان وكمان

وصل غنايه لكل مكان

وانا لو عليه ده الوقت جايه علشان اقول يازعل باي باي

الدنيا حلوة




الحب غير معنى الكون

خلاله معنى وطعم ولون

سكر زياده لا مش بعاده ده انا حاسه اني هطير

انسى
احنا اللي بالحب صالحنا

ايامنا وارتاحت روحنا

فوت وعدي علشان تعدي وارتاح من التفكير



****************
نـــــــــــــــاصـــــر
****************
الساعه 5 ونص الصباح..اتصلت علي حور قالت القاعه فاضيه مافي الا انا والبنات والفنانه بعد عشر دقايق بتمشي تعال انا واقفه لك عند البوابه..دقيقه بس تشوفني وبدخل قلت لها اوكـــي..طبعآ سكرت منها واتصلت على تاله قلت لها اول ماتطلع لي حور..اطلبي من الفنانه تغني اغنيه......قالت لي اوكي...ودخلت للقاعه مشيت خطوتين...شفتها وقافه بشموخ وهيبه الابيض مطلعها قمر لالا ملكه من ملكات الف ليله وليله..عيونها وشعرها وابتسامتها وطولها وجسمها..ماعرفت اني قدامها..كانت تلعب بشعرها وتفكر رايحه بعيد..قاطع تفكيرها صوت الفنانه وهي تقول...//...

..[اهداء من المملوح..لحور الفيصل]..

طبعآ ماكان احد موجود بالقاعه غير الفنانه والبنات الـ5

...وبدت اغنيه...


يا أرض احفضي ما عليكي حبيب قلبي حضر
اليوم طالع قمر في طلتك يا سلام حلات غير البشر واخذت مشي الحمام
اليوم طالع قمر في طلتك يا سلام حلات غير البشر واخذت مشي الحمام
يا أرض احفضي ما عليكي حبيب قلبي حضر
يا أرض احفضي ما عليكي اليوم طالع قمر
اليوم طالع قمر .. قمر
شفتك وضاع الكلام وضيعت حتى الغزل اعذرني والله جمالك ما خلا فيني عقل
شفتك وضاع الكلام وضيعت حتى الغزل اعذرني والله جمالك ما خلا فيني عقل
وقفت قلبي بسحرك يا روحي والله ستر
وقفت قلبي بسحرك يا روحي والله ستر
وقفت قلبي بسحرك يا روحي والله ستر
يا أرض احفضي ما عليكي حبيب قلبي حضر
يا أرض احفضي ما عليكي اليوم طالع قمر
يا عيني عالابتسامه تمشي وسهامك تصيبك الي يشوفك يقول يا بخت راعي النصيب
يا عيني عالابتسامه تمشي وسهامك تصيبك الي يشوفك يقول يا بخت راعي النصيب
يموت بك من يشوفك لو كان قلبه حجر
يموت بك من يشوفك لو كان قلبه حجر
يا أرض احفضي ما عليكي اليوم طالع قمر
اليوم اليوم اليوم .. طالع قمر

رفعت راسها وناظرت لي..ارتبكت وابتسمه ابتستامه تسحر..قالت بهمس..ناصر..قلت لها عيون اهله..قالت هاه خلاص شفتني ..يالله بروح...ماشفت نفسي غير وانا ماسك ايدها..قلت لها وين..؟؟..{ناظرت لعيونها**..قلت بعدي ماشبعت منك..فجآه..اختفت من قدامي...وينها..؟؟..انتبهت لجوالي رساله منها..//..

هههه..يالله تعيش وتاكل غيرها
انت قلت دقيقه....باااايو يامملوح

ضحكت من قلبي عليها..وطلعت وأتجهت لثمامه..الشباب مسوين هناك احتفالات لليُث......

*****************
لـــــــــــمـــــــــى
*****************
بعد ماصورنا بالفندق......قالي انا بطلع للصاله وانتي بدلي ثوبك..هزيت راسي بمعنىok
بدلت ثوبي ولبست قميص..احمر فوق الركبه بدون اكمام..ممسوك من عند الصدر بكرستاله ناعمه ذهبيه ومن ورى على طالع ظهري بس اخر الظهر على علامه[X]...
بالشريطه الذهبيه...كان شكله حيل ناعم وبنفس الوقت نفس القميص والكرستاله والشريطه فخمات....رفعت شعري فوق بكرستاله ذهبيه وطايح منه شوي..احاول ابرز نقاط جمال ورفعته فوق بحاول ابزر رقبتي البيضاء الصافيه كويسه مو طويله ولاقصيره...حطيت روج احمر وتكحلت وعيوني حطيت احمر خفيف<لان ليث مايحب الميك اب الكثير>..حطيت على مخلط العاذريه من الماجد ومس ديور..كنت بطلع لي..بعدين انتبهت لشكلي خجلت بالمره ماقدر اطلع له...وربي لو طلعت له كذا بموووت ..رجعت خطوتين ورى ووقفت قدام المرايه اتمعن تقاسيم وجهي ولبسي واحاول استوعب كيف صار الزواج وكيف تزوجت غير ولد خالتي و..و...و..<لاكن قاطع كل افكاري وازدني ارتباك وعيوني تلمع وارمش بقوه..شفايفه الي عند اذني وجسمي لازق بجسمي وايده على خصر...

لـــحـــظـــه

لـــحـــظـــه

لـــحـــظـــه

بحاول استوعب الي قاعد يصير..بس مو قادره احس انفاسه تقتلني من جوا..نظراته لي<طبعآاشوفه بالمريه>تموتني جسمه الكبير والطويل بالنسبه لي يعذبني...قالي وكآنه قاصد يقطع افكاري ويصحيني على الواقع..ارحمي القمر..ابيض واحمر بيوم واحد مايصير عذاب كذا..عضيت على شفايفي رمشت اكثر من مره..قالي وانفاسه تقتلني..انتي احلى بنوته بالكون..مابقيتي لبنات حواء شي..بعدها بحركه سريعه لفني صار قبالي بضبط..عيني بعينه جسمي بجسمه..كأننا جسد واحد..قالي وهو يناظر لعيوني بحنان وطيبه..الله يقدرني واقدر اسعدك واعوضك عن كل شي بحياتك..{قال وهو يطمنها**..الله مع المظلوم لاتخافين..انتي مظلومه ومالك ذنب وانا ماخطبتك فيك بس عشان فراس...خطبتك عشان تصيرين زوجتي وتكملين معي حياتك واكمل معك حياتي ..وبأذن الله مابيجيك مني غير كل خير وبننسى الماضي ونفتح صفحه جديده وبنبتسم للمستقبل...ناظرت له بجراء وراحه مادري من وين جتني قلت له بهمس الله يخليك لي<لحد يسال ليه قلتها وكيف ....كلامه ريحني وشال هم عني وطلعت فجآه مني..
قال وعيونه تلمع وبنبره حزن..تصدقين محد قالها لي من قبل ..ضمني لصدره بقوه ...قمت رميت راسي داخل صدره ادور عن الحنان والحب والطيبه ..ادور أي شي يعوضني عن عذاب ابوي ..ابي دواء لجروحي الي سببها ابوي..ابي اعوض كل دمعه نزلت مني..ابي صدر دافيء فيه حب وحنان...<سحبني بخطواط سريعه لسرير وجلس..وانا دافنه نفسي بصدره..قالي وهو ينزل لاذني...........................


********************
مــــــطـــــار اللـــمـــلكـ خـالد
********************
مروج بملل//لاحوووول من الساعه ثمان وحنا هنا طفشت

لين بملل اكثر//تعالي نفحط بالمطار{نفحط..كلمه الشله يعني نتمشى **

حور بفرح//بناااااااااااااااااااااات خبر ولااحلى

تاله//وشوووووو لاتقولين الطياره خربت ولااتأجله الرحله

حور//ياتبنه اقول لك ولااحلى تقولين خربت ..الله يخلف على اهلك..

سيلين//زين قولي

حور بأبتسامه//نوف كلمتني تقول هي بأسبانيا

البنات//نوووووووووووووووووووووووووووووف

مروج//هههههههههههه قصدكم نواف

البنات//هههههههههههههههههههههههههه

/////نوف....بوي ....بنت طيبه وحبوبه روحها مرحه بقوه بنت من اكبر تجار اللمملكه..بنت عندها فلوس وخير وعند امها ابوها وأختها موناقصه وجميله عيونها خضر شعرها لين اذانها اسود..بيضاء شفايفها صغار تقاسيمها كلها صفيره نعوومه مره لاكن اهمالها لنفسها وحركات الشباب موتت جمالها شي لاكن .........نوف بنعرف قصتها بأسبانيا/////

سيلين//ياااحبي لها يانا بنضحك ونوسع صدورنا هناك

لين//يالبى قلبها ياناس وه فديتها

حور//متحمسه بقووووووه

تاله وهي تدخل جوالها الشنطه//بنات يقول سعود هم هنا رحلتهم معنا...

حور بفرح من داخل//جد

مروج://وناسه بشوف ياسر يأني بهبل فيه

لين//ذبحتي ابو الولد خليه

مروج/مافيه اخليه لازم اربيه من جديد

لين وهي تشهق//يـــــــــــــــــمـــــــــــــــــــــه

البنات بخوف//شفيك..؟؟..!!!..

لين//قلبي يابشر قلبي ياويلي ياويلي ملح يكب ملح ياناس

///أشرت لين على ناصر الي واقف..لابس بلوزه زيتيه علاقي شاده عليه بالمره..مع برموده جيشي وشعره طولان صاير لنهايه رقبته...شعره عكس رجولته نااااااعم بالمره انعم من شعور البنات حتى..حاط ربطه زيتيه على شعره<بدايه شعره عشان ماينزل على عيونه..معطيه شعره جاذبيه شعره قاصه كاريه <دائري يعني>ومع ذالك يطيح شعره على وجهها وينزل الربطه ويحني رقبته يطيح شعره على وجهه ويرفع بقوعه<<البنات هنا خلا ذابووو>>حاط على يده ربطه جيشيه وماسكـ جاكيته الجيشي مايل لزيتي.....///

مروج//يمه يمه امانه قولو له لايعدل شعره امووت

تاله//خلي شعره قولو له لايبتسم اذوووب مع غمازاته

لين//آآآآآآه لو يعطيني نظره بس مابي شي من الدنيا

سيلين//ياااااااويلي بنات خذا ببسي اررروح فدوه له وللببسي

تاله//ِشوفي كيف يشررب يرفع الببسي فوق ويشرب

مروج//يالبى العربجي ياااناااااااااس باخذ باقي ببسيه بشربه

لين//طسي انا باخذ العلبه وبغيبها عندي

حور بغيره واضحه//خلاااص انتي وياها كليتو الولد مع انه اقل من عادي<من ورى قلبها>مافي شي

مروج بعربجيه//تفووووووو عليك زين فتحي عيونك عدل الاعمى وهو اعمى يشوف جماله

تاله//ياحظك ياسيلين انتي ولين سمر زيه الله ليتني سمرآ

حور بأستهزاء وغيره//اشوفك تركتي سعود

تاله وهي تضربها//بسم الله علي سعودي غير بس هذا ياختي يذبح..

مروج وهي تأقف//بنات امشو نروح لهم

تاله//يالله بشوف سعودي

سيلين//ياهبله انتي وياها لاصرتو بأسبانيا روحو حنا بعدنا برياض...والله لايجونكم الهيئه ولا الشرطه

مروج //يووووووووووه هي دقيقه بنسلم وبنجي لين حور تروحون

لين وهي تاقف//انا بروح

حور/ماني برايحه سيلين خلك عندي

سيلين وهي تخصر/لاوالله ماني هبله اخلي الزين يروح وانا ماشبعت منه

//عــــنـــــد الـــشــــبـــــاب//

سعود//هذي توتو جت يالبى قلبها

ياسر//اووووه العربجيه معها

يزيد //صبر معاهم بنتين خلني اضبط نفسي

فراس/ههههههههههههه

تاله//هااااااااااااي

الشباب//هاااااااااااااااااااي

ناصر//وعليكم الهاي

تاله بأحراج//السلام عليكم

ناصر//ههههههه ايوه تعدلي وعليكم السلام

لين بهمس//مروج تشوفين ضحكته يمه ياحظ تاله

مروج بهمس//والله ماخليها لها

سيلين//شوفي يازين فراس

لين بهبال//اخطبيه

سيلين//باااايخه

مروج//كيفك ناصر

ناصربأستغراب//بخير انتي كيفك..؟؟..

مروج//كويسه

ناصر وبصوت اقرب للهمس//وين حور

مروج//اممممم...شوفها هذيك جالسه

ناصر//ليه لوحدها

مروج//مادري ماتبي تجي معنا

ناصر//اهااااا

***************
نــــــــــــاصـــــر
***************
اشرت لي مروج على مكان حور ..كانت جالسه وحاطه رجل على رجل ومتلثمه ومنزله راسها على الكرسي شكلها حيل تعبانه كنت بروح لها .. قربت من الزباله<وانتم بكرامه>برمي ببسيي بس منعني صوت البنات لااااااااااااااااااااااااااااااااا
ناظرت لهم قلت شفيكم..قالت لين ابغى العلبه قالت مروج لا
انا الي ابغاها..<ظلو يتهاوشون وطبعآيزيد وياسر يضحكون>..قلت لهم طيب خلاص بحركه سريعه فتحت العلبه نصفين اعطيت نصف لمروج ونصف للين..الكل ضحك بس شسوي فيهم ..اتجهت لحور لخطوات واسعه وقفت عند راسها قلت لها تعبانه..انتهت لي ارتبكت قالت ناصر قلت لها ليه ماجيتي مع البنات ابتسمت من ورى اللثمه<طبعآ كل وجهه طالع لان لثمتها شفافه..قالت تعبانه شوي..فجآه وقفت ومسك ايدي ..ناظرت لها مستغرب بعدها ناظرت ليدي..دم..من وين جاء الدم بعدها تذكرت علبه الببسي يوم افتحها لهم..ضحكت من قلب على هبالهم..قالت حور وعيونها تلمع وفيهم خوف وعاقده حواجبها شفيك ..؟؟..قلت لها سالفه لين ومروج قالت حسبي الله عليهم سخفات ادري..ناظرتني بغيره وعتب..قالت بهمس ليه تعطيهم..؟؟.. قلت لها مادري تهاوشو عليها كلها علبه ببسي..قالت ولو لاتعطيهم ثاني مره قلت لها وانا اطمن الغيره الي بعيونها...تامرين امر..طلعت من شنطتها السوداء عليها كرستاله فضيه..ربطه حمرا مكتوب عليها بطرز ذهبي حور ربطتها على ايدي..قالت سلامتك وثاني مره انتبه ماشي قلت لها ماشي..............

*****************
لـــــــــيـــــــــــــث
*****************
فتحت صفحه جديده زي ماهي فتحت صفحه جديده لاكن كل مااتذكر.......احاول ابعد عنها..بس تقربني لها نعومتها وبرائتها...ماصحينا الا الساعه 4 العصر لاننـا مانمنا الا 11 الظهر..العصر جت امي وامها وبنات خالتها ومادرين مين
راحو الساعه 7 بعدها طلعنا للمطار شفت الشباب هناك سلمت عليهم وسولفنا لين جاء موعد طيارتنا للندن ودعناهم وطلعنآ بعد 5 ساعات ونص بالجوء...عني 3 ونص او اربع الفجر..

ليث//لمى مااكلتي شي كولي

لمى بخجل//لا مابغى مو مشتهيه

ليث//لحوووول لموو لاتجننيني بتاكلين يعني بتاكلين

لمى//اووكي

//اخذ ليث سلطه ومدها لها//

لمى وهي تمد ايدها//مع اني مو مشتهيه بس عشانك

ليث وهو يبعد ايدها//لابتاخذينها مني..

لمى بخجل//لاليث وش يقولون العالم

ليث//العالم نايمين بعدين كيفهم مالي شغل فيهم..<وكلها

لمى//هممم....حيل حلوه تسلم ايدك

ليث//ربي يسلمك يالغاليه...ألابسالكـ..؟؟..

لمى//تفضل

ليث//امك من بقى عندها دام فراس راح

لمى//ياحبي له فراس كان بيجلس بس امي وخالتي امنعوه لان خالتي الاجازه كلها بتضل بالرياض مع امي ونواف
ومعها نور وفارس..وفي خالتي الثانيه وفارس مارضى قال له روح وخالتي بعيوني

ليث//وربي رجال فارس بالزواج ماقصر

لمى بهبال//اكييييييييييد لانه ولد خالتي

ليث ناظرها بأبتسامه/واحد يقدر يقول غير كذا

لمى وهي تنزل جسمها //تصدق ليث خايفه

ليث//خايفه من ايش..؟؟..

لمى وهي تعض على شفايفها//ابووووي

ليث//بس أبوك بالسجن

لمى بأستهزاء//ههههههههه تبفى خالد الخالد يدخل السجن مجنون انت

ليث بأستغراب//اجل!!!!!!!!!!!!!!

لمى//فراس قال كذا عشان يريحني ويريحك ولاابوي لاهو بالسجن ولاشي ابوي بجده

ليث//والي سواه فيك وفي نواف وفي امك!!!!!

لمى//يبه شفيك هذا خالد الخالد تفهم ايش يعني تبغاه ينسجن تلاقيه دفع كم الف ومحامي شاطر طلع نفسه ببراءه

ليث//يعني لو عرف بالزواج ايش بيسوي..؟؟..

لمى وهي تحبس دموعها///اول شي بيقتل فراس وبعده يفرقنا عن بعض ويقتلك بعدك انا

ليث//هههههههههههههههههههه فلم رعب صار

لمى//ليث اكلمك جد وربي..ابوي قلبه حجر مايهمه ان الي بيذبحه بشر..عنده كل الناس حيوانات..بأتصال منه لواحد من خدامه يجيبنا من لندن بدقيقه..

ليث//امممم..طيب وفراس كيف ابوك يعرف انه بأسبانيا

لمى//لا فراس وخوياه بيطلعون لـسنغفوره ومن سنغفوره لاسبانيا...

ليث//ولو يعرف..

لمى// لا مايعرف كل الي يعرفهم بالطيران السعودي يجيبه منه غيره مايعرف وهم بيطلون على الطيران السنغفوري..

ليث//اها..طيب شوفي بنروح لندن اوكي بنجلس كم يوم لين مااشوف اوراقي وبخلي ابوي يتصل عليهم يدبرون لي شي باسبانيا يعوض هذي الدوره..وبعدها بنروح لاسبانيا

لمى//اوووكي..بس تتوقع مايعرف

ليث//لابأذن الله بحاول اخلص ونسافر قبل لايعرف ابوك

لمى براحه//ربي يعافيك

ليث//طيب امك ونواف !!!!!!!!!

لمى براحه/لالاتخاف امي البيت الي ساكنه فيه بأسم صديق فارس شرقاوي ويضمنونه....

ليث//ههههههههههههههههه مو هين فراس مخطط لكل شي

لمى//ههههههههههه

ليث وهو يمسك يدها//ربي لايحرمني من ضحكتك



حـــــــــــــــور
*****************
بعد 22 ساعه بالجو وتعب من السعوديه لسنغفوره وبعدها 4 ساعات بمطار سنغفوره ومن سنغفوره لاسبانيا وآآآآآآآآآآآآي موت موت موت...وش هذا وين طيارتك يايبه الخاصه ناظرت لاناس الكل يستعد بنزل والي تنزل عبايتها والي تضبط شكلها والي توه صاحي من النوم..طلعت دفتري من الشطنه وكتبت فيه.....

{ مـآبقى يـآقلب من عمرك كثير

عيش

عمـرك
وودّع آلمـآضي ورآك !! . . !!


كتبت تحتها ..{اسبن..مستقبل مجهول!!**..

الا يامطوله صبري . اذوق المر من كاسه
انا ياكم قسى دهري علي وكم قسو ناسه
تهنى من سلا قلبه ... مشى كلٍ على دربه
وطيت الشوك انا ودي .. ولا قبلي حدٍ داسه
احد مثلي بكى لما بكى دمعه ولا فاده
احد مثلي قسم همه معه في شربه وزاده
الا من كد صبري مثلي ... وانا في حالتي مبلي
وقل الحظ من صغري معي للحين هو عاده
على الله يابقى دمعي محد غيرك وفا ليه
جفوني كل هلي وربعي وانا مقفي على النيه
يادنيا لو على قلبي... احبك بس وش ذنبي
رضيت انا بردى حظي وحظي مارضى بيه

فتحت الصفحه الثاني كتبت فيها....

شكـراً على كـل شـي .. قلتـه كـذب عني .. وأنا اللي غيـر الخيـــر ما جـاك شي مني
واللـي عـلـي قلتـه .. لا مـا توقعتــه .. ياليــت كـل النـــاس بـاعوني مـو انـت

مو قـادر أتصــور .. إن انت تتغيـر .. طيـب أنـا اشسـويت ؟ وفي ايش أنـا مقصـر
أهديـت لك ( قلبـي ) وأخلصـت في حبــي .. ولكـن على كلـن .. يسامحــك ربـي

في رايــك و ظـنــك .. بعـد اللي جـا منـك .. غلطــان أنا لو قلـت : الله الغنـي عنـك ؟
واسمحلي وبـلا لــوم .. لك أختصـر هاليــوم .. انـسـاني والتوقيـع .. محبوبـك المظلــوم


كتبت بالخط العريض..//شـكــرآ فــهــد//..

فتحت صفحه ثاني كتبت فيها....

..//..اســبـــن.....حـيـاه جديـده.... تطوي صفحات
الماضي الـــمـــــر..//..


****************
يـــــــــــــاســـــــــر
****************
صار لنا ساعه ونص بالكوفي بـ شارع قران فيا

لان سعود قال لتاله والبنات بنتلاقى هنا...قلت لها يكلمها ماصارت..

تاله//هلا حبيبي وينك..؟؟..

سعود//أنا بالكوفي انتي الي وينك..؟؟..

تاله//امممم...انا بساحه اسبانيا قريب من (Torre de Madrid )<<ناطحه سحاب..

سعود//شوفي حنا بساحة كلاو امشي على نفس شارع قران فيا...

تاله//أي اعرفها اوكي

سعود//شوفي

تاله//هلا

سعود//شوفي حنا عند السنماء الرابعه بالكوفي

تاله//اوكي عرفت مكانك يالله دقايق//بااي

سعود//بااااي

**************
تـــــــــالــــــــه
**************
طبعآ بمأاننا بنجلس اكثر من شهر بأسبانيا راح نقول الكلام عربي..{بدال اللغه الاسبانيه بأتكلم عربي وانتم افهموها**..
بعد ماسكرت منه قلت للبنات يالله...كل وحده طلعت عطرها ومرايتها و......الخ طبعآ حورومروج لابسات فستان وردي قصير فوق الركبه ولافات شعرها كان شكلهم مره كيوت...
هم يحبون يلبسون زي بعض بس في بينهم فرقات حور عيونها رصاصيه ومروج زرق حور شعرها عسلي على بني مروج اشقر طولهم تقريبآزي بعض بس حور اطول شي جسمهم زي بعض بس حور جسمها مخصر مروج عادي..اما لين لابسه بنطلون جنز مع بلوزه رصاصيه فيها فيونكه ورديه ولابسه حجابها وردي ورصاصي ..{لين وسيلين يتحجبون ولبسهم ساتراما انا ومروج وحور لا**..سيلين لابسه بنطلون بجنز مع بلوزه سماويه وعلى خصرها حزام<حزام الخصر>بني وحجابها سماوي وبني...انا لابسه تنوره قصيره فوق الركبه بيضاء مع تشيرت احمر وصندل احمر ومسوي شعري القصير لبرى ورافعته من قدام بكرستالات صغيره...اكثر الموجودين في هذا الشارع عرب ..لأنه اشهر شارع بمدريد...وفي ساحات ومطاعم ومقاهي وسينما وناطحات سحاب ومباني شارع حيل فخم...المهم رحنا لهم كانو جالسين على طاوله بشكل دائري.

تاله//السلام عليكم<خافت من ناصر

الكل//وعليكم السلام

سعود//يالبى قلب الشعر القصير اموووووت انا

تاله//هههههه الي يسمعك تقول اول مره تشوفني

سعود//وكل مره تزيدين حلا

يزيد://والله منتي هينه اثريك حلوه

تاله وهي تجلس//غصب عنك

يزيد//هيه هيه لاتصدقين نفسك تراك ماخذه مقلب بحالك

مروج//لحووووووول انت وياها بتجيبون لنا كرسي نجلس او لا...

يزيد بينرفزها//لأ مانتشرف باشكالك

مروج تقلد//مانتشرف باشكلك..بوس ايديك اني بتنازل بجلس معك

ياسر وهو يكمل مع يزيد//يبوس اديه على قله عقلك

مروج وهي تعض على اسنانها//يووووووووه

//قرب من طاولتهم شاب اسباني اشقر عيونه خضر طويل ونحيف وسيم حط لها الكرسي وقال لها..

الشاب//تفضلي<بعد الترجمه كل شي بنتكلم عربي

مروج وهي تمد ايدها//ثاااانكس<جلست

//فراس ويزيد ناظرو لها بأستغراب انها تسولف معه عادي وتمد ايدها له اما سعود وناصر وياسر عادي درسو هنا وعادي عندهم مو شي يستغرب منه الواحد...انتبهو لصرخه حور //

حور//وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو سوني{سوني الشاب الي جاب لحور الكرسي...**

سوني//اوووووووووو حور اهلين

//قربت حور من سوني وضمته..والكل بحاله دهشه واستغراب وانتقاد لها//

حور//واااااي مشتاقه لك حيل .

سوني//وانا كمان...كيفك..؟؟..

حور//كويسه...انت بعدك تشتغل هنا

سوني//يس..روحي هنا مااقدر اترك الشغل هنا

حور بأبتسامه//بعدك تحب نادلين

سوني//يس...

حور//ههههههههه كيفها..؟؟..

سوني//كويسه.,,.اوكي حور انا استأذن بيننا اتصال

حور وهي تمد ايدها//اوكي...باي

سوني//بااااي

مروج وهي تسحب حور من فستانها/هيه منو هذا

حور//يووووووووووو ماعرفتيه

مروج وهي ترفع كتوفها//لا

حور//تذكرين العام يوم جينا..الي كان بجنبا بالشقه

مروج//اااااااااااااااااي الي حبيبته اسمها نادلين

حور وهي تجلس//عليك نور

مروج//الله ياخذك ليه ماقلتي لي عشان اضمه زيك

الكل//هههههههههههههههه

سيلين//كنت بكفخك

حور//ليه..؟؟..

سيلين//شلون تضمينه ياهبله

حور//اووووووه عااادي..

ناصر//ايش تشربين

حور//موكا

فراس//بنات وين سكنتو بفندق

لين//لأ بفله حقد ابو حور

فراس//اها تكفيكم..؟؟..

لين.//أي 6 غرف وصالون فوق وتحت صالات مفتوحه مع الحديقه..

ياسر//حلووو

لين//وانتم..

ياسر//بمرزعه فيها فله وخيول لناصر

حور بحماس وهي تنزل الموكا/وااااااااو ناصر تحب الخيول

ناصر//روحي متعلقه فيها

مروج//يااااااااااااااااي وتعرف لهم

ناصر//ماجابني هنا الا هم...افااااااا عليك خيال مو اعرف لهم

حور وهي تقوم من مكانه وتجلس عنده//ناصر بطلبك طلب

ناصربأبتسامه//سمي

حور//سم الله عدوك...ابيك تعلمني

ناصر//غالي والطلب رخيص

حور//جد

ناصر//افا عليك

حور//طيب متى تعلمني

ناصر//اذا تبين من الحين

حور//لالا خلها بكرا

ناصر//اوكي بكار 6 المساء انتظرك ماشي

حور//ماشي...مشكور

ناصر وهو يشرب قهوته//العفو

يزيد//مالت علي جايب معي ملابس شتويه افكر برد

الكل//ههههههههههههههههه

يزيد/لاتضكون اول مره جيتها موووت

ناصر//اممممم باقي على البرد كم اسبوع

فراس//حنا كل اسبوع يزيد الحر هم صيفهم ابرد من شتاهم

الكل//هههههههههههههههههههه

سيلين//وين تاله وسعود

ياسر//راحو يتمشون العشاق



{♥ آنا وخلي ڪل دآرن وطن
عيني وقلبي كلها له هديه♥**

سعود وهو يبوس ايد تاله/حبيبي تدرين اني احبك

تاله//وانا احبك ..عيوني انت

سعود//توتو..انا خلصت هندسه وكونت نفسي

تاله//أي

سعود بجديه//بخطبك

تاله//سعود تكلمنا بهذا الموضوع مو الحين

سعود//شوفي عاد مو كيفك كل مره نأجل اول مانرجع بخطبك فاهمه

تاله//اوووكي حبيبي انت

سعود//يالله ياتوتو متى اتزوجك واضمك وابوسك واقول للعالن كله الي احبها صارت زوجتي..

تاله//ههههههههههههههه وانا اطلع معك من غير لااخاف من احد واصرخ واقول احبك ماهمني احد

سعود وتاله//هههههههههههههههه

*******************
بــيــت حـــور ويـــوم جديد
*******************
حور//بنااااااااااااااااات نوف 5 دقايق وبتجي

مروج//صار لك سنه وانتي تقولين 5 دقايق الساعه 4

سيلين//شكلها تنصب علينا

حور//انطمي انتي وياها زين

//نوف وهي تدخل شوي شوي//

نوف//بوووووووووووووووووووووووو

البنات//نووووووووووووووووووووووووف

نوف//خوافتكم صح<ضموها البنات

مروج/هلا هلا بنوف الغاليه

سيلين//يالبى مشتاقه لك نوافه

نوف وهي تبعدهم/نوف حطيها بعينك انتي وياها
قولو نواف تفهمون

لين وهي تسلم عليها//هلا بنواف هلا بشيخ الشباب

نوف//شوفو الناس الذوق فديت البنات انا تلعمو

لين//احــم...أستحي نواف

نوف//يالبى قلبها يابشر تستحي

البنات//هههههههههههههههههههه

تاله//هلااااااااااااااااا نوااااااااااااااااف<باستها

نوف/هلا بالقمر هلا

حور وهي تبوسها//نورت البيت يالغالي

نوف وهي ترمي نفسها على الكنب//ياويل قلبك يانواف شسوي انا اذوووووووب بين اربع بنات

البنات//هههههههههههههههه

مروج //اللهم عافنا ولاتبلانا..ربي لاتسخط علينا

سيلين//وانتي صادقه ربي لاتسخط علينا استغفر الله بس

نوف وهي ترفع اكمامها//وش قصدك انتي وياها

مروج وسيلين//بوووووووووووووووووووي<هربو

نوف وهي تلحقهم//اوريكم ياحيوانات


بحبك يا حمار.. ولعلمك يا حمار... أنا بزعل أوي لما... حد يقول لك يا حمار يا حمار
... يا عم الحمير كلهم على الطرب عينهم...لابس حزام بدل اللجام.. وبترقص بلدي ورومبا
وعليك رفسة إنما إيه... وبتفطر شاي وباتيه... وأيس كريم بدل البرسيم.. وبدال التبن مربّى

حور//هذا جوال مروج

لين//شفيها الخبله حاطه هذي النغمه

حور//هذي لفهد

تاله//ههههههههههههههه

لين//والله جابتها الدبه حمار هذا قدره

مروج//وين جوالي

حور وهي تمده//ردي وحطي سبكر

*********************
على جـــنـــب
********************
نوف//مين هذا فهد

سيلين//هذا واحد بتنتقم منه حور

نوف//اهااا..كم صار لها تكلمه..؟؟..

سيلين//15 يوم تقريبآ

********************
مروج//فهودي

فهد//هلا قلبي

مروج//عيوني شفيك كأنك مشغول

فهد//أي والله..سهام<اسم مروج تلعب على فهد فيه

مروج//عيوني

فهد//تدرين ان بنت خالتي الي قلت لك عليها باسبانيا

مروج//جد...عرفني عليها

فهد//تخسي مابقى اعرفك الا على حثاله المجتمع لاقلبي انتي اكبر من كذا..

مروج بذكاء استغلت الفرصه//ألا قولي ليه انت سويت فيها كذا...

فهد//اوكي بقول لك بس الحين لازم اسكر اختها الزفت جت

مروج//اوكي بس تقولين بعدين

فهد//من عيوني...باااي
**********************
اتمنى انه نال على اعجابكم ..

sahar
26-Apr-2010, 09:48 PM
********************
الــــ الـــســـابــــع ـــبـــارت
********************

انا اللي عشت بالدنيا اصارع غابة الاحزان,,,
,,,حزن هموم عذابي يبتسم فيهــــا
تعبت بدنيتي هايم وصرت بدنيتي حـــيران,,,
,,,تعبت وهذي الدنيا دايم الاقيهــــا
زانا في داخلي نغمة وجدها داخلي فــنان,,,
,,,وجدها نغمة حيه وتبغى من يغنيها


********************
حـــــــــــــــــــور
*******************
كنت مبسوطه فرحانه..الدنيا مو واسعتني اني بروح لناصر ونوف جت...لاكن فهد وفهد وفهد مافي غيره خيرب فرحتي اكرهه بكل مافيني ...حسيت بسكين تطعن بظهري<ماقول قلبي لان مابقى لي قلب>سكين جرحها غميق حبست دموعي ماابي ابكي قدام البنات..يقول عني حثاله....!!!ويقول عن غصون تؤمي الغاليه...زفت!!!حبست دموعي وركضت بخطوات سريعه لغرفتي..الورديه...سكرت الباب بالمفتح رميت نفسي على قبري.{سريري**.اخذت وسادتي وعضيت عليها ودفنت نفسي قعدت ابكي واشهق من كثر ماابي وانا عاضه عليها ماابغى صوتي يطلع..فتحت دفتري وكتبت فيه ودموعي تنزل على الدفتر...//...

اسمحي لي يالغرام العذب يالوجه السمــــوح
ان لزمت الصمت او حتى لبست الاقنعه
اعترف لك ما بقى من عالي الهمه سفــــــوح
انحدر كلي مثل طفل تحدر مدمـــــــــــــــــــعه
من يبي بالله يفتح لي غلق صدره و ابــــــوح
ضاقت الدنيا بشاعر طيب قلبه ضيـــــــــــــعه
ما قبلنا الحظ قولي وين ابارحل ويــــن اروح
الصبر ياهو يعذب و الاماني موجــــــــــــــعه
اه يا جود الحزن وياي و الفرحه شحـــــــوح
ضايع بهمومي الغبرا بوسط المعمـــــــــــــعه
اشتكي لوسادتي دنياي واسمعها تنـــــــــوح
كنها بعضي وبعضي وين هو من هومـــــعه
ايه انا و العالم المغرور و الياس اللحــــــوح
خايض حرب الرياح اللي تسوق الاشــــــرعه
مختلط في عبرتي حبر الشقى ودم الجـــروح
ومستوي في نظرتي غرب الوجود و مطــــعه
عودي المبري بقى به من عطايا الوقت روح
وفصل خامس حاير بين الفصول الاربــــــــعه
وراس مالي ذكريات حلم وأمال و طمــــــوح
لا صديق ولا رفيق ولا طريق واتبــــــــــــــعه
نوب اسافر في سديد الراي ونب في جنــــوح
مختفي صوت الحقيقه كيف ويش لون اسمعه
سامحيني دام هجري واضح كل الوضــــــوح
واسمحي لي بالرحيل بلاتذاكر وامتــــــــــــعه

//..//كتبت بالخط العريض//..//
اشتكي لوسادتي دنياي واسمعها تنـــــــــوح
*********************
يزيد//كم الساعه..؟؟..

ناصر//باقي نص ساعه على موعدي مع حور

يزيد//تحبها

ناصر بهبال//مو شغلك

يزيد//نويصر بلا سخافه قول

ناصر//يهمك..؟؟..

يزيد بطفش//لاااااااااا

ناصر//ههههههههههههههههه

يزيد//قوووم خلنا نشوف خيولك احسن من هبالك

ناصر وهو ياقف//يالله

**********************
نوف//مروج وش بتسوين مع فهيد

مروج//الحقير شوي وبكلمه وبيقول غصب عنه

نوف//تكفين لاتقصرين فيه..وانا بالمساعده

مروج بهمس بأذن نوف//تعالي برا ابيكـ...

نوف//زين اطلعي وانا بالحقك

*******************
نـــــــــــــــوف
*******************
نادتني المهبوله ذي مادري وش تبي..
رحت معها طلعنا للحديقه الي ورى الفله
عند شلال الموياء..جلسنا على الكرسيين
المنحوتات من خشب..جلسنا وكانت منزله
راسها..وشعرها الاشقر نازل على وجهها
مسكت كاس الكوفي بأصابعها الصغار وهي ترجف
قالت وهي تقرب الكاس لشايفها..الي بقوله لك ماابغاه
يطلع لاحد مهما صار وربي يانوف لو مااثق فيك ماقلت
لك..ألبنات ماقلت لهم اني مااثق فيهم بس البنات
بتجرهم عواطفهم بس انتي اعرفك قويه تنسين العاطفه
بمواقف زي كذا..قلت لها قولي اسمعك..قالت وشفايفها ترجف نزلت الكاس بقوه على الطاوله ..فهد عرف اني صديقه حور.....

لحضه..
لحضه..
لحضه..

عرف!!!!شلون..عرف وكيف ومين قال له..قالت لي وهي
منزله راسها..هذا فهد يانوف فهد ...جني بهيه انسان..قلت لها وانا اخذ كرسيي وحطيته جنبها..رفعت شعرها قلت لها قولي..قالت مو انا رقمي بأسم السواق حقنا..لاني مادقيت عليه من رقمي..طلع الرقم بأسم مين واتصل على الزفت السواق وقال له انامعطي الرقم لمروج..وفهد بطريقته طلع اسمي الكامل..وكل شي عني وبكل وقاحه قال كيفك ياهيام اقصد مروج..قلت لها وانا اشد على يديها ..شوفي مهما صار حور لاتعرف..فاهمه مو ناقصين هي قويه قدامنا بس محد يعرف بغرفتها شيصير فهمتي..قالت وهي تمسح دموعها ...أي فاهمه بس الله يستر وش بيسوي فهد مو هين يانوف مو هين..انتبهت لحور ارتبكت قلت لها حور..طبعآ مسحت دموعها وارسمت ابتسامه كذب على وجهها..{حور كانت لابسه باليه سماوي..مع بنطلون برموده بني..وبلوزه سماويه فيها شريطتين بنيات على الكتوف ورافعه شعرها الطويل ذيل فرس..كانت راقيه بقوه..حاطه قلوس وكحل بس..

حور//هآآآآآآآآآآآآي

البنات//هأأأيأأأت

حور وهي تدور//شرايكم بشكلي مو قمر

مروج//لاتظلمين نفسك وتقولين قمر انتي احلا

حور وهي تعطيها بوسه//ياعيوني انتي

نوف//اقول هيه انتي ماعندنا بنات يطلعون بالشكل هذا

حور//هههههههههه فديته نواف انا

نوف//ايوووه تسنعي قولي لي وين طالعه ومع مين

حور وهي تناظر لمروج//..................

مروج بأبتسامه//عااادي عااادي..المحرم يسال

حور//ههههههههههههههههههه

نوف//لاتضحكين

حور//طال عمرك انا طالعه لمزرعه ناصر بيعلمني اركب خيل

نوف//ومن هذا ناصر من ولده

حوروهي تناظر لساعه//امممم مروج تقول لك

مروج//ههههههه بقول له روحي تاخرتي

حور//الا صح قبل لاانسى..

مروج//هلا

حور//اليوم بتصل على غصون

نوف //ليه..؟؟..

حور//عشان فهد

مروج ونوف بأرتباك//فــــــهــــــد

حور//أي بسمعها المكالمه

نوف//أي مكالمه..؟؟..

حور//ياهبله مو انا ومروج قبل اسبوع سجلنا مكالمه فهد ومروج.بسمعها غصون عشان تنتبه منه وتتركه

نوف وهي تناظر مروج//اهاااااا

مروج//اوكي روحي تاخرتي

حور//يالله باااااااااااااااي

البنات//بااااااااااااااااي

**************
نــــــوف
**************
ناظرت بعيون مروج الي تناظر حور وهي طالعه..شفت بعيونها الصداقه والحب والتضحيه..حسدتهم على صداقتهم ناظرت له قلت شفيك..قالت حور مبسوطه خايفه من فهيد يخرب فرحتها..قلت لها خلي الايام تمشي وانت قويه وتسوين المستحيل عشان ابتسامه حور..وقف وقلت لها تعالي خلينا نغير جو..قالت مالي خلق..قلت لها غصب عنك بتجين كلمتي ماتصير ثنتين تفهمين..ابتسمت قالت وين قلت لها نصيع ضخكت وقالت اوكي بس ابدل........


******************
حــــــــــــــــــــــــور
******************
بعد ماطلعت من عند البنات ركبت سيارتي وطلعت للمزرعه..وآآآآآآآآآآي قلبي يدق الف دقه..مبسووووطه حيل حيل حيل مين قدي اليوم بشوف ناصر وبكلم غصون وه حيل وناسه..وصلت للمزرعه فتح لي الحارس البوابه الذهبيه
دخلت لقيت فراس وياسر جالسين بالحديقه على اللاب توب
وقفت السياره ونزلت لهم

حور//هآآآآآآآآآي

الشباب//هااااااااايااااات

حور //شلونكم

الشباب//تمااااااااااام

حور//وش عندكم شكلكم مندمجين

فراس/أبد مجرد شات

حور//اهاااااااا

ياسر//وينها المهبوله ماجت معك

حور//امممم بالفله ..بس على فكره طفشانه بقوه

ياسر//اعطيني رقمها

حور//سجل...**************

ياسر//اوووووووه مو هينه هي ووجهه كانه لمبه

حور//هههههههههههههه ليه..؟؟..

ياسر//رقمها موووت

حور//توك تدري...الاقولي ناصر وينه

ياسر/شوفيه هو ويزيد عند الخيل

حور//اوكي..فراس شوي شوي على بنات الشات

فراس//ههههههههههه لاتخافين

//اتجهت حور عند ناصر//

فراس//مشاء الله قمر ماهي ببنت

ياسر//من قده صاحبك

فراس//ههههههههههههههههههه كلم مروج بس

ياسر/لاشوي مو الحين خلنا بالشات

****************
نـــــــــــاصــــر
****************
كنت اسولف انا ويزيد وضحك وناسه ...فجأه دخلت علينا
حور...كانت ملااااك لاخياله واااااااااااافديتها ياناس قمر زمانها...قربت مدت يدها ليزيد وسلمت عليه قربت مني نسيت امد ايدي لها قعدت اناظر ببحر عيونها..وجمالها الساحر قالت شدعوه ماتبغى تسلم علي..مديت ايدي لها مسكت ايدها البارده عكس ايدي الدافيه كانت ترجف شديت على ايدها قالت ناصر شفيك<ناظرت ليزيد يعني افهم..ابتسمت وتركت ايدها واستأذن يزيد بكل لطف وراح...

{..شفتها ونسيت نفسي من اكون مقدر اوصفلك ماجارالي لوشرحت شعرتن مابين عقلي والجنون واقطعتها..**
قلت لها وانا ابتسم ماكذب محمد عبده..ابتسم وعضت على شفايفها..قالت اممم ممكن ادخل اشوف الخيول..قلت لها اكيد..

****************
مروج//الوو

ياسر//مرحباااااااا

مروج//اووه دكتور نصاب

ياسر//شفتي عرفتيني من صوتي الحلو

مروج//من جنبك حلوو..

ياسر//عربجيه شخبارك..؟؟..

مروج//والله يادكتور ماله طلعنا انا ونواف نتمشى

ياسر//نوااااااااااااف!!!مين هذا..؟؟..

مروج//هههههههههه اووووه اقصد نوف

ياسر//وش سالفتك انتي

مروج//ولاشي ..شوف تعال وجيب يزيد معك معي بنت تعجبه

ياسر//جد

مروج//أي جدين بعد

ياسر//اوكي وينك انتي..؟؟..

مروج//هذاني بطلع من الفله

ياسر//لالاتطلعين ..ربع ساعه وبكون انا ويزيد عندك

مروج//اوكي لاتطول

ياسر//مابطول......باااي

مروج//باااااااااي

***************
حــــــــــــــــور
***************
دخلنا بنشوف الخيل ..وانا مابغى من الدنيا غير شوفته..كان لابس بنطلون جنزمع بلوزه حمرا علاقي ضيقه عليه..وشعره ناعم ومبهدل وطايح على وجهه..كان قمر يابشر يعجبني بكل شي..اتجهنا للخيول تقريبآ18 خيل..قلت له كل هذا لك قال كانت للوالد بس اعطاني اياها بمى اني الوحيد الي اهتم فيها واحبها..اتجهت لخيل ابيض شعره كثير بني ناااعم..عيونه كبيره مكحلها..اعجبني حيل.قربت منه وبسته وانا الب بشعره..قالي..اعجبك..قلت له حيل..قال جاك..ناظرت له بأستغراب يعني ايش..؟؟..قال يعني هذا الخيل صار لك..قلت له لا هذا غالي بالمره..قاطعني قال الغالي يرخص لك يالغاليه..{قلبي زادت دقاته قمت ارمش اكثر من مره عضيت على شفايفي قلت له بخجل وانا اناظر للخيل ..تسلم..قال ربي يسلمك..وش تبغين تسمينه..قلت له وانا اناظر للخيل..{المملوح**..ضحك من قلب وبصوت عالي قال المملوح الي هو انا<البنات يلقبونه بالمملوح<قلت له ايه....ابستم وقرب للخيل وحط ايده عليه قال بصوت يه بحه..المملوح..المملوح...تامرين امر..قالي تعالي خلينا نجلس..كان فيه طاوله و3 كراسي..بس استغربت انه جلس على المسطح الاخضر..ٌقلت له شفيك..ٌقال اجلسي هنا ناظرت له قلت ليه..؟؟..قال احب اجلس هنا اذا ماتبغين اجلسي هناك<<قهرني بقوه>>جلست قلت ماعرف اجلس على الارض..قالي وهو يبتسم ويناظر للخيول..عادي تتعودين..قلت له ماني مظطره اتعود..نزل جسمه وانسده وغطا عيونه بأيدينه..قال ...الايام الجايه بتظطرين قلت له ليه..؟؟..ابتسم وهو مغطي عيونه قال اذا تبغين تبقين معي ..وجهي صار وردي شلون ماانتبهت لكلامه..يااني غبيه..انتبهت ليزيد وياسر وهم طالعيين..قلت له يزيد وياسر علاقتهم حيل ببعض ..قالي لانهم تربو مع بعض واكثر من اخوان...قلت له وانا اتربع وجلست بجنبه شلون يعني..قال قلت له اكثر من اخوان..مديت ايدي ونزلت ايدينه قالت كيف فهمني..جلس وارتكى على الشجره الي وراه..يزيد يتيم عاش بدار الايتام<حسيت مويا بارده انكبت علي>قال وعم ياسر ماعنده اولاد ربى ياسر بعد ماماتو ابوه وامه وربى يزيد الا يصير ولد صديقه..وعاشو سوا فهمتي..قلت له تدري كل يوم اكتشف فيكم شي جديد..قال وهو يغمز لي وانتم بعد..قلت له وانا احاول اقطع حديثنى لاني اعرف نفسي اذا ضليت بناظر لعيونه بقول له على فهد واطلع كل الي بقلبي..يالله ماتبغى تعلمني ..وقف ومد ايده لي بيوقفني مديت ايدي ومسكت بأيده وقمت واتجهنا للخيل..اخذت خيلي..{المملوح**..ومشيت فيه شوي ..قالي تعرفين تركبينه..قلت له وانا ارفع كتوفي ببراءه ..لأ..قال اوكي ناظريني ..حط رجله وبكل سهوله ركب على ظهر الخيل..قال سهله ان بساعدك واذا ركبتي بعلمك كيف تمشين..قرب مني ومسك الخيل بيده اليسار ومسك ايدي بيده اليمين قال ارتكي علي واركبي..سويت الي قاله وركبت..واتجه لخياله وركب على ظهره.وقرب مني قال شـ ـ ــ<ماكمل كلمته الا نا مشيت بخيلي صرخ علي خايف لااطيح..قربت منه قلت له وعيني بعينه وخيلي عكس خيلي ..لاتخاف علي انا تلميذتك ناظرني بفخر واعجابك..قال يعــنــــ ـ ـ<قاطعته وانا امشي بخيلي قلت له ايه اعرف للخيول بس كنت استهبل عليك..ضحك..وحسيته يقرب مني مد ايده على شعري ..وفكه..تناثر شعري العسلي على بني على ايده وطار مع الهواء على وجهه وعيونه..قال كذا تصيرين اجمل خياله..ابتسمت على حركته.مشيل بخيلي بسرعه..وشعري كان يطير مع الهواء ويصير على وجهي..وعلى شفايفي ابتسامه كبيره...
***************
نــــــــــاصـــــر
***************
خــــيــــالـــه...كانت خياله فعلآ تفهم للخيل ويفهمها..كان شكلها روعه..راكبه على ظهر الخيل..وشعرها يتناثر ويطير بالهواء وعلى شفايفها ابتسامه وعيونها حاده رصاصيه..الحين تأكدت اني مو بس احبها الا اموت بترابها.........

**************
يـــــــزيـــــــــد
**************
قالي ياسر تعال بنطلع مع مروج وصديقتها..رحت معه ورحنا لفلتهم...شفت مروج وبعدها..هههههههههههههههههههههههههههه..مو قادر امسك نفسي من الضحك..هههههههههه كانت في بنت لابسه بنطلون قماش اسود وسيع مع بلوزه سوداء وحاطه على ايدها ربطه سودا ومسويه لشعرها فرد كان شعرها لكتوفها يمكن..ههههههههههههه عرفت انها بووووي ضحكت عليها من قلب..ناظرتني من فوق لتحت قالت خير يالحبيب وش يضحكك ...زاد ضحكي على كلمه يالحبيب قلت سلامتك يالاخو بس تذكرت سالفه..ضربت بقوه على كتفي قالت تعجبني قلت وانا اكتم الضحكه وادخل ايدي بشعري الله يسلمك...<اعجبتني بقووووووه>...طلعنا نتمشى ركبت مروج قدام بمكاني تهاوشت انا وياها قاطعني صوت البنت قالت اتركها خلني انا وياك ورى شباب ونفهم على بعض..قلت لها وانا اتأقلم مع الوضع يالله على قولتك..ركبنا ورى قلت لها شسمك..قالت معك نواف قلت ونعم والله عاشت الاسامي قالت لي تسلم وانت شسمك قلت يزيد قالت ونعم والله..طلعنا نزلنا ياسر بمسطحات خضرا اشترت كوره..وقالت وهي تناظرنا يالله مين يالعب..قالت مروج ماني بلاعبه وياسر مو لاعب قلت لها وان مبسوط عليها انا بلعب <كنت مستخف فيها>لعبت معها تتحداني وتتحدى اشكالي لعبها مهاره..

****************
مــــــــروج
****************
يزيد ونوف..منسجمين مع بعض ويفهون بعض..اما انا وياسر اول مره نجلس من غير هواش..كل واحد فينا كان بعيونه كلام...جلسنا على المسطحات..قلت له اشوف بعيونك كلام كثير..قالي بذكأء مو اكثر من الي بعيونك..ابتسمت قلت له محد يفهمني غيرك..قالي تصدقين عاد بشكي لك مع اني مااشكي لاحد غير ناصر..أكتفيت بابتسامه تريحه وتعطيه ثقه فيني..قالي مال من حياتي يامروج..من وعيت على الدنيا وانا يتيم عايش عند عمي وزوجته ماعرف ابوي وامي غير بالصور لانهم ماتو بحادث ورباني عمي وصرت انادي له يبه..وعمي ماقصر لامعي ولامع يزيد كان لنا ابو واكثر..حتى زوجته ماقصرت..كانت حياتي فاضيه كل همي اعوض عمي المسكين..ودرست وتخرجت وجبت له شهاده دكتوراه..الكل يحسدني عليها الا انا ماحسد نفسي فاهمه يامروج يمكن تكون مشكلتي تافهه بس تعني لي الكثير عايش حيات فاضيه اعيش اليوم مثل قبل سنه عادي يوم تافه اضحك واطلع واشتغل وانام..طفشان مال من الدنيا ابي أي شي يشغلني ابي احد يفهمني وافهمه يخاف علي واخاف عليه ابغى احط راسي على المخده وانا متاكد ان فيه احد يفكر فيني ..ابغى اصحى الاقاي احد يصبح علي ..ابغى اطلع الاقى احد يخاف علي..ابغى انتبه لنفسي عشان فيه احد يحبني..<قاطعته..>قلت له بأذن الله بتلاقيها ..صدقني لما تحب تلاقي حياتك غير...قالي جربتي قلت له لا وعلى فكره حياتي زي حياتك واردى..انا امي بريطانيه..اغلب وقتها عند خوالي..ابوي مطلق امي من حنا صغار مانشوفه الا بالمناسبات..والا اذا بيغينا فلوس..عمامي هم بالمناسبات مالي علاقه معهم حيل لاني ابقى بنظرهم بنت الاجنبيه..انا واخوي بدر..هو الام والاب والاخت والاخو لي..علاقتي معه مررره..{تصدق اشتقت له بقول له يجي هنا لو اسبوع**..
قالي الا على فكره انتي والبنات كم اعماركم وش تدرسون..؟؟..قلت له انا وتاله وحور 21 وسيلين ونوف ولين 20 انا وحور ندرس هندسه انا ادرس هنا باسبانيا هي ببريطانيا<العكس..>قال طيب ليه مادرستي عند خوالك..قلت له مابيهم وكان بدر اخوي هنا اول سنه من دراستي..قال وحور يعني الشهر الجاي بتروح لبريطانيا قلت له لالا كلمت ابوها قالت له يشوف لها حل ينقلها هنا..عشان تدرس معي..قال ايوه والبنات..قلت له تاله تدرس قانون هنا باسبانيا ونوف تجاره او اداره اعمال..وسيلين قسم جغرافيا بالرياض ولين حاسب بالرياض...قالي ليه هم طبقتهم كيق قلت له على قدهم وكل وحده لها مشاكلها...قلت له وانتم..قال انا وناصر اختصاص عيون زي ماتعرفين وفراس وسعود هندسه..يزيد وليث اداره اعمال ...قلت له الا على طاري سعود وينه ماينشاف..قال اسالي صديقتك خربت ولدنا كل دقيقه طالع معه الله يرحم الرياض ضحكت عليه طلع جواله قال بكلم ليث بشوف متى بيجي..قلت له ليه بيجي..{قالي السالفه**..

ليث//هلاااا والله

ياسر//هلا فيك

ليث//شلون الدكتور

ياسر//بخير انت كيفك

ليث//ابد حوووووووووووسه

ياسر//ههههههههههه ليه لايكون لمى حايستك

ليث//لا يالبى قلبها بس طيارتنا بكرا وحيل محتاسين

ياسر//الله يسهل عليكم..قولي وش الوضع

ليث//هههههههههه ولا يهمك عسل

ياسر//افااا لايكون نستك ايانا

ليث//نستني جد جدكم بعد

ياسر//ههههههههه وانا اقول الاخو ضارب ثقل مايتصل ولا شي اخر شي تطلع لمى ورى السالفه

ليث//تشوووووووف عاد<المهم تبي شي

ياسربأستغراب//وين..؟؟..

ليث//بنطلع انا ولمى نتمشى

ياسر//يالنصاب توك تقول الوضع حوسه

ليث//هههههههههه اقول شكلك مطول سلم على الشباب

ياسر//شــوووفـ<قاطعه الصوت ..طــوط..طـــوط{ههههههههه السخيف**

مروج//شفيه..؟؟.

ياسر//سكر بوجهي

مروج//ههههههههههههه تستاهل توه تطفى النار الي بقلبي..

ياسر//لاوالله

//وقفت مروج تركض وياسر يلحقها//

******************
سعود//توتو شوفي شرايك بالساعه ذي

تاله//امممممممم كويسه

سعود//تبغينها او لا

تاله//براحتك<تعرف سعود على قد حاله والساعه غاليه..وماتبغى تخسره..وهو مايقصر معها

تاله وهي تضيع السالفه//سعووودي

سعود//عيونه

تاله//ابغى عصير بااااااارد

سعود//بس

تاله//أي بس

سعود//تامرين امر..

//ويـــســتــــمـــر حـــال الــعـــشــاق//

****************
ناصر//حووور

حور//هلا

ناصر//الساعه 10 تونا خلك

حور//لاياحيي تاخرت على البنات

ناصر//ياذا البنات

حور//هههههههههه دؤؤباء 5 ساعات وانا معك

ناصر//اوكي خلاص بس شوفي بكرا عازمك على العشاء

حور//امممممم

ناصر//لامن غير لاتفكرين بتوافقين

حور//ليه..؟؟..

ناصر//لاني بعترف لك اعتراف خطيررررر

حور//هههههههههه اوووكي

ناصر وهو ياقف عند سيارتها/انتبهي لنفسك ماشي

حور//ماشي...يالله باي

ناصر//الله معك ...بحفظ الرحمن

**********************
بـــــــــريطــــــانيـــــــا
**********************
ليث//لمووو شخبار امك ونواف

لمى//بخير بتطلع امي كم يوم لشرقيه مع خالتي

****************
لــــمـــــــى
****************
الحمد الله الي عوضني بليث نساني كل شي مرتاحه معك حيل..دخلنا لمطعم كلاسيكي ...حيل رايق..جلسنا كان الجوء هادي حيل ورمنسيه قدم لي ليث ورده جوريه حمرا..ابتسمت له واخذت الورده وقربتها لانفي شميتها كانت ريحتها جنااان ترد الروح..قال بهدوء انتي احلى منها..ناظرته وابتسمت ونزلت الورده على الطاوله قلت له ايوه ليث قولي..ناظرني قال شقول قلت له كل شي قال يعني قلت حياتك من طلعت من بطن امك للين الحظه هذي..قال اوكي..رجع كتوفه وارتكى على الكرسي..قال شوفي انا ولد زي باقي الشباب بس ناقصني اهتمام من امي وابوي ربيت على يد مربيه..درست بمدارس خاصه درست اداره اعمال بأسباني..رجعت اشتغلت مع ابوي..ابوي كان ضعيفه شخصيته ...يمكن ذا الضعف دمر حياتنا وماخلا لها معنى...امي تحب الفخفخه والتباهي وكل اهتماماتها وتوجب الناس و...ألخ حياتنا كانت عاديه لابعد حد تتوقعينه صحيح عندنا فلوس والي نبيه يصير ونسافر ونروح ونجي..بس ذا الشي ماعوض حنان الابو والام..خواتي 2 وحده بالجامعه درست برا ووحده لسى ثانويه حياتهم زي حياتي او يمكن اردى انا ولد اعتمد على نفسي ومايضرني شي...بس هم بنات محتاجين مين ينصحهم ويعلمهم..بس لاامي تسمع ولا ابوي يسمع...وبعد مادرست باسبانيا تعرفت على الشباب ورجعنا لرياض .....ناصر كان عنده فله كبيره او قصر بالرياض بحكم مشاكله مع ابوه يسكن فيها لان امه مطلقه وابوه مشاكل واكثر الاوقات مسافر وندى اخته تدرس بعد مارجعنا بديت انام عنده يوم بالاسبوع بعدها يومين وبعدها ثلاث...الين ماصرت اسكن عنده..وامي وابوي عادي المهم عايش لو على سطح القمر.....ناظرت له وبعيونه لمعه..قلت له انشاء الله بعوضك عن كل شي...قالي وانتي قولي لي..ناظرت بالكاس الي قدامي قعدت اللعب فيه واقلبه يمين ويسار قلت له..انا عانيت بحياتي كثير...صحيح اني بنت عز وابوي هامور معروف...لاكن حياتي كلها عذاب ابوي زي منت عارف..اربع وعشرين ساعه سكران ونصحى على هواش وضرب وننام على هواش وضرب..بعد ماتركنا فراس زادت المأسات..والعذاب..مع اني بنت عز بس ماكنت اهتم بالموضه والميك اب و....الخ اهتامات البنات ولا كنت افكر وين بسافر ولا وين بدرس ولا........لان ابوي ماخلى لي مجال لكل هذا درست بالرياض اداره اعمال لاني ماقدرت اسافر واترك امي ونواف لحالهم...لين صار الي صار ..وحطم كل حياتي..دمر كل احلامي وطموحاتي..<نزلت دموعي الي كنت محتاجه انزلهم من زمان..محتاجه لصدر يضمني ويحضني وينسيني دنياء الشقى..قرب مني ليث وبأس يديني قال صدقيني بتعوضيني وبعوضك..وبنعيش حياتنا الي ماعشناها بننبسط ونستانس وكل شي ابتسمت له قالي تدرين بطلت مانبي عشاء ناظرت له وانا امسح دموعي بروس اصابعي قلت له ليش..؟؟..قال بطلع برا اللعب انا وياك قلت له وانا ابتسم لطفوله الي داخله..قلت له اوكي يالله طلعنا برا..الشارع تقريبآ شبه فاضي وهادي والانوار ضعيفه شوي والجوء بارد..كنت لابسه بنطلون جنز مع تاشيرت وردي ساعده لابسه معه حزام الخصر رصاصي فيه اكسسورات ورديه..قال ليث شوفي بنلعب لحقه ناظرت له قلت مجنون ولا من جد..قال مو تونا قلنا بنعوض كل شي ..قلت له أي..قال خلاص بنبدا بطفولتنا..قلت له واناا بتسم اوكي يالله بهرب وانت الحقني.1.2.3.................

****************
مــــــــــروج
****************
اجتمعنا على الساعه 1 بالليل..ضحك وسوالف بنات حاولت قد مااقدر انسى فهد وادخل معهم...بعد ساعه من الضحك والوناسه..قالت حور وهي تجيب جوالها بنات بكلم غصون قالت لي مروج..جهزي المكالمه بسمعها....

غصون //هلا

حور//مرحبا..

غصون//مرحبتين..

حور//كيفك..؟؟..

غصون بصوت مبحوح//كيف بكون وانتي بعيده..

حور وهي تضيع السالفه//غصون شوفي

غصون بخوف//هلا

حور//بحذرك من فهد فهد نصاب وبيلعب عليك وربي ياغصون ماقلت لك كذا بنتقم منك وانتي تعرفيني لوبنتقم بنتقم بشي اكبر ومستحيل انتقم منك..بس حبيتك تسمعين هذي المكالمه لمروج وفهد...مروج كلمته ولعبت عليه باسم سهام..اسمعي..

...........المكالمه............
فهد//هلا حياتي

مروج//هلا حبيبي كيفك

فهد//كويس

مروج//وش مسوي

فهد//متضايق

مروج//ليه قلبي شفيك..؟؟..

فهد//غثتني السخيفه

مروج//مين

فهد/غصون

مروج وهي تحاول تسب الكلام//ليه..؟؟..مو خطيبتك

فهد//تخسي..بتخلص منها زي اختها كلهم بنات شوراع

مروج//يؤيؤيؤ ليه تقول عنهم كذا

فهد/قلبي انتي ماتعرفينهم خليك منهم

مروج//لالالا قولي ليه شفيهم

فهد//امي وابوي جبروني اخطب غصون عشان محد يشك فيني بسالفه حور

مروج//اهاااا

فهد//تصدقين بنت الكلب حور عليها جسم مو صاحي

مروج//الا فهود بسالك ليه سويت كل هذا

فهد//امممممم...بعدين اقول لك مو وقته الحين

مروج/لالالالا قولي

فهد//ههههههه حبيبتي بس اخلص من كل الخوات اقول لك

مروج//ليه بتسوي شي لغصون

فهد//اكيييييييييييد ولا شلون بتخلص منها

مروج//اهااا

فهد//هههههه تصدقين اتخيل شكل غصون وهي تصرخ زي مروج مظلومه مظلومه ههههههههههههههه

//قاطعها صوت غصون وهي تصرخ//

غصون بصراخ//خلاااااااااااااااص تكفين حور خلاااص مو قادره اتحمل تكفين..

حور//شفيك الي يسمعك توك تعرفين فهيد

غصون وهي تشهق//حور جبروني عليه والله مجبوره

حور//مين جبرك..؟؟..

غصون//ماما وبابا ياحور ويالله مجبوره اكرهه والله اكرهه

حور/طيب ليه ماجيتي معي

غصون//ماقدر ماني قويه زيك ياحور مااقدر والله

حور//...........اعطيتك اكثر من فرصه بس انتي

غصون//حور تكفين لاتخليني شوفي لي حل بابا بالشرقيه وماما ماتجلس بالبيت بس عند صاحباتها حور بليززز لاتخليني بروحي

حور//اوكي شوفي حبيبتي..كلمي بابا وقولي له بروح لاسبانيا كم اسبوع..بابا بيوافق على طول اما ماما اتركي لها مسج انك قلتي لبابا لانها بترفض..وارسلي لفهيد مسج قولي له انك ماتبغينه دام ماصار شي رسمي

غصون//اوكي اوكي..سكري جت ماما احاكيك بعدين

حور//انتظر اتصال منك..باي

...............................
..//لون الجدران عودي..وسريرين لونهم ذهبي على نحاسي..الاجواء بالغرفه كانت بارده..الساعه كانت 3 الفجر...

فراس//سعود نمت..؟؟..

سعود بنعس//لاااا لسى

فراس/غريب ماتكلم تاله

سعود//توني مسكر منها نامت

فراس//صدق سعود مشتاق لهى

سعود//مين..؟؟..

فراس//ندى..//ندى..اخت ناصر من هم صغار يحبون بعض بس حبهم يختلف حب بلغه العيون بس..حاولت ندى تكلم فراس بعد ماكبرو....بس فراس يرفض بكل الطرق..مايبي يخون صديق عمره واخوه ناصر..نفسه يكلمها ويسمع صوتها..بس مايقدر يخون ناصر...ندى تبادل فراس الحب الي كانو يعرفون اخبار بعض عن طريق لمى..ارسلت ندى رقمها مع لمى بس فراس رفض..مايعرف بحب فراس ولمى غير سعود...//...

سعود//يالله كم صار لك عنها

فراس //5 سنين

سعود//الله

فراس//تتوقع الحين تفكر فيني

سعود//اذا تحبك اكيد

فراس//مشتاق لها نفسي اشوفها

سعود//متى اخر مره اخذت اخبارها

فراس//قبل زواج لمى..كلمتها لمى

سعود//أنشاء الله تشوفها

فراس//امين

سعود//تصبح على خير

فراس//تلاقي خير
***********************
الغرفه عنابيها السرير ذهبي...الجوء بارد...لابسه بجامه
رصاصيه ومغطيه راسها تحاول تنساه وتنسى تهديداته..لاكن فهد..مانساها..دق جوالها رفعت الغطاء بكسل مدت ايدها وخذت الجوال من غير لاتناظر ردت...

مروج//الو

......//مرحبااا

مروج//لحوووووووووول فهيد شتبي

فهد بحنان//بتنامين

مروج//مالك شغل..شتبغى

فهد//ولاشي بس قلت اسولف معك شوي

مروج//وانا ماابفى اسولف

فهد//مروج بقول لك شي

مروج//ماابي اسمع

فهد بأصرار//غصب عنك بتسمعين

مروج//................

فهد//اذا تبيغين حور وغصون يعيشون مبسوطات بعيد عني ومافي شي يخرب عليهم فرحتهم..

مروج//ايوه وش المقابل

فهد//زواجك مني

مروج//.................

فهد//شقلتي..؟؟..

مرج//هيه انت مجنون انتبه لاتصدق نفسك روح زين

فهد//اوووووووووص ماابغى الجواب الحين..يالله باي<سكر..

*************
مـــــــــروج
*************
مجنون هذا ولا ايش وش قاعد يخربط..لاياربي لا لا لا سعاده صديقاتي مقابل تضحيه بعمري..............//..ضمت رجولها لصدرها..وغطت راسها وعضت على وسادتها وبدى البكي..//

****************
خالد//فهد من جدك انت ولا تمزح

فهد//لاوربي جد..

خالد//اصحى على نفسك بلاجنان

فهد//خالد البنت هذي الي ادور عليها من زمان شهر وانا اكلمها باليوم تقريبا 5 مكالمات كل ثانيه اكتشف فيها شي جديد وربي من قلب حبيتها والله ياخالد

خالد//ههههههههههه كلام زيها زي غيرها

فهد//لا هذي غير وربي لو وافقت تتزوجني..والله لااتوب واترك كل الخربيط

خالد//وبتترك حور وغصون بحالهم

فهد//انا عند كلمتي...

************************
س//حور وناصر هل يبدا حبهم ام ينتهي قبل لايبدا..؟؟..
س//غصون وحور هل يلتقي التؤم والقلوب صافيه..؟؟..
س//مروج ايش جاي لها من المستقبل المجهول..؟؟..
س//مروج تختار حياتها ام حيات اعز صديقاتها..؟؟..
س//ياسر ونهايه حياته الممله هل يلتقي بحبه او لا..؟؟..
س//فراس وندى هل يستمر الحب ام انتها بعد 5 سنوات من الفراق..؟؟..
س//سعود وتاله...هل يستمر حال العشاق.؟؟.
س//سيلين ولين وحياه المجهول..؟؟..
س//نوف متى تنكشف اوراقها..؟؟..
س//يزيد..ودار الايتام وجروحه..؟..
س//ليث ولمى..هل يعوض البعض الاخر..؟؟..
س//ليث ولمى امامهم الحياه لعيشون سوا ام يقطعها والد لمى..؟؟..

***************************

sahar
26-Apr-2010, 10:05 PM
الــــ الـــثـــامــــن ـــبارت

أسولف ، يختنق صمتي !
يحآصرني سؤال بـ /
....................... ليش !!
ت ب ع ث ر ن ي ‘‘ إجاباتي ~
وذآب الصّـمت في ’. . فمّـي !
مـا بين المُمكَـن الأجملْ ..
وبين المستحيل ،
..................... / أعيـش !
بشـرّع هالنّـوآفذ وأمسح المآضي
بطـرف / كمّـي ~
كَـثييييير أتمرجح بـ / حِـلمي
وأغيّـب وآقعي بـ
...................... شويش !
مابـين الحـِلم والوآقع ،
...........................ت ب ع ث ر ت
وغدآ حـِـلمي ~


..{اتجهت لشباك غرفتها الورديه...ناظرت للحديقه والحراس..والبحيره الي تتوسط الحديقه وتمشي لين الحديقه الخلفيه للفله...اعطت الشباكـ..ظهرها وناظرت لغرفتها الورديه الطفوليه والفخمه..ناظرت لملابسها الراقيه...ناظرت لجمالها الساحر..ناظرت لبطاقه الصرافه المرميه على السرير..والاكسسوارات والشنط و...قالت بصخريه..مال..مال ..مال..مال..وش سوا لي المال والفلوس والعز والخدم..ههههههههههه فرح ماقدرو يجيبونه لي..ابتسمت ابتسامه سخريه من وسط حزنها ناظرت لنفسها بالمرايه ..ناظرت لفستانها الاحمر فوق الركبه وبدون اكمام مخصر على جسمها ووسيع من تحت وللعقد الناعم الي محلي رقبتها..وشعرها العسلي الطويل المتعدده طبقاته رافعته من قدام بكرستاله ذهبيه..ناظرت لدفترها الاحمر مرمي على السرير..قربت منه فتحته وكتبت فيه على السريع...//...

مُشتاقة انا جِداً لِإرتشاف صوته
وإمتصاص همهمات إشتياقه
تُراه سيرن هاتفي مُعلناً نغمة الأماكن وضوء حنينة سيشرق
اليوم أم سيتركني مُعلقة بين
الاشتياق وَ الرغبة !!

تركت دفترها مفتوح..ونزلت لدور الاول..ناظرت صديقاتها
كل وحده بجهه الي مرسومه على وجهه ابتسامه..
والي عيونها غرقانه بالدموع..والي قلبها ينبض عشق
والي تناظر لبعيد كأنها تنتظر مستقبل مجهول....


***************
يـا ’ حبيبي !
ودّي ألـمس / كَـل جرح يتعبكْ !
ودّي أدآويـك بـ يدي ~
ودّي .. ألمّـك وأجمعكْ ،،
وأضمـّك بـ صدْري ‘ وتصرخ أنفاااسي
..............................معك !
ودّي أغـمّض عُـيوني ’
وألـقى نفْسـِي
................ | منـْك وإلـكْ |
وأبْـكي فوق صدرك وأقول ’
آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
...................... وآآآآآآآآآآآهـ
شقد إشتقت لك !!



*************
نــــاصــــر
*************
الساعه 10 بالليل...ناظرت لها لابسه فستان احمر قصير
وشعرها العسلي على كتوفها وعيونها الرصاصيه الجريئه
وشفايفها الحمر..قربت مني جلست قدامي..{المطعم كان هادي..كنت حاجزه يعني مافي ناس..موسيقى هاديه اجواء رمنسيه..ابتسم ابتسامه تريح توترها..ردت لي الابتسامه..
ومدت ايدها على كاس العصر وشربت لاكنها ماارتوت..كانها تنتظر كلمه مني ترويها..قلت لها وانا احاول اختصر..مديت ايدي على ايدها مسكتها وانا احاول اثبتها<لانها كانت ترجف..قلت لها وعيني بعينها وقلبي ينبض داخل قلبها..وجسدنا واحد..

..{احـــبــــكــ**..


في عيوني , وش يساوي غيرك إنت ؟
ودّي آخر شي أشوفك . . و ( أنعمي ) !
أدري إن ضاقت عليك الدنيا خنت
وآنا . . . . أخون الدنيا لك يا آدمي !
جيت عندي وبْحمى قلبي إستعنت


************
ســـيــلــيــــن
************
امممم ملل...حور طلعت من ناصر..ومروج ونوف طلعو مع ياسر ويزيد..وتاله مع سعود..ولين نايمه..اخذت الشال وتحجبت وطلعت..تمشيت يمين يسار يسار يمين..كلها اجانب الي عيونه خضر والي زرق والي شعره اشقر...ااااااااااه على السعوديه فديت ترابها...

..{ في غربتي تغرب النور عن عيني**..

ابغى احد اسولف معه.<ماتعرف انجليزي..كان فيه ساحه وناس متجمعين قربت منهم جالسيين على مدرجات..وفيه شايب وبنوته وولد يعزفون ويغنون والناس منسجمين وانا مثل الاطرش بالزفه..قلت خلني اتفرج..جلست بجنب واحد
شعره اسود وبشرته سمراء شوي<بس بملح..وعيونه متوسطه وفيه غمازات حليل مو شين..ضليت اناظر له كان معه شبس منسجم ياكل ويسمع..اشتهيته قلت يابنت اجنبي لو بيهاوش من هنا لبكرى مابفهم له...مديت ايدي واخذت حبه..وبعدها حبه <ليه خلصته...قال كلام انجليزي<مافهمته..ناظرت فيه لدقايق بعدها ضحكت..قال كلمه <بس شكلها مسبه لانه معصب..بعدها قال اووووووووف لحول ناظرت فيه قلت عربي..قال شرايك قلت من غير لااحس<لحد يلومني الغربه شينه>ياعمري انت وناسه..ضحك قال ليه ياعمرك قلت عربي قال لاوابشرك سعودي؛؛يمه يمه يمه؛؛؛ماتصدقون شكثر مبسوطه..قال دامك ماتفهمين شي ليه جالسه..قلت كذا مزاج ابتسم وقال تبغين اترجم لك قلت اذا مافيه ازعاج..{ضلينا ساعه ونص بعدها طلعنا نتمشى...عمره 27 اسمه تركي <ولد السفير>انصدمت لما قالي لانه حيل متواضع وحبوب ..صار الساعه 11 ونص..قلت له الحين استأذنك..قال تعرفين الطريق قلت لا قال معك جوالك<<جوالي وآآآآآآآآآآآآآآآو كيف نستيه لا مستحيل شسوي..رمشت اكثر من مره اجتمعت الدموع بعيوني ..ناظرني قال حافظه رقم اهلك قلت له معي صديقاتي قال طيب رقم وحده منهم..قال حافظه الرقم السعودي بس<<حسيته بيعطيني كف ع الغباء بس شسوي ميته خوف....


دقــيــقه..

دقيقتين..

ثـــلاث..

قالي شوفي القصر قريب من هنا تعالي معي وخلك مع اختي ودبريها انتي وياها..ترددت بس اروح عند اخته ولاني ابقى لحالي...قلت له اوكي..رحنا مشينا خطوتين..بعدها شفت قصر وآآآآآآآو ولا كل القصور روعه فخامه جنان وقفت عند البوابه الكبيره..قالي ادخلي قلت له لا نادي اختك هنا ابتسم وهو فاهمني قال اوكي..دخل لغرفه الحارس واتصل وجا دقيقه وجت بنوته نعومه لابسه تنوره فوق الركبه مه بلوزه رصاصيه وشعرها لأذنها..

.......//هـــــأي

سيلين//هــــــأي

......بأبتسامه//امممم..مين القمر الي معك

تركي بأحراج//هذي امممممم

....بلقافه//اكيييييييييد حبيبتك

تركي//اقول لك ادخلي وخوذيها وهي بتقول لك

.....//اوووكي

******************
مروج//فهد خلصني شتبي

فهد//مروج قلت لك تزوجيني

مروج/لحوووووول ماعندك غيرها

فهد//لا

مروج//اوكي بس يكون عند غيرها حاكيني

فهد//يعيني

مروج//يعني بااااااااااااي<سكرت بوجهه
تـابعـ الـــبــارتــــ الـثـا مـنـ





**************
مـــــــروج
**************
ذبحني..اكرهه اكرهه اكرهه..نزلت تحت بشوف حور وش صار معه هي وناصر..شفت نوف وتاله ولين قلت لهم وين سيلين قالو طلعت قلت جوالها معها قالو ايه..جلسنا وضحك ومزح..بعدها انفتحت البوابه ودخلت حور..مبسوطه ولاول مره اشوفها مبسوطه لدرجه هذي تدور بفستانها الاحمر القصير كأنها فراشه وتغني..//..

الدنيا حلوة واحلى سنين

بنعيشها واحنه ياناس عاشقين

ننسى اللي فاتنه ونعيش حياتنه عالحب متواعدين

انسى

كل الاحبه اتنين اتنين

متجمعين بالهوا دايبين

على ايه تكشر وليه تفكر ده العمر كله يومين




انسى

انسى اللي راح على طول على طول

ما تسيبش زعلك مرة يطول

افرح شويه واضحك شويه كده خلي روحك عاليه وهاي

ويا قلبي غني كمان وكمان

وصل غنايه لكل مكان

وانا لو عليه ده الوقت جايه علشان اقول يازعل باي باي

الدنيا حلوة




الحب غير معنى الكون

خلاله معنى وطعم ولون

سكر زياده لا مش بعاده ده انا حاسه اني هطير

انسى
احنا اللي بالحب صالحنا

ايامنا وارتاحت روحنا

فوت وعدي علشان تعدي وارتاح من التفكير

كانت مبسوطه حيل..والدنيا مو واسعتها..قلنا لها وكل وحده على وجهها ابتسامه لفرح صديقتها..وش صار قالت وهي تجلس وتلعب بشعرها..اول مادخلت ضلينا نناظر بعض بعدها قال بكل جراءه احبك..{قلنا لها بحماس أي كملي**..قالت مااقدر اوصف لكم شعوري وموقفي ارجف وقلبي عرس داخله..وعيوني دمعتي وابستامه توتور ع وجهم وجهي صار الوان بعدها قال ادري انك تفأجاتي او انصدمتي بس صدقيني ماقلت الكلمه هذي الا انا قدها وشاريك ومن قلبي احبك واتمنى اعوضك عن كل شي وبخطبك وبأذن الله نتزوج وانا رجال والرجال عند كلمته..<كنت بتكلم بس سكتني وقال>..ماانتظر منك جواب الحين انتي بعدك ماعرفتيني زين ومن حقك ترفضين او توافقين..وانا قلت لك بس بطلع الي بقلبي...<انتبهت لجوالي رساله..رحت على جنب بالصاله وجلست وحور تسولف للبنات عن الي صار كانت الرساله من فهد فتحتها..//..

ماأبيگ متهـور / وقـاسي / ونسّـاي !
گنگ على أول غلطـهـ تحتريـني !
ولاني بحاجـهـ بمن يذگرني : خطـاي ,,
أدري بها " أگثـر" من أصابع يديـني ..
محتـاج قلبٍ أگبـر من خطايـاي ..
يغفـر جميع ذنـوبي ...
[ ويحتويـني ]

مافسرت رسالته ولاابفى اعرف وش يقصد سكرتها ورميت الجوال...
**************

أحيان .. نندم .. من گلامٍ .. نقولهـ .. !
وأحيان .. نندم .. ( ليهـ .. نسگت .. عن القول ) !
اللهـ يعين الحرف .. لحظة .. هطولهـ .. !
أنا .. أشهد .. أنهـ .. يگشف .. عقول .. وعقول !!!
البارحهـ .. والليل يرخي .. سدولهـ .. !
من ضيقتي .. ناديت :
.. يارب .... لآ .. حول !!


*************
حـــــــــور
*************
وآآآآآآآآآي حدي مبسوطه قعدت اقول للبنات على الي صار..
ناظرت لجوالي رساله من ناصر فتحتها..//..

[ تعال ]اسگن وسـط عمـري
ولگ مني ( وعد ) بـ اني
أشيل الهم من صدرگ
واضمّهـ في حضن قلبي ..!
بـ داوي لگ انا جراحگ
وبهدي فرحي لـ أحزانگ
وبخلي جرحگ اللي فييگ
يقول :
أبعـد ... أنا ما أبيگ ...!!


يالبى قلبه..انتبهت لسوال مروج قالت مأسالتيني وش صار مع فهيد..قلت لها وانا ابتسم مابسألك لاني اعرفك قدها والي اخطط له بيكون اول كف له..قالت لي وهي تقرب مني ..يعني مانسيتيه..قلت لها وانا ابتسم انساه هههههههههه حلوه بقوه<اشرت على راسي>حطيته هنا مابنساه..قالت وش بتسويين قلت لها خليت بنت خالي تسال عن اخته الي من امه..قالو لي تدرس هندسه ديكور بألمانيا..هنا يبدى الانتقام بذوقه هو وامه كيف سمعه البنت لما تنطعن بشرفها..قالت البنات بصوت واحد لااااااااااا قالت تاله لا حور الا اخته قلت لها وانا اريحها ماني هبله ولا شيطانيه زيه ابنتقم بطريقته ولا بأذي البنيه..بس مجرد تهديدات..قالت لين وهي مرتاحه طيب وش تستفيدين من التهديدات..قلت له الي عرفته عن اخته ماتخبي عن اخوها شي لو طاحت شعره منها تقول له فابتقول له بتهديدات وفهد بيدري والخاله بتدري..بعدها بوضح لفهد اني ورى التهديدات...والباقي اعظم..ناظروني البنات وكأني مخلوق غريب او شيطان قدامهم...بس هم ماذقو الي ذقته ..قالت نوف حرام عليك عيونك يطلع منها شر..كملت وراها لين قالت لاتضيعين سمعتها زي ماضاعت سمعتك..<لحظه...لحظه..لحظه>ضاعت سمعتي..بلعت ريقي اكثر من مره حبست دموعي لاتنزل..عضت لين على شفايفها وكأنها ندمانه قلت لها بصوت مخنوق طلعي الي بقلبك قولي..ناظرت لبنات بنفسيه متحطمه كمله لين جت على الجرح..انتم بعد قولو تكلمو وش مغبين عني...<خانتني دموعي ونزلت..قالت وانا بقمه الانهيار ولاول مره اشكي لهم او ابكي بهذي الحاله قدامهم..{انتم ماذقتم الخيانه والطعن بالظهر..{اخذت نفس**..ماعرفتو الشيطان الي بهيه انسان..{طحت على الارض ودموعي تنزل **ماذقتو كيف نظرات الاحتقار من اقرب الناس لكم..ماذقتم الذل ماعشتم حياه قهر وظلم..ماتبرى منكم ابوكم..ولارمتكم امكم..ولاخانتكم اختكم..ماذلكم عمكم..ولاانتقمت منكم خالتكم بسبب ثار بينها وبين امكم...قربت مني مروج ونزلت لمستواي وابعدت ايديني الي اغطي فيها وجهي..قالت ودموعها على خدها انتي تعرفين ليه فهد سوا فيك كذا.؟.!.قلت لها ايه ..خالتي وامي بينهم ثار قديم امي هي السبب بطلاق خالتي من زوجها الي من الناصر..وخالتي قالت لامي لما تطلقت والله لااحرمك من عيالك مثل ماحرمتين من عيالي..وخالتي تحب زوجها الاول وتزوجت ابو فهد مجبوره وانحرمت من ولدها وبنتها الي من الناصر..وانتقمت من امي فيني خلت فهد يسوي عملته وتبرت مني امي ومن غصون اجبرتها تتزوج فهد وفهد بينتقم منها بعد الزواج لاكن انا انقذت غصون بس انا محد انقذني...انا وغصون ضحيه امهات مليانه قلوبها حقد..انا مابي من الدنيا شي غير اني اثبت براتي قدام ابوي وامي وبس وربي بس ابغاهم يعرفون ان مالي ذنب قربو مني البنات وضموني تركتهم ومشيت لغرفتي..//..

[ وجودي والعـدم واحد ] . . صحيـح . . وأدري ..!!
وأدري بعـد . . غيابي ما يفـرق أبـد . .
حتى انا تـرى . . ما يهمني أمـري
دنيـاي صـارت كلهـا . . ( حـزن ونكـد ) ..
بـس || يكفينـي || . . اني لا نويـت أسـري
" مرتاح " . . دام بعـادي ما يجرح أحـد ..

*************
مــــــروج
**************
ماني مصدقه الي قاعد يصير ..//فلم//..روايه//..مستحيل يكون واقع مستحيل..//..

[ يـا حـزن .. ]

ابـطـلـبـك ..
خـلـهـا فـي حـالـهـا ..

وهــذا قـلـبـي مـسـكـنـك
وخــل :: الـفـرح :: يـبـقـى لـهـا


من غير لا احس بسرعه مسكت جوالي واتصلت على فهد

فهد//هلا مروج

مروج والعبره خانقتها/فهد للحينك تبغى تتزوجني

فهد بفرح//ايه انا عند كلمتي شاريك

مروج //اوكي ماابغى منك فلوس ولاجهاز ولا شي

فهد//اجل...ايش تبغين..؟؟..

مروج//ابغاك تثبت براءه حور قدام امها وابوها وبعدها اصير لكـ

فهد//..................

مروج//شقلت..؟؟..

فهد//اعطيني وقت افكر..

مروج/اوكي معك لين بكرا الساعه 9 بالليل

فهد//اوكي..باي

مروج//باي

****************
سيلين//اااااي تذكرت

.../وش تذكرتي

سيلين//مكان الفله

.....//وين

سيلين//امممم في ساحه هنا يعزفون فيها صح

....//أي صح شفيها

سيلين//الفله وراها بشارع

.......//اوكي يالله امشي نشوف

سيلين//بنروح مع السواق صح ..لاني تعبت

....//ولايهمك يالله

سيلين//غيداء

غيداء//هلا

سيلين//بجد مشكوره

غيداء//ولو حبيبتي صرنا صحبه صح

سيلين//صحين

غيداء//يالله

****************
سعود//الغاليه

تاله//عيوني

سعود//شفيك متضايقه

تاله//ولاشي

سعود//يالله اكيد حور مبسوطه زي ناصر اقول لك بيطير

تاله والعبره خانقتها//آآآآآآآي حيل مبسوطه{بلاك ماتدري**

سعود//مسكين ياسر اتصل عليه مدير المستشفى قال له اذا ماجيت خلال اسبوع بنفصلك

تاله//يويويويويو...وناصر

سعود//لاناصر الله يسلم ابوه معطينه اسبوع اضافي

تاله//مسكين ياسر

سعود//بس ياسر..حتى انا برجع بعد اسبوع

تاله بصدمه//لـــــيـــــــــه؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

سعود//ههههههههه لاتخافين برجع بس عندي شغل ضروري

تاله//اوووووووه بس ماشبعت منكـ..

سعود//كلي لك يالغاليه

تاله//اقول لك بمى انك انت وياسر بتسافرون شرايك نطلع كلنا نغير جو

سعود//اوووكيشن..نبغى الملاهي

تاله//يااااااااااي اوكي

سعود//يالله استأذن يالغاليه..

تاله//اوكي حبيبي الله معك

..//..اخذ سعود جواله وارسل لها..//..


@/موت/ ب \موت\@
@/موت/ك.\موت\@
@/مـــــــــوت\@
أعاهدك باللي خلقنا من الطين
تبقى بقلبي لين تفنى حياتي
**************
لـــــيـــــــث
**************
صار لنا اسبوعين من تزوجنا..وكل يوم احلا من الثاني..طلعت للحديقه قطفت لها ورد جوري..ودخلت
سويت الفطور..واتجهت لسرير قربت منها كانت نايمه بكل
عفويه وبراءه..حركت الورده على وجهه..تأفافت ولفت جسمها للجهه الثانيه..سحبت الغطاء عنها واخذت كأس المويا وكبيته عليها..اخذت نفس وفتحت عيونها..ناظرت لنفسها من تحت لفوق وناظرت فيني كنت اضحك على شكلها...قالت بصراخ اوريك..وقفت على السرير ولحقتني وانا طلعت برا الغرفه ظلينا نطارد بعض وضرب بالمخاد والكاسات والملابس..وصوت ضحكنا عالي لين.....قاطعنا
رجال طويل ونحيف واسمراني شعره شيب لابس بدله ماسك الزقاره بيده....ناظرت للمى الدموع متجمعه بعيونها وترجف وجهها اصفر..قالت وهي ترجف ...يـ ـ ــبه..عرفت انه ابوها
قربت منها ضمتني بقوه لدرجه حسيت اننا جسد واحد دخلت راسهابصدري..قالتوهي تبكي لالالاتخليه ياخذني لالا تكفى احبك ...لاتسمح له ياخذني ..اترجاك لاتخليني اترجاك وربي احبك والله احبك والله لاتخليني تكفى.......

***************
لــــــيــــــــــث
***************
شديت على ايدها وكأني احميها...قلت له سم بغيت شي
ناظرني من فوق لتحت قال بأحتقار والله وكبرت ياولد....
قلت له كمل مااضن الهامور يخاف..قال وهي يدوس على الزقاره تخسي اخاف من اشكالك..ناظر للمى قال هيييه انتي
يالله قدامي..قالت لمى وهي تناظر له وضامتني..مابيك ولابروح معك ياسكير<مد ايده.....لاكن وعدتها احميها مسك ايدها كانت قويه عكس نحفه وجسمه..رجعتها لورى قلت له هذا زمان انسى تمد ايدك فاهم..اشرت على الباب قلت له تفضل..قال وهو يضرب على صدري ..انتبه من قدي ياولد فاهم..بطلع بس من هذا<اشر على راسه>بسك جهز الكفن لك ولــ...مااتشرف بأسمها...هنا انهارت لمى ..طلع وكر الباب بقوه لين سمعت صدى صوته...طاحت لمى على الارض نزلت لمستواها ورفعتها واخذتها على السرير انهارت من البكى بعدها نامت..طلعت وخليتها ترتاح........

*********************
خالد//فهيد انت مو قد الي تسويه

فهد//قده وقدود

خالد//الكل بيوقف بوجهك

فهد/ألي ياقف قدامي اشيله

خالد//انت تدمر نفسك بنفسكـ

فهد//يووووه انت ماتفهم اقول لك حبيتها..

خالد//انت حر..بس قاعد تهدم مستقبلك...

فهد//فدوه لها...

//اخذ جواله وارسل لها//

أسألك بالله وش سويت فيني
وش سرهالشوق اللي يجيني

قلبي طول وقته معك
مايبيني
أسألك باللي عطاك
هالعيون

أسألك بالله يالقلب الحنون
كانك تعرف سرها الشوق
إنك تقول وش يكون؟
هوغرام
أوإحترام
أومرحلةحب
أوجنون

****************
نـــــــوف
****************
ياحبي له يزيد اغليته رجال..يفهمني وافهمه من عرفته وانا وياه كل يوم طلعات وكوره ووناسه وفله..والله ياهو شي ذا اليزيد...

يزيد//يااااااهووووووووه وين رحت

نوف//اعوذ بالله معك يالشين

يزيد//ماشين غيرك<يعاملها كانها ولد

نوف//اقول لك اليوم مابطلع معك

يزيد//افا يابو الشباب ليه..؟؟..

نوف//اخت حور بتجي..غثونا البنات وحده رايحه وحده جايه

يزيد//الله يعينك

نوف/بس تدري..حلو الشعور لما تكون بين سبع بنات

يزيد//ههههههههههههههه خلاص يبه تراك بنت الا التفكير الوصخ

نوف//روووووووح زين

يزيد/ألله يخلف انلقعي يابوي<مزح

نوف//طس بس طس

يزيد//قال نواف قال هاهاهاها

نوف//ضحكت من بطنك باي<سكرت بوجهه

****************
--{ تِـِع‘ـبْ هالحَـَـَمْلْ يآذآ الصٍـِـِدرٍ«
ضٍـِـِيآإع‘ وٍغ‘ــرٍبتيْ دوِنٍـِـِہ!!
وٍخٍـِـِوٍفيْ يمشيْ هذآ الع‘ــمرٍ~
وٍأفآإرقْ مٍـِـِنْ «يُحُبوٍوٍوٍنِـِيْ
أفٍـِـِآرٍقْ منهٍـِـِوٍ بصدرٍيْ
مٍـِـِڪَآإنـہ القٍـِـِلبْ,,
وٍأضٍـِـِيع‘ وٍلآ ألقٍـِـِآإنيْ~
وٍأتوٍهْـ وٍقلبَـَہ «ينسَـَـَآإنِـِيْ
وٍأفقدْ رٍوٍحيْ مٍـِـِنْ بع‘ــدهـْ
وٍهوٍ يتسلىْ بجرٍوٍحٍـِـِيْ**—

************
حــــــور
************
بعد نص ساعه تاصل غصون...حدي مبسوطه..وناصر يوميآ اكلمه حبوب واخلاق ومايتمدى معي..كل مااشوف عيونه واغرق ببحر عيونه ..ودي اقول له عن فهد واهلي وارتاح ...بس اصحى واسكت ماابي اخسره....المهم جهزت الفله بسوي حفله لغصون بوسع صدرها ودي جي بننبسط وننسى كل شي.....

*****************
لَـَـَحظٍِـِـِهْ
₪₪₪
وٍِشْ هذآ الليْ سٍَِـَِـَِآإگْنْ
قٍِـِـِلبْ ينبضْ
أوٍِْ
حٍِـِـِجَـَـَرٍِْ ؟
₪₪₪
سَـَـَآإمٍِـِـِحْ إحسَـَـََآإسِـِـِيْ
وٍَِلِـِگْنْ ||مٍَِـَِـَِآ أحٍِـِـِسْ إنّگْ
بَـَـَشرٍِْ !!



*********
مـــــروج
*********
الكل مبسوط وفرحان الكل قرر ينسى همه وينبسط ..
الا انا اليوم بينولد همي..لاكن بينولد فرح حور..
اخذت الجوال واتصلت على فهد..

فهد/هلا مروج

مروج//وش صار

فهد//اوكي بقول لهم بس على اتفقنا

مروج/اوكي

فهد//بس

مروج بعصبيه//بس ايش

فهد//مو تغشيني اكيد اهلك بيوافقون

مروج//بايخ تعرف وضع اهلي وتسأل ...لاتخاف بكلم اخوي بدر بخليه يروح لبابا وبابا مابيقول شي..لين اكلمك واخليك تروح له

فهد بفرح//اوكيشن

مروج//لحضه هيه

فهد//هلا

مروج//هذا كله بعد ماتقول لاهل حور الحقيقه

فهد//ولايهمك..يالله كلمي اخوك..اسمعي

مروج وهي فاهمته/لاتخاف مابقول له شي بقول ان امك خاطبتني..

فهد بأنتصار//تعجبيني

مروج//باي<سكرت بوجهه


آآآآآآآآه يافهد اكرهك واكرهك واكرهك...هههههههه بس انا ماعندي شي اخصره لاحب ولا ام ولاابو..بس حور مسكينه خلها تفرح مع ناصر وتفرح مع امها وابوها ناظرت لها تتمشى بالحديقه تكلم ناصر ومبسوطه حيل..وتاله تلعب مع نوف بالمويا ولين وسيلين يرقصون بالحديقه على اصوات اغاني الدي جي العاليه..رميت الجوال على الكرسي اتجهت لدفتركانو يلعبون فيه تاله ونوف ...فتحت اخر صفحه وكتبت فيها...//...

حـــور تدرين في وهلـہ
بنغمض جفن‘‘
ونفتح عين‘‘
ونْحـس سنينا فـ غمضـہ ..
بلاإ إحسَـَـَـَاس
[ مِنَّــا تضيع ] !!

وعلى إحساسنا بنبكي "
وعلى مر الزمن أدري "
[ بنتـنآإسى ]بِـ إن
قلوبنا شابت ..
من الأحزان ~
من الخذلان ~
ونقول :
لحين نبغا نعيش!!
نبي ترجع سنين الطيش !!

ونروح للماضي..
[ نتذكَّــر ]
قضينا سنيننا في إيش ؟!

بَـ ][أمل للروح ][
وإلا في ][ ألم مجروح ][

ونتندَّّم
ونتندَّّم
ونتندَّّم

ونصحى من الوهم والحلم !!

ولا أدري .. بعد كم عآإم ..
بكون بخير في الدنيا ..
أو
[ ارحِـِـِـِل ]عنَّها يآ حـــور !!

sahar
26-Apr-2010, 10:14 PM
الـــ الــتــــاســـع ــبـــارت

البلا .. لا صـار (جرحكْ)ما يداني شوفْ .. (فرحكْ ) !
لو تِقَفِّي عنْ همومكْ
قالت طعونكْ : هلا ..

ولا قلت للفرحَه : نعم ..
يقاطْعكْ جرحكْ بـ: لا
يجتمَع شَمل ( المشاكل)
و ..( راحتك )
عنِّكْ بعيدهـ
وآخر السهرهـ / تموت
وتقول كلمه في سكوت :
والنعم والله بجروحي
كانت الفرصهـ / سعيدهـ ..


*************
حـــــــــــور
*************
جهزت كل شي لحفله غصون..يالبى قلبها مشتاقه لها موت
وضبطت بالحديقه جلسه كراسي وطاولات..كنا جالسين الـ6 بنات..

سيلين//بنات بخاطري اتصل على غيداء اقول لها تجي

لين//أوووووووووه صرنا صحبه مع بنت السفير

نوف//حلوه غيداء

سيلين ببراءه//أي حيل نعومه

لين//ياهبله تردين عليها تعرفين تفكير صاحبتك

حور//هههههههههههههه اتصلي عليها

مروج بضيقه//هيه انتي وياها حتى انا بتصل بصديزي ياسر

لين/حلووووووووووه صديزي

مروج//وش عرفك انتي

نوف//امانه قولي ليزيد يجي معه تكفين

تاله//نواف حط عينك بعيني

نوف//ليه انشاء الله

تاله//مادري اشم ريحه حب

نوف//حب!!!!!!!!!هههههههههههه الله ياخذ وجهك ذا مجرد خوي دنيا

تاله//مادري عنك انت وخوي الدنيا

نوف//تسكتين ولا بالمويا

تاله//لالا خلاص اسفين..

حور//على فكره انا قلت لنونو يجي

البنات//نونو !!!!!!!!!!!!!

حور//احـــم..احــم..هذا المسمى الجديد لناصر

مروج//والله ماالومك اه ياذاك الزين

حور//بنات تدرن سمى خيله جاذبيه علي

لين//امااااااااااا جاذبيه وينك ووين الجاذبيه يابنت

حور//انقلعي هو يقول كل جاذبيه الدنيا فيك

لين//ماعنده سالفه<<بمزح

سيلين//ياويل قلبي لو يدري اخوي اني اكلم ولد ولا نعزم شباب ...وربي حفر قبري

لين//لا ولا ابوي يالهووووي صلوي علي..

تاله//ههههههههههه انا بالنسبه لي عادي

مروج/وانا ابو العادي

نوف//اماااااااا انا اهلي يعتبروني ولد فا عادي

حور//ههههههههههههه انا لااهل ولا شي حتى قبل بابا عادي بس يقول صداقه

لين//مادري عنكم انتم يابنت الهاي هاي

البنات//ههههههههههههه

تاله//اممممم..بنات بقول لكم قرار اتخذته..

البنات//...؟؟...

تاله//انا طلعت على الدنيا وماما عادي تكشف ماتلبس على راسها وبابا ماعنده مشكله وبنات خالي لاطلعو برا عادي فاافكر الحجاب مو شرط او........مادري كيف اوصل لكم بس ماعندي ام تعلمني الحجاب وفضله وقيمته..ولاابو يرشدني..الفلوس مشتهم بطريق خطاء..وانا من بعد ماشفت لين وسيلين يتحجبون دخلت بالنت وقريت عن فضل الحجاب..انا عارفه انه واجب بس مادري مافي احد قال انتي كبرتي لازم تتحجبين او.......الي عرفته وكبرت عليه من اهلي ان الي تتحجب بدول برا متخلفه........بس حبيت اقول لكم اني حابه اتحجب والبس طويل لما اطلع..لان ربي باسبانيا وبرياض وبكل مكان....

البنات بصدمه//..............

حور//الله يهديك وربي انك كبرتي بعيني

سيلين//ولا يهمك تاله بأشاء بعلمك وبعطيك بعد

مروج//الله يهديك..بجد فرحتيني

نوف//مشاء الله عليك

حور//صدقيني لو يشوفك سعود وربي بتكبرين بعينه وينبسط ويزيد حبك..

تاله بفرح//يالبى قلبك بجد احبكم..

لين//يالله تعالي اعطيك شال تتحجبين فيه لان بيجون الشباب

تاله وهي تأقف//اوكي

مروج //تاله

تاله//هلا

مروج//متأكده من قرارك..لان مايجوز تلبسين يوم وتتركين عشر

تاله وهي تريحها//متأكده..

حور//بنات بقول لكم وش صار

نوف//بأيش

حور//اخت فهيد اسمها ندى..كلمت الي ارسلته لها يقول اعطاها اول تهديد..والبنت ماقامت تطلع من بعد التهديد

مروج//ياقلبي عليها حرام...[بس فهيد النذل يستاهل]...

سيلين//بالذمه حور لاتأذين البنت

حور/سيلين الي يسمعك يقول ماتعرفيني ..وربي مابسوي لها شي يأذيها شفيك

نوف وهي تناظر لساعه//اقول حور منتي برايحه تستقبلين اختك

حور//لاابغاها تجي هنا احسن اشوفها هنا ارسلت لها السايق وخادمه

مروج//أي زين ماسويتي يالله بقوم البس

سيلين//يالله كلنا بنقوم

نوف//هههههه والله حاله انتم يالبنات

حور/اقول نواف لايقوم بتطلع كذا!!!!!!!!

..//..لابسه بنطلون قماش ابيض مع بلوزه ريال مدريد..//..

نوف//أي فيه لبسي لايكون مو عاجبك..

حور//يالليل نوفوه الشباب عندهم اناقه وذوق قومي معي

نوف//لو تموتين

//حور مسكت ايدها وسحبتها لداخل//

نوف//قلت لك ماني لابسه يعني ماني لابسه..

حور بملل وبأس//طيب بلبسك ملابس لشباب زين

نوف//أيووووووه تعدلي

******************

.
.

أمـــــــانه
لا تجي منك مواقف تجرح الاحساس
انا من لي غيرك اذا صار الزمن قاسي

..//صداقتنا..اكثر من خوه//..
****************
نــــــــــاصــــــــــر
****************
طلعنأ من المزرعه واتجهنا لفله حور...بسيأره

يزيد//يأني مشتاق للخبله نوف

فراس//قصدك نواف

الكل//هههههههههههههههه

يزيد//وانتي ياسر من مشتاقه للعربجيه مروج

ياسر//يالليلك..وربي مروج مابيني وبينها شي بس هي اكثر وحده تفهمني وافهم...غيرك كذا فيه

سعود//وحنا الي نفكر بينكم حب ومادري ايش

ياسر//يرحم لي والديك

فراس//افكر نفس الروايات والمسلسلات بالبدايه هواش وضرب وانسه عربجيه ودكتور نصاب وبنهايه حب

ناصر//هههههههههههههههه الله يعينك ياياسر

ياسر//اقول انت وياه انطمو احسن لكم متى يجي نهايه الاسبوع افتك منكم

ناصر//بالله سلم على المستشفى

ياسر//طس بعد انت

فراس//اووووووص هذا ليث

ليث//بالخير يالنسيب

فراس//هلا والله..الله حيه

ليث//الله يحييك وينك انت

فراس//انا الي ويني ولا انت الي وينك...

ليث//ياخي انا لو اغيب معذور معي القمر بس انت مالك حق

فراس//هههههههههه طيب حقك علينا

ليث وبدى يتغير صوته//فراس

فراس بخوف/سم

ليث//بقول لك شي

فراس//تفضل

ليث//ابوك

فراس بصدمه//لا تقول لي...........

ليث//أيه جاء ..

فراس//اوكي الحين جايكم

ليث//استناك لان لمى بجد تعبانه

فراس//الحين اجي يالله مسافه الطريق

ليث//اوكي...سلم على الشباب

فراس//ياصل......الله معك

ناصر بخوف//فراس شفيك

فراس//ابوي

الشباب وهم عارفين//..................

ناصر //روح يالله لاختك وقويها لاتخليها

فراس/ابشر..بالله سعود وقف على جنب

يزيد//بروح معك

فراس//وين تروح..خلك بس

ياسر//فراس خله يروح معك

ناصر//مايحتاج فراس يدبرها..

يزيد//الي تشوفونه

ناصر//اسمع فراس..خلي لمى تجي عند البنات تنام عندهم كم يوم..منها ترتاح ومنها تغيب عن عين ابوك..وليث خله يجي عندنا

فراس//ولايهمك بجيبها معي..بس كلم حور زين

ناصر//زين..
*****************
لو توهمنا الفرح وتنسينا الاحبــابـ
بتكون جروحنا وحزاننا حيـــهـ ماتنــام


**************
مــــــــــروج
**************
دخلت لقيت حور لحالها بغرفتها جالسه على سريرها وتكتب بدفترها..كانت لابسه تنوره رماديه قصيره مع بلوزه ورديه..ورافعه نص شعرها وحاطه كحله وقلوس..قربت منها وجلست قبالها..//..

|![ أبسـألك ..؟]!|
شـان الزمن .. ولا البشـر طبعهم شـان ,,
ولا الـ [ـنوايا الصافيه] ضيعتنــا..

ناظرت لعيوني وبعيونها لمعه وأبتسامه على شفايفها..وكانها داخل قلبي..قالت لي بهمس..
كل الثنتين يامروج..قالت لي والهم ذبح قلبها..//..

-=[ أنا لو شلت في قلبي .. أشيل هموم فوق هموم ]=-
-=| ماني مثل غيري .. دموعي تفضح أسراري |=-

قالت وهي تشد على ايدي..اونتي مثلي يامروج..لاتفكريني
ماادري ان في بقلبك هم بس مابجبرك تقولين ابغاك تقولين من نفسك..قلت لها دمعتي على خدي..لاماني مثلك ولا عمري بصير مثلك..انا هم واحد وتعبت ونزلت دمعتي ..
قالت لي عندك تؤمك متى ماتبغين تعالي وقولي لها وبتشيل همك وتهتم فيه اكثر من همها..<تقصد نفسها>..ناظرت فيها ..وقلت بداخلي وربي محد بيلومني ليه بتزوج فهد لانك تستاهلين يالغاليه...

****************
حـــــــــــور
****************
نزلت انا والغاليه{مروج**تحت..ليقنا الشباب جو كلهم الا فراس..سألت عنه قال لي نونو السالفه..وطلب مني اهتم بلمى..قلت له من عيوني ولمى غاليه علي..جلسنا وضحك وسوالف..طبعآمروج تحاول تنسى الهم الي بقلبها..قعدت تلعب اهم وياسر وملته بالكاكاو..قام ياسر بيروح لدوره المياه<وانتم بكرامه>بغيسل..ناديت الخادمه وراح معه

***********
يــــــــــاســــر
***********
الله ياخذها العربجيه بجد هبله..دخلت صراحه المفروض يقولون قصر مو فله...بجد روعه وفخامه..دلتني الخادمه على دوره المياه..وانتم بكرامه..نزلت راسي قعدت امسح الكاكاو بخفف منه..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي وش ذا..رفعت راسي شفت بنوته تدنن ناعمه حيل ..امممممممم لا هذي حور ..فتحت عيوني بتأكد لاموحور عيونها عسليه وحور رصاصيه شعرها اشقر لين اذانها..حور شعرها لين اخر ظهرها وعسلي...اممم حور اطول بشوي او طولهم واحد بس حور جسمها مخصر احلا من هذي..أممم هذي مخصر بس مو مثل حور..بيأضهم واحد..شفايفهم وحده كلهم صغار..عيونهم وحده كبار..اممممم<<ههههههه ادري بقولون وش ذا الخبل بيطلع الفروقات العشر>>تجمعت الدموع بعيونها عقد حواجبها<كأنها طفله>قالت وآآآآآآآآي سخيف ماتشوف..خربت شعري نزلت عيونها تحت تناظر لملابسها..{كانت لابسه فستان قصير اسود وشريطه حمرا من عند الصدر..ومن ورى علامه..×..بالشرطيه الحمرأ..امتلا ثوبها كاكاو من عند خصرها..ناظر فيني وفي ثوبها..ضغطت على اسنانها..قالت بملل..ييييياربي شسوي الحين..قلت لها ولا يهمك..مسكتها مع ايدها وسحبتها لدوره المياه..وانتم بكرامه..غسلت الكاكاو الي على قميصي..بعدها قربت منها نزلت شوي لمستواها رجعت خطوه ورى قالت شتسوي..قال لها وانا ابتسم لاتخافين بمسح الكاكاو..مديت ايدي ومسحت الكاكاو..قالت وهي تناظر بوجهي سخيف<<ياابشر بموت هاذي حور وهاذي كلمتها معقوله بدقيقه صبغت شعرها وقصته ولبست عدسات..اوووووووف بس>>ناظرتها قلت ..سخيف..قالت وكريه بعد..قالت مأشي.طلعت وخليتها..لحقتني قالت هيه انت..تركتها وضليت ماشي حطت ايدها على كتفي وقفت وتكتفت من غير لا الف لها ..قلت بقول لك شي..ضليت ساكت ومتكتف..قالت انا غصون اخت حور..لحظه..لحظه ..لحظه..غـ ــ ــصون..هزت راسها بمعنى ايه..

******************
كلْ طيبْ الدنيآ فينآ ...
وٍكلْ عشقْ الارٍض فينآ
وٍكل مآفينـآ محبــه ...
وٍالله لايـــغيــّرٍ عليـنــآ
****************
نـــــــــــــــاصـــــــــــر
****************
ايدي بأيدها..قلبي معها وقلبها معي..عيوني تحكي لها حب وعيونها تحكي لي شوق..اتمشى انا ويأها بالحديقه..ومبسوطين..عسى الله لايغير علينا...قلت لها..//..

ممٍـكـنً إسئلً ليهً [ إحبكٍ ] ..؟!
ليٍهً قلبيً رآحٍ ـتهً فيً حظنٍ قلبكٍ
ممكٍنً إعرٍفً ..؟!
ليهً أيـآميً بلآٍ وجودكً تموٍتـٍ
وليهً أحلآميً بلآنورٍكً تموٍتـٍ
وٍليهً من دوٍنكٍ يغطينيً الحزٍنً
وٍيسجنً شعٍ ـوٍريً السكوٍتــٍ

قالت لي وهي تبتسم..//..لاني كل حياتكـ..شديت على ايدها قلت لها واحد يقدر يقول غير كذا...قالت بدلع ممكن اطلبك طلب قلت لها عيوني امري..قالت ابغاك تغني لي..لت بس من عيوني..{ناصر..صوته حزن مو شرط انه من داخل حزين بس بحه صوته حزينه**..

يآآرٍب قدرٍني على الحب وٍرٍضاه
وٍلا انحرم منه على طوٍل يآآرٍب
دامه يبي قرٍبي وٍانا قرٍبه أبغآآه
حبيبي اللي همه رٍضآي وٍالحب
يكفي خذا عقلي وخذا الرٍوٍح وٍيآه
يوٍم التقينا بلا موٍاعيد بآلدرٍب
وٍالقلب منْ كثرٍ الفرٍح فزٍ وحيآه
نبض الحيآه اللي سكنْ داخلْ القلب
اذا أخطا إقوٍل العيبْ عدآآآآه
وٍاقولْ مايقصد وٍلا كان له ذنبْ
لوٍ يبتعد مآإحب بعده وٍلا إنسآآه
وٍأبقي أفكرٍ به وبالمرٍه أتعب


قالت لي بدلع...نونو..قلت لها عيونه قلت فديتك وفديت صوتك..قالت لها ممكن سوال ..قالت دنيتي قلت لها تحبيني..؟؟..قالت لي..

إيه أحبك من حكى لك أنك في حياتي
][ شخص عادي ][
لا تصدق ياحياتي
\\
من حكى لك إني لو ساعه
][ نسيتك ][
في غيابي
\\
لا تصدق ياعذابي ..
لو زعلنا من بعضنا ..
وكنت { انا قاسي ** بعتابي ..
ومن عنادي قلت
انك شخص { عادي ** قولي .. كذاب ..
ما تقوى بعادي

قلت لها ولا وانا اقوى بعادك..بس بسمعها من صوتك..وقفتني ووقفت قدامي ناظرت لي وعيونها تلمع..

...**احـــبـــكــ{...

واعاهدك اني مايوم اخونك واني اخلص لك واشري راحتك

أبتسمت لها وقلت..

...**احـــبـــكــ{...

واعاهدك اني مايوم اخونك واني اخلص لك واشري راحتك

..//..حطت ايدها بأيدي قالت لي بوعدك وتوعدتني ان الخيانه ماتكون بطريقنا وان السعاده تطغى على حياتنا
وتحبني واحبك ولاتضايقت تشكي لي..ولازعلت اراضيك
ولاضحكت ابوس ايديك ولانمت اسهر على راحتك ولاسافرت ادعي لك ولارجع اطلب ربي مايبعدي عنك..//..

قلت لها وانا اناظر عيونها..**وعــد{..
قالت لي وهي تناظر عيوني..**وعد{..


قالت لي نونو بقول لك بيت شعر احبه واليوم بس عرفت معناه..
قلت لها قولي اسمعك..//..قالت..//..

تـدري لـو قـالـوا لـي **.. أخـتـار
بـدون مـا اطـالـع الـنـاس اخـتـارك .’’
مـن أشـوفـك احـس ( السـماء ) أمـطـار
وأردد ياحـظـي عـشـت فـ / اقـدارك ...!

*****************
فــــــــــــــــــراس
*****************
كل ثانيه ..اكره ابوي اكثر واكثر..دخلت عليها..
كانت نايمه..قربت منها وجلست جنبها..قلت لها
بصوت حنون..لموو..لموو..فتحت عيونها..ورجعت
سكرتهم..كانها في حلم..مسك ايدها بأثبت لها انه واقع
مو حلم..فتحت عيونه وجلست دقيقتين بعدها ضمتني
قعدت تبكي وتبكي وتبكي..وكل دمعه تنزل منها كانت سكين
تطعن بقلبي..ضميتها قلت لها وايدي على شعرها حبيبتي
انتي لاتخافين انا معك وليث معك..زاد بكيها قالت لي
ماابغى اروح معه ابغى ليث احبه فراس تكفى لاتخلي ابوي
ياخذني مابيه ابي ليث..ابتسم وانا اناظر لليث رد لي الابتسامه..ارتحت الحين مااخطيت لما زوجتها لليث ..وليث اثبت لي انه اخو مو صديق..وانه قد الامانه الي امنته اياها..
هديت لمى وفهمتها هي وليث انها بتروح تنام عند البنات كم يوم..بس ليث عارض قال كيف وشلون بنات مانعرفهم قاطعته قلت له عندك غير الحل هذا..على الاقل تعرف تاله من زمان وتعرف حور والبنات ماعليهم..مازال على رايه قلت له عندك امرين يا انها تروح عند البنات ياياخذها ابوي بطريقته...استسلم للامر الواقع وقال اوكي...طلعنا لصاله وخلينا لمى تجهز ملابسها...كانت مبسوطها انها بتروح عندهم..وان ابوي مايعرف مكانها..

****************
ســـــــعـــــــــــود
****************
الكل مبسوط وضحك ووناسه ..الكل عارف ان غصون داخل بالفله قالت انها بتدخل على حور من نفسها..طبعآانصدمت
لمى شفت توتو لابسه حجاب ..بس محد يصدق شقد مبسوط وفرحان..وهي انبسطت اكثر لما عرفت اني مبسوط بحجابها وكبرت بعيني اكثر ...جلسنا وضحك ووناسه والكل انصدم من ناصر محد توقعه رمنسي..لان شخصيته قويه وثقل ..قدامنا مايتغزل بحور الا على الخفيف..يعني قلبي عمري..بس الله يستر من ورانا...وهي مبسوطه حيل..جبنا ايام الثانويه ..قالت لي توتو سعود ابغى القصيده الي قلتها لي يوم دخلت الــ20..ضحكت عليها قلت وش ذكرك فيها
قالت من زمان بقول لك بسمع البنات بس انسى قلت لها اوكي..//..

19عام .. وبقى لك بعد عام
ويصير عمرك مثل ماأنتي تحبين

عقبال ماتمضي الليالي والأيام
ويمر يوم ٍ فيه اشوفك تقولين : ..

ياشاعـري قل للدفاتر والأحلام
مرت سنه واليوم كملت عشرين

قلّي كبرتي .. قل كبرتي .. من العام ..
وأنا احتريها .. وأنت ساكت لهالحين ؟!

وأقول هذي كلها حسبة أرقام
هو للسحابه عمر !
ردي ؟!
وبعدين ..

مهما تكبّرك الليالي والأيام
تبقين طفلة قلبي اللي تحبين


الكل انبسط ..واعجبتهم طبعآ توتو رفعت خشمها..من قدها
مسكت جوالي وارسلت لها..//..

أشتاق / لك
وأوقف على مطلع شعر قلته خبال وراق / لك
وأدوّرك
أنا أذكر أني قلت / لك
الشعر هذا مايليق ..
وجاوبت ِ : لكن لاق / لك

ناظرت لها ابتسم وارسلت لي بوسه بالهواء..//انتبهت لمروج الي كانت جالسه بجنبي..يتصل علي رقم مسجل فهيد
وتعطيه مشغول 3 مرات..بعدها فتحت رساله وكتبت فيها..//..

تبي الدليل اني كرهتك وخلصت
لامرني " طيفك " أغمض عيوني"

وارسلتها للرقم المسجل بأسم فهيد...

********************
نــــــــــــــــاصــــــــــر
********************
الكل كان جالس والكل داخل ومقرر ينسى همه وينبسط..
حور كانت واقفه تشرف على الخدم..فجأه صرخت ..الكل
ناظر لها..غـــــــصــــــــــــون..ركضت غصون الي تشبه حور بشكل كبير اتجأه حور ضمتها حور بقوه..نزلت دموع حور ونزلت دموع غصون..ضمو بعض بقوه غصون كانت تبوس حور وهي ضامتها وتقول لها وهي تبيكي..سامحيني سامحيني تكفين..{ابعدت عنها شوي ومسكت ايدها وقعت تبوس فيها**..ومازلات تررد كلمه سامحيني..اما حور كانت واقفه وايدها مع اختها ودموعها على خدها ..كان في شي بينهم..غمزت لياسر وسعود ويزيد بمعنى قومو..<لحد يسألني ليه سويت كذا حسيت ان فيه شي وغلط وجودنا..طبعآقلت لمروج حنا نلعب ورى طائره<ورى الفله حديقه كبيره وفيه ملعب طائره>فهمتني وقالت اوكي..اما سيلين دخلت هي وبنت معها اسمها غيداء..

*****************
غـــــــصــــــــــون
****************
آآآآآآآآآآه ..كرهت نفسي الف مره..كيف اسوي فيها كذا
جلست على كرسي وجلستني بجنبها..مسحت دموعها
وابتسمت من بين كل احزانها..قالت شرايك نروح لغرفتي
فشله الشباب وغيداء راحو انحرجو قلت لها وانا اقف يالله
رحنا للغرفه كانت سماويه قلت لها وانا ابتسم..

غصون//اممممممم هذي لي

حور//يس

غصون بفرح//وه وه فديتك انا

حور//ههههههههه غصب عنك

غصون وهي تجلس//حور تعالي تكفين اجلسي

حور //ليه

غصون//بقول لك كلام برتاح

حور//شوفي ..انا عرفت كل شي وعرفت ليه سوا فهد كذا..ومابقى لي بالدنيا الا انتي وماابي اخسرك..وانسي الي صار سوا كان معك حق او لا..ماقلت لك تعالي الا انا مسامحتك من كل قلبي..

غصون وهي تضمها//حور والله احبك والله

حور تمسح دمعتها//سخيفه

غصون//هههههههههه اشتقت لها

حور//هههههههههه

//دخلت عليهم مروج//

مروج بغيره//غصونوه صار لك ساعه مع حور اغار

غصون//ههههههههه<ضمت حور>اختي وبكيفي

حور بهبال//أي والله اختها وبكيفها انتي وش دخلك..انتي مجرد صديقه

..//..طلعت مروج من الغرفه ودوعها على خدها..كان حور جابتها على الجرح..ضلت تتردد ببالها كلمت حور..اتي مجرد صديقه..انتي مجرد صديقه..مروج عارفه انها بتخصر حور بعد ايام بسبب فهد فا قررت تكون قريبه منها الفتره هذي..لحقتها حور وضمتها..//..

حور بخوف//والله ماقصدي والله..كنت امزح وبشوف شقد تحبيني..انتي صايره حساسه بزياده اليومين هذي وفي شي بقلبك بس شسوي منتي راضيه تقولين لي..

مروج//اوكي خلاص

غصون//دبه والله نمزح..خوذيها وع مابيها<راحت وتركتهم

حور//تشوفين

مروج//هههههههههه تستاهلين هذي الي شاده الظهر فيها

حور//ههههههههه يالله امشي تحت

************
فــــــــــراس
************
قالت لي لمى وحنا طالعين ان ندى اتصلت عليها وقالت
ابغى فراس محتاجه له..واعطتني لمى رقمها..رحت للمزرعه..كانت فاضيه مافي احد غير الطباخ والخدم..
رحت جلست عند الخيل كان شكلها خطير..ضليت اناظر برقما..ترددت اتصل اول لها فتحت رساله وارسلت لها..

غرام أطفال جمعنا وكنا بشعور كبار
... وفا قلبي مثل ماتوفي العشاق أو أكثر

أحب بجد ماألعب مثل منهم في سني صغار
... ولا أذكر قلبي لو مره معاها كذب وقصر

في ذاك الوقت ماأكتب ولكن أحفظ لشعار
... عشان اعجابها فيني يزيد ويصبح الاكبر

حفظت لخالد الفيصل قصيدة ياغريب الدار
... وديوان البدر كله عشان أتعلم وأبحر

بنيت لحبها قصر عظيم وعالي الاسوار
... ولا فكرته بيوم علي ذا الحب يدمر

غرام كنت له شاري وباع بأخر المشوار
... أنا عقب الغدر هذا أنا وشلون ماتأثر

بكيت بيوم فرقاها تقل بين الحنايا نار
... وكني فاقد الدنيا ولاني قادر اتصبر

أبتاأسف أنا لقلبي عسي يتقبل الأعذار
... لأني صدق ذليته وعذري حيل متأخر

قلت راح تعرف انه انا ..اذا اتصلت رديت واذا ماتصلت
بنسى رقمها...ضليت انتظرها والشوق ذابحني صار ساعه
ولا اتصلت..ارسلت لها ..//..

أذكـر إن فــيروز أتعـبـتـنـا يـوم غنت
حـبيتك تـنسيت الـنـوم يـاخوفـي تـنـساني
.. وأذكـر بعـد
إنـي إلـتفـت وقـلـت لـك هـالبيت
" بـكـاني "..
وأذكر بعد
إني رددت مـعاهـا وقلت لـك
مـعـقـوله تـنساني .. ؟

اخذت دقيقه ارسلت لي..///..



بالماضي


حاولتُ النّسيانَ


و لكنّي


فشلتُ من شدَّةِ التَّفكير في حُبَّكِ ..


تُراكِ هلْ تذكرينَ ماضٍ قدْ كان يجمعنا ..


أم حاضركِ أقفلَ ذكرى ماضينا ..


بربِّكِ لا تجعلي الحاضر يُنسيكِ ..


عشقنا الّذي لا أعتقدُ أنَّ نسيانه يُرضيكِ ..


إن حدَّثتكِ بالصَّمتِ ظننتِ أنِّي لا أُجيدُ النُّطقَ بالكلماتِ ..


و إنْ حدَّثتكِ بالكلامِ ظننتِ بأنِّي لا أُتقنُ فنَّ السُّكاتِ ..


و لا تعلمين بأنِّي تعلَّمتُ من الحياةِ شتّى اللُّغاتِ ..


قِفي حبيبتي و تأكَّدي ..


بأنَّ صفحةَ المخنَّنِ في حُبَّكِ لنْ تنطوي ..


و اعلمي جيِّداً و تبيَّني ..


بأنَّ الحُبَّ لا يكون إلاَّ للحبيبِ الأوَّلِ ..


و اعلمي أنّي سأُحافظُ على ذكراكِ ..


كالخاطرة الجميلة بيدِ المخنَّنِ ..


كالقرآن المقدّس بيدِ الشيخِ المُتَّديِّنِ ..


كما عهدتكِ من الصِّين إلى اليمنِ ..

sahar
26-Apr-2010, 10:22 PM
الــــ الـــعـــاشـــر ــبـــارت


أهديتلگ" قلبٍ "مآسِگن فيه [ مخلوق **
" قلبٍ "عَجز لآيقنعَه أي إنسِآن
" قلبٍ عَنيد "ونظرته
" دآيمٍ فـوق "
" قلبٍ گتوم " ومآشگى هم وأحزآن
" قلبٍ " بغآگ وحآفظگ وسِط صندوق
" قلبٍ " ترى غيرگ ولآ هزه إنسِآن

************
سيــــليـــــــن
************
بعدخمس ايام من وصول غصون....بجد جت وجابت الفرح معها...ماجلسنا طلعات ووناسه وسهر وضحك..اي صح ماانسى لمى..يالبى قلبها..ازعجتنا بليث..حركتات الحب
بعد الزواج...والبنات حبو غيداء وهي حبتهم والله لايوريكم
ازعجتنا بنت السفير كل يوم وهي عندنا..قلت لها وانا ابغى
اشوف تركي شرايك نروح لقصركم قالت اوكي..رحت انا وياها..كان تركي يلعب هو والحراس طائره..شافنا تركهم
وجا عندنا...كان لابس برموده بيج مع بلوزه زيتيه..وشعره سبايكي.<مع اني ماحبه لا انا ولاالبنات >بس كويس عليه
ابتسم وقال اخيرآ شفناك سيلين...ابتسمت بفرح انه سالف معي..قلت له شسوي مشغوله ناظرني من فوق لتحت قال بحده..في ايش مشغوله ..بالشركات ولا الدراسه هههههههه
انتبهي تراك عاطله لااهل ولاوضيفه..ناظرت له والدموع ماليه عيوني قلت له بصوت مخنوق...{على الاقل انا صاينه نفسي وحافظتها...احسن من غيري الفلوس مغطيته وعاميه عيونه**...ناظرت لغيداء قلت عن اذنك..وطلعت


كسرت بخاطري يومي أجيك بلهفتي محتــاااج..
عن العالم تمنيتك بأحزانـي معـي توقـف !

تحريتك و ناديتك و حـس القلـب بالإحـراج
رجعت و خاطري مكسور و حزني فوق ما يوصـف !

خلاص أقول من قلبي ( أنا آســف ) عالازعاج
و آسف منــك ( ياقلبي ) حطيتــك بهالموقف


********************
بـعـض المشاعر حكيها راحــه ..!
و

بـعـض المشاعر صمتها حــكمه ..!

**********
لمى//اقول لك حور يمه يهبل

حور//لحوووووووووووول خلاص خلاص

غصون//هههههههههههه طفشتي البنت

حور//أي والله من جت صار لها خمس ايام وهي ليث وليث

لمى//الحب يابنت وش عرفك

حور/آآآآآآآآآآآه انا وش عرفني

لمى//تعالي..تعالي..لايكون تحبين

حور//هآآآآآآآآه...لالا بـ ـ ـس شسمه

لين وهي تنقذها//لأ هي كانت تحب ولد عمها بس تزوج

حور براحه//آي..آي حب طفوله

لمى//ههههههههههه..هبله<طلعت وتركتهم

لين وهي ترمي المخده على حور/هبللللللللللللللللله

غصون//يمه ..بغيتي تروحين فيها

حور//وربي قلبي للحين داخله عرس

غصون/هههههه اماااااا عرس

حور/مالت وش عرفك..بروح اشوف مروج

لين//علينا تشوفين مروج ولاتكلمين حور

حور//ماااااالك شغل...مالت<<طلعت

غصون//اقول لك بنت

لين//هلا

غصون//شرايك نروح للملاهي

لين//أي مافي مشكله بس لمى

غصون/وه مشكله لمى...تدرين شلون

لين//..؟؟..

غصون//نروح للمى نوسوس براسها نخليها تطلع هي وليث

لين//حشى...شيطان مو غصون

غصون//ههههههههههه دبه

لين//وبعدين..؟؟..

غصون//تروح لمى مع ليث ونطلع حنا والشباب للملاهي

لين//تعالي تعالي..كشفتك..

غصون//أي اكشفيني ..صراحه اعجبني ياسر وحطيته براسي..

لين//ياخطيره انتي

غصون/بس ماادري كيف اصل له

لين//روحي لصديزته مروج بتساعدك

غصون//ايش...ايش...ايش...

لين//ههههههههه..هذا طال عمرك مروج ماتقول ياسر صديقي تقول صديزي وهو يقول لها صديزتي

غصون//اهاأأأ..مااااااالت.

..///..لــــــــــحـــظــــه صـــــمــــــــت..///..

لين//ندمتي انك قلتي لي..

غصون//لا ..بالعكس ارتاح لمى اسولف لك.

لين//ماتبغين احد يدري..؟؟..

غصون//لا بس انتي..قلت لك لاني برتاح..وماابي احد غيرك يدري

لين/ولايهمك..

***********
طــــآحــت آلـدمــ ع ــه عـقب مـآهـي سسجيـنه ..!
وإبتـدى ليـل آلتعـآسه وآلكـئـآبهـ ..

*********
تـــــــــالــه
*********
كنت اكلم سعود لان طيارته بكرا لسعوديه..كنت بغرفه سيلين ولين...لان لمى بغرفتي وماابغى اكلم قدامها..فجآه دخلت سيلين..ودموعها على خدها وطاحت على السرير..فسخت حجابها..وغطت وجهها بيدينها..سكرت من سعود بهدواء..
قربت منها ومسحت على شعرها..قلت لها بهدواء وحنان.
شفيك حبيبتي..ماردت على ومازلات تبكي..فجآه رفعت راسها وتنأثر شعرها الاسود على بشرتها السمراء..قالت
اكره الفلوس...اكره عيال الفلوس..عاميه قلبهم الفلوس..
نستهم الفلوس انهم من طين نستهم انهم بشر قلوبهم صارت حجر..هذا ابوه طرده ودشره بالشوارع..وهذا ابوه يعامله مثل الحيوانات وظلمه..وهذا ابوه اقسى من الحجر وهذا امه بنت فلان الفلاني وعمى قلبها اسمها..وهذي لازم تتزوج ولد عمها عشان عادات العايله التافهه والفلوس لاتضيع..هذي بنت شوراع والسبه نفس ضايعه..والسبب كله الفلوس الفلوس...
قلت لها وانا مصدومه منها ..لاموشرط..ابتسم ابتسامه قهر قالت بأستهزاء..موشرط..ههههههه قولي لي ..ليه ابوك تاركك ويركض ورى فلوس واسم العايله..ليه امك راميتك على الخدم وتتسوق من ديره لديره عشان الفلوس..ليه خوالك قبلو فيك وسكنوك عندكم ..كله عشان فلوسك..ليه خالك بيزوجك ولد...عشان فلوسك..ليه البنات يتلزقون فيك وكل وحده تبغى تصير صديقتك..عشان فلوسك..ليه مروج ظاعت بين ابوها وامها والسبب الفلوس الي فصلتهم عن بعض..ليه حور تبرو منها ابوها وامها وهي مظلومه عشان اسم العايله مايتوسخ..ليه نوف تحولت من بنت لولد عشان حياتها الممله وسفر ابوها وامها..لانهم يركضون ورى الفلوس...ليه لين..انظلمت بزوجه ابو عندها فلوس نستها ابوا..ليه انا حبيت تركي وماتنازل يناظر لي..........لان ماعندي فلوس..ناظرت
لها وانا اعقد حواجبي بأستغراب منها ومن تفكيرها الغريب
ودمعتها الي اول مره اشوفها...قلت لها غلطانه والف غلطانه
العيب مو بالفلوس العيب فينا..ياما ناس عندهم فلوس ماغيرتهم ..ولانستهم انهم من طين..وياما بنات على قد حالها تزوجو عيال عز...وياما عيال عز طلعو اعقل من عيال الفقر
انتي فاهمه الدنيا غلط...الدنيا هذي حلوه بس هنا مانعرف كيف ..نعيشها...نمشي على الغلط وحنا عارفين انه غلط..والصح بعينا غلط..ناظرتني وكأنها ترتاح قالت لي..ياتاله انا تعبت وربي تعبت..اوقات افكر اتزوج وارتاح واعيش حياتي..واوقات اقول مو كل زواج ناجح..اوقات اقول اعيش مااخوي زوجته..واوقات اقول وش لي فيهم..تعبت ياتاله والله تعبت...اتجهت للمصحف الي على الطاوله..وابتسم بوجهها قلت لها هذا بيريحك..ناظرتني بأستغراب قالت متغيره..قلت لها الدنيا دروس ياسيلين وكل درس لازم نستفيد منه..مسحت دموعها وابتسمت قالت ممكن تطلعين بقراء بهدو قلت لها اوكي...وطلعت....


*************
فـــــهـــــــــد
*************
صليت ركعتين توبه لربي..لبست نظاراتي وركبت السياره..
متضايق ..مخنوق..فتحت ازرار ثوبي من فوق ..طلعت زقاره..وضليت ادخن ...لين وصلت عن بوابه القصر فتح
الحارس البوابه دخلت السياره...نزلت..شفت عمي ابو حور جالس بهيبته ورزته على اللاب توب بالحديقه وجالس بجنبه عبدالله اخوه.وخالتي ام حور..قربت منهم نزل عبد الله كاس العصير الي بيده ووقف..قال هلافهد..قلت بصوت مخنوق هلا فيك..واشر علي عمي ابو حور بايده يعني اجلس..جلست..ناظرت علي خالتي بأستغراب مااعطيتها وجه سكر عمي اللاب توب..قال بصوته الخشن هلا فهد..بغيت شي..قلت بتردد وصوت مخنوق ايه ياعم بقول لك شي وبرتاح..فيه هم بصدري اتعبني ..وقف عبد الله قال اجل انا استأذنكم...قلت له خلك..ابغاكم كلكم تسمعون..جلس بهدوء..نزلت راسي ورميت الزقاره ودست عليها برجلي..اخذت نفس طويل قلت..انا ظلمت حور قال عبد الله وهو يعقد حواجبه.كيف يعني..قاطعه صوت عمي وهو يقول لاتقول اسمها قدامي..خلها المغضوبه..قلت له وضميري يأنبني..لا ياعم حور مالها دخل امي بتنتقم من خالتي لانها حرمتها من ندى وناصر..فاطلبت مني اللعب على حور واناديها لبيتنا..وحور ماكانت تبي تجي للبيت بس انا اصريت عليها وسالتني خالتي موجوده قلت لها ايه..وجت حور وصار الي صار ونادت امي امك بتغيضها..{رفعت راسي ناظرت عمي ابو حور وجهه اسود وجسمه بعد ماكان رزه وهيبه..صار مثل العصى. وجسمه يرجف..حركت عدست عيني وناظرت لعبدالله..فتح ازرار ثوبه من فوق ومازال عاقد حواجبه..اما خالتي ام حور دموعها ماليه عينها وترجف..نزلت راسي وكملت ..**..وامي مااكتفت بحور..طلبت مني اخطب غصون..وانتقم منها بعد الزواج...قطع كلامي ايده الضخمه ألي على خدي ناظرت له
كانت دموعه على خده وقلبه ينزف دم..لاول مره بحياتي اشوف عمي ابو حور بهذا الشكال...ضعيف ومسكين ودمعته على خده..قاطعني صراخ عبدالله وهو ينادي على الخدم..يشولون ام حور الطايحه على الارض..ركضت لها ونزلت جسمي لمستواها حطيت ايدي تحت راسها ورفعتها
كانت تتنفس بصعوبه تردد كلمات مو فاهمه..{بنتي..امك..اطلع..بنتي**..حسيت بيد ماسكه ثوبي وترفعني..وقفت ناظرت لابو حور وشفايفه تميل لجهه اليسار قال بتقطيع وهو يأشر على البوابه..بـ ـ ـــرا يــ ـ ـاحـٌ ــٌقير
بـ ــــرا...<طلعت بسرعه ركبت سيارتي وحركت بسرعه جنوني....وين بروح..لمين اشكي..كيف بكفر عن ذنبي...ماادري مادري ماادري...آآآآآآآآآه تعبت والله تعبت..
كرهت نفسي وكرهت امي ليه ماسمعت كلام خالد لمى نصحني ليه..ياخالد مامنعتني ليه ياخالد ليه ياخوي..ليه يايمه دمرتيني ودمرتي اختك وبناتها..ليه يايمه..نزلت دمعه حاره على خدي مسحتها بقوه واجهت للفله...دخلت كانت لقيت امي تناظر للتلفزون...اتجهت لتلفزون والنار تطلع من عيوني سكرته..ووقفت قدامه قالت امي بكل برود ابعد خلني اشوف..قالت لها بأستهزاء وصوت مخنوق..هههههههه بدال لاتشوفين لتلفزون روحي شوفي حال اختك وبناتها كيف..قالت بخوف وهي تقرب مني ..فهيد وش قصدك..قلت لها وانا اقف قدام الشباك الكبير واناظر للحديقه الصغيره..دمرتيني يايمه والله دمرتيني ودمرتي اختك وبناتها ..بسبب حقد وثار..خليتي كل طريقنا شوك...زرقتي الحقد والكره بقلبي..ضليتي وراي لين سويت الي تبينه..هاه يايمه ارتاحي اختك بين الحيى والموت..وزوجها بيلحقها..وبناتها بشوارع ..وانا مشيت بدرب الضياع ..وانتي عقابك عند ربي كبير..قربت مني هزت كتفي قالت اسكت ولا كلمه انا كل الي لبته منك تنتقم منها..لانها حرمتني من عيالي وانا بحرمها من عيالها..حرمتني من زوجي وحبي والامان الي كنت عايشته.خلتني اضيع بسنوات الضياع..قلت لها وانا اناظر للحديقه..كلنا يايمه بنعيش سنوات الضياع....قالت لي وينها خالتك بأي مستشفى..؟؟..{رفعت كتوفي بمعنى لاادري**..ناظرت لها قلت وين ابوي قالت بمكتبه.تركتها وطلعت لابوي..دخلت مكتبه الفخم نوعآ ما...كان يقرا جريده ابتسم ونزل نظارته قال حياك..{{{ابوي من النوع المثقف كل همه بالكتب والقراه مايتدخل فينا حيل كلمته هي المسموعه بالبيت وشخصيته يفرضها على الكل******..قلت له يبه بقول لك شي..قالت تفضل..قلت وانا اخذ نفس يبه ابيك تخطب لي ..اتسعت ابتسامته قال ومين بنت الحلال..قلت بنت الخالد ...قال أي خالد..؟؟..قلت له ابوها الكاتب ..قالي اها..عرفته..ونعم والله والف نعم..ابو بدر هذا..تحمست قلت تعرفه يبه..قال شلون ماعرفه ..هذا خوي دنيا..{ابتسم**..قال صديقي بالثانويه..ٌقلت له حلو يبه يعني بتخطبها..قال اليوم المغرب اروح اخطبها لك ...يازين من اخترت...قلت له بس..
قال بس ايش..؟؟..قلت امي مااتوقع بتوافق..قال ليه..قلت لان امها بريطانيه..أبتسم وكأنه بيريحني الكلمه هنا لي مو لامك..

***************
والله حزنكـ ... ضايعاً في صغر سنكـ !
شدي حيلكـ ..
يالله قومي .. شيلي همكـ في شناطكـ
وارجعي لفصلكـ وداركـ .. !
وارسمي بكراس رسمّكـ .. !
بعض همكـّ !
************
مـــــــــــروج
************
الساعه 12 الظهر..اتصل فهد وقال انه كلم ابوه..وقال المغرب بيروح ابوي لابوك يخطب...{بعدساعتيين**..اتصل ابوي ...قالي جهزي نفسك الساعه 3 بالليل طيارتك لسعوديه..نزلت دموعي بسرعه اختفى صوتي..حاولت اجمع
طاقتي عشان ارد على ابوي ..اخذت نفس مره وثنتين وثلاث..بس ماقدرت..آآآآآآه..مخنوقه بقوه ..بصعوبه قلت له اوكي وسكرت..رميت نفسي على السرير وقعت ابكي بجنون
كل دمعه تنزل احر من الثانيه ...ابوي كان من صوته مبسوط وطاير من الفرحه لانه يعز ابو فهد..رميت راسي على المخده وعضيت عليها وقعدت ابكي واشهق بصوت قالي..بحاول احفف عشان محد يسمع صوتي بس مااااااااااقدر والله ماااااااااقدر....تعبااااانه حيل..اخذت كاس المويا وشربته مره وحده...دخلت للحمام{وانتم بكرامه**تحممت على السريع
بعدها طلعت وحطيت شناطي على السرير ودموعي على خدي اخذت ملابسي بطريقه مبهدله ورميتهم بالشنطه وسكرتها..اخذت كل شي..قعدت امسح دموعي مو قادره اشوف الدموع ممليه عيني ..لبست بنطلون جنز مع تأشيرت سماوي ورفعت شعري ذيل فرس..حطيت عباتي وطرحتي على جنب...ناظرت لساعه 6ونص المغرب.قررت انزل للبنات واعيش معهم..اخر الساعات..رسمت ابتسامه على وجهي..وفتحت باب غرفتي ونزلت وقفت بنص الدرج ناظرت للبنات..حور كانت نايمه على الكنب وتاله ولين ونوف يلعبون ورقه وسيلين تناظر لتلفزون..وربي احبهم وبفقدهم..نزلت وجلست عند راس حور قعدت امس على شعرها وكأني اودعها..ناديتها بصوت هادي حور..حور..فتحت عيونها وناظرت لي قالت هاه..ورجعت سكرتهم قلت لها يالله اصحي ..ابتسمت وجلست ورسمت ابتسامه على شفايفها..قالت زين..ناظرت للبنات قلت لهم..
يالله روحو البسو بنطلع قالت تاله وين قلت نتمشى لين وسيلين بسرعه راحو يلبسون وتاله لحقتهم بسرعه..مابقى غير انا ونوف...//...

مروج//وين لمى..؟؟..

نوف//طلعت مع ليث

مروج//اها..

نوف//مروج بقول لك شي

مروج//عنوني قولي..

نوف وهي تقرب لها//يزيد

مروج وأبتسامه على شفايفها//شفيه..؟؟..

نوف//يزيد غيرني يانوف زرع فيني روح الانثى خلاني احس احساس اول مره اشوفه

مروج بأبتسامه//حلو...بس فيه شس بينك وبينه..؟؟.

نوف//لا..انا اميل له..بس هو ينظر لي نظره اخت

مروج//امممم...وش عرفك..؟؟..

نوف//مادري اناظر لعيونه الاقي كلام غير الي بالسانه

مروج//حلو..شوفي نوف انا اليوم طيارتي لسعوديه

نوف بصدمه//.................

مروج//هههههههههههه هيه بنت شفيك

نوف//اليوم طيارتك ..؟؟..

مروج//ايه

نوف/طيب ليه..؟؟..

مروج//انا انخطب لفهد

نوف بصدمه اكبر//نــــــــــــــعـــــــــــم

مروج //ايه يانوف ..فهد اعترف لام حور وابوها وامها..وبنفس الوقت ابوي مبسوط ويبغى فهد

نوف//هيييييييه انتي هبله ..ايش تخربطين انتي عارفه مين بتتزوجين فهد يامروج اصحي

مروج//اذا ماتزوجت فهد بتزوج اردى منه لان ابوي مابيزوجني الا ولد عز ومثق من مستوانا..عاد شوفي كيف يطلع خكري..ولا ظالم..ولا رجال بزياده

نوف//هههههههههههه الله يرجك ضحكتيني

مروج//يابنت اضحكي ووسعي صدرك الدنيا رايحه

نوف//مروج متأكده من قرارك..

مروج//ايه ومابتراجع

نوف//وربي عز الصديقه الله يوفقك ويستر عليك ويحبك فهيدان

مروج//هههههههههههههههههههههههههههههه

نوف//شفيك

مروج//ههههههههههههه..قال يحبني قال لو يبوس رجلي مابعطيه وجه يخسى ..

نوف//بعدي والله الذيبه وربي انك شريفه

مروج//احــم احـــم...اعجبك طال عمرك

نوف//وش مخططاتكـ

مروج/مافي بقول لفهيدان الملكه والعرس بيوم واحد وماابغى لاحفله ولا شي..وبوريه هو وامه عجوز الشر

نوف//أي تكفين لاتقصرين فيهم واذا تبغين فزعه قولي لي

مروج//خلاص اجل ابغاك تصيرين ضرتي نتزوجه كلنا

نوف//هههههههه حرام عليك يابنت وربي يشيب من اول ليله

مروج//خله يستاهل.....المهم

نوف//هلا

مروج//بقول لك كم كلمه احفظيهم عدل

نوف//هلا

مروج//شوفي سيلين تبغى تركي ولد الوزير ..والي عرفته من اخوي بدر ان تركي هذا ولد حرام مايخاف ربه عكس غيداء...فاتكفين انتبهي لسيلين منه..وتاله شجعوها بحجابها وتاله حساسه انتبهو لها لاتزعلوها وخليها تخفف طلعاتها مع سعود..ولين تحس بفراغ كبير بحياتها انتبهي لها لاتغلط غطله تدفعها ثمن عمرها..وانتي كل كلمه يقولها يزيد تأكدي انها صح انتي بنت يانوف ..وست البنات..عيشي حياتك وحسي بأنوثتك الحيأه حلوه..وحور..تكفين هذي الوحيده الي مابوصيك عليها ابغها بعيونك

//قربت نوف من مروج وضمتها ونزلت دموع حاره دموع فراق//

***********
يــــــــاســــــــر
***********
3 اسابيع بأسبانيا ولا احلى بجد اعيش اليوم وانتظر بكرا كل دقيقه اروع من الي قبلها..الساعه 7 ونص طلعنا للملاهي انا وفراس وناصر وسعود ويزيد..والبنات كانو هناك..دخلنا انتظرنا نص ساعه بعدها جو..جلسنا بقهوه بالملاهي..وبدا الحوار....

غصون//ياسر متى طيارتك..؟؟..

ياسر//الساعه 3 بأذن الله

مروج//هااااااااااااااااه الساعه 3

نوف وهي ترقع لها//هبله مروج عادي فيه طيارات الساعه 3 تفكرين بس بنهار

مروج بهبال/هاااااه أي .اي. وش ذي الطياره الي الساعه 3

ياسر//محد يلومني لما اسميك انسه عربجيه

مروج//بالعدال يادكتور نصاب

غصون //ههههههههههههههه حلووووه دكتور نصاب

ياسر//انتي احلى منها

غصون بأحراج//اممممم..تسلم

ياسر/ربي يسلمك ياعسل...

مروج//هههههههه وربي مو لايق عليك الغزل والله

ياسر/مالك شغل

مروج//مااااالت اقول حور تعالي نلعب

ناصر//لاروحي لحالك

مروج//ياويل قلبي تكفى لاتتكلم اذوووب مع الملح انا

ناصر//هههههههههه ولايهمك بسكت

مروج//يااااااااااالبيه

حور بغيره//اقول مروج مو كنك طولتيها انقلعي يالله

مروج//فديت قلبها الي تغار..بس بليززز تعالي معي

ناصر//بتمشى معها شوي واجيبها لك

مروج بأستسلام//اوكي..

***********
تطلب نظر عيني وانا اقول لك تم . .
واعطيك مطلوبك لأنك
....... حبيبي |
ماني بهوى غيرك مولع ومهتم . .
لو هو نصيبي قلت مابي نصيبي . .
صوتك دواء قلبي يحبك ومغرم . .
معقول ادور طبيب وانت طبيبي !

ناصر//حور تدرين امس من كلمت..

حور//امممممم...مين..؟؟..

ناصر/الوالد

حور//ايوه وانا وش دخلني

ناصر//قلت له فيه وحده معي حبيتها وبخطبها

حور//جد.........ايش قال

ناصر//ههههههههههههههه

حور//شفيك..؟؟..

ناصر//قالي بسلامتك انت وياها وسكر بوجهي

حور//هههههههههههههههههههههههه

ناصر//جد طيح وجهي

حور//مهبول ابوك

ناصر//نعــــــــــم

حور//احـــم...اقصد ياحبي له

ناصر/ايووه على بالي

حور//ناصر تدري اني احبك اكثر من كل شي بالدنيا

ناصر//يعني انا الي مااحبك انا افدي الارض الي تدوسين عليها...

حور//حبيبي انت...نونو شفيك احسك متضايق من جلسنا

ناصر//تبين الصراحه..

حور//اكيد

ناصر//اختي ندى امس كلمتني..

حور//أي ياحبي لها.,,. وش فيها.؟.

ناصر//تجيها تهديدات من شباب ..وضايقوها وعمي عرف وصارت مشاكل كثير..

حور//يووو...وش سوا عمك..؟؟..

ناصر//مسك خوي الي يهددها..واعترف خويه قال بنت مرسله فلان..عشان يهدد ندى

حور//يووو...عربي هو

ناصر//ايه

حور//طيب ليه وش لها مصلحه بندى اختك

ناصر//ماادري ..بس مااكون ناصر الناصر اذا خليتها تتهنى بحياتها

حور//مسكينه ندى وش بتسوي

ناصر//هي الحين باقي لها سبوعين اختبارات وتجي للسعوديه..

حور//جد.......ابغاك تعرفني عليها

ناصر//اكييييييييييييييييييد...شرايك تكلمينها

حور//اوووكي يالله..

//////////////////////////

ندى//هلا بالغالي

حور//احم ..احم..

ندى//......

حور//معك حور

ندى//هلااااااااااااا والله

حور//هلا فيك حبيبتي

ندى//واخيرآ كلمتك ياحور .

حور//ليه..؟؟..

ندى//من كثر مايسولف عنك ناصر كان بنفس اتعرف عليك

حور//يالبى قلبك...كيفك..؟؟..

ندى//تمام...انتي كيفك

حور//دامني مع نونو اكيد كويسه

ندى//اووووه حركتات ناصر صار نونو

حور//هههههههههه

ندى/الله يوفقكم..بأذن الله اول مابرجع لرياض بخطبك

حور//.......

ناصر بصوت عالي//وش قلتي لها البنت وجهها احمر

ندى//هههههههههههههههههه

حور//زين حبيبتي الحين لازم اسكر تامرين على شي..؟؟..

ندى//سلامتك ورضاك..خلنا نسمع صوتك

حور//انشاء الله..باي

ندى/باي

////////////////////
ناصر//شرايك فيها

حور//ياحبي لها عسوله مثل اخوها

ناصر//وه يابشر

حور/نونو

ناصر//عيون اهله

حور//مادري شفيني متضايقه..

ناصر//افا ياقمر تتضايقين وانا معك

حور//والله نونو متضايقه قلبي ناغزني

ناصر//من ايش..؟..

حور//مادري.......

************
ما راح اقول أعزك مثل باقي الناس !
بقول
........ لك دنيا بقلبي وسيعه ~


سعود//توتو طيارتي بعد بكرا بتشتاقين لي..؟؟..

تاله//

كــيف اعـبرعن شعــوري ..**

وأملككــ ..**

خايف اتكلم يداهمني السكوت ..**

لويقولو ..**

يااموت اواتركك ..**

واللــه اني من غلاتكـ ..**

راح امــوت .. **


سعود//تاله بأذن الله بس ترجعين بخطبك وانا قلت لامي

تاله//..........<اكتفت بأبتسامه

//ناظر سعود لتاله شاف دمعتها على خدها وتاخذ نفس بقوه//

سعود بخوف//حبيبي شفيك..؟؟..

تاله ودموعها تزيد//متضاااااايقه حيل

سعود//ليه قلبي انتي

تاله//ماااادري مادري بس وربي بختنق

سعود//لا قلبي انتي تعالي شوفي ناصر ومروج وحور ولين يلعبون

تاله//سعودي

سعود/حبيبي هلا

تاله//وتلومني { فيك يوم أغليك
ياأول ,, همومي
وتاليها . .
’’ ابيع كل البشر واشريك .. **
حاضر .. تجيني .. وماضيها
يا " غايب " صرت افكر فيك
يااغلى جروحي ومشقيها . .

سعود بأبتسامه//حبيبي انتي ..يالله

تاله//آآآآآآه..يالله

************
مادريـتـي وش حـصـل لـي ؟
............ طيـفـك الـبارح وصـل لـي
قـبـل اقـوم الفـجـر اصـلـي
وابـتـدت معـه الحـكايـه
اول الموقف . . سـوالـف
واوسـط المـوقـف . . تـآلــف
وآخــــر المـوقــف . . تــحـالـف
وانـتـهـت مـعـه الحـكـايـه ...!


ياسر//احـــم...احــــم

غصون//ياسر شفيك من تمشينا وانت احم احم

ياسر//هههههههه جد..مااحس بنفسي

غصون//.......

ياسر//تدرين

غصون//ايش..؟؟..

ياسر//امس صحيت بصلي الفجر ..مادري وش جابك على بالي..كل ماتذكرتك أبتسمت

غصون//اممممم...حتى انت زرتني بس قبل لاانام مو الفجر

ياسر//كرهت نفسي الف مره

غصون//وه...ليه..؟؟..

ياسر//ماسافرت الا لما عرفتك

غصون//الدنيا كذا

ياسر//لو الدنيا تبتسم لي..

غصون//بأذن الله بتبتسم لك..

ياسر//تدرين

غصون//ايش.؟.

ياسر//اول ماشفتك فيك لمحه من حور بس ماتشبهينها..بس الحين فيه فرقات واجد بينك وبينها

غصون //أي صح الكل يقوله

ياسر//مو بس الشكل...حور اول ماشفتها كانت مغروره وماتتنازل تتكلم معنا ونظراتها نظرات احتقار ومشيتها غرور وكبرياء وكلامها تعالي....

غصون//وانا..؟؟..

ياسر//انتي خفه دم..تواضع...نعومه..تدخلين القلب بسرعه

غصون//تسلم..بس حور حبوبه ولما تعرفها تغير كلامك

ياسر//مين قالك ماغيرته من كلام ناصر عنها غيرت ابوه مو بس هو

غصون//ههههههههههه...

ياسر//امممم..ماتبين رقمي السعودي

غصون ببراءه//شبي فيه..؟؟..

ياسر//هااااااااه...ولا شي

غصون//وه بس

ياسر//انا بمستشفى.....اختصاص عيون أي شي تبغينه انا تحت امرك

غصون//يوووه اجل بزعجك كلشوي عندك

ياسر//لاشدعوه حياكـ..

غصون//يالله خلنا نروح لهم

ياسر//قبل لانروح بسالكم

غصون//هلا

ياسر//شفيهم البنات وجيههم مصفره وباين متضايقين

غصون//انت ملاحظ زيي

ياسر//الكل ملاحظ

غصون//مادري......يالله خلنا نروح..

**************
بعض الغلا زي الندى
......... خفيف وعلى هونه
لكن غلاكم زي المطر
......... لا جف نموت من دونه

يزيد//نووووووووووف

نوف بملل//ياخي للمره المليون اقول لك قول نواف

يزيد//بس الي قدامي بنت مو ولد

نوف//لحوووووووول يزيد خلاص

يزيد بجد//نوف انتي بنت واحلى البنات حرام الي قاعده تسوينه

نوف//يااخي انا حره كيفي

يزيد//لاموكيفك....انتي غاليه علي ومايهون علي اخليك كذا

نوف//.........

يزيد//نوف انا ماقول لك اقلبي فجأه بنت..شوي شوي..اول شي عدلي صوتك تصرفي بنعومه تصرفي تصرفات بنت
خليك على طبيعتك..الي ملابس عادي مو كذا تشوهين نفسك وتموتين جمالك...

نوف//طيب خلاص

يزيد بذكاء بيختبر عاطفتها//الدنيا ماتدوم لاحد ويمكن اموت اليوم او بكرا وماتشوفيني..فا اعطيني وعد انك تسوين الي قلت لك

نوف وهي تحبس دموعها//يزيد ياحيي لاتقول كذا

يزيد//بس انا اتكلم جد...الدنيا مو لي ولا لك

نوف وهي تمسح على خدها//ياحيي خلاص وعد والله وعد بحاول..بس لاتقول كذا

يزيد بأبتسامه//اوكي كذا متفاهمين..يالله خلينا نروح لهم

نوف//يالله...

************
هناك صديق تتمنى أنك لم تتعرف عليهـ
ليس لكرهك لهـ
وإنما لإنك تعرف تماما مرارة بعدهـ!!

***************

تااااابع


التكمله

**************

*** مـــروج ***


الساعه 1 بالليل.رجعنا..من الملاهي..اتفقت انا مع الخدم انهم يطلعون اغراضي للسياره قبل لاصل..اتجهت تاله بسرعه
بترقى الدرج..وقفها صوتي المخنوق قلت لها لحظه ابغاكم بشي...استغربو مني البنات ماعدى نوف الي لاول مره اشوف الدموع بعيونها...جلست حور بصدر الصاله وجنبها نوف وعلى اليمين سيلين وعلى اليسار لين وتاله جالسه على الدرج..قلت لهم..بنات بقول لكم شي واتمنى منكم تسمعوني..
كنت واقفه قدامهم ناظرت للارض وعلى وجهي ابتسامه..قلت من عرفتكم عرفت الحياه..قبل كنت اعيش حياه ممله اكره الحياه اكره الناس..لمى عرفتكم حبيت الحياه وحبيت الناس..عرفت كيف الصداقه..تعلمت الحب..عرفت معنى التضحيه..عرفت كيف السعاده..انتم نورتم طريقي رسمتم الضحكه على وجهي ..حببتوني بكل شي..كنتم لي اكثر من خوات ..لما يسالوني من اهلك بقول حور ونوف وتاله وسيلين ولين..لما يسالوني مين احلى بنات بالدنيا برد وبقول ..{شله سخيف**..{من كثر ماتقول حور كلمه سخيف..واعدت البنات وصارت كلمه سخيف على كل انسان..سمو البنات شلتهم سخيف**.. بنات مابطول عليكم لانكم تعرفون قد ايش احبكم<نزلت دموعها بغزاره..>يشهد علي الله ماحبيت احد كثركم ولاخفت على احد كثركم واتمنى<اخذت نفس قوي>ابقى بعينكم مروج الحبوبه الطيبه تكفن ماابغاكم تنظرون لي بيوم نظره......او تكرهوني.تأكدم كل شي اسويهع عشانكم واروح فدوه لكم...والا مايجي يوم وتعرفون شكثر احبكم...{نزلت دموع حور ولحقوها البنات..وكل وحده دمعتها احر من الثانيه..قربت مروج لتاله وضمتها بقوه وبأستها على ختها..ونفس الشي تاله نزلت دموعها بقوه وضلت تبوس مروج بصعوبه مروج ابعدت عنها..اتجهت مروج لسيلين وناظرتها وعيونها غرقانه بدموع..ضمتها بقوه ..بالمقابل سيلين صوت بكيها يسمعه الكل..وبكل صعوبه ..بدعت عنها..اتجهت للين ضمتها بقوه حاولت تبعد عنها لاكن لين بالمقابل متمسكه فيها وتبكي بقوه..ابعدت عنها وناظرت لنوف ضمتها بقوه ونزلت دموع نوف المحبوسه لفتره طويله..همست نوف بأذن مروج..{كبيره وربي**..بعد عنها مروج..وناظرت لصديقه عمرها تؤام روحها..نبض قلبها الدموع ماليه وجهها وجسمها يرجف..قربت منها مروج ..لاكن حور ابعد واتجهت لدرج ..تحاول ماتقرب منها كيف بتودع صديقه عمرها وروحها..بس وقفتها ايد مروج ضمت مروج حور بقوه..استسلمت حور وصارت اضعف انسانه بكت وبكت وبكت بقوه طلعت منها كلمات من بكين دموعها..{تكفين لاتتركيني..طلبتك ..تكفين يامروج تكفين..ماعيش من غيرك..**رددت مروج كلمات طالعه من ورى قلبها..{خلاص ياحور هذي الدنيا..انتبهي لنفسك..اشوفك على خير يالغاليه..**طاحت حور على رجلين مروج..قالت لها وهي تمسح دموعها.{والله والي خلقني مالي احد غيرك تكفين لاتتركيني..**نزلت مروج لمستواها وبأستها على راسها وقالت بهمس وصوت مخنوق..{ودعـتـك الله**..
ابعد عنهم خطوتين وهي تسمح صوت بكيهم..اعطتهم ظهرها وقالت بصوت مخنوق قالت من بين اسنانها..انا طيارتي لسعوديه الساعه 3 ...وملكتي على فهد ولد خالتك بعد بكرا...

..**لـــــــــحـــــــظـــه..ســـــــكــــــــوت{. .

طلع صوت حور المخنوق والمبحوح..حقيره..اطلعي برااااااااااااا...اطلعي ماابغى اشوفك اطلعي كلكم حيوانات
اطلعو برا كلكم ..قربو منها سيلين ونوف وضموها..وهم يحاولون يهدونها..لأاكن تاله ولين..{صدمه**..اما مروج سحبت رجلها بالقوه وهي تبكي بدال الدمع دم..طلعت وسكرت الباب وراها....//

لا صار راع الطيب بالطيب ينعـاب
اتفل عليها لعنبوها معيــشـه...

بــعـد ساعات من الي صار..بصعوبه طلعت ايدها من تحت الغطاء..اخذت دفترها الاحمر ..سحبتها..رفعت نفسها..بصعوبه..كتبت بالاسود..//..اهداء الا من دمر حياتي{فهد**..//..

ليتك تموت و داخل القبر انا ادفنك
وادفن مع الجثمان جرح جرحته


ليتك قبل لا تموت في صدرك اطعنك
واصيح باعلى الصوت حقي اخذته

غدار خاين خنت قلب مأمنك
قلبي عطاك الحب وبيدك ذبحته

اخذت نفس..وكتبت ودموعها تنزل على الورق..//..

ودي ابكي لين ما يبقى دموع
ودي اشكي لين ما يبقى كلام
من جروح صارت بقلبي تلوع
ومن همومٍ حرمت عيني المنام

//بكت..وبكت..وبكت ناظرت لساعتها..4 الفجر كتبت بدفترها ودموعها الحاره على خدها..//..

لا تلوح للمسافر
المسافر راح
ولا تنادي المسافر
المسافر راح
يا ضياع أصواتنا في المدى والريح
القطار وفاتنا
والمسافر راح

يالله يا قلبي تعبنا من الوقوف
ما بقى بالليل نجمة ولا طيوف
ذبلت أنوار الشوارع وإنطفى ضيّ الحروف
يالله يا قلبي سرينا ضاقت الدنيا علينا
القطار وفاتنا
والمسافر راح

مادري باكر هالمدينة وشتكون
النهار والورد الأصفر والغصون
هذا وجهك يالمسافر لما كانت لي عيون
وينها عيوني حبيبي
سافرت مثلك حبيبي
القطار وفاتنا
والمسافر راح

..//..كـــــــتـــبت بـــالخـــط العـــريض..//..

..**الـــمــســـافــــر...رآآآآآآآآآآح{..

***********
يْآليْتهآ فيْ يْديْ وٍآغيْرٍ ظرٍوٍفك
آوٍ ليْتنيْ مآعرٍفت آلحًب بآلمرٍه
************

يـــــــــــــــــاســــــــر
***********
تفأجت لما شفت مروج بالمطار..قلت لها وين قالت لسعوديه
استغربت..بس فضلت السكوت لين مانركب الطياره..بعد ساعه ..ركبنا..واقلعت الطياره الا ارض الخير...جلست جنبي...كانت حيل حزينه عيونها مليانه دموع تناظر لشباك وتنزل دمعتها...وبرضه فضلت السكوت...ظليت اتأملها واطالعها...فكرت اقول لها عن حبي لها...عن مشاعري اتجاهها..عن شوقي لها...عن نبض قلبها الي بنبض بأسمها..
قلت لها مروج ..ناظرتني ..قلت لها بقول لك شي من زمان ودي اقوله بس ماشفت الوقت المناسب واتوقع الحين الوقت المناسب...أبتسمت أبتسامه قهر..وناظرت لشباكـ..قالت بصوت مخنوق واقرب للهمس....{تأخرت**....انصدمت من كلمتها...يعني تعرف شعوري اتجاهها تشوف بعيوني حبها..قلت لها لا مأتاخرت هذا الوقت المناسب....ناظرتني قالت ياسر وربي تأخرت..رجعت ناظرت لشباكـ..وكأنها تبعد عن نظراتي..قالت انا ملكتي بعد بكرا...

..{لـــــحــــظــــه**..

..{لـــــحــــظــــه**..

..{لـــــحــــظــــه**..


قالت ملكتها بعد بكرا ولا انا غلطان......او اتوهم..ناظرتني قالت لا ماتتوهم ولا غلطان..ملكتي بعد بكرا..مسك ايدها وشديت عليها قلت لها كيف..؟؟..وشلون..؟؟..وليه..؟؟..قالت
القدر مابيجمعني معك..انساني...قلت لها وانا اضحك بأستعهزاء وقهر..انـــــســــــــاكـ..ههههههههههههههه حلووووووه..لالالا حيل حلوه..ايه انساك..شديت على ايدها ..قلت بقهر وبصوت مخنوق..ياماما اصحي ايش انساك منتي صفحه عشان اطويها وانساك ولاانتي موقف عشان انساك ....اشرت على قلبي ..قلت انتي هنا انتي حب سكن قلبي ..مستحيل انساكـ..قالت لي ليه توك تقول...قلت ماشفت وقت مناسب اقول لك...ناظرتني وعلى وجهها ابتسامه ..قالت تدري اناظر لعيونك اقرا فيهم كلام..كنت اتمنى انك تقول..
بس الحين خلاص بعد بكرا بصير بذمه رجال...آآآآآآآآآآه حسيت كلمتها طعن بقلبي ...///...


قدآم عيْنيْ تطيْحً آحًلآم ..
مقهوٍرٍه
يْآ رٍقة آلقلب .. وٍيْش آلقلب ..
سوٍّآبيْ
مآنيْ مكمل يْآهميْ
خلهآ مستوٍرٍه
بيْنيْ وٍبيْنك ( قصيْديْ )
وٍآعتق آسرٍآبيْ

قلت لها ...مجبوره تتزوجينه صح...قالت ايه..قلت وش سالفته..قالت مااظن الحين الوقت المناسب عشان اقول لك..لت لها على راحتكـ..قالت لي انساني..قلت لها صعب..قالت غصون معجبه فيكـ..ضحكت من قلب ناظرتها
قلت لها..على بالك ابغاها انا اسولف معها ابشوف مشاعرك اتجاهي..قالت لي وهي متضايقه ياسر بقول لك سالفتي..قلت لها وانا اسمع...........قالت لي سالفتها كلها..

كـــبـــــــرت بعيني فوق ماهي كبيره..ناظرتها بعيون تلمع ارتسمت على وجهي ابتسامه..قالت شفيك قلت لها احبك...
فجأه صار وجهها وردي لفه وناظرت لشباك قالت وربي متأخره.قلت لها بذبحه..قالت مين..قلت فهد..ظلينا نسولف لساعات..قالت لي ان ابوها يبغاه ومادري ايش..بعد ساعات من الكلام........نامت ببراءه وعفويه..واخذت قلبي معاها...

عشآق قليْ وٍيْش ؟
أوٍ ليْش ؟ عشآق؟ ...
آلآ ضحًآيْآ وٍقت مدرٍيْ شسميْه ؟
يْقطع سنيْن آلعشق
يْآ درٍب آلآشوٍآق ...
يْآليْت بيْديْ شيْ وٍآقدرٍ آسوٍيْه !!

*******************

sahar
27-Apr-2010, 01:38 PM
الــــ الـــحـــادي عــشــر ــبـارت
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:QbtATOSS9N0QuM:http://www.ruoof.net/albom/data





على"تختي"

بـ ليله من ليالي(البخت)

زرعتك في "شراييني"

حبيبه(مازرعتك)أخت

وبعد .. ليله (قليلةبخت)

وبعد .. ما ( أثمرك ) تختي

تبيني .. أقطف المثمر..

من العشره بمسمى (أخت)
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:QbtATOSS9N0QuM:http://www.ruoof.net/albom/data


*************
يـــــــــزيـــــــــــد
*************
الاجواء كانت بارده..والظلام طاغي على الغرفه ..سمعت نغمه جوالي..طلعت ايدي من تحت الغطاء بكسل..اخذت الجوال..فتحت عيوني اناظر للمتصل..رسمت على شفايفي أبتسامه ..رديت عليها..

نوف//بالخيرررر

يزيد بهدوء وكسل../بنور

نوف//يوووو......نايم

يزيد//ايه..وكاالعاده اصحى من النوم بسبتك

نوف//ياربي ....اسف

يزيد بعصبيه//وبعدين لي متى وانا اعلمك واربيك..انتي بنت مو ولد افهمي<قال بصراخ>خلاص كافي تكذبين على حالك وعلينا..انتي بنت يانوف بنننننننننت عارفه كيف بنت..لاتاخذين دور مو لكـ..

نوف بقهر وضيقه//انت مالك شغل وتخسى انت واشكالك يربوني...انا بنت ولد مو شغلك فااااااااااهم<قاطعتها دموعها

يزيد//لااربيك واربي ميه مثلك..لاتعترضين على خلقه ربك..انتي بنت وشيخه البنات فاهمه

نوف بصوت مخنوق//خلااااااااااص

يزيد بعناد/ليه خلاص.؟.

نوف//وربي تعبت تكفى لاتزيدها علي..

يزيد//ايش الي متعبت شخصيه ^الولد^

نوف ودموعها على خدها//تكفى ابوس ايدك خلاص

يزيد/اعطيني شي واحد يخليني اسكت وبسكت

نوف//والي خلقني تعبانه وربي تعباااااااانه افهم لاتفتح الموضوع هذا ثاني مره اتضايق

يزيد بأستسلام وهو يضعف قدام دموعها//آآآآآآآآه على راحتكـ

نوف//يزيد وربي انت اخوي الي ماجابته امي...يزيد ممكن تعتبرني اختك...

***************
يــــــــــزيــــــــــد
***************
اختي..!!!!!!!!...اختي!!!!!!!!!...ايش يعني.؟؟؟.اعتبرك مثل اخوي!!!!ايش يعني!!!!وحبي لها...ومشاعري اتجاها...وقلبي الي ينبض بأسمها...ودنيتي الي تنورها...واحلامي معها...والقصر الي بنعيش فيه...والعيال الي بنجيبهم...واحفادنا الي بنشوفهم..وقبورنا الي جنب بعض..كلها راحت ...كلها سرراااااااااااااب..طارت بالهواء..لااااااااااااا ليه يانوف ليه..اختك..آآآآآه بس آآآآآه..حرام عليك..من صدمتي بكلمتها..سكرت السماعه بوجهها وقفلت الجوال..ماني قادر استوعب ..نزلت جسمي وغطيت جسمي
ودفنت راسي بالمخده....


حياتي ياانتي
وربي

ماتطاوعني شفاي أقولها.. (يا أختي )
(حبيبتي)أنتي

وعمرك .. ماتكونين ,, بعيوني
أو..شفاي (أختي)

ولو .. عم الجفاف التخت وظل بخيبته.. (بختي)


*****************
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:jDRGZN3-FD0CkM:http://www.3roos.com/uploaded2


************
حـــــــــــور
************
بعد يومين متعبين قضيتهم بغرفتي من بعد ماعرفت سالفت مروج..اخيرآ اخذت جوالي وفتحت..لقيت مكالمات كثيره ورسايل..واكثرها من ناصر..ورساله من مروج كاتبه فيها..
صدقيني بيجي يوم وتشوفين اني قد خوتك..أبتسمت ابتسامه سخريه وقهر..ورميت الجوال ورجعت لسريري..آآآآه تعبانه حدي..سمعت صوت جوال اخذته ناظرت للمتصل نونو..رديت بصوت مخنوق..

حور//الــو

ناصر//هلا عيوني..صح النوم

حور/اووووووووووه...صح بدنك..

ناصر//الغاليه ..المملوح مشتاق لك..

حور//بس جذاب

ناصر//انا مايحتاج اتكلم..تعرفين شقد مشتاق

حور بضيقه/نونو.حدي متضايقه بشوفك

ناصر//كلي لك...يالله البسي بمرك

حور//اوكي بيبي..باي

ناصر/الله معك

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:jDRGZN3-FD0CkM:http://www.3roos.com/uploaded2

**************
نـــــــــاصـــــــــر
**************

واقــ//ـف ..قــ..{د**..ــامها..فيني ذهــول..

اتــأمل ..{وجهـهـا**..قـ//ـمـ//ــه..{جمــال**..

كـ//ـلمتني..قـ.{لـ**.ـت..انــا مـ/ـاادري.{شقول**.

مـ//ـن..يــراكـ..فـي..عـ//ــقـ//ــلــ//ـه يصيبه هبـالـ..

لاتــ//ـبـ//ـالــغ..فــي كـ//ـلامـ//ـكـ..هـي تــقــول..

مـ//ـن..خــلــقــنــي..خــالــق..غـ/ـيـ/ـري.{جمال**.


الساعه ..9..ونص صباح..بعد ماسكرت من حور..
لبست قميص ابيض وفتحت الازرار من فوق مع..
بنطلون جنز وسيع..رجعت شعري على ورى ولبست
النظاره وطلعت...على 10 وصلت عند فلتها.<الطريق
من مزرعتي لفلتها نص ساعه..

دقــيــقــه...


دقـيــقــتــين..



ثــــلاث...



نزلت..وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو

كانت لابسه فستان اسود فوق الركبه مخصر على جسمها
بدون اكمام وعلى الخصر ربطه بيج..وفاكه شعرها العسلي
الناعم...ورافعته بنظارتها السوداء..حاطه قلوس ..وبياضها الجذاب طاغي على كل شي...ركبت السياره بهدوء ..
قلت لها ...

ناصر//صباح الخير

حور بملل//صباح النور...

ناصر//وش ذا الجمال

نزلت النظاره على عيونها//تسلم

ناصر//ماقد شفت ولا بشوف بجمالكـ

حور بقهر//هههههه جمالي ههههههههه

ناصر//ايه جمالكـ..

//..//ناصر..شخصيه ثقيله...عاقله..تفكيره اكبر من عمره..بس وقت العصبيه يفقد عقله وثقله وكل شي/../

حور//وش فادني جمالي..مامنع امي وابوي يوم تبرو مني
مامنع مروج من انها تخونني وتتزوج فهد مامنع فهد من انه
يطعني بشرفي مامنع خالتي من انها تنتقم من امي فيني ..
مامنع غصون من انها توقف بوجهه عشاني..مامنع عمي
من انه يضربني مــ....<قاطعها ناصر

ناصر بصدمه//خيانه مروج..فهد..ابوك وامك..عمك..غصون..شسالفه

حور//............



تابع

http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:QbtATOSS9N0QuM:http://www.ruoof.net/albom/data

sahar
27-Apr-2010, 01:45 PM
الجزء الثاني:


http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:Xbc5g60VT8eH5M:http://bp2.blogger.com/_3jyvcX-Cjcc/R7K




ودي احضـنكـ ليـــن لح ..ــظه [الم ــوت ]
ابــي نهــايه دنيت...ــي يــوم [ اضمــكـ


..//..بــالـــريــاض..شــافتــه..عــيــونــي وبأسبــانيــا..صـأر مجنوني..//..

الاجواء هاديه..قلوب صافيه..تنبض بالحب..تخشى الفراق..

في احد فنادق مدريد..تحديدآ الغرفه الموف..الهاديه بالاوانها وتصميمها..الجذابه بدكوراتها الخمه..الرايقه بأثأثها النادر..
..{ندى وليث**..حب مهدد بالفراق..

كانت جالسه قدام اللاب توب..عيونها غرقانه بالدموع ناظرت قدامها..كان ليث يفكر بمستقبل مجهول..!!..نزلت نظرها للاب توب ومدت اصابعها الناعمه وكتبت ..//..

ليّتنْي بحُضّنڪ طول الأيامْ مسّجون
وأقول حطوا من ورى القفل قفلين.,’
تلمني بالحيل ..’’ ماقول بالهووون
حتى نصيرٍ بجسم واحد و قلبين..
مفتون بي وآنا بعد فيك مفتووون
وتقُول يآحبي وآنا أقووٍلْ // لبيه \

..{بحركه سريعه سكرت اللاب توب..ومشت بخطوات صغيره اتجأهه..طلعت للبلكونه..المنظر كان جنان..امواج بحر هاديه وسماء صافيه..حطت ايدها على شعرها وبدت تلعب فيه لمعت عيونها رفع راسه وعلى شفايفه ابتسامه ..قال لها بعيون حالمه.

.//هلا حبيبي//..

نزلت لمستواه وجلست قدامه وايدها بأيده قالت له وعيونها دموع

//خايف!!//

شد على ايدها قال لها

//انتي لي وانا لك وماعاش من يفرقنا..//

نزلت لمستواه وجلست قدامه وايدها بأيده..زلت دمعه حاره على خدها..

//ليث بس انا خايفه..ابوي مابيعدي السالفه//

ضمها بقوه وهو يحاول يحميها من والد ظالم ومن دنيا رديه..قال وهو يحاول يريحها..

//الحلوه ماتبغى تطلع//

هزت راسها واكتفت بأبتسامه...

**************
فـرشي التراب يضمني وهو غطائي
حـولي الـرمال تلفني بل من ورائـي
واللـحـد يحكي ظلـمة فيـها ابتلائـي
والـنور خــط كـتابـه أنـسـي لـقائــي
والأهـــل أيـــن حنانهم بـاعوا وفائـي
والـصحب أين جموعهم تركوا اخائـي
والــمال أيـــن هناؤه صـــار ورائــــــي
والاســــم أيـــن بـــريــقه بـين الثناءِ
هـــذي نهاية حالي فـرشي التــرابِ
والــــــــحب ودّع شـوقه وبكى رثائي
والـــــــــدمع جف مسيره بعد البـكاء
والـكون ضاق بوسعه ضاقت فضـائي
فــاللحد صار بجثتي أرضي سمائي
هـــــذي نهاية حالـي فرشي الترابِ
والـخوف يـملأ غربتي والحزن دائــي
أرجـــو الـثبات وإنـــه قـسما دوائــي
والـــرب أدعو مخلـصا أنـــــت رجائي
أبــــــغي إلهي جـنة فيها هنائـــــي

بأحد شوارع الرياض..تسير سياره اغنى ابناء الرياض..متجهه الى طريق مجهول الا وهو ....!!
.
.
.
قلب الام..وقلب الاب..كانت مخنوقه حاسه بملك الموت يتقدم ليقبض روحها..مدت ايدها ومسك ايده قالت له وهي تحبس دموعها الي تنزل بدون سبب..
{يابو حور خايف**..
جاوبها بنفس الخوف ونفس الاحساس..
{قولي لااله الا الله**..
ردتت وراه بصوت منخفض وقلب يرجف..
{لااله الا الله..لااله الا الله**..
قال لها وهو يفتح ازرار ثوبه..
{ياام حور مخنوق**
شدت على ايده وقالت بترجي..
{تكفى ياابو حور قول لسواق يهدي شوفه كيف طاير..
قال لها وهو يسايرها..
{ابشري**
قالت له بندم انسان..
{ظلمنا بناتنا ورميناهم ياابو حور وش عقابنا عند ربك**
قال لها بهدوء وترجي من ربه بأنه يغفر له..
{ربك كريم ..اهم شي انك طلعتي من المستشفى بسلامه**
قالت له ولحظات الوداع تقرب منها..
{اتصل على البنات بسمع صوتهم تكفى**
رفع جواله وعنده نفس الرغبه..لاكن مالقى اجابه..
سحبت الجوال من ايده وكتبت رساله ودموعها على خدها..{سامحــونــا يــمــــه**..
.
.
//انــــــــــــتـــــــــــــــبـــــــــه//
//انــــــــــــتـــــــــــــــبـــــــــه//
.
.
//المـــــــوت حــــــق//
***************
عـــبــــد اللـــــه
***************
كنت جالسه بالقصر انتظر ابو حور وام حور..لانها توها طالعه من المسشفى..راسم على وجهي ابتسامه ورافع راسي..الحمد الله بنت اخوي بريئه..لاكن فهيد دواه عندي..ماكون عمها اذا ماحفرت قبره بأيدي..شفتهم تأخرو اتصلت على ابو حور كان مشغول..نغزني قلبي..طلعت على طول للمستشفى..قالو لي انها طلعت من نص ساعه..بلحظات انقلب المستشفى فوق تحت صراخ..وحاله وفأه ..وفي امل يعيش..لالامات..في نبض..بسرعه لطوارى..غيبوبه..رحمه الله عليه..مديت ايدي ومسك الكرسي ماني قادر اوقف على رجولي..يركضون الممرضات اتجاهي ومعهم شخص على السرير كله احمر الدم ماليه من راسه لرجوله ..قرب مني مر بجنبي..طـــاح عقالي..نزلت دمعه حاره..هذي يده..هذا السواق ..لالالالالالا مستحيل..ركضت ورى السيرير الي محيط بالممرضين..دموعي كانت تنزل بغزاره دخل وسكر الباب طحت من طول على الباب..تكفى ياربي تكفى ..قرب مني السواق..ترجيته من قلبي ترجيته بنظراته اقول له ابد لاتقرب خلني عندي امل..لاااااااااااااتقرب تكفى لاتجي يمي..لاتخبرني تكفى..نزل لمستواي وقال..حادث يابابا حادث..ماما مـ ــ ماما مــ ــوت بكل قوه وحماقيه وقهر مسكته من رقبته..سحبته وراي وقفته على الجدار وضغطت عليه قلت له واالنار تطلع من عيوني..{والي خلقني اذا صار لاخوي شي لااخليك تلحقه والي خلقني**طلعت مني شهقه وقفت تهديدي انحطت ايد على كتفي وقال .{عظم الله اجرك**.******************
طيب [ على شاني ] بحق هـ / ـالعــشرة
- اقعــد معاي - اليوم وخـل السفر بكرة
امعــزم[ تــســافــر ] معاد لي خاطـر؟
اجلهـا لـي بـكــرة عشاني هــالمرة
سعود//حلو المطعم صح..؟؟..
تاله//امممم..رايق بقوه
سعود//اكييييد لانه اختياري
تاله//يابيخك..يااني بفقدك
سعود//وربي انك هبله الحين تقولين يابيخك وبعدها تقولين بفقدك..
تاله//ههههههههههه شسوي
سعود//ياحرام ياتوتو حبيبك بيسافر اليوم بالليل ياحرام
تاله بقهر//ورببببي سخيف بايخ...
سعود//وش رايك اذا قلت لك انك بتلحقيني بعد يومين..
تاله/ههههه ياحبي لك..ماما وبابا بالاردن عندهم شغل ارجع عند مين خلني هنا احسن اوسع صدري..
سعود//بتشوفين يانسه تاله
تاله//بشوف يااستاذ سعود..
سعود//اقول لك شي..
تاله//قول ياحبي لك
سعود//احـــبـــــكـــ
تاله//احـــم..وانا كمان
سعود//انتي ايش.؟.
تاله//احبك
سعود//اوك قلبي ايش تشربين
تاله//قهوه تركي
سعود//يالبى
تاله//ههههههههههههه
سعود//تدرين توتو..ياهي بتفقدني اسبن
تاله//أي والله بتفقدك حيل...

***********
ريــاض الخيــر//مــروج
***********
كل [ همي ] ما أبي عني تغيب
كن شوفك صار للـ ..** خافق دوآء

وصلت المملكه بسلامه..آآآه شقد مشتاقه لها ولترابها ..احبها وربي احلى وطن..بـس لحظات الوداع حيل صعبه..كان يتأملني يراقب كل حركه اسويها..كيف انام كيف اضحك كيف ابكي كيف اكل..بيحفظ ملامحي..لبست عباتي ولثمتي ونزلت بسرعه احاول اهرب منه لاني اكره الوداع كافي وداع البنات الي فتح لي جروح كبيره ..ماابي اودع ياسر مافيني حيل تعبت...ارتسمت على شفايفي ابتسامه مع اشراقه شمس المملكه..وقفت لمزين وفتحت الباب لاكـــن...لاكــــن..
آآآآآآآآآآه وآآآآآآآآآآه قال بصوت حزين مخنوق..

//يهون عليك تروحي من غير لاتودعيني//

ناظرته وانا بحفظه لانها بتكون اخر مره اشوفه فيها..قلت له

//مايهون علي فراقكـ//

مسح عيونه بكفوفه وكأنه يمنع حزنه يسيطر عليه..رسم على شفايفه ابتسامه هاديه وقال..

//اتمنى ماتكون اخر مره اشوفكـ فيه//

قلت له وقلبي يتقطع..وجسمي يرجف وعيني تدمع..

//انا كم يوم واصير بذمه رجــالـ...<قاطعني بصوت خشن وحاد..

//لاتقولين رجال..يخسى ..اذا كان فهد رجال فا وربي مافيه رجال.//

حركت عدسه عيني وناظرت فوق وانا احاول اخفي دموعي..لاكن خانتني ونزلت..قرب مني وهو بيمسح دمعتي..ابتسمت وقلت له..

//شفيكـ..حنا بالرياض//

أبتسم وقال لو بـ...قاطعته وانا امد ايدي..

//اشوفك على خير//

تغيرت ملامح وجه ..ومد ايده بصعوبه وقال بصوت مخنوق..

//امنتك الله//

سحبت ايدي بسرعه وركبت السياره..لاكن وقفني وهو يمد كرته قلت له..

//ايش هذا..؟؟..//

أبتسم وقال..

//هذا كرتي فيه ارقامي وكل شي..الله معك//

******************

كثر ماني أبتسم !
لاجيت اضمك ..!!
وكثر ماني أنطوي .. لاعشت همك !!
وكثر ماني آتشتت ..!
لاجل ألمك ..!
كثر ماغنيت لك .. " يالله تعالي " ..!
نوريني .. سود بعدك .. !
هالليالي ..!
كثر ماهزيت لك غصن الشعور ..!
كثر ليل ..!
وكثر نور ..!
وكثر ماقلتي : " تجي مره نطير " !
نرسم الدنيا مواويل وعبير ..
وآنا بس وحدي " الأميرة " !!
وأنت وحدك لي " أمير " ..!
وكثر ! .................. ما "احبك كثير " ..!!!

******************
نــــــاصـــــر
******************
جاب فراس ادوات الرسم..كانت حور تلعب بامواج البحر..كلها براءه..
اعجبني شكلها حيل..قلت له انزلي بجسمكـ واجلسي بمكانك قالت اجلس هنا قلت له ايه هزت راسها بمعنى زين..نزلت جسمها بهدوء غطى المويا اصابعها وطرف رجولها..رجعت شعرها لورى بس طاحت كم شعره على عينها..رسمت على شفايفها أبتسامه هاديه..وناظرت لحركه امواج البحر..كانت لوحه ماقدر يرسمها فنان..كل قطعه بجسمها فيها جاذبيه..أبتسامتها ..نظراتها..شعرها..اصابعها..نعومتها..وآآآآه عليها جذابه بكل مافيها..بديت ارسم رسمت فستانها الاسود القصير..جسها الجذاب..عيونها الفتانه بياضها الناصع..شعرها المغري..نعومتها الطاغيه..رسمت ابتسامه على شفايفي وناظرت للوحتي بعيون حالمه..وناظرت لها..بقلب ينبض..سبحان خالقها..عقدت حواجبها..قالت لي خلصت حركت اللوحه بشكل سريع ووريتها ..نزلت دمعه على خدها..اجهل سببها..بعد دقايق نزلت دمعه ثانيه..

...**لــحــظــه{...
...**لــحــظــه{...
...**لــحــظــه{...


آآآآآآه اشم انفاسها ..ريحه عطرها..خدي بنعومه خدها..ايدي تلعب بشعرها...رجعت خطوه للورى وانا احاول اتأكد من الانسانه الي بأحضاني..أبتسمت وناظرتني وعيونها تلمع..بكل شوق ولهفه الدنيا..ضميتها لاكــن..قاطعني نغمه جوالها..بحركه سريعه اختفت من احظاني..ركضت لجوالها ردت...بشكل سريع صار وجهها اصفر شفايفها بأهته..عيونها دموع..طاح الجوال من ايدها...

أنا اليتيم أنا اليتيم يامن يجاوب صرختي

الجوع ينهش في حشاي والبرد يسكن غرفتي

أمرض ولا أحدا بي درى أسهر وصارع علتي

أن شفتي لعبة مع صغير قمت أتذكر لعبتي

اللي شراها أمي وأبوي أخترتها من رغبتي

ماتت بعد مات الحنان دفنتها مع فرحتي

أنا اليتيم أنا اليتيم

أنا اليتيم أنا اليتيم

أنا اليتيم يامن يجاوب صرختي

بقيت أنا بين الذياب عازل وحيد بغربتي

مظلوم في هذا الزمان من خالتي من عمتي

لساني موت الكلام والحزن عاشق نظرتي

أسألك يا الرب الودود تلطف وتفرج كربتي

أنا اليتيم أنا اليتيم

أنا اليتيم أنا اليتيم

أنا اليتيم يامن يجاوب صرختي
مالي ملاذ ألا حماك وأنت الخبير بحالتي


انتضروا البارات القادم

sahar
27-Apr-2010, 09:36 PM
البــ الثاني عشر ـارت


http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:Xbc5g60VT8eH5M:http://bp2.blogger.com/_3jyvcX-
أنـــــــــــا في ..{ كل السحاب
والمدى الصافي البعيد
[طفل] يلعب في السراب
// تالي في الصوره وحيد
أنــا من كل الشجر ذبلت..{ أوراقي..!


http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:Xbc5g60VT8eH5M:http://bp2.blogger.com/_3jyvcX-



*******
سيلين
*******
بعد مرور شهرين من وفاه والدين حور وغصون..الاوضاع ممله..غصون وحور رجعو لسعوديه عاشو في فلتهم..مع عمهم عبد الله..وعمهم بعد ماعرف ببراءه حور صار حبوب معهم ويحاول يعوض مكان امهم وابوهم..لاكن صعبه عليه..انبسطت حور لما عرفت ان امها وابوها عرفو قبل لايموتون انها بريئه وانبسطت اكثر لما قرت رساله امها...وناصررجع لسعوديه بعد مارجعت حور بــ3 ايام..وندى اخته صار لها اسبوعين بالسعوديه..وفراس رجع مع ناصر..ليث ولمى الوضع عندهم مكهرب..مسكينين من مكان لمكان هروب من ابو لمى..مروج ملكتها تمت الاسبوع الماضي بس بدون حفله والزواج بعد اسبوع هم بدون حفله ..وياسر رجع للمستشفى والمرضى..وسعود خطب تاله من ابوها ..ابوها وافق بعد كم يوم ملكتهم ..وتاله رجعت لسعوديه استعداد لملكتها..نوف ويزيد..مقابلات وطلعات وكل واحد مو سال عن الدنيا..لين حاولت ترجع لسعوديه لاكن ابوها قال لها تاجل لان مامعه حاليا فلوس تذكره..وانا نفس الحاله طلب مني اخوي استنى كم يوم...آآآآآآه وين حالي ان ولين ووين حال مروج وتاله ونوف وحور..ماادري كيف عشنا سوا..طبعآ اخوي وابو لين ماعندهم خبر ان البنات رجعو لسعوديه ....اذا عرفو بيحرمون علينا السفر من اصله..صحيح فقدت البنات لاكن غيداء كل يوم عندنا او انا عندها...امممممم الحين اقدر اعترف اني احب تركي اخوها..قبل كنت افكر الحب هذا سراب او حلم او وهم..لاكن تركي تكلم معي ومن عيونه اشوف الحب..مرتين طلب مني اطلع معه لاكن انا رفضت ومازلت عند رايي...ومازال يحاول فيني..امممممم هذي غيداء تتصل..غريبه توني مسكره منها..وه خلني ارد قبل لاتسكر البنت...

سيلين//اهلين

.........//مرحبا

سيلين بصدمه//ميــــن..؟؟..

........//ولو ماعرفتيني..

سيلين بعصبيه//خلصني مين.؟.

.......//معكـ تركي

سيلين//تـــــــــــــركــــــــــــــــي

تركي//ههههههههه ياقلبي قلبك ادري انك متفاجأه اني اتصل من جوال غيداء وبوقت غير مناسب...بس حبيت اسمع صوتك

سيلين بهدوء وصدمه//نــعــم

تركي//على العموم حبيت اخبرك اني حفظت رقمك عندي

سيلين//بأي حق تحفظ رقمي..وبعدين لو سمحت لاتكلمني لامن جوالك ولا من جوال اختكـ فاهم <<قاطعها..

تركي//اوووووش...خلاص لاتعصبين مو على اساس معجبه وهايمه..وش غيرك ولا مسويه ثقيله من المكالمه الاولى

سيلين/تخسى الا انت..لاتتوهم فاهم

تركي//على العموم الساعه الحين 3 الفجر بسكر بنام اصبح على صوتك..

سيلين//تفوووووو عليك الشرهه على اختك موب عليك..<سكرت


آآآآآآآآآآآه ياربي مجنون هذا ولا ايش...ذئاب..اي والله ماكذب من سماكم ذئاب بشريه..حسيت بمشاعر غريبه..خوف..قلق ..غربه..نزلت دمعه حاره على خدي..ماادري شسميها!!!من غير لااحس اخذت وسادتي والغطاء ..واتجهت لغرفه لين..كانت غرفتها بااارده..والظلام طاغي عليها..قربت منها وبحركه سريع ضربتها بالوساده!!لاكن النوم سلطان ماحست علي..سريرها متوسط يعني يكفي لي ولها قربت منها اعطيتها بوسه وغطيت راسي.....





http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:QbtATOSS9N0QuM:http://www.ruoof.net/albom/data/med

***************************
قهوة صباحي أنت
قمّ قهوني لاهنت..!
ماقد طلبتك شي..
بس أذكر إني قلت لك..//
- يقتلني سكوتك -
قمّ وأسقني [..صوتك..]
خلني أحس..
إني انا
للحين بآقي ..// حيّ..!


ليث//لمو..تصدقين

لمى//اصدق ايش.؟.

ليث//ذا احلى فنجال قهوه اشربه

لمى//ياحبي لك..

ليث//يادبه يعني انا الي مااحبك

لمى//هههههههههههههه ماقلت كذا

ليث//أي تكفين اضحكي زمان عن الضحكه الحلوه

لمى//ليه ابوي خلى فيها ضحكه حلوه

ليث//يابنت البابا بيوسع صدرك مسوي فيها توم وجيري

لمى//ههههههههه يهون جيري عند ابوي

ليث//اتركينا من ابوك..لازم اليومين ذي نرجع لرياض

لمى بخوف//ليـــــــــــــــــه..؟؟..

ليث//اول شي ملكه سعود وتاله..وثاني شي لازم نرجع اهلي ودوامي ..وكل شي برياض

لمى بتردد//بــــس.....

//قرب منها وحظنها ودخل اطراف اصابعه بشعرها وبداء يلعب فيه وهو يهمس بأرق الكلمات بأذنها//

ليث//حياتي انا معك..لاتخافين صدقيني ماجابته امه الي بيفرقنا..انتي لي وانا لك..وبنعيش احلا واجمل حيات دامنا سوا

لمى ودمعتها على خدها//ليث..بس ابوي وربي ماتعرفه كثري

ليث وهو يمسح دمعتها//حبي هذا فراس هناك ماقال له ابوك شي وبنرجع وبتروحين له ومابيقول شي صدقيني..{رسم على شفايفه ابتسامه **..بعدين ماتبغين تجيبين لنا نونو نفرح فيه..

لمى بهدوء وفرح//ودي..بس ربك ماكتب..{ناظر فيه وبعيونها لمعه**..محظوظ الي انت ابوه..

ليث//هههههه فديتك انا وانتي امه ..زين ياحلوه قومي بدلي ملابسك خلينا نطلع..

لمى//وين.؟.

ليث//بنروح نحجز ..بعدها نطلع نتمشى..

لمى//اوكي


http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:QbtATOSS9N0QuM:http://www.ruoof.net/albom/data/med


وين أنت ..!

غبت , وخانت ظروف الايام

لين انجبرت إني لـ حزني أسّلم

احيان أقول إن الوعد دوووم قدام

و احيان أقول " الصمت " ضربة معلّم



http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:QbtATOSS9N0QuM:http://www.ruoof.net/albom/data/med



*****************
يـــــــــــــــاســـر
*****************
اسبوعين مملين..تعبت من الوله مشتاق لها..لاكن مين يسمع
ولا يفهم..مريت بأسبوعين من اصعب ايام حياتي..ليت ضليت
خالي البال..ولا العذاب هذا..كان كل همي اضحك وانبسط مع الشباب الحين..........الله يعلم بحالي..حاط كل جهدي بالمرضى اشغل نفسي فيهم..نفسي امنع زواجها..نفسي اذبح فهد..نفسي اخذها واروح لعالم ثاني..لاكن..ماابغى اهدم حياتها هي طلبت مني مااتدخل ..بس فهد حرام يبقى على الدنيا ..وكيف بتكون عيشتها معه!!!!!!لاكن احترام لطلبها مابسوي شي..بس الي اعرفه مستحيل اعيش من غيرها...وآآآآآآآآآه يامروج لو تشوفين كيف صار حالي......!!!!!!!!!



http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:QbtATOSS9N0QuM:http://www.ruoof.net/albom/data/med


*****************
إي والذي سواك يومي تذكرتّ

إنك رحلت و لا يجي يوم ترجع

إني من الضيقه حقيقي تأثرت

وبـ الغصب عيني صارت تهلّ , تدمع =(



http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:QbtATOSS9N0QuM:http://www.ruoof.net/albom/data/med

**********
مـــــروج
**********
تعبت من عالم سخيف!!حياه ممله!!يوم ورى يوم اكره الحياه..بس لمى اتذكر ان فيها ياسر..احبها زود..ماني عارفه نفسه ولاني عارفه من انا!!!مشاعر غريبه !!حياه عجيبه!!اسبوع على زواجي..من فهد!!آآآآآآآآه يافهد الله عالم كيف بتكون حياتي معكـ..كنت بالسوق اجهز لزواجي..خانتني دموع الشوق ونزلت من غير شعور قلت لسواق يوديني لمستشفى........مشتاقه له..لو مااشوفه بس اشوف مكتبه..او اشم عطره..او اتأمل خياله..اتجهنا لمستشفى......ودقات قلبي تزيد خايفه تخونني نفسي وارتمي بأحضانه..دخلت المستشفى لقيت ناصر يتكلم مع دكتور..ارتسمت على وجهي ابتسامه...ليه ماادري..!!..رميت الطرحه على وجهي ومشيت من عنده...اتجهت لمكتب ياسر...كل ماقربت من مكتبه دق قلبي اكثر واكثر..وقفت قدامه..آآآآآآآآآآآه ياياسر معقوله يفصل بيني وبينك باب!!!!رجعت بذكرياتي ورى..ايام اسبن وطلعاتنا..كانت ايام ولااروع..كنا نضحك ونلعب ونمزح من قلب..مافي حزن وهم ..طلعنا من ذكرياتي صوت الممرضه السعوديه..وهي تقول{{في شي****ارتبكت وقلت لها دكتور ياسر موجود..قالت أي بمكتبه ..قلت لها شكرآ..مديت ايدي بطق الباب..لاكن في شي منعني سحبت ايدي ولفيت بسرعه بطلع...
لاكـــن...وقفني صوته..قال بصوت هادي..لوسمحتي..بغيتي شي


http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:QbtATOSS9N0QuM:http://www.ruoof.net/albom/data/med


لـو , [ الغلا ] من ورى الـ صدر ينـشاف ..
كـان تـقوم بـلا شعـور و " تـضمـني " !


http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:QbtATOSS9N0QuM:http://www.ruoof.net/albom/data/med
وقف كل شي فيني..بصوته رجع كل شي لي..غرقه عيوني بالدموع وارتسمت على شفاتي ابتسامه خانتني الدموع نطق صوتي..{سلامتك**..قلت بصوت الشوق وبهمس رددت..{وربي مابي غير سلامتك**..ومشيت خطوه لاكن وقفني صوته..


http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:QbtATOSS9N0QuM:http://www.ruoof.net/albom/data/med

**********
يـــــــاســــــــر
**********
بـدري [ حبيبـي !! ] تعالي و " خـلّـك " قبالـي !
وبالله كمـل علـي الـ يـوم { معروفـــك ..


http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:QbtATOSS9N0QuM:http://www.ruoof.net/albom/data/med


مروج..لا..مروج..لا..اوووووووه تعبت ..مشت خطوه من غير لااحس ..ناديتها بصوت الشوق..{مروج**..فيني صوت بداخلي يصرخ يقول وقفي...وقفت ثانيه..بعدها مشت بخطوات سريعه..حاولت الحقها..لاكن خطواتها سريعه...قربت منها مابيني وبينها غير مسافه بسيطه...لاكن....وقفتني ايد ناصر..ناظرفيني بطريقه غريبه قال شفيك..رميت ايده بقوه ومشيت..لحقني ومسكني من كتوفي..قال شفيك ناظرت لبوابه المستشفى..ماكانت فيه..ناظرني بعيونه الحاده وبصوت خشن..قال شفيك.؟.قلت له بصوت مكسور ونظره مكسوره وبعيون تلمع..{راحــت**..قال مين
قلت..{ مروج**..عقد حواجبه ومسك ايدي واتجهنا للمكتب..دخلنا وسكر الباب مرت ثلاث دقايق هاديه..بعدها نطقت بصعوبه..وربي ياناصر انها جت وقفت عند باب مكتبي ناظرتها اعطتني ظهرها ووقفت لدقايق وراحت..{مازال ناصر عاقد حواجبه ..ويحرك الملعقه بكوب الموكا ومذهول**..قربت منه نزلت الملعقه وضغطت على ايده بقوه قلت له تكفى كلم حور تكفى ابغى رقم مروج..ناظرني قال اول شي حور ماني قادر اكلمها باي وقت لان عمها ساكن عندها وتعرف حالتها للحين متأثره وثالث شي هي ماتبغى مروج...قطعت حديثنا الممرضه تهاني بدخولها..


تهاني//دكتور ياسر..دكتور موسى يبغاكـ

ياسر//ايش يبغى.؟.

تهاني//في مريض ويبغاك تشوفه

ياسر بعصبيه//فيه الف دكتور وقفت علي..

ناصر بهدوء//اوكي..تهاني ربي يعافيك روحي انا بجي..

تهاني//اوكي دكتور..بس

ياسر بعصبيه//بس ايش.؟.

تهاني//هاه...لا خلاص ولا شي..

ناصر//تعالي تهاني شفيه..

تهاني وهي تمد الكرت//تفضل دكتور..

ناصر بتعجب//هذا كرت ارقام ياسر...شفيه

ياسر//ايش جابه لك.؟.

تهاني //دكتور قبل شوي جت هنا صديقه لي واعطتني اياه

ياسر//مين هي..؟؟..ووش جابه لها..؟؟..

تهاني//اسمها مروج..تفضل اعطتني هذي الورقه قالت اعطيه مع الكرت..

//..ياسر وهو ياخذ الورقه ..فتحها بسرعه كان مكتوب فيها ..//

...تكفى اطلع من حياتي..انساني لاني بنساكـ
انا الحين على ذمه رجال..دعواتك لي..


http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:QbtATOSS9N0QuM:http://www.ruoof.net/albom/data/med
يــ//ــالـــريـــ//ـــاض..

غنى عبد الكريم ..وقال..
راجع بشوقي ولهفتي من غربتي..
راجع لربعي..وديرتي..ومحبوبتي
أيـــ//ــ//ـــ//ـــه..يالـــريـــاض..انا راجع
ولك الحق تحرقيني بحرك..
بعـــتـــبــــره..عـــتــــابـــكــــ..


http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:QbtATOSS9N0QuM:http://www.ruoof.net/albom/data/med


***************
لـــــــــــيـــــــــــــــن
***************
طاااااااايره من الفرحه بمووووووووووووت ياعالم..بكرى بروح لرياض..واااااااااااه من قدي..كانت سيلين نايمه دخلت عليها بهدوء..فتحت الشبابيك دخل النور لغرفتها..ههههههههه شكلها تحفه..قربت منها بهدوء اخذت منديل وحركتها على رجولها..ههههه سحبت رجولها وغطتهم قربت من اذنها وصرخت بقوه..لاكن مافيه فااايده..تركت التذكره عند راسها طلعت..


http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:QbtATOSS9N0QuM:http://www.ruoof.net/albom/data/med


***************
قلبي تولع بالرياض
عشق ورثته من الجدود
ياصفحه ناصعه البياض
زرعتي الصحراء ورود
يانجدي ياارضي وسماي
يعجز عن الوصف اللسان
الحب..مالي في راي
ومااظن لي غيرك مكان


http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:QbtATOSS9N0QuM:http://www.ruoof.net/albom/data/med
**********
سيــــليـــــن
**********
ياسخفها..وربي سخيفها ازعاج وقلق مالت..كذا الناس تصحي..ضليت عناد فيها ماصحيت..لين سكرت الباب قمت
وغسلت مسكت السجاده بصلي..لاكن شفت ورق عند راسي..
قربت من السرير ..شفتها امممممم كانها تذكره..مسكتها..
لااااااااا ...لاااااااااااا...لااااااااااااا..مسحيل ..ألريااااااااااااض
واااااااااااااااااااااااااااو وربي مو مصدقه ركضت بسرعه لغرفه لين
مالقيتها..نزلت تحت كانت تلعب بالحديقه شكلها مبسوطه مثلي..
وقفت باعلى الدرج وصرخت بقوه قلت..{الـــــريــــاض**..ناظرت لي..وبنفس الصراخ قالت..{أي الــــريـــــــاض**..ههههههههههه وربي مبسوطه مو مصدقه اخذت جوالي واتصلت على تاله..

تاله//ياهلا

سيلين//تووووووتوووووو

تاله//عنونها

سيلين//بكرا بتنور الرياض

تاله//لاتقولين لي.......

سيلين//ههههههههههههههههه أي أي

تاله//تمزحين

سيلين//وربي ..ماني مصدقه...

تاله//ياحبي لكم..ولين وش مسويه

سيلين//هذا هي تلعب مبسوطه

تاله//من حجز لكم..

سيلين//انا اخوي وهي ابوها..

تاله//ياحليله اخوك..

سيلين//ههههههههههه يالله يابنت بنطلع نشري لملكتك

تاله//احم أي اشترو فساتين فخمه..

سيلين//ولايهمك

تاله//طيب نوف بتجي

سيلين//اكيد..الا بسألك..

تاله//هلا

سيلين//مروج وش صار عليها

تاله/اكيد بعزمها

سيلين//تدرين واحشتني ..ماكلمتها من السالفه هذيك

تاله//امممممم هي صح الي سوته غلط بس...مادري اشوف انه لازم نعزمها

سيلين//ودي اكلمها بس كل مااتذكر عملتها .......

تاله//تعالي لرياض ونفاهم..

سيلين//ههههههههههههههه

تاله//اوك خالاتي ينتظروني بسكر زين

سيلين//اوكي ...باي

تاله//باي


**************************
خلص حنانك ما بقى الا قسوتك
اقسى علي اقسى حلالك فدوتك
قبلك قست دنياي .. " وانت تمون "
قبلك قست دنياي وانت تمون



نوف//يزيد ياسخفك ليه بتمشي اليوم

يزيد//كييييييييفي ..تستاهلين

نوف//بجد سخافه..

يزيد//انتي جايه بكرا وش تفرق اليوم عن بكرا

نوف//لاتفرق...

يزيد//عندك..خالد يكفي ولا..

نوف//لحووووووول اشبك انت..خالد يعجبني مجرد اعجاب..فقط

يزيد//خالد يعجبك......وانا..؟؟..

نوف//قبل قلت لك...انت اخوووووي وعزوتي

يزيد بأحباط//اخوك!!!

نوف//أي..

يزيد بيأس//على فكره..بالرياض مافي اخوي ومااخوي

نوف//وليه.؟.

يزيد//خلاص الرياض غير..لأتشوفك عيني

نوف//هههههههههههه..شرايك البس شماغ وثوب واجيك

يزيد//مااستبعدها عنك..الا بملكت بزواج تاله وش بتلبسين

نوف//اممممممممم...

يزيد//هههههههههههه بتلبسين فستان ههههههه

نوف//انقلع

يزيد//هههههههههههه..لاجد

نوف//بلبس بدله رسميه

يزيد//وربي انك خبله

نوف//اووووووووووووووص...

يزيد بصوت واطي//شفيك..

نوف بهدوء/قوم ..اطلع برى الحين الحقك

يزيد//ليه..؟؟..

نوف//يالله

يزيد//اوكي

http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:QbtATOSS9N0QuM:http://www.ruoof.net/albom/data/med

**************
يـــــــــزيـــــــــــــد
***************
استغربت منها..طلعت بهدوء برا المطعم ووقفت انتظرها شفتها متجهها لطاوله فيها حريم كبار شوي بس كشخه..بعد دقايق جتني..كانت مرتبكه وخايفه وابعد عني شوي ولحقتها..قلت لها شفيك قالت امي الي دخلت المطعم..قلت لها بصدمه ..امــــــك!!وينها..؟؟..اشرت لطاوله الي فيها الحريم ..قالت هذيك..وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو وش ذا..أبتسمت بوجهها قلت كذابه قالت وربي..نزلت راسها خجلانه لشكل امها..وقتها عرفت انها صدق امها...شعرها لاذنها لونه ناري..وبيضاء لابسه تنوره قصيره مه جاكيت رسمي..سالتها من الي مع امك..قالت صديقاتها اشرت على وحده شعرها قصير فوق الأذن اشقر..طويله ونحيفه سمراء شوي لابسه تنوره قصيره وجاكيت رسمي..قلت لها شفيها قالت شرايك فيها..ناظرتها لدقايق..صراحه المره رايقه جد..باين انها مو حي الله..من طبقه راقيه..قالت هذي زوجه السفير..قلت يعني..قالت اااااااااااي هذي ام غيداء...ضحكت من قلب قلت الله يحلك يايمه انتي وعبايتك{زوجه عم ياسر الي ربته**قلت لها وانا احاول اللطف اللجوء..تدرين عاد شكل امك اصغر منك..أبتسمت قلت الكل يقوله امي جنونها الموظه والصرخات والفشخره..اما انا لا بنوته هاديه ماني يم ذي السوالف..قلت يعني معترفه انك بنت..سكتت لثواني وجاوبت ..انا بنت وست البنات..لاكن مااهتم بنفسي اكره البنات صاحبات الموضه واللبس والميك اب و...قاطعتها قلت بس كل صديقاتك مشاء الله عليهم..قاطعتني قالت ادري كل وحده فيهم اجمل من الثانيه بس افهمني اكررررررره اللبس والميك اب والموضه والصرخات..استغربت من رده فعلها حاولت اغير الموضوع سألتها سوال بريئ..ابوك يشوف امك بذا الشكل.؟.جاوبتني ببرود أي وعاجبه ..هي واجهته عند الحريم..صدق عالم غريب..سالتني قالت طيب امك..اقصد الي ربتك..كيف.؟.فهمت سوالها..قلت لها لا امي زي أي ام حنا ناس عاديين امي محتشمه بعبايتها وصدقيني لو شفتها بنفس شكل امك بنسى انها امي .....اممممم تغير وجهها ..قلت لها بأحراج اسف نوف مااقصد بس..قاطعتني قالت لا عادي حتى انا موطايب لي..بس شسوي..

http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:QbtATOSS9N0QuM:http://www.ruoof.net/albom/data/med

يتبع.....

sahar
28-Apr-2010, 01:30 PM
الجزء الثاني.....




http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:QbtATOSS9N0QuM:http://www.ruoof.net/albom/data/m






الساعه 9 مساء..اجواء ممله..عمي عبدالله 24 ساعه بالشغل

****************
حــــــــــــــور
****************
ا
غصون من اسبوع سافرت مع خوالي لدمام..انا صراحه مااحب خوالي..واحس بغربه من بعد وفاه امي وابوي..ومشتاقه لمروج موت..واحشتني كل شي يذكرني فيها..اخذت جوالي..حطيت رقمها..واتصلت..
جـــاري الاتـــصـــال
..**نصفي الثاني{..
بحركه سريعه سكرت الجوال وقفلته...هههههههه قال نصفي الثاني قال...وينك يانصفي الثاني طعنتيني وخنتي الصداقه..فتحت جوالي..لقيت...
رســــالـــه جـديـــده
..**نصفي الثاني{..

من يوم غبتي والتعب يكتب على وجهي أَرَقْ
من يوم غبتي و السهر ما كفّر الذنب وغَفَىْ
ما مـرّ في صدري عذرٍ إلا رميته و إِحْتَرَقْ
حتى استحيت من الضلوع ليا نشدتني: ( ما لفى ؟! )
يـمكن إننا نطري بعض لكن به شيٍ " فَرَقْ "
إني اذا جيت اذكرك صاحت ضلوعي ....( يا سفا !! )

خانتني دموعي ونزلت...ليه يامروج ليه..انتي الي تبغين التعب انتي الي تبغينه..انتي الي خنتيني وخنتي كل شي..انتي مسحتي ذكرى كل شي حلو بينا..ليه ليه..سويتي كذا......


http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:QbtATOSS9N0QuM:http://www.ruoof.net/albom/data/m

***********
لــــــمـــــــى
***********
تسع ونص بتوقيت المملكه..مطار مدريد..نص ساعه وبنرجع لرياض..الاجواء بالمطار حلوه كلها شوق لرياض..من ناحيه ليث وسيلين ولين ونوف..اما انا مشتاقه وخايفه من بكرى..الله يستر..لاكن ليث طلب مني انبسط وافكر باليوم واخلي بكرى لبكرى..وبسوي زي ماقال..سيلين ولين مسوين رجه بالمطارالي يشوفهم يقول 7 سنين عن الرياض..اما نوف..ههههه ياحبي لها عادي عندها تعودت من كثر ماتسافر..اما انا اول مره اسافر وشكلها اخر مره..مافي احلا من المملكه..<مين يصدق بنت الهامور اول مره تسافر..دنيا..








http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:QbtATOSS9N0QuM:http://www.ruoof.net/albom/data/m


****************
مــــــــروج
**************



لو بالسسهر دم . . أو لوسآدتني ( ذمّه )
مآكان نمت ودموعي
تغسل أهدآبي !
حسيت . . كن الفرآش إنسآن بآضمّه
ومديت يدي
إلين إنهآرت " أعـصـآبي " . .


الساعه تسع وربع...اشتقت لها..وحشتني..هي والزمن علي
حرام...ارسلت لها لاكن ماردت..ولابترد..بحركه سريعه رميت جوالي.وحضنت رجولي دفنت راسي بالوساده..وغطيت وجهي
وبديت ابكي وابكي وابكي..تعبت ياعالم وربي تعبت والي خلقني تعبت......آآآآآآآآآآآآآه وآآآآآآآآآآآآه الله يلعنك يافهد الله يلعنك جعلك ماتذوق يوم حلو بحياتك...






http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:QbtATOSS9N0QuM:http://www.ruoof.net/albom/data/m


*****************
يـــــــوم الاثنين...ملكه..{تاله..سعود**..
******************


******************
حـــــــــــــور
***********
اجواء حلوه..عالم من الفخامه..طبقه راقيه..ناس راقيه..عالم راقي..هذي الاجواء داخل القاعه..كنت لابسه فستان نيلي ورافعه شعري بتسريحه هاديه..شكلي اقل من عادي ماكان لي أي خلق..بس الكل يقول طالعه قمر..اما بالنسبه لي عادي وهادي..كنت عند تاله لاكن طلعت برئ لان ناصر اتصل...

ناصر//هلا حبيبي

حور//هلا نونو

ناصر//كيف الحلوه

حور//تمام

ناصر//والنفسيه

حور//عاديه

ناصر//لا الحمد الله في تحسن امس زفت اليوم عاديه

حور//هههههههه سخيف

ناصر//أي اضحكي..سمعي العالم ضحكتك

حور//مافي احد يستاهل يسمع

ناصر//افا وانا وين رحت

حور//انت غير...هذاني اضحك لي...لك وبس

ناصر//ياعيون اهلي..وكيف شكلك

حور//امممممم..لبسي عادي واقل

ناصر//افا وش لابسه.

حور//فستان نيلي..ورافعه شعري بتسريحه ناعمه..

ناصر//يــــــالـــــــــبيه..انتي لو تلبسين خيشه قمر

حور//هههههههه..لاجد مو حلو شكلي عادي مالي خلق اكشخ

ناصربصوت مبحوح//


هو فيه مثلك..ياللي الحسن ظلك
ليه العطر
وانتي انفاسك دخون
وليه الكحل
وانتي ماغيرك عيون
وليه تفكيرك يكون
انك تكوني دايم اجمل
انتي اجمل
من جمالك
من دلالك
من خيالك



حور//احبك

ناصر//وانا احبك

حور//نونو

ناصر//عيون اهلي ..قلبي امري

حور//لما شفت تاله مبسوطه وطايره..خلاص بتكلم سعود بالحلال وبيجتمعون بالحلال...تمنيت..اكلمك بالحلال واشوفك بالحلال

ناصر//مو قلت لك بخطبك رفضتي قلتي ماصار لاهلي شهري

حور//مازلت عند رايي

ناصر//تصدقين حتى سعود مو شايف احد مبسووووووووووووط

حور//عقبالنا

ناصر//امين...شوفي

حور//سم

ناصر//عمك مو جاي

حور//نو...ليه

ناصر//نفسي اتعرف عليه..هو صغير صح

حور//اممم أي...عمره 29 مادري 30

ناصر//انا 27 مابيننا شي

حور//الايام جايه بأذن الله تتعرف عليه

ناصر//انشاء الله

حور//اوكي لازم اسكر..بشوف تاله

ناصر//اوكي..فمان الله






http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:QbtATOSS9N0QuM:http://www.ruoof.net/albom/data/m

***************
مــــــــروج
***************


لو بغيت أضحك ..

و أسولف ..

" مع الناس ! "

عييت العبره تفـارق

> عيوني <


الاجواء داخل القاعه غير..اجواء راقيه وفخمه..لبست فستان قصير اسود وسويت شعري مالي أي خلق..وزواجي بعد يومين
ضاق صدري ونزلت دموعي لماشفت حور..لاكنها صدت عني
احترمت رغبتها واتجهت للبنات..واحشيني بقوه طبعآنزلت كم دمعه من سيلين وولين انا نوف مافي امل تبكي{رجاله**ههههههه
جلسنا وسوالف وضحك وكل وحده احلى من الثانيه..همست بأذني سيلين بصوت مبحوح وفيه عتاب..ليه سويتي كذا.؟.وربي حابتها على الجرح..مسكت ايدينها وايديني ترجف..قلت لها والعبره خانقتني ..انتي تعرفيني وصدقيني بيجي اليوم وبتعرفين ليه سويت كذا..بس تكفين لاتزعلون علي وربي احبكم..<نزلت دمعه حاره على خدي..>مدت ايدها ومسحت دمعتي وابتسمت وقالت حنا نحبك..قلت لها بتحظرون زواجي..نزلت راسها وسكتت..زميت شفايفي لاني عارفه جوابها شديت على ايدها..ٌقلت ولايهمك اصلن بسوي حفله صغيره...يالله شوفي تاله الحين بتنزف..





http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:QbtATOSS9N0QuM:http://www.ruoof.net/albom/data/m

**************
تــــــــــــــالـــــــــه
**************
مبسوطه لان الكل حولي..صديقاتي امي اهلي ..الكل مبسوط لي
كلمت سعود كان مبسوط حيل..الحين زفتي..بشوف ويشوفني بالحلال..وربي بموت من الفرحه..كنت لابسه فستان وردي بدون اكمام..ممسوك بكرستالات من عند الخصر وطايح من تحت وكسره من فوق الركبه بشوي..ورافعه شعري بتسريحه نعومه ونازل شوي ..زادت دقات قلبي لما سمعت بدايه الموسيقى والقصيده بصوت الشاعر..........


أطفوا أنوار الصاله الليلة عشان
........................................تشرق الشمس بعيون الحاضرين
حيوا أحلى طله بهذا الزمان
........................................حيوا أحلى عيون وأحلى حاجبين
نوري الصالة وأضوي هالمكان
........................................ياعروسة كل قلب وكل عين
هذي الليله يفوح الزعفران
.....................................هذي الليله نشم الياسمين
هذي ليلة عمر " تاله " من زمان
...................................تنتظر هالليله هذي من سنين
جيت بأكر من محاسنها ثمان
.....................................شعر وطول يغري العاشقين
والرموش السود وعذوبة لسان
..................................والبيلض إلى يشع بهاليدين
وخصرها كنه غصون الخيزران
.................................لاتمايل كل خلق الله تميل
ياعروسة هالزمان وكل زمان
....................................ياعروسة كل قلب وكل عين





نزلت بهدوء كنت خايفه وارجف لاكن هديت شوي لما شفت البنات
..كملت مشي على اضواء الشموع ..والموسيقى الهاديه
وصلت للكوشه وقفت واخذت لي المصوره صور..بعدها جوعندي البنات وباركو لي..واتجهو لأماكنهم يمين الكوشه..لان سعود بيدخل..تغيرت الموسيقى بعد ثواني..بدت تعلى صوت الدفوف
ودخل سعود مع خواته وامه..فديت قلبه يجنن كاشخ بالبشت الاسود ماقدرت اشوف غير ابتسامته..نزلت راسي بهدوء

***********
ســـعـــــــــــــود
***********
فديتها ياناس..لابسه وردي هي ورده كيف تلبس وردي.
اموت بترابها..احبها وربي احبها..قربت منها مسكت ايدها
كانت ترجف..بستها على جبينها..{بعد كذا بدت تعلى اصوات الموسيقى ..والقصيده الي طلبت من اختي تشغلها وقت دخولي اهداء لتاله**..







http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:QbtATOSS9N0QuM:http://www.ruoof.net/albom/data/m

اكتب اعذب قصايد جـاد فيهـا خيـال و السعادة بقلبي فـوق مـا توصفـون

الف مبروك يا اغلى غصن ريحان مـال يا بعد قلب .{سعود**.والنظر يا.{تاله**.

كل ها الناس عندي لحال و انتي لحـال جيتي بأعلى مكان و باقي النـاس دون

انتي اللي سكنتي خافق (ن) لك حـلال وانتي اللي تحرك من غرامـك سكـون

وانتي اللي سقيتـي عـذب حبـك زلال وارتوى من حنانك كل ذابـل غصـون

وانتي شمس لشتايه و لهجيري ظـلال وانتي لأقسى همومي قلب دافي حنـون

وانتي اللي لحالك لـو طلبتـي محـال قلت سمي حياتي منهي غيـرك تمـون

شلت حبك و قدرك فوق راسـي عقـال وصنت عهد المحبة عن جميع الظنـون

انتي قصة طويلـة للحسـن و الجمـال انتي لوحة تحيـر فيـك علـم الفنـون

كان بالناس كامل فانتي اصـل الكمـال وكان للزين عالم انتـي للزيـن كـون

همت حب بجمالك يـا شبيـه الغـزال (ولا ذبحني بزينك شي كثـر العيـون)

فوقها من الحواجب ليل مثـل الهـلال غير شي (ن) سحرني بالهدب و الجفون

وخد ما شاب لونه كثر حـب الخـوال والشعر من سواده ليل فـوق المتـون

وبسمتك لا ابتسمتي صوتت لـي تعـال وضحكتك فتحت لي ورد حمر الوجـون

الدلـع و الأنوثـة و الحـلا و الـدلال حركو كل غيـرة و ان بـدوا يقهـرون

اطلـب الله يسهـل مقبـلات اللـيـال و يجعل البيت عامر بالغـلا و البنـون




http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:QbtATOSS9N0QuM:http://www.ruoof.net/albom/data/m


يتبع.......

sahar
29-Apr-2010, 02:06 PM
لــبــ الثالث عشر ـــارت



http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:QbtATOSS9N0QuM:http://www.ruoof.net/albom/da


لاتوقدين النار
قولي أحبك بس!
كل الشتا.. ينهار..!!





http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:QbtATOSS9N0QuM:http://www.ruoof.net/albom/da

.....تــــالــــه.....

وآآآآه ..على بردك يالرياض..خلني اتصل على..سعود واحشني..

سعود//هلا..عيوني

تاله//هلا حياتي..كيفك.؟.

سعود//منيح

تاله//هههههههه..حلوه منيح

سعود//ايوه قولي لي وش عندك متصله بالبرد

تاله//أي لانه برد اتصلت ابغى دفاكـ

سعود//ياعيني ياعيني مقدر انا..

تاله//بعدين تعال مو كنك تصرف..؟؟..

سعود//اناااا...لاابد ماصرف ولا شي

تاله//على بالي..

سعود//هههههههههههه .....يمه منكـ..قولي وين ايش جدولك لليوم..

تاله//اممممم..مافي جدول..بس حور مسويه جمعه للبنات وبروح لها ..

سعود//أي وقت.؟.

تاله//بعد العشاء

سعود//اها...ومروج مابتروح..؟؟..

تاله//ماتوقع..
سعود//تاله ..مهما كان الخلاف بين حور وبينها..تبقى صديقتكم..ولازم تروحين لها..

تاله//أي بكرا زواجها بروح..

سعود//غلاتي..اذا لي معزه اعتذري من حور وروحي لها اليوم..وربي هي بحاجتكم مالها لاخوات ولا بنات خال هنا..

تاله//ابشر ياقلبي من عيوني..وبقول للبنات يجون عندها..

سعود//فديتك انا..

تاله//يالله ممكن تسكر استاذي عشان اكلمها..

سعود//تامرين امر طالبتي ..

تاله//ههههههههه..يالله حبيبي..سي يو




http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:QbtATOSS9N0QuM:http://www.ruoof.net/albom/da

**تعبت انتظر
متى تشرق شمسي..؟؟..


http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:QbtATOSS9N0QuM:http://www.ruoof.net/albom/da

........مـــــروج......

بكرا زوجي..وحياه جديده..ووداعن للعزوبيه..ناظرت من شبكاك ..الغرفه بدا الجوء يميل للبروده..وبدت الشمس تغيب..ناظرت لشمس بأبتسامه هاديه..وكأني اطلبها تشرق على حياتي..بشوف النور تعبت من الظلام...ناظرت لجوالي المرمي على السرير ..اوووووه زمان محد اتصل علي..ناظرت ببرود للمتصل ..لالالالا مو معقول..توتو..يالبيه..رديت بسرعه كنت خايفه انها تسكر..

مروج بصوت مخنوق//هـ..هـ ـ ــلا

تاله//مرحبا ياعروسه...

مروج والعبره خانقتها//تكفين توتو تكفين..<خانتها دموعها..

تاله//شفيك ياقلبي ..امريني..تكفين لاتبكين..طلبتك

مروج//تــ ــــ..........

تاله//ياربيه.مروج قلت لاتبكين ..ٌقولي لي شفيك..؟؟.

مروج//تـ ــعبانه..حيييييل..محتاجه لك..

تاله بصوت مخنوق//قلبي انتي انا اتصلت عليك عشان بجيك انا والبنات..

مروج بفرحه//والـــــــــلــــــه..

تاله//أي.. وربي بس انتي لاتبكين..

مروج بصوت مخنوق وبتردد//و....حــ..حــور

تاله ببرود//انتي ادرى ياقلبي..المهم يالله ظبطي الوضع..بننبسط

مروج//هههههههههههه..هذاك ايام العزوبيه ياهبله

تاله//ووووه ...بس..المهم انا بصلي المغرب وبجيك والبنات بعد العشاء
مروج//حياكم..بعيوني..

تاله//تسلمين..على فكره سعود ذبحني روحي لها وروحي لها..

مروج//يالبى قلبه..

تاله//هييييييييه..عينك عينك

مروج//ههههههههههههههه..يالله خليني اصلي

تاله//أوكي

مروج//استناكـ

تاله//ماشي...باي

مروج//باي





http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:QbtATOSS9N0QuM:http://www.ruoof.net/albom/da
نامي بعيوني بس..
هذا مكانك!
وش لي بها إلا علشان تغفين..؟!
وهذي ضلوعي سور
حولك
عشانك
شبي ضلوعي كلها لين تدفين..!

http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:QbtATOSS9N0QuM:http://www.ruoof.net/albom/da

........ســعـــود.......

كنت تحت عند اهلي..اشتقت للمو..صعدت فوق..اتجهت لجناحنا..دخلت بهدوء..الاجواء البارده طاغيه على المكان..والهدوء طاغي اكثر..اتجهت للغرفه تحت الباب بهدوء..كانت نايمه براءه ضامه رجولها لصدرها وشابكه ايدينها ببعض..وطايح شعرها على وجهها ونايمه بنص السرير..ماقدر اقاوم شكلها..قربت منها بهدوء..دخلت اصابعي بشعرها قربت اكثر اعطيتها بوسه على خدها..فتحت عيونها ورسمت على وجهها ابتسامه..رفعت راسها ورمت نفسها على صدري..ناظرتي ببرود وهي تدفن راسها بصدري..قالت{سعود مو قادره انام** دخلت اصابعي بشعرها قلت بصوت اقرب للهمس{ليه قلبي.؟.**قالت وعيونها تلمع{افكر بأمي وابوي..متشاقه لهم**قلت بحنان{طيب قلبي امس انتي عند امك..بس ولايهمك اليوم بوديك لها**ناظرتني بخوف وقالت{اخاف ابوي يشوفني**قلت لها {لاتخافين..واذا شافك عادي مابيقول شي..انتي زوجتي على سنه الله ورسوله..وبعدين تو مكلمني فراس يقول بيجي يتعشى عندنا**..ناظرتني بفرح وقالت{طيب استقبله بشرط..**ناظرتها بأستغراب. .قالت..{انا الي بصلح العشاء**ابتسمت وقلت لها{ليه اميرتي تعرف تطبخ**ابتسمت ورجعت راسها على صدري وقالت بهدوء{أافا عليك..ولو ماعرف بتعلم عشانك**ضميتها وقلت لها وانا احاول اللفط الجوء واطلعها من اجواء الخوف والغربه{تدرين عاد..امي لو تدري انك تطبخين بتنجن..بتقول بنت عبدالله تطبخ**قالت بأستهزاء{بلاها ماتدري امك**ضحكت عليها وسالتها{ايش بتسوين عشان تدراستك.؟.**قالت ببرود{سلامتها مابكمل ..انت اجمل شهاده لي من الدنيا**ناظرتها بنفس نظراتها البارده{لاياشيخه..اقول السبت الي بعد هذا الدوام..فاجهزي نفسك فاهمه**ناظرتني بغضب وقهر{هيه سعود ماااااااااابي**قاطعتها وانا اسكر على الموضع وبصوت حاد{خلاص..كلمتي ماتصير ثنتين ..فاهمه**مدت شفايفها وابعدت عني..ابتسمت على عفويتها ...وقلت لها بحنان
تعالي هنا..قربت مني باستني على خدي ورمت
نفسها بحظني....

.......يــــاســـر.......
كتبت كلمت الاغنيه للمره الـ17 وكل حرف يطعن بقلبي اكثر من الثاني..وللمره 18 اكتبها ودمعه تحرف جفوني..

صدق مخطوبه يافلانه
صدق مخطوبه يافلانه
وصدق باكر يزفونك
عسى انى لا يجي باكر
واشوف الدمعه في عيونك


ليه يادنيا ..وربي حرام..مروج..!!وربي حبيتها من قلبي
وربي ماحبيت ولابحب مثلها..اعشقها والي خلقني اتنفس هواها...حسبي الله ونعم الوكيل..لازم اسوي شي..!!مستحيل مروج تتزوج من فهد!!مستحيل!!من غير وعي اخذت شماغي..ورميته على كتفي ..وطلعت وركبت السياره وحركت بسرعه جنونيه..ماحسيت بحالي الا واقف قدام فله ناصر ..ترددت انزل او لا..جاء على بالي صوت مروج المخنوق لما تكلمني على زواجها وحياتها الممله ووضعها ..واحساسها الغريب..
تذكرت نبره صوتها المحروم من السعاده..ايام الغربه..رحله الشقى..مسكت يد الباب بقوه وفتحته وتحركت بخطوات واسعه..ونظرات حاقده..وقلب محروق..وقفت قدام الجلس الخارجي لفلتهم..مسكت يد الباب ونزلتها بهدوء..رد علي صوت ابو ناصر..
{حيــاكـ**
دخلت بهدوء وسلمت عليه ..وظليت واقف..قالي
{ياسر ليه وجهك كذا!!**
فتحت ازرار ثوبي وقلت له
{ عمي ناصر موجود.؟.**
ناظرني بنظرات تعجب وقال
{ ايه..بس اجلس ليه واقف**..
قلت له
{مرتاح كذا**....
اخذت دقايق الادخل علي ناصر..قرب مني قال بصدمه
{شفيك.؟.**
قلت له بضيق
{سكر الباب ابغاكـ..**
اتجه للباب وسكره..وقرب مني قال بهدوء..
{شفيك.؟.**
قلت له بصوت حاد
{ناصر...تكلم حور.؟.**
استغرب من سوالي وجاوبني بهدوء
{أيـــه...ليــه.؟.**
خنقتني العبره..مافي غيره اشكي له..
{ناصر ..عارف ان بكرا زواج مروج..**
تغيرت ملامح وجهه..وجاوبني..
{أيــــه..**
قربت منه ومسك يد ..احاول اخذ طاقه منه..
{ناصر..تكفى قول لي شسوي...تكفى..**
شد على كفي ..وقال..
{ياخوك...لاتسوي بحالكـ كذا ..ادعي لها وخلاص**..
ناظرتها بنظرات استهزاء..وقلت له..
{تقدر ..تدعي لحور ..!!!!..**
تغيرت ملامحه..واصفر وجهها ومسك ايدي وطلعني معه برا...وقال..
{ناظر لشمس**..
ناظرت لها..ورجعت ناظرت له ..انتظر منه اجابه..قال
{تذكر ..بيت الشعر الي نردده بالثانوي**..
أبتسمت ..لايام الثانوي وكني ابغاها ترجع..وعقدت حواجبي..بمعنى أي بيت!!جاوبني..
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:QbtATOSS9N0QuM:http://www.ruoof.net/albom/da
مآ سـآلنآْ الشمــسْ ..عــ ْن حـزنٍ ..ّ آلـوٍدآعَ
علْمتنــآْ .................آلشـمسْ نرٍضيْ ..{ بآْلـرحيلْ ؛~
.



http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:QbtATOSS9N0QuM:http://www.ruoof.net/albom/da
اخذت نفس..قلت له..جعلك ماتذوق حزن الوداع
ولاترضى بالرحيل

أبتسم ابتسامه..خوف..بالوقت هذا طلعت جوالي وفتحت انشاء رساله وكتبت فيها..//

{بــرضــي..
بالرحيل..
عشانكـ..بس..احبكـ**
ارسال الى.//مروج

................
َمليْت مِنْ شَكليْ الحَزينْ
كِليْ مَلامِحْ بَاهتهْ
...مـــــروج...
ماباقي شي ويوصلون البنات...وانا بالشكل ذا..وربي ملييييييييييييت...كرهت حالي..اتجهت لغرفه الملابس..فتحت الخزانه..ناظرت للملابس بشكل مقرف..اخذت لي فستان احمر..ناظرت له بكره..احمر ههههه البس احمر ليه..؟؟..!!.رميته بكره على الارض..اخذت تي شيرت وردي..ناظرته بأبتسامه ذبلانه..فجأه نزلت دمعه حاره على خدي..مسحتها براس اصابعي..آآآآآآآآآه ياحور..انتي من عشان العالم الوردي..وربي واحشتني..رميت التي شيرت على الارض واخذت ارمي الملابس بطريقه مبهدله..ليه ماادري..!!!!..يمكن اطلع كل الحره الي فيني..وقفني طق الباب بهدوء..دخلت {ميلاف**<زوجه عمي اللبنانيه...

ميلاف بنظرات غريبه..
{ايش هذا..؟؟..**
قلت لها بأستهزاء..
{ايش تشوفين..؟؟..**
قالت بهدوء..
{ملابس مرميه**
نرفزتني قلت لها بصوت عالي
{ملابسي وبراحتي..ايش تبغين**
قربت مني بهدوء ومسكت ايدي..وقالت..
{مروج..حتى تحلي مشكله..لابد تكوني هاديه**
قلت لها بصوت اعلى..
{واذا ماابي اكون هاديه**
قالت وهي تعقد حواجبها
{لابدك تكوني هاديه..حتى تواجهي كل مشاكلك**
اعطيتها ظهري وكملت رمي الملابس..قالت لي..
{مروج..انا فاهمتك..لاكن ياقلبي هيك ماعم تحلي اشي..انتي بنت قويه..تحديتي كل شي..هلى ضعفتي..!!والله مابعرفك هيك**
رسمت على شفايفي ابتسامه..وقلت لها..
{ميلاف..والله احبك..**
قربت مني وضمتني...وطلعت برا..

.......مــــروج......
وربي اعزها...طبعا ميلاف عمرها 24 زوجه عمي الثانيه..لبنانيه..ساكنه معنا ..تفهمني حيل وتعزني..
اتجهت لجوالي..كنت بتصل على تاله..لاكن كان فيه رساله من ياسر..بدت دقات قلبي تزيد..وايديني ترجف..فتحتها بتوتر..قريتها اكثر من مره..نزلت دموعي على خدي بحراره..لاشعوريآ
فتحت رساله جديده وكتبت فيها..
متآكده .. متآكده .. متآكده ..
مليونَ آنثىآ تتمنآكـ حبيبهـآ آنتَ تكونَ

وارسلتها له...وربي احبك ياياسر لاكن......مسحت دموعي بقوه..وانا احاول اتقبل حياتي الجديده..واتجهت لغرفه الملابس..واخذت تنوره قصيره سودا مع تي شيرت اسود ورفعت شعري ذيل فرس..ونزلت تحت..





http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:Xbc5g60VT8eH5M:http://bp2.blogger.com/_3jyvcX-Cjcc
انتضرونا مع البارت الرابع عشر.............

http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:Xbc5g60VT8eH5M:http://bp2.blogger.com/_3jyvcX-Cjcc
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:QbtATOSS9N0QuM:http://www.ruoof.net/albom/da
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:QbtATOSS9N0QuM:http://www.ruoof.net/albom/da




http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:QbtATOSS9N0QuM:http://www.ruoof.net/albom/da



http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:QbtATOSS9N0QuM:http://www.ruoof.net/albom/da




http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:QbtATOSS9N0QuM:http://www.ruoof.net/albom/da

sahar
29-Apr-2010, 03:12 PM
..........البارت الرابع عشر.......
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:jDRGZN3-FD0CkM:http://www.3roos.com/uploaded2



..........حــــــــور..........

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:jDRGZN3-FD0CkM:http://www.3roos.com/uploaded2
اخذت كرت وكتبت فيها بالاسود...
على كثر السنين اللي عرفتك مآعرفتك زين !
تمنيت اني مآشفتك ولا لحظه ولا شويه
حسبت إنت وأنا نبقى حبايب نبقى أحلى إثنين
حسبتك تبقى لي طول العمر مخلص وفي ليا
وأثاري حبنا كذبه نسيت العشره في يومين
زرعت الـشوك أنا بنفسي غرست الهم بيديا

..الــف مبروك..

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:jDRGZN3-FD0CkM:http://www.3roos.com/uploaded2





حطيت الكرت ببوكيه الورد وارسلته مع السواق لبيت مروج...احس بضيقه وفراغ وملل..اتصلت على نونو اكثر من مره بس مارد علي..نزلت تحت لقيت عمي جالسه وفاتح ازرار ثوبه وشابك ايدينه ببعض ويناظر لبعيد...وين ماادري..قربت منه جلست بجنبه..ناديته عمي..عمي...لاكن مارد قربت منه بهدوء وهزيته..انتبه لي وابتسم..

عبد الله//من متى هنا..
حور//اوووه منذو مبطي..

عبدالله//أي خدمه ياقمر..

حور//اممممممم..عمي عندي سوال ممكن اسالك

عبد الله//اتفضلي..

حور//ليه لسى ماتزوجت..؟؟..

..للحظه تغيرت ملامح عبد الله..

حور//عمي شفيك..؟؟..

عبد الله//ولاشي...

حور//امممم..طيب ماجاوبت على سوالي..

عبدالله//على ايدك..زوجيني..

حور//جد عمي..

عبد الله//ليه عمري مزحت معك

حور//هههههههههههه
عبد الله//اكلمك جد..خلاص كلها اشهر وبدخل بـ30مابقى بالعمر شي..يالله دوري لي عروسه

حور//عمي..الي يسمعك يقول بتدخل بـ60...لاكن ولايهمك احلا عروسه لاحلا عمو..بس قولي ايش تبغى مواصفاتها..عشان اجري البحث..

عبد الله وهو ياقف//الي تعجبك تعجبني ..ماابغى شي..

حور//عمي .........وين تبي.؟.

عبدالله//بروح انام تعبان..ولاتنسين دوري لي عروس

حور//من عيوني..

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:jDRGZN3-FD0CkM:http://www.3roos.com/uploaded2


................
وانهدم حلم وتهاوت ...... أمنيات !
..... وانسكر غصن ومعه .. قلب ٍ حزين !!

" ولين " ماألقى أمل في هالحياة !
..... خلني عايش على رجوى ..." ولين " !!
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:jDRGZN3-FD0CkM:http://www.3roos.com/uploaded2
.....عـــبــد الله.....
دخلت غرفتي وانا متضايق لابعد حد...رجعت بذاكرتي لقبل 6 سنين.............

منال//عبودي..
عبدالله//عيوني

منال//اممممم..متى تبغى زواجنا

عبدالله//ليتها واقفه لي كان الحين

منال//هههههههههه..سلامات الحين

عبدالله//يوووه ماتصدقين فرحتي يامنال يوم خطبتنا ..عاد كيف بتكون فرحتي يوم زواجنا

منال//حبيبي انت..الله يجعل ايامك كلها فرح

عبدالله//امين ..دامك معي

منال//عبودي..اذامتت...<قاطعها

عبدالله//مين قال لك انك بتموتين..الاعماربيد ربك..

منال//ونعم بالله..بس لاتنسى ان معي الكبد..

عبدالله//وخير انشاء الله..منتي اول ولااخر وحده..وبأذن الله بتسويين العمليه وبتنجح وبنتزوج..

منال//اتمنى..بس وصاتي لك..
عبدالله//منال وبعدين..وصاتك ومابي اسمعها..

منال//عبدالله..انا عمليتي بعد 3 اشهر..ومااضمن الايام..تكفى اسمعني..

عبدالله//ماني بسامع..

منال//حياتي..اذا الموت اخذني..والتراب دفني..والقماش الابيض حضني..تكفى..شوف حياتكـ..وابتسم وانبسط..تكفى لاتنساني..لاني احبكـ..

عبد الله والعبره خانقته//خلصتي..الحين بسكر تبغين شي.؟.

منال//حبيبي وين..؟؟..

عبدالله//ضايقتي خلقي بكلامك..

منال//خلاص اسفه بس لاتنسى وصيتي انك تتزوج وتشوف حياتكـ..

عبدالله//وبعدين

منال//خلاص اسفه...

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:jDRGZN3-FD0CkM:http://www.3roos.com/uploaded2



................
ليت الموت خذاني..ولا خذاكـ..ليت الزمن يرجع بس بتنفس انفاسك..بشم عطرك..بسمع صوتك..آآآآآآه يامنال..ليه رحتي وتركتيني.. هذا انا بعد 6 سنين من موتك بتزوج..وربي مو عشاني ولا عشان ابغى اولاد ولاعشان انبسط ولاعشان أي حاجه..وربي كله عشانك ياقلبي والله عشانك....{قربت من خزانه مليانه غبار..مسك ايد الخزانه بفتحها..لاكن..لاكن..جاببالي صوتها..وهي تقول لي..{عبودي..شوف الخزانه ذي بحط فيها كل شي خاص لي..ابغى اذا الموت خذاني تفتحها وتتذكرني..ماابغاك تنساني..شوف فيها اشياء مهمه حيل وقريبه مني..امي وهي امي ماتعرف عنها..فيها خواطري واشعاري وكتاباتي..فيها صور لي من انا نونو لين الحين..فيها العابي وكتبي الجامعه واغلا ملابس على قلبي..ادري بتضحك علي تقول وش ذي الهبله بس شسوي حبك خلاني اسوي كذا..**..آآآآآآآآآه يامنال ليت الموت خذاني وش لي بدنيا انتي مو فيها...


http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:jDRGZN3-FD0CkM:http://www.3roos.com/uploaded2

حور//نونو

ناصر//هلا عيوني

حور//اليوم كسر خاطري عمي

ناصر//ليه.؟.

حور//قلت له عمي بزوجك..شرد وتغير لونه وتضايق..بعدها سكت شوي وقال موافق..قلت له طيب ايش تبغى مواصفاتها قال انتي اختاري..

ناصر//اممممم..وش يعني.؟.

حور//يعني انه تذكر خطيبته منال..الله يرحمها..

ناصر//اها..منال الي ماتت يوم تسوي عمليتها..

حور//ايوه

ناصر//الله يعينه ويصبره..تدرين عاد..

حور//وشو

ناصر//لازي تزوجينه يمكن تخف الاماه ويشوف حياته

حور//وهذا الي بسويه..مسكين عمي حيطته براسي

ناصر//هههههههههه.........الله يعينه عليك

حور//عاد تدري مين حاطه ببالي ازوجها له..
ناصر//مين..؟؟..

حور//غيداء

ناصر//مين غيداء.؟.

حور//غيداء صديقه سيلين..

ناصر//امممممممم...اهااااااااااااا

حور//احسها حبوبه وعسوله..

ناصر//ماادري..انتي فصلي وهو يلبس..

حور//ههههههههههه

ناصر//المهم قلبي..انا بسكر

حور//وييييييييييين...؟؟...

ناصر//بنام تعبااااااااان بكرا وراي شغل..

حور//حرام عليك وربي متضايقه بكرا زواج مروج..بدال لاتجلس معي تبغى تسكر..

ناصر//اممم..شوي الصراحه مروج احس وراها شي..

حور//كيف يعني..؟؟..

ناصر//ماسوت كل هذا..الا وراها قصه او سر..وانا مااقدر احكم على البنت كذا من الهواء

حور//لا ماوراها شي........غير انها خاينه

ناصر//لاتكذبين على حالك..انتي اكثر وحده تعرفين ان مروج ماتسوي كذا الا وراها سر..

حور//ناصر وربي متشاقه لها موت

ناصر//روحي لزواجها واوقفي معها

حور//نععععععععععععععععععععععععم

ناصر//يمه...شوي شوي..

حور وهي تغير الموضوع//الا قولي وش عندك بتنام الحين..

ناصروهو فاهمها//ياقلبي بكرا زواج اخوي ولانسيتي..

حور//اها ...صح..اوكي سلم على ندوش

ناصر//على طاريها..البنت متغيره مو ندى الاولى

حور//من أي ناحيه

ناصر//ماادري..بس جالسه بغرفتها ومرتبكه وقفله جوالها و......حركات كثيره غريبه..

حور//اممممممم..مادري...تبغى اكلمها..؟؟..

ناصر//لاموالحين استني..

حور//اوكي..طيب قلبي نوم العوافي وحاكيني بس تصحى

ناصر//انشاء الله..فمان الله

حور//فمان الكريم


http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:jDRGZN3-FD0CkM:http://www.3roos.com/uploaded2


.........مــــروج..........

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:jDRGZN3-FD0CkM:http://www.3roos.com/uploaded2
وطحت .. بين همي و العذاب
بين حزني والخراب
وصرت أبكي من الألم .!
ليه يادنيا كذا .!
...........

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:jDRGZN3-FD0CkM:http://www.3roos.com/uploaded2

ليه ياحور كذا...حرام عليك..وربي حرام عليك
آآآآآآآآآه بس ياعذابي..ليه يادنيا كذا.؟!.وربي عذاب
اممممم...باقي كم ساعه وتطلع الشمس..وبيكون يوم
جديد في حياتي..ربي يصبرني..ناظرت للسجاده فكرت
اصلي ركعتين اطلب ربي فيهم..قبل حياتي الجديده....

****************
اجواء رائعه..انورهاديه..موسيقى رومنسيه..

بخار..زهور..اضواء..بالونات..شموع..موسيقى..

طغى صوت فيروز على القاعه..

انفتحت البوابه..كانت واقفه بفستانها الابيض وطرحتها..بجمالها الطاغي وعيونها الزرقاء الحزينه..ايدها فيده..كان واقف بثوبه الابيض
وبشته الاسود..سماره طاغي..جاذبيته في ملحه
ابتسامه على شفايفه..وهيبه وثقه..باسها على جبينها
ومشى اول خطوه ..مع صوت فيروز الجذاب..

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:jDRGZN3-FD0CkM:http://www.3roos.com/uploaded2


طلي بالأبيض طلي يا زهرة نيسان
طلي يا حلوة و هلي بهالوج الريان

واميرك ماسك ايديكي و قلوب الكل حواليكي
و الحب بيشتي عليكي ورد وبيلسان

قلبي بيدعيلك يا بنتي بهالليلة الشعلاني
يا اميرة قلبي انتي سلمنا الامانة

ما تنسي أهلك ياصغيرة
بعينينا ما صرتي كبيرة
ضلي معنا و طيري وطيري ع جناح الامان

شعي متل هالطرحة يا أغلى البنات
صلي تعيشو بهالفرحة لباقي الحياة

و ربي من السما يباركن
كيف ما توجهت يرافقكن
بايام الصعبة ينصركن
ع كل الاحزان

قلك نعم من قلبه و فرح كل الناس
رديها ع قلبو حب و شعلاني احساس

ومنقلك مع السلامة
روحي تحميكي الكرامة
تبقى محابسكم علامة
للحب و الحنان

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:jDRGZN3-FD0CkM:http://www.3roos.com/uploaded2


..........مـــروج..........
ششَآفوآ إنيْ مَآ أبيـטּّ .. !
وحسسسبوٌآ هَآلجـرحْ هـَيــטּّ ,,
............
طبع بوسه على كفوف ايديني..وقال بصوت جذاب
الف مبروك..
رفعت عيوني وناظرت فيه بحقد..لاكن خفت دموعي تخونني وتنزل بحركه سريعه نزلت عيوني..قربت مني
امه..{الانسانه ذي اكرهها لدرجه الجنون مااوطنها..كل الي صار من ورى راسها ..مسكينه ماتدري اني صديقه مروج..لاكن هين قاعده لها**..باستني وقالت..

الف مبروك يالغاليه..وربي عرفت تختار يايمه..

ناظرها فهد وعلى وجهه ابتسامه ثقه وقال..
افا عليك..اعجبك يمه ولدك..مو قمر

جاوبته بفرح..قمر وبس..الاملاك ربي يوفقكم..

يالله فهد لازم تطلع الحريم بيسلمون عليها ..قال

{لايمه وربي مااقدر اخليها بروحها اخاف عليها..

ابتسمت ابتسامه حقد وناظرت له..قالت له امه لازم تطلع

قالت بأستسلام..
{بطلع ..الشكوى لله**

مد ايده..ورفع وجهي..عيني بعينه..ماقدرت انزل


ياااه..عيونه نفس عيون حور..نسخه منها..سبحان الله

في عيونه جاذبيه مو قادره اقوم..احس روحي اغرق

فيهم..قاطعني..صوت الهادي اقرب للمس..احبك..

واتجه مع امه للبوابه..ظليت للحظات اناظر مكانه وانا

احاول استوعب الي صار..لاكن قاطع افكاري..صوت

نوف وهي تضربني بدفاشه..قالت لي

{مبروك ياعروس**

همست بذنها..

{انتي الوحيده الي المفروض ماتباركين لي..لانك عارفه كل شي**

عقدت حواجبها وقالت..
{عاد تصدقين..شكلك جنان..ولاباين عليك انك تكرهينه الي يشوفك يقول مبسوطه وبقوه**

ناظرتها بقهر قلت لها

{اكرهه بقووووووووه**

قالت ..
{اوووص البنات وراي**

ابتسمت لابتسامه لين..باركت لي ..لاكني ضليت ساكته.

قالت سيلين من غير قصد..

{والله ماالومك لما سرقتيه من حور..عذاااب مو صاحي**

للحظه..تجمعت الدموع بعيوني وتغيرت ملامح وجهي
وانهرت تمنيت الموت ياخذني ولا سمعت كلامها..

رجعت قالت بسرعه..

{اسفه..وربي مااقصد..

قالت تاله وهي تغطي عليها..

{ياحبك للمزح..دفشه..

لاكن خلاص..قالتها وخلصت حسيتها سكين انطعنت بقلبي..قلت بهدوء..بنات بدخل..

قالت تاله..

{لالا..وين تبغين.؟.**

ناظرتها والدموع بعيوني وقلت..

{لجهنم..قلت لك دخلوني**

ردت لين بخوف..

{استغفري..حرام..

قالت نوف والحزن طاغي عليها..

{خلاص بنات خلوني ندخلها**

وقفت والبنات من يميني ويساري وبديت اتجه للبوابه

وقفت قدامي ام فهد..

قالت لي.{وين تبغين.؟.**

ردت عليها نوف..

{خالتي مروج تعبانه..شكل جتها عين..تخبرين كلام الناس**

قالت ام فهد..

{بسم الله عليها..خلاص دخلوها يمه..الحين اتصل على فهد عشان يروح للفندق**

...........يـــاســـر.......



http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:jDRGZN3-FD0CkM:http://www.3roos.com/uploaded2
حَآلتيْ حَآلــهْ ,,
وآلوُضعْ أغبـرْ !
وڪْنْ آلمــوُتْ بيدينَهْ وٌينــَآدينيْ
وُلوٌ لـــَحظـہۧ تمر دوُنڪْ أنَآ مَقدر !!
شلـوٌنْ مَآتلمحِڪْ 6ـينيْ !
مَآنيْ قَآدرْ أتحَملْ غيَآبڪْ أڪْثرْ
" وُربْ آلڪْوُטּْ مَآفينيْ
.. " وُربْ آلڪْوُטּْ مَآفينيْ
......"وٌربْ آلڪْوُטּْ مَآفينيْ
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:jDRGZN3-FD0CkM:http://www.3roos.com/uploaded2
.............................

ليه يادنيا كل مااضحك تبكيني..ههههههه..كنت اقراءها كثير

ولاعمري..ذقت طعمها..مررره..مرررره..آآآآه يالدنيا ليتك

على الكيف....وربي حرام..الغاليه الحين مع فهد..ليييه ياربي

محد يستاهل تضحين بحالك عشان يامروج..محد وربي محد..

ليتك تخليني اسوي شي..وربي احبك..ناظرت لجوالي المرمي
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:jDRGZN3-FD0CkM:http://www.3roos.com/uploaded2



على السرير كان ناصر يتصل..

ناصر//بالخير

ياسر//بالنور

ناصر//يوووه ياياسر تصدق ودي اتزوج

ياسربملل وضيقه//ليه.؟.

ناصر//توني طالع من زواج فهد اخوي..ياخي اجواء الزواج شي..تشوف فهد شقد مبسوط ماتتصور..تمنيت لو اني مكانه

ياسر//الله يوفقه وانشاء الله تصير مكانه..

ناصر//اقول لك..تو ركبت معي اختي تسولف عن الزواج..المهم توقع العروس شسمها..

ياسر بضيقه//يووووه ..ناصر انا شعرفني شسمها..سلامتها

ناصر//لا..وين سلامتها لو اقول لك اسمها ماتتوقع..اسم يعنيك

ياسر//بالله...يعني وش بيطلع مروج مثلآ

ناصر//عليك نور...مرووووج..

ياسر بصدمه//.....................

ناصر//ياهوه شفيك..

ياسر//.............

ناصر//اكلمك انا...

ياسر//لاتكون مروج..

ناصر//لالا موهي

ياسر//شعرفك

ناصر//ياهوه..نسيت ان فهد اخوي

ياسر//اوكي..بسكر تبغى شي.؟.

ناصربصدمه//سلامتك

......يـــاســـر....



ياربي..مو معقوله كل هذا صدفه..حاس في شي..

من بكرا لازم اروح لفهد اخو ناصر واتأكد من كل شي

ومستحيل اخلي فهد يفرح بمروج لازم اسوي شي...

اخذت الدفتر الي قدامي وكتبت فيه..


اخذت الدفتر وكتبت فيه

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:jDRGZN3-FD0CkM:http://www.3roos.com/uploaded2


جُروُحْ مِـטּْ رآسيْ إلى‘ سسسسَآسيْ " جروُحْ "
ڪْليْ 6ـنآ .. وُبـ6ـضيْ جروحِـ(ـטּْ) دفينَــہۧ !!
أقوُمْ وأقـ6ـدْ مَآ6ـرفْ وُينْ أبروُحْ ؟؟
ضَآيقْ وضَآقتْ بيْ ليَآلْ حزينَــہۧ ....
أبڪْيِ وُلــوُ أبڪْيِ مَآفَآدنيْ آلنوُح : (
جَرحْ آلبَحرْ هَآيجْ وقلبيْ سفينَــہۧ





http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:jDRGZN3-FD0CkM:http://www.3roos.com/uploaded2

sahar
29-Apr-2010, 09:33 PM
البــارت الخامس عشر

http://up.g4z4.com/uploads/742f6cc8fc.gif

أرجـوْگ زيـد بآلعـطـآ وْآحـتوْيني ،،
وْآن گآن شفت في وْصآلي لگ آحرآج !
في صمت أحبگ بين قلبي وْ بيني . .

http://up.g4z4.com/uploads/742f6cc8fc.gif

....لـــيــــث....
ضايعه بين الاوراق والبحوث..ضافره شعرها بطريقه مبهدله..قربت منها ورفعت خصله من شعرها..ناظرت بعيونها ورسمت على شفايفي
ابتسامه قلت لها
//احبــكــ//

ناظرتني وعلى شفايفها ابتسامه وقالت

//وانا احبك بس خلني ارتب اوراق الجامعه//

قلت لها

//قومي البسي باخذك لماكن//

ناظرتني بتعجب وقالت

//وين..؟؟..//
قلت لها

//بنروح لاهلك//

قالت بصدمه

//اهلي!!!!عارف ايش تقول//

قلت لها

//أي عارف ايش اقول يبقون اهلك يالله قومي/

ناظرتني بتعجب..ولدقايق ابتسمت..وقالت

//اوكـ..دقايق وبكون جاهزه..


http://up.g4z4.com/uploads/742f6cc8fc.gif
.............
نمتي !
بعد ما فارق النوم عيني ..
جافى عيوني ..،
بس لجْلَ أتذكركْ !
مليون واحد ..،
صار بينك وبيني ..
في كل لحظة ..
يطعنوني بـ " خنجرك " !

http://up.g4z4.com/uploads/742f6cc8fc.gif

....فـــهـــد....
ليله كانت من ليالي العمر..مبسوط حيل..يآآه يامروج..ملاك..ربي يحميك توقعتك حلوه بس
مو لذي الدرجه جعلني فدوه لعيونك الزرق..
كل الليل بعيده عني مارضت اقرب منها..
ماتكلمت معي ولاكلمه..اشوف بعيونها حقد
وكره ..طلعت ورجعت لقيتها نايمه..فرصه عشان اتأملها كويس..ناظرت لها لدقايق..للحظه جاء ببالي
كل الاحداث الي صارت..انتقامي من حور وغصون..موت خالتي وزوجها..كلام مروج..!!!!
مديت ايدي فتحت ازرار ثوبه واتجهت لشباكـ طلعت زقاره...حسيت بضيقه لاول مره احس فيها
اخذت نفس طـــويل..وناظرت لبعيد..وش بيكون..كيف بتكون حياتي مع مروج.؟!.ايش رده فعل حور..!؟..

.............

http://up.g4z4.com/uploads/742f6cc8fc.gif


وينك ؟
تعال =(
نوِّر دروبي [ برجعتك ]
رجّعني كلي بضحكتك

http://up.g4z4.com/uploads/742f6cc8fc.gif


...حــــور...
متضايقه بقوه..موقادره اتخيل مروج الحين مع فهد
ليه يامروج سويتي كذا..وربي خايفه عليك والي خلقني خايفه عليك..بس انتي تبين كذا براحتكـ
ناظرت لدفتري الاحمر..وآآآآه زمان عنه..اشتقت له
فتحته..أبتسمت لخواطري واشعاري..هذي كتبتها
لما كنا بأسبن..وهذي لما مروج كانت معي..وهذي ايام المدرسه..لمعت عيوني لثواني.حنيت لايام زمان..فتحت صفحه من الاخر..وكتبت فيها..//..

http://up.g4z4.com/uploads/742f6cc8fc.gif
ليــه غ ـبتـي..؟؟
ليه ح ـطمتـي ح ـياتـي..!!
ليـه غ ـيـرتي طريقـك ع ـن طريقـك..!!
يـوم إنـي غ ـمرتـك بحنانـي..ليه غ ـمضتـي ع ـن الشـوق الحقيقي..؟؟
مـاع ـرفتـي اليـاس..إيـش سـوى بحالـي..؟؟
مـاأع ـرف منهو ع ـدوي من صديقي
مـاأع ـرف غ ـيرك..ولايملـى ع ـيونـي غيـر زولك
يامنى القلـب الشفيقي
مـاقـدرت انساك ح ـتى لودقيقه..
أذكـرك وأنـسى مـن اللوع ـه شقيقـي
لولا ح ـبـك مـاأتمسـك في وجـودي..


http://up.g4z4.com/uploads/742f6cc8fc.gif

جتني رساله..سكرت الدفتر وفتحت جوالي

إن ضقت لاتذرف دموعك ولاتصيح!
قل لي.. وأنا (أذرف دمع عيني )
بـدالك!

المـرسل/نـاصر

وآآآه..يالبيه ياناصر جعلني فدوه لكـ..وربي احبكـ

يابعد العالم انت وربي اموت فيكـ..فتحت رساله وارسلت له..

http://up.g4z4.com/uploads/742f6cc8fc.gif

الله يسعِد شخصّ ساكِن بي هنِـا
مِنْ بـ طيبه ..؟
ولا بـحْساسه الكبيير !
لا فقِدته .. صرْت .. / فاقدني .. أنــا
يعني ..
ما سوّى غْيـابه .. فيني خير !
اللي قرّبه .. شوق / واحلام / وهَنَـا
[ لو عطيتِه مايْ عيني .. مو كثييييير ]

سكرت الجوال..ونزلت تحت امم غريبه عمي مو موجود..تأملت البيت..اشتقت لصوت ابوي وامي..
حنيت لحركاتهم وصراخهم وضحكم ..ليت الزمن يرجع..ياليت..جت ببالي غصون..دقيت عليها..

غصون//اهلين

حور//هلافيك..كيفك دبه.؟.

غصون//مبسوووطه حيل ليتك معي

حور//وكيف بنات الخال..

غصون//والله عال العال..

حور//وين رحتو وين جيتو

غصون//وربي ماجلسنا وخالي اخذ لنا شاليه وناسه

حور//ياحليلكم

غصون//وانتي وش تسوين.؟.

حور//ولاشي استنى عمي

غصون//وينه ذا الصايع

حور//هيه وجع عيب

غصون//هههههههه امزح يابنت

حور//المهم اسمع صوت شكل عمي جاء..بسكر تبغين شي..

غصون//سلامتك ورضاك..وسلمي

........................
عبد الله//اووه..حور صاحيه

حور//اهلين عمي...اي انطرك

عبدالله//خير وش صاير

حور//يوووو..ليه على طول تشائمت..

عبدالله بمزح//من شاف وجهك ماشاف خير

حور//عبدالله اوريكــ

عبدالله//بنت احترمي نفسك قولي عمي

حور //الي يسمعك يقول بقيت فيها احترام

عبدالله//ههههههههه..ماعلينا من كنتي تكلمين.؟.

حور//الدبه غصون

عبدالله//عيب يابنت عن الغلط..خربانه انتي

حور//ههههه..العالم كله خربان وقفت علي

عبدالله//كيفها غصون.؟.

حور//كويسه

عبد الله//الحمد الله..زين متى بتجي

حور//ماادري..بس مبسوطه شكلها بتطول

عبدالله//مافي..قولي لها يومين بالكثير تجي

حور//ليه.؟.

عبدالله//خلاص قولي لهاوبس

حور//زين عمي..لقيت لك بنت..

sahar
29-Apr-2010, 09:51 PM
تآآبع البارت الخ ـا مس عشـر

http://up.g4z4.com/uploads/742f6cc8fc.gif




تــ ع ــبت أهرب من همومي تـــ ع ــــبت أركض ورى النسيااان ..
تــ ع ــبت أطرد ورى حلمـــي وحلمـــي رافضــاً يـاتي..
ترى لو شفتني أضحك و (( أجاااامــل )) كل شخص كـــااااان ..
وأنا في داخلي × ج ـمر ولهيب النار× فـــي ذاتــي..

http://up.g4z4.com/uploads/742f6cc8fc.gif
.......عبـدالله.....
بنت بعد منال..مين ذي..مين الي بتجي بعدكـ يامنال
ماجابتها امها ..ليه رحتي وتركتيني ليه.؟.استغفر الله ياربي..ناظرت فيني حور بأستغراب..قالت
..{شفيك..عمي**..
قلت لهابصوت مخنوق..
..{مين البنت**..
ردت ببراءه
..{صديقتي اعرفها وربي عسل وتجنن وتعجبكـ**..
قلت لها بقهر وبتهور
..{تعجبني..ههههههههه كثري منها**..
ناظرتني قالت..
..{أيــــش..؟؟..**
قلت لها
..{ولاشي..المهم اعطيني اسمها الكامل..بسال عنها
وعن اهلها وارد لكـ
قالت لي
..{مايحتاج تسال..بس اوكي بعطيك..**
قلت لها بملل
..{اوكي انا بنام..تصبحين على خير**
ردت بهدوء
..{وانت من اهله**..


http://up.g4z4.com/uploads/742f6cc8fc.gif


.................
أنَا لأجْلكَ عَشَقتَ الشَعرْ
وَ لأجْلكَ أعَشقَ أيَامَه
... وَ لأجْلكَ يَا قَصِيدَ العُمَر
أكَتبْ كَلَ أبَيَاتِيَ

http://up.g4z4.com/uploads/742f6cc8fc.gif

....يــاسـر....
ناظرت لأوراق الشعر المتناثره..جت ببالي سوالفها وضحكها..غرورها وكبريائها..تنازلها وتضحياتها..
انوثتها وجمالها..جاذبيتها كلامها..
حرام تروح لغيري..اناكنت بعيشها بجنه بنعيم..بعيشها بعالم ثاني
عالم تستاهله عالم هي ملاكه..بـــس..آآآآآآآه ..اخذت شماغي
لبسته..اخذت عطر وتعطرت..ههههههههه جسد بلاروح..طلعت
لصاله لقيت يزيد سرحان بعالم ثاني..ناظرت فيه وقلت له
ياسر//ياالــو..وينكـ.؟.
يزيد//موجود بلا وجود
ياسر//ههههههههههههههههه
يزيد//وش يضحكك.؟.لايكون تتطنز حظرتكـ..
ياسر//لااعوذ بالله ..وش ذا الكلام..
يزيد//وين تبي للمستشفى.؟.
ياسر//وش غيره.؟.
يزيد//ماادري اشوفك كاشخ
ياسر//مليت من شكلي الكأيب..قلت اكشخ بس للأسف باقي كأيب..
يزيد//على طاري ..كنت افكر وين كنا ووين وصلنا
ياسر//تشوووف..وين الفله والهستره والدجه و....كله راح
يزيد//ياخي ذابحتني ذي الي اسمها نوف..تصورماترد على مكالماتي ولا ترسل ولا شي..مادري شفيها..
ياسر//اخاف فيهاشي.؟.
يزيد//ماادري.؟.والمشكله ماعرف رقم احد من البنات.؟.
ياسر//هههههه..ياواثق
يزيد//مووقتكـ..تكفى قلي شسوي.؟.
ياسر//اممممممم..شوف في عندنا ممرضه اسمها اماني اذكر انها تعرف مروج صديقتها..
يزيد//شعرفها لمروج.؟.
ياسر//مره جت مروج وطلعت قالت لي اماني انها تعرفها..
يزيد//زين يالله مشينا..
ياسر//وين تبي.؟.
يزيد//معك
ياسر//اوو متحمس بقوه..وش مسويه فيك نوف
يزيد//موشغلكـ..مشينا
ياسر//قدام..الا بسالك شخبار الشباب
يزيد//كويسين..ليث غاط مع زوجته..ناصر عندك اخباره..سعود غاط مع خطيبته وتجهيزات لزواج..وفراس بشوفه بعد شوي.
ياسر//تمام..يالله مشينا..


http://up.g4z4.com/uploads/742f6cc8fc.gif

..................
أنَا أُنْثَى مَهمَا حَدثَ لهَا
إلا أنْهَا تَرتَمِي فِيَ مَمَلكةِ الشمُوخَ
حَتى وَ إنْ كَانْتَ ضَريَبة ذَلِكَ
الشَمُوخَ حَيَاتُهَا بَأكمَلِهَا

http://up.g4z4.com/uploads/742f6cc8fc.gif

...مـــروج...
آآآآآآه..وش ذا الضوء..فتحت الغطاء..وآآآآه
صحيت بقوه..وش ذا ..وين انا..؟..وش ذي الغرفه
التركواز..سمعت صوت جاي من غرفه الملابس
بحركه سريعه غطيت راسي..وضميت رجولي
لصدري..عضيت على الوساده..حاولت اخفف من توتري..بس موقادره اكرهه..وربي اكرهه..حسيته
قرب مني فتح الغطاء..سكرت عيوني بقوه..اكرهه واكرهه ريحه عطره ماحبه..حط ايده بشعري..
وقال..
//صباحكـ ورد ياملاكي//
اكره الصباح الي انت فيه اكرهك يافهد..حاولت ابين اني نايمه..واخفي توتري.. طبع بوسه على راسي..وطلع..بعد ماسمعت صوت الباب..فتحت عيوني بخوف..رفعت راسي بشويش.تأكدت انه طلع قمت بحركه سريعه اتجهت للباب سكرته بالمفتاح..استندت على الباب..وعيوني غرقانه بالدموع..آآآه صبرك يارب..
رميت نفسي على الارض..ليه ياربي يصير معي كذا وربي اكرهه والي خلقني اكرهه بكل مافيه..ناظرت لساعه 1 الظهر..فجآه انطق الباب..قلت بخوف وتردد
//مــيــن..؟؟..//
رد الصوت
//انـــا..ميلاف//
بشكل سريع فتحت الباب..وضميتها قالت لي

ميلاف//مروج..ايش الدموع هذي.؟.

مروج//هههه..زي منتي شايفه دموع

ميلاف//تعي يالبى..مابيصير كذا شوحكينا

مروج//موقادره اكرره ومااطيقه ومااحبه و..

ميلاف//خلص خلص..فهمنا..شوفي

مروج//ايش

ميلاف//سوري حبيبتي اني اجيتك بهذا الوقت بس عارفه انك مو مسويه حاجه وبالليل في حفله لك قلت لازم اجي اشوفك واتصلت على الكوفير..بس ماقلتي لي شو بدك تلبسي.؟.

مروج//هههههههههه..بجامه ويبوسون ايديهم

ميلاف//شووووووووو

مروج/هههههههه..امزح أي شي..مومهتمه

ميلاف//اها..على بالي..اوكي بدي انقي لك فستان ناعم

مروج//اوكي بس تاكدي ان الباب مقفل لايدخل فهيد مالي خلق له..

ميلاف//ههههههه..آآآه منكـ.اوك

http://up.g4z4.com/uploads/742f6cc8fc.gif



أنْ لمْ أكُونْ لكَ \
فَلنْ أكُوْنَ لغَيرِكَ أنَتْ


http://up.g4z4.com/uploads/742f6cc8fc.gif
............
سعود/بنت
تاله//عيونها
سعود//تدرين اني احبك
تاله//وانا احبكـ
سعود//تدرين اني مو مصدق ان زواجنا بعد شهر
تاله//هههههههه لاصدق
سعود//اوكي انا الحين بطلع مع الشباب وبعد كذا بروح اتاكد من تأكيد الحجز للحلويات
تاله//لااامااافي..انا بحجزها انت وش دخلك الزواج علي
سعود//مافي انا اخترت الحلويات وكيفي انا الرجال
تاله//زين...وه بس يارجال
سعود//زين قلبي تبغين شي.؟.
تاله//سلامتك واتصل طمني عليك
سعود/اوكي..باي
تاله/باي
..............

http://up.g4z4.com/uploads/742f6cc8fc.gif
سَأبقىْ طِفلَه مَلائِكيْه
جَسدُهَا فِيَ جُزرَ النَقاءْ
وَ رُوحَها فِيَ السَماءْ
لاتَملُكَ مِنْ البَهاء إلا
مَا يدَعُو للتَأمَلَ وَ النَظرَ


http://up.g4z4.com/uploads/742f6cc8fc.gif

......نـــــوف......
من اسبوعين صايره اتهاوش مع ابوي وامي بشكل مجنون..تعبت وانا ادمر حياتي عشانهم وليت عشان شي يسوى شي عكس لي عكس لفطرتي..تعبت من شكلي المزيف..نواف نواف ..احب الوردي..احب الفساتين..احب الدلع الغنج..حرموني من كل هذا عوضوني بالفلوس..والخادمات..نفسي اطلع للعالم بأسم نوف مثل ماانا...لاكن...خلااااص مااقدر مافيني ثقه.اخاف من تعليقاتهم نقدهم نظراته..ناظرت بفستان وردي قصير..جابه لي يزيد بأسبانيا..خطرت ببالي فكره..اتجهت للباب قفلته..واخذت الفستان واتجهت لغرفه الملابس..لبست الفستان..اخذت شرايط ورديه..وحطيها على شعري..حطيت قلوس..وسكرت عيوني ووقفت قدام المرايه..
بديت بالعد..
1
2
3
هههههههههههههههههههههههه
ياحبي لي...اجنن..قربت من المرايه..تأملت
وجهي فستاني قلوس ..شعري..هههههه
جد احساس غريب..سمعت صوت خطوات جايه لغرفتي..وقفت عند الباب..قلت..
//مين؟//
قالت الخادمه
//ماما تبغاكـ//
قلت لها اوكي..تضايقت اني بغير ملابس لاكن مضطره...
...................
اجيك كلّي شوق .. وتذل شوقي ؟!
لا بوك !
لا بو الشوق !
.......نــــدى.......
آآآه ياربي تعبت من تهديداته السخيفه شسوي..اقول لناصر..لاوربي يذبحني ..اقوول لمين..آآآه يافراس راحتي بين ايدينك وحارمني منهـا..بجرب اتصل فيكـ يمكن ربي هداكـ..

فراس//الــو
ندى//مرحبا
فراس//اهلين..
ندى//كيفك.؟.
فراس//ندى في شي ضروري.؟.
ندى//فراس حرام عليك ليه تعاملني كذا
فراس//ندى قلت لك ماابي ازعل ناصر ولااخونه
ندى//تحبني..؟؟..
فراس//ليه تسألين وانتي عارفه الجواب..
ندى بعصبيه//مااعرفه ولاابي اعرفه زين..بس تذكر اني جيتك بيوم وانت سكرت كل الابواب بوجهي..واذا صار لي شي تأكد انت السبب لانك ماساعدتني...
فراس//ندى....بالنسبه للولد الي البنت مرسلته ومسوي لك ازعاج..اتركيه مجرد تهديد..وبالنسبه للولد الي معه صوركـ ارسلي لي رقمه وانا اتفاهم معه..
ندى بضيقه//مشكور ماابي منك شي..الله لايحيجني لكـ...باي

.........................
الحياة اليوم ما تسوى
.................. شهيق !
كنت أبحيا بس ربي ما كتب
وكل ما ينسد ّ في وجهي طريق
تضحك الفرحة عليّ ْبلا سبَب ؟!

http://up.g4z4.com/uploads/742f6cc8fc.gif


.....نـــدى.....
ليه يافراس تسوي كذا معي...حرام عليك وربي حرام...موقادره انام ولاقادره اكل ولااشرب ولااضحك ..ولااعيش زي العالم..وربي حرام عليك..آآآآه ياربي تعبت..سمعت صوت ناصر دخل غرفته..في داخلي شي يقول قولي له..مافي احد بيريحك غيره..بس شقول له..اختكـ صورها مع واحد ولا وحده مرسل واحد يهدد اختكـ بشرفها..آآآآه ياربي شقول..سكرت الضوء ودخل بفراشي..غطيت راسي وسكرت عيوني بقوه..خلااص تعبت وربي تعبت بناااااااام كم يوم مو نايمه..ومن بكرا لازم اقول لناصر على الولد الي يهددني..واذا قدرت اصل لهذا بوصل لهذاك بسهوله...

.....................
http://up.g4z4.com/uploads/742f6cc8fc.gif

إن ضاقت الدنيا
وصدري مو معاي
بس التفت يمناي
والقاهم: سما
وامد شوفي لـ الحكايات الجميلة بالمدى
واتنفس صدور خوياي !


http://up.g4z4.com/uploads/742f6cc8fc.gif
............
يزيد//فراس مين كلمت قبل شوي.؟.

فراس//امممم...وحده

ليث//وش عنده الواثق..

يزيد//بذمتك ذا الوجه وجه بنت تتصل فيه

ليث//ههههههههههه قووويه

فراس//ياشيخ روح انت وياه..انت شخباركـ

ليث//انا

فراس//ايه انت

ليث//والله هاايم بالعسل...يالبيه يالزواج تزوجو نصيحه

يزيد//احـــم..احـــم

فراس//خير ياابوي

يزيد//انا قررت اتزوج

ليث//ههههههههههههههههه انت

فراس//انت من بعد نوف..احم..اقصد نواف غاسل ايدي منك احسها اعطتك فكره غلط عن البنات

يزيد//اول شي لاتغلط عليها..واحترم نفسك..ومالك شغل

فراس//هههههههههههه..وثانيآ

يزيد//بتزوج نـــوف

فراس ليث//ههههههههههه

يزيد//شباب جد اتكلم

ليث//كيف يعني جد..

يزيد//موقادر اصبر عنها احبها موت

ليث//بس يافراس..

يزيد//ادري بتقول هذي غير عننا هذي بنت حياتها غير ماتناسبنا ولاتناسب عاداتنا وتقليدنا ووو....بس احبها

فراس//لما تتزوج بعدين بتنسى

يزيد بجراءه//اذا نسيت الي ببالكـ سنين انساها

فراس//يزيد..الي ببالي غير وهذي غير

يزيد//ليه غير الي ببالك مو من طبقتها ...مو تطلع وتروح وتجي زيها..مو تدرس برا..مو بنت الطبقه المخمليه..مو وضعها فري وكل شي عادي..ايش الفرق

فراس//..........

ليث//يزيد..بس نوف غير

يزيد//ليه غير طيب..انها بوي!!!

ليث//مايكفيك ذا الشي..

يزيد//لاتغركـ السخافات لبسها وشعرها..نوف بنت زي أي بنت لولا اهمال اهلها وانهم يبغون ذاالشي ماصارت كذا...

ليث//اذا اهلها اهملوها وش ذنبكـ تنتبه لها...

يزيد بصوت اقرب للهمس//وانت وش ذنبكـ لما تزوجت لمى!!!!انا على الاقل ذنبي اني احبها

ليث بعصبيه//يـــزيــــد

يزيد وهو واقف//انا بروح تامرون على شي.؟.

فراس بمزح//يااه كل ذا عشان نوف..من قدك يانوف..

ليث بهدوء//يزيد اجلس

يزيد//ليه اجلس وانتم ماخذين السالفه مصخره

فراس//يزيد..شوف من حقكـ تزوج مين ماتبي وتحب مين ماتبي..ومن حقنا كا اخوان لك..ننبهكـ ونعلمك..ونوقف معكـ وقفه اخوان

ليث//زين..انا مستعد اروح اخطبها لكـ..بس اهلكـ..مااتوقع انهم بيتقبلون بنت زي نوف..لان عاداتها غير وتقاليدها غير..المجتمع يعني خوالكـ عمامكـ ..اهل نوف بيوافقون على واحد قد حاله..

يزيد//ماعليكـ من أي شي..بس ابيكم معي والباقي علي

ليث//هههههههه على قوله فراس مجننتك ذي البنت

فراس//قلت لك بنوقف وقفه اخوان معكـ..

يزيد//ياجدي انتم..فروس هات راسكـ ابوسه

ليث//ههههههههههه..بجد مجنون

يزيد//اممم بس فيه خطه لازم نسويها

ليث//الي هي

يزيد//زي منتم عارفه ابوي على قد حاله..يعني مو معروف ..فاباخذ جاهه معي

فراس+ليث//ههههههههههههههههههههه

فراس//وبتاخذ مين انشاء الله

يزيد//اممم..باخذ ابو ليث وابو ناصر وابو فراس ولو يجي فهد عم حور ياسلام ولو يجي ابو مروج واااو

فراس+ليث//ههههههههههههههههههههه

ليث//أبوي ماعنده مشكله وابو ناصر مافي مشكله اما ابو فراس صدقني لو شافني قلب الخطبه عليك..اما عم حور وابو مروج وش شرهتك ياخوي

يزيد//بتشوف بقول لناصر يقول لابو فراس لانه يحبه ..باخذ كبار الشخصيات بحرج ابو نوف...اقصد نواف

فراس//هههههههههههههه وربي مجنون

يزيد//فيهاا

ليث//اوكي انا بروح وراي اهل وراي بيت..انت قول لابوك ورد لنا خبر..

يزيد/عقبال مايصير عندي بيت واهل مثلك

ليث//هههههههههه مابتصير مثلي..يالله فمان الله

يزيد+فراس//فمان الكريم..

فراس//يزيد بقول لك شي بس مايطلع

يزيد//اكييد

فراس//ندى كلمتني قبل شوي

يزيد//توقعت..عشان السالفه نفسها

فراس//أيـــه

يزيد//وش قلت لها

فراس//قلت بالنسبه للي يهدد على الفاضي اتركيه وبالنسبه للي معه الصور اعطيني رقمه..غير كذا مااقدر ماابي اخون..ناصر

يزيد//حلو..وش قالت

فراس//عصبت وتهاوش..

يزيد//زين ماسويت..اوكي اتركها كم يوم...بعد كذا بنتفاهم مع الي يهددها

فراس//هذا الي اقوله

يزيد//اممم المقهى فضى..يالله قوم

فراس//يالله..

sahar
29-Apr-2010, 10:04 PM
http://up.g4z4.com/uploads/742f6cc8fc.gif

طَمّني يا أخـوي
وشْلُون احوالك
قلّلي عساك بخير
مَدْري إذا تسْأَل..
عن حالي ولاّ لا
لكني.. آنا.. بخير!

http://up.g4z4.com/uploads/742f6cc8fc.gif

...نـــدى...
خلاص بقول لناصر...امممم..وينك ياناصر خلني اتصل عليه..هههههههه انتظار ..شكله بغرفته خلني اروح له..

ندى//مرحبا ناصر..

ناصر//اهلين..ندوش

ندى//امممم..مين تكلم..؟؟..

ناصر//حور..ليه بغيتي شي.؟.

ندى//..اممم.ايــ..او لاخلاص

ناصر//تعالي ..ايش تبغين.؟.

ندى//سلم على حور..باي

ناصر//ههههههههه اوكي..

.......نـــدى.......
آآآآآآآف مليت بقوه ...شسوي بحالي...
مالي الا اتصل بامي اشوف اخبارها...

ام ناصر//هلا يمه

ندى//اهلين..كيفك مام.؟.

ام ناصر//ماقلتي مام الا انك مطفشه

ندى//بقوووه يمه

ام ناصر//تعالي خلك عندي كم يوم

ندى//ملل عندكم

ام ناصر//تعالي فيه مروج زوجه اخوكـ

ندى//أي صح..شخبارها

ام ناصر//بخير ماعليها..ماغير اخوك طاير فيها

ندى//ياحليلهم..زين مو مسافرين..؟؟..

ام ناصر//اخوك كان حاجز..بس هي ماتبغى مادري شعندها ..

ندى//يمكن ماتحب السفر اوماتبغى الحين

ام ناصر//يمكن..يالله البسي وتعالي

ندى//زين بقول لناصر وبجي

ام ناصر//وخلي ناصر يجي بشوفه

ندى//اوكي..باي


http://up.g4z4.com/uploads/742f6cc8fc.gif

...........
ناصر//نديو ..من تكلمين

ندى//امي

ناصر//امــي..شعندها

ندى//ناصر..تبقى امكـ

ناصر//ههههههههه امي..اي امي ماقلنا شي شتبغى

ندى//انا بنام عندهم كم يوم..ابيك توصلني لانها تبيك

ناصر//قولي طالع مع خوياه وروحي مع السواق

ندى//مافيه..خلاص فلت لها...

ناصر//الشكوى لله...شوفي بنام عند الشباب مابرجع هنا اوكي

ندى//أي.ماتعيش من غيري

ناصر//ههههههه انتي ادرى

...................
يمكن الصدفه تجيبك
و ما اتّوقعني ( حبيبك ) ،
إسأله قلبك : يجيبك
و إنت تقرى هـ الحنين !


http://up.g4z4.com/uploads/742f6cc8fc.gif
....... سيليـــن.......
ياااربيه تعبت من ذي البنت..رحو رجولي..مابقى مجمع بالرياض ماراحت له..وهـ بس..

تاله//سيلين..يالله حركي

سيلين//حرام عليك تعبت ماصارت كمليات

تاله//ياحياتي مابقى شي على زواجي بعدين على ايش صداقه

سيلين//ليتك تقدرين الصداقه..

تاله//وآآآآآآآآآآآو شوفي الفستان ذا..

سيلين//ياليلك ..الا بسالك لين راحت لمروج.؟.

تاله//أي عندها الحين...

سيلين//تاله شوفي ذيك مو غيداء..

تاله//وين..؟؟..لاااامو هين سلامات..

سيلين//يمه نفسها...الا هي شوفي تركي..

تاله//أي والله..تعالي نسلم عليها..

سيلين//يالله...


http://up.g4z4.com/uploads/742f6cc8fc.gif
.............
تاله//مرحباااا

غيداء//اهلين..مين.؟.

تاله//امممم..غيداء صح

غيداء//أي ...بس مين.؟.

سيلين//احـــم...يادبه انا سيلين

غيداء//اووووووووووووووو اهلييييييييين

سيلين//لاياشيخه...بدررري

غيداء//ياقلبي حقكـ علي..هاتي بوسه..

سيلين//مافي..الحين قبل يومين مكلمتكـ ماقلتي لي انك بتجين الرياض

غيداء//وربي جيت امس...

سيلين//اذا كذا..معذوره..خوذي بوسه

تاله//احـــم...احـــم..انا هنااا

غيداء//هلا ياحبي لكـ..شخباركـ

تاله//كويسه..انتي شخباركـ.؟.

غيداء//امممم عندي اخبار حصريه

تاله//وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو

سيلين//شرايكم نروح مكان ونجلس..

غيداء//والله مااقدر شوفي نجتمع بالليل شرايكم..

تاله//تماااااااام..بس وين

غيداء//اكيد عندي...

سيلين+تاله//اوكي

تركي//يالله غيداء..طولنا

غيداء//اوكي جايه..بنات لاتنسون اليوم اوكي

تركي//بنات..؟..اي بنات.؟.

غيداء//هههههههه هذولي تاله وسيلين الي بأسبن

تركي بصدمه//ســـيــلــيــــن

غيداء//أي..وتاله

تركي//كيفك سيلين.؟.

سيلين//يالله تاله مشينا..نشوفك بالليل اوكي

..............
تاله//هههههههه وش سويتي

سيلين بعصبيه//يستاهل قاعد يتميلح..

تاله//في شي بينك وبينه.؟.

سيلين//لا...يالله انا طولت

تاله//سيلين وقفي ..قلت لك في شي بينكم..

سيلين//آآآآآآآآف..قلت لك لا

تاله//شوفي حالك كيف معصبه النار طالعه من عيونكـ

سيلين//مافي شي..بس قبل حاكاني على الجوال واستسخفته من بعدها..

تاله//وانتي حاكيتيه

سيلين//طبعآ..لا..

تاله//اوكي يالله مشينا..

..................
http://up.g4z4.com/uploads/742f6cc8fc.gif
لين//مروج..كيف علاقتك مع فهد

مروج بأرتباك//عادي زي أي زوجين

لين//اكيييد

مروج//ليه السؤال..؟؟؟..

لين //تبين الصراحه...سمعتكـ من غير قصد قبل شوي وانتي تكلمين نوف ..تقولين لها انه ماينام معك لايجلس معكـ..وانك تقفلين على حالكـ..ومتسغربه من سكوته وتلبيته لطلباتكـ من غير اعتراض..

مروج//.............<نزلت دموع حاره على خدها

لين بخوف//مروج شفيك..؟؟..

مروج وهي تمسح دموعها//لين كل المكالمه الي سمعتيها امسحيها من بالك فاهمه ولااحد يعرف شي زين..

لين//زين...بس ليه خنتي حور..دامك ماتبينه

مروج بعصبيه//اووووووه..خلاص ياعالم خلاااص انا ماخنتها ماخنتها <نزلت دموعها

لين وهي تضمها//خلاص اهدي..أوعدكـ مابقول لحد والي خلقني مابقول بس انتي اهدي شوي..

مروج//زين..يالله تعالي ننزل

لين//وين ننزل واهل زوجكـ.؟.

مروج//مافي الا عجوز الشر..وانا عمدآ ابيها تشوفكـ

لين//لاتلعبين بالنار..خليكـ بحالكـ

مروج//هههههه هي خاربه خاربه..خلينا نعميها

لين//وربي انك مجنونه..مابنزل معك ولاتسوين لحالك مشاكل..

مروج//موشغلك..يالله تعالي بس

لين//الشكوى لله ..

sahar
29-Apr-2010, 10:12 PM
فيّ رٍعشةٌ خفوٍقيُ .. / .. في مرٍآرٍآتيّ .. / .. وشوٍقيّ !!


http://up.g4z4.com/uploads/742f6cc8fc.gif
....لــيـــن....
وربي مجنونه البنت ذي...اموت اعرفه شقصتها..دامها ماتبيه ليه خانت حور .؟.ليه هدمت صداقتها.؟.ليه محت كل لحظه حلوه.؟.ليه يامروج سويتي كذا ليه..؟؟..

كنا بننزل لاكن ارسل لها فهد قال ابغاكـ تحت..قالت لي بنزل بشوفه هو قال انه بيطلع اول مااتصل عليك
انزلي..مافي احد بالبيت الا امه تحت..قلت اوكي..نزلت بعد ربع ساعه اتصلت لي..نزلت تحت..بس مافي احد ..البيت فاضي سمعت صوت جاي من المطبخ امممم اكيد الخدم..اتجهت للمطبخ
سالت خادمتهم قلت وين مروج قالت بالحديقه..طلعت من المطبخ لاكنها نادتني..قالت روحي مع الباب الخلفي..لان خالد هناكـ..<يمه شسوي الحين اخاف يطلع بوجهي...قلت لها بليزز مافي شال شي ..طرحه..اي شي اتغطى فيه...قالت لي لاخالد الحين يدخل بيروح لغرفته..اطلعي من الباب ذاك مابيشوفكـ...امممم...قلت لها متأكده قالت أي...امممم الشكوى لله..طلعت مع الباب وانا ميته خوف..سمعت صوت تسكيره باب شكل الخادمه سكرت الباب.......

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي...وش ذا!!فتحت عيوني على كبرهم..مين هذا!!!يــــمـــــه..رجعت بسرعه بدخل مع الباب...لاكنه....!!!مقفل..شسوي ..الولد واقف جامد يناظر فيني..من غير لانتبه لحالي ..

قلت له
{ وجع لاتشوف..**

ضحك وقال..
{انتي طلعتي بوجهي شسوي..**

قلت له بعصبيه..
{لف وجهك لاتناظر لي..**

رد ضحك وقال..
{زين ..بس لاتبكي..**

ياااااااااي يابيخه..امممم شسوي..ضليت ادق على الباب لين فتحته الخادمه..وهـ طاح قلبي..يمه..ناظرت بالخادمه والنار تطلع من عيوني ..قلت لها ...ليه سكرتي الباب..قلت برد..<ياكرهها..
قلت لها ليه تقولين لي خالد بيدخل من هناكـ..قالت أي بيدخل بي مروج في حديقه مادخل..<<آآه بس..
رحت لجناح مروج اخذت عباتي وطرحتي ونزلت<<خوافه..
.................


http://up.g4z4.com/uploads/742f6cc8fc.gif
غريبـــه..الدنيـــا..كيــف التقينـــا



http://up.g4z4.com/uploads/742f6cc8fc.gif
.....مـــروج......
وآآآآآآآآآآآآآي...ضحكت من قلب على الهبله..بجد مجنووونه..آآف جت ام فهد..اكرهه لحد الجنون..
وقفت وقالت مروج الحين بتجي ندى..بتجلس عندنا كم يوم..قلت لها ببرود..

/زين شسوي انا/..

ناظرتني بصدمه..قالت لين بأرتباكـ..

/قصدها بتنام عندكم ولالا/

..<<هههههه ياحبي لها تعرف ترقع..قلت لها

/أي خاله..بتنام.؟./

..قالت وهي تبتسم..

//أي بتنام كم يوم..قلت خليها تونسك دامك

مابتسافرين//

..<مالت عليك وعلى بنت مابي منكم وناسه..قلت لها بملل

/تسلمين خاله/

امممم..مين ذي الي دخلت..شكلها ندى لان خالتي راحت لها...يآآآآآآآه تشبه احد ..تشبهه حيل..مين..ناظرتني لين قالت لي..

/مروج مين تشبه/

قلت لها بأستغراب..

/انتي صح مثلي تشبه احد/

ناظرنا لبعض بوقت واحد قلنا..

../نـــــــاصـــر/..

سكتنا لدقايق..بعدها ضحكنا بصوت عالي..قربت مننا سلمت على لين وبعدها سلمت علي..قالت

//يمه..ولدكـ برا ماتبين تسلمين عليه//

قالت..
//الحين بتصل بقول له يدخل//

ناظرت للين وقلت..

//اوكي..انا ولين بنروح داخل//

قالت خالتي..

//لاانتي خليك بيسلم عليك..//

قالت ندى..

//اوكي انا ولين بندخل..

اخذت من لين طرحتها...ودخل اخو فهد..

....**صـــدمــــه{....
....**صـــدمــــه{....
....**صـــدمــــه{....


مو معقوله...لالالالا اكيييد يشبهه مابصدق..انحبست الدموع بعيني..ماني عارفه ليه..حسيت بأحساس غريب..ارجف ..مصدومه..مستحيل يكون هو..لاياربي ..لاياربي..يارب يشبهه يارب..معقوله يكون...
....**نــــاصـــر{....
....**نــــاصـــر{....
....**نــــاصـــر{....

بردد لاخر نفس فيني...بس لايطلع هو..قال وعيونه بالارض ..

**كيفكـ مروج.؟.{

هذا صوته...هذي بحته..اعرف صوت ناصر صوت حزين وربي هذا صوته..اطلعه من الف واحد...قالت لي ام فهد..مروج ناصر يكلمك..ارتبكت..موعارفه شقول..ضليت ساكته..قالت خالتي..
..{مستحيه شوي**..
بحركه سريعه وبصدمه كبيره..دخلت داخل من غير لااقول ولاحاجه..
http://up.g4z4.com/uploads/742f6cc8fc.gif
......................
عـــ//ـــســـ//ـــى
دايــــ/ـــــــ/ـــــم
نـــ//ــكـــ//ـــون
احــــ//ــبــ//ـــاب
............................



http://up.g4z4.com/uploads/742f6cc8fc.gif

غيداء//الله حيهم..
لين//الله يحييكـ
سيلين//يااااااااي غيداء يازين فلتكم..
غيداء//ههههههه..مقدمه
سيلين//وآآآآه ..لوانها مقدمه كان مااعترف فيكـ
تاله//ههههههههههه ماتنعطين وجــه
سيلين//يمه منكـ
نوف//الا انتي ..ياام وجه كم باقي على زواجكـ
تاله//احــم..اسبوع طال عمــركــ
نوف//ياحليلكـ كبرتي انتي وذا الوجه..
تاله//ههههههه مو بس انا الي كبرت في ناس كبرو
نوف//وش قصدكـ.؟.
تاله//ماادري في ناس بيجونهم خطاب..
سيلين//احلفي..لايكون انا..
تاله//استريحي..موب انتي
لين//اجل اناااااااااا
تاله//ولاانتي
سيلين//لايكون بس نواااف<ماكملت الكلمه الا ايد نوف على خدها..
لين//آآآآآآآآآآي..قوي حرام ذبحتي البنت
نوف//خلها عشان تعرف تتكلم ثاني مره
سيلين//وجع يوجعكـ..وانا صادقه ليه انتي مو بنت
نوف//سيلين وبعدين
غيداء//بنات خلاااص..طيب حتى انا بكبر معكم..
البنات//..................
غيداء//امممم..بعد يومين ملكتي..
البنات//..................
غيداء//ههههههههههههه شفيكم
سيلين//بلا هبال مو وقتكـ

غيداء//وربي صادقه

تاله//شلون.؟. وكيف.؟.

لين//ليه ماقلتي.؟.

تاله//زين مين هو..؟؟..
لين//حلو او شين..؟؟..

سيلين//كم عمره.؟.

نوف//اووووووف خلاص كليتو البنات

غيداء//هههههههههه وانتي الصادقه..

نوف//من ولده..

غيداء//امممم شوفو هو يقرب لوحده تعرفونها كلكم ..بس هي حلفتني اني مااقول لكم تبغاها مفاجأه بالملكه..

البنات//..............

غيداء//هي كانت بتقول لكم بس انا قلت لها انا بقول لهم عشان يتفاجون فيكـ..عاد انتظرو لبعد بكرآ..

تاله//لا..ياحيي قولي..

سيلين//مافينا صبر..لاتصير الصدمه صدمتين
لين//طلبتك قولي مين هي

نوف//اممم مافي من الشله لها اخوان مو متزوجين الا مروج اخوها بدر..

غيداء//لاوين رحتي..

سيلين//لامو مروج..هذي بنت مانعرفها

غيداء//الا على طاري مروج ليه ماجت..حور اعتذرت بس هي ماردت ارسلت لها..

لين//اليوم كنت عندها..كنا جالسين سوا وجت اخت فهد واخوه من امه..بعدها راحت قفلت على حالها وجيتكم..اتصل عليها ماترد..

غيداء//غريبه

سيلين//اخاف فيها شي..

تاله//بتصل عليها..

نوف//لاانا اتصلت...عن اذنكم..
سيلين//طمنينا

نوف//زين

سيلين//اقول غيداء مو قلتي لي ..انك جايبه هديه لي

غيداء//الا

لين//أي لنا الله

غيداء//لاحرام عليك..بس جبت لها شغله تحبها

سيلين//اوكي وينها..

غيداء//صبر بنادي الخادمه روحي معها بتوريكـ

سيلين//اخافكـ جايبه لي سياره بس

البنات//هههههههههههههه

sahar
29-Apr-2010, 10:19 PM
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:jDRGZN3-FD0CkM:http://www.3roos.com/uploaded2

نوف//الوو
مروج//......

نوف//مروج..شفيكــ.؟.

مروج//نوف تقدرين تجيني..

نوف//لاانا عند غيداء بس اذا في شي ضروري اجي..

مروج//نااصر

نوف//شفيكـ..مين ناصر

مروج//ناصر الناصر

نوف//أي أي..شفيه.؟.

مروج//ناصر اخو فهد

نوف//فهد مين

مروج//اااف شفيكـ..فهد زوجي

نوف//هههههههههه افكر فيك شي وقت اهبالك من سمع صوتك قال لك احد ميت

مروج//وربي اكلمك جد..اليوم جاء وشفته طلع اخو فهد من امه..

نوف//............

مروج//لاتسكتين ..تعبت من السكوت

نوف//شلون..؟؟..وكيف..؟..و...

مروج//ماادري والله ماادري..سالت فهد قال اخوي من امي

نوف//لايكون قلتي لفهد شي.؟.

مروج//لااااااا..ولاتقولي لاي مخلوق زين

نوف//زين...بجد صدمه

مروج//لساكـ مو فاهمه شي..

نوف//وش بفهم اكثر من كذا

مروج//الصدمه الكبيره..

نوف//؟؟؟

مروج//ناصر يطلع ولد خاله حور ..

نوف//................

مروج//ولااحد من ناصر وحور يدري..لان الي فهمته ان ناصر عايش هو واخته لحالهم مع ابوهم وابوهم مانعهم من امهم ...وزوج امهم مانع امهم تشوفها الا من فتره لفتره...عشان كذا ناصر ماقد اختلط بخواله ولايعرف شي..

نوف بصدمه//متأكد من كلامكـ

مروج//أي..والي اكد لي..تذكرت حور لما تقول لي سالفه ناصر..نفسها هذي..ومره حور قالت لي ان خالتها قبل متزوجه واحد من الناصر يوم هي صغيره وماتذكر عنه شي...

نوف//بجد مو عارفه شقول لكـ..الموضوع هذا يبغى له جلسه..المهم البنات يطالعون لي اخاف يشكون لازم اسكر وبس ارجع احاكيك..

مروج//اوكي ..قولي اني تعبانه وباركي لغيداء ملكتها نيابه عني لاني توني شفت رسالتها..

نوف//اوكي..بس بسالك كيفك مع فهد..

مروج//قاعد يتميلح ...وانا مو طايقه وجهه بس جالسه لحالي ولا تحت عند اهله عشان مااكون قريبه منه..

نوف//اوكي..يالله فمان الله

مروج //فمان الكريم
.................
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:jDRGZN3-FD0CkM:http://www.3roos.com/uploaded2

كيف حآله ؟
قلبكـ اللي قآطع بـ قوهـ وصآله ؟!

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:jDRGZN3-FD0CkM:http://www.3roos.com/uploaded2

......تـركــي......
وين اللاب توب..آآآآف وقته يضيع..مولاقيه..اممم كيف بنادي الخادمه وصديقات غيداء تحت...يالليل ..وقتهم..اممم لو علي انزل مافي مشكله..بس اخاف يسوون لي مناحه..سمعت صوت الخادمه طلعت فتحت باب الغرفه وطلعت لصاله ..امممم هذي هي..سالتها ماشفتي لاب توبي..قالت عند غيداء...ااااف بس داري ..رحت لغرفتها لقيت الباب مفتوح غريبه!!
وآآآآآآآآآآآآآآآو..وش ذي..كانت واقفه بنت معطيتني ظهرها واقفه بيدها شي..اممم وهـ ياحلاتها..تنحنحت..لفت بحركه سريعه...وجمدت مكانها..قالت بهمس ..{تركي**..
..**لـحـظـه{..
..**لـحـظـه{..
..**لـحـظـه{..
سـيـلـيـن..!!!!!!!!....ماقدرت اتحرك من مكاني
ناظرت لها ولعيونها...لسمارها وملحها..مشتااقه لها..وينك ياسيلين..وينك من زمان..واحشتني بقوه
عيني بعينها..لمعه عيونها.. للحظه طاحت الهديه الي بيدها على الارض..صحينى على صوتها..ناظرت فيني وبحركه سريعه حاولت تطلع مع الباب..وقفت قدامها
قلت لها بشوق..
{واحشتني**
قالت لي بصوت هادي وخوف
{تركي .. ابعد عن طريقي**
قلت لها..
{وربي مشتاق لك ..وينكـ.؟.**
قالت بخوف ودمعتها على خدها..
{تركي ابعد لحد يشوفني ...تكفى ابعد**
قلت لها وانا اتأملها..
{اوكي..بس لاتبكين..
ابعدت عن طريقه ومشت من عندي بسرعه نزلت على الدرج..ماقدرت لحقتها..قلت ..
{سيلين..**
وقفتي بمكانها..قلت لها..
{بشتاق لكـ**
ونزلت تحت...يآآآآآآآه ياسيلين شقد واحشتني..فديت اللاب توب انا الي لاقاني فيكـ..وربي مشتاق لك..
...............
لين//واخيرآ جيتي سيلين ..سنه
تاله//كان نمتي بغرفه البنت
غيداء//وين الهديه.؟.
سيلين بخوف//اممممم..مالقيتها..
نوف//شفيه وجهكـ اصفر
سيلين//آآف شفيكم..مافيني شي..
غيداء//اوكي ..بروح اشوفها لك
سيلين//لالالالا...مو الحين بعدين..اي بعدين
غيداء//هههههههههههههه..اوكي بس شفيكـ
سيلين/ولا شي ..جوعانه مابتعشينا
غيداء//كنا نستناكـ..يالله
......................
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:jDRGZN3-FD0CkM:http://www.3roos.com/uploaded2

والله احبك احبك ويشهد الله علي..
لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بيدي..


http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:jDRGZN3-FD0CkM:http://www.3roos.com/uploaded2

....لـــيــث....
اتصلت علي لمى قالت تعال ابغاكـ ضروري..اممم خوفتني اتصل عليها مترد..غريبه..دخلت بسرعه لجناحنا
كانت الانوار طافيه..ولعت النور موراضي..كيف الكهرب منقطع هنا وعند اهلي لا..اكييد صار شي للمى..دخلت بسرعه بشوف شفيها...فتحت الباب..
وآآآآآآآآآآآآو..وآآآآآآآآآآآآآو
اضواء الشموع طاغيه بالغرفه..ريحه جوري اممم ريحه اطفال..وش ذا..بالونات وورد جوري بالارض..ناظرت لدبدوب وردي كبير بالارض..قربت منه بيده بطاقه ورديه عليها صوره بيبي..فتحتها مكتوب فيها..مرحبـا بابا..اخذت الكرت ومشيت اتجاه الغرفه في عند الباب دبدوب كبير وبيده كرت ..اخذته ..مكتوب..تركت لك هديه مع ماما..اخذت الكرت..وفتحت بابا الغرفه..
وآآآآآآآآآآآآآآآآو..هذي غرفتنا..كلها دباديب وبلونات وشموع والعاب اطفال..فجآه ولعت شمعه كبيره وواقفه وراها لمى..كانت لابسه فستان قصير وردي..حاطه على شعرها شريطه ورديه..وقلوس وكحل..قربت مني بيدها علبه مدتها لي..فتحتها وانا مصدوم بقوم..في داخل العلبه ..دبدوب صغير مكتوب فيه..انتظرني بعد تسع اشهر..ناظرت للمى..الي قربت مني وهمس بأذني
..**انا حامل{..
..**انا حامل{..
..**انا حامل{..

غيـــ أنـا ــــر
05-May-2010, 09:40 AM
يعطيكي العافية sahar

على الرواية الرائعة

تسلم ايدك

لكِ أرق تحية

sahar
05-May-2010, 08:03 PM
غير أنا
مشكور يا الغالي عالمرور الي دوم يسعدني لك مني كل الود

مصقوعه بقدر
08-Feb-2011, 07:22 PM
جزاك الله خير على القصه روووعه...

بس تكفين كمليها لاني تحمست معاها...

مصفوقه بقدر
30-May-2011, 06:10 PM
لالالالالالالالالالالالالالاتكفيين كملللللللللللليهااااااااااااااااااا
يلليت حور تعررف ان مرووج موخااينه
لالا حررام مجنوون فهد خرب على مروج وياااسر يعجبووني اذا سبوو بعض
يسلمو على روايه

ميمو عاشقة المستحيل
03-Dec-2011, 08:01 PM
واخيرا لقيت الرواية
بسسسسسسسسسسس
ناقصصصصصة
اماااااانة
كمليها
انا دورتها في اكثر المنتديات
بس مالقتها
بللييييز كمليها
ابغى اعرف ردة فعل
حور لما تدري ان ناصر ولد خالتها
اوووووووبس
كثرت كلامي
يسلموووو :gooory_101:

دلوعه وكلمتي مسموعه *ـ^
08-Feb-2012, 03:17 AM
يعطيك العافيه على الرووايه

يلاه كمليها

ررؤؤؤؤؤؤؤعه الروايه

متحمسه اعرف ردت فعل حور


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1